تم إصدار Phœnix jailbreak لنظام التشغيل iOS 9.3.5

كانت هناك شائعات هذا الشهر حول إمكانية كسر الحماية لنظام iOS 9.3.5 ، وتبين أنها صحيحة.

كان الهروب من السجن يعمل بالفعل.

اسم الشيئ Phœnix (Phoenix) تكريما للطيور الأسطورية التي ولدت من جديدالرماد ويعود إلى الحياة مرة أخرى ، سيعيد هذا الهروب من السجن بالتأكيد العديد من الأجهزة القديمة التي كانت تجمع الغبار على الرفوف ، وربما يجدد الاهتمام بمجتمع الهروب من السجن.

الإعلان

الإعلان

هذا الهروب من السجن شبه مقيدة وتناسبها فقط أجهزة 32 بت مع iOS 9.3.5. تم إنشاؤه من قبل Siguza و tihmstar ، قراصنة iOS الشهير. كما أشادوا بلوك تودسكو وماكس باسيليوس و jk9357 لمساهمات إضافية لعناصر الواجهة.

تطبيق Jailbreak يشبه Jailbreak المنزليمستودع لنظام التشغيل iOS 9.1-9.3.4. ، وهو أمر منطقي تمامًا ، نظرًا لأن هذه هي عمليات كسر الحماية الوحيدة لأجهزة 32 بت مؤخرًا ، وتتداخل إصدارات iOS ، وعمل jk9357 المذكور سابقًا عليها. بالطبع ، عمل كسر الحماية مختلف ، لكن الاستغلال مختلف تمامًا. قرر Tihmstar أن الشفرة لن تكون متاحة للجمهور ، ولكن تفاصيل من الذي عمل على ما ورد في تغريدة له حول هذا الموضوع.

مثل بقية عمليات الهروب من السجن في الآونة الأخيرة ،هذا هو أيضا شبه مربوط ويتطلب إعادة تحميل التطبيق بعد كل تغيير. في المراحل الأولى من التطوير ، كانت هناك تلميحات إلى أن كسر الحماية سيكون غير مقيد ، ولكن في النهاية لم يكن كذلك. لسوء الحظ ، لا يعمل Cydia Extender ومشتقاته على نظام التشغيل iOS 9 ، لذلك يجب تنزيل التطبيق على جهازك كل أسبوع إذا لم يكن لديك حساب مطور Apple. تجعل هذه الفروق الدقيقة من الهروب من السجن أقل من مثالية ، لكنها أفضل من لا شيء. بفضل الدعم tfp0. سيسمح كسر الحماية بالعودة إلى وقت مبكرالبرامج الثابتة (إذا قمت بحفظ ملفات توقيع البرامج الثابتة). سيتم استخدام Jailbreak Phœnix بشكل أساسي من قبل مالكي النماذج القديمة كأداة للانتقال إلى البرامج الثابتة المبكرة.

الإعلان

الإعلان

من المحتمل أن يكون تحديث iOS 9.3.5 هو التحديث الأخير لمعظم الأجهزة ذات 32 بت.

سنعمل مع كسر الحماية ونعطي التعليماتلك إذا وجدنا شيئًا مثيرًا للاهتمام. حتى الآن ، يقول منشئو المحتوى إن الأداة مستقرة جدًا ، لذا يمكنك تثبيتها بنفسك. أو انتظر قليلاً إذا كنت في شك. يمكن تنزيل كسر الحماية من موقع Phœnix الرسمي وتنزيله كالمعتاد باستخدام Cydia Impactor.

Phœnix jailbreak for iOS 9.3.5 released

This month, there were rumors about the possibility of jailbreak for iOS 9.3.5, and they turned out to be true,

jailbreak really was in development.

Named Phœnix (phoenix) in honor of the mythical bird that is reborn fromash and comes to life again, this jailbreak will definitely revive many of the old devices that were gathering dust on the shelves, and possibly renew interest in the jailbreak community.

Advertising

Advertising

This jailbreak semi-tied and only fits 32-bit devices with iOS 9.3.5. It was created by Siguza and tihmstar, the famous iOS hackers. They also paid tribute to Luca Todesco, Max Basal and jk9357 for additional contributions to the interface elements.

The jailbreak app resembles the jailbreak HomeDepot for iOS 9.1-9.3.4., Which is quite logical, since these are the only jailbreaks for 32-bit devices in recent years, iOS versions overlap, and the previously mentioned jk9357 worked on them. Of course, the work of jailbreaks is different, and the exploit is completely different. Tihmstar decided that the code would not be publicly available, but details about who worked on what are indicated in his tweet on this subject.

Like other jailbreaks recently,this one is also semi-tied and requires reloading the application after each change. In the early stages of development, there were hints that the jailbreak would be untethered, but in the end this did not happen. Unfortunately, Cydia Extender and its derivatives do not work on iOS 9, so the application will have to be downloaded to the device every week if you do not have an Apple developer account. These nuances make jailbreak not ideal, but it is already better than nothing. Thanks to support tfp0, jailbreak will allow you to roll back to the earliestfirmware (if you have saved firmware signature files). The Phœnix jailbreak will mainly be used by older model owners as a tool for upgrading to earlier firmware.

Advertising

Advertising

The iOS 9.3.5 update is likely to be the last for most 32-bit devices.

We will work with jailbreak and do instructionsfor you if we find something interesting. So far, the creators say that the tool is quite stable, so you can install it yourself. Or wait a bit if in doubt. Jailbreak can be downloaded from the official Phœnix website and downloaded as usual using Cydia Impactor.