في iOS 10 ، يمكنك حذف التطبيقات القياسية

مرة أخرى في أبريل من هذا العام ، أشارت البيانات الوصفية الموجودة في iTunes إلى أن Apple ستقدم القدرة على ذلك

حذف التطبيقات القياسية.في وقت سابق اليوم ، أعلنت شركة Apple رسميًا عن نظام التشغيل iOS 10 ، لكنها لم تذكر في عرضها التقديمي أنه أصبح من الممكن إزالة التطبيقات القياسية. لكن كما اتضح ، أضافوا هذه الميزة.

في الواقع ، قامت Apple بنشر خاصصفحة على موقعهم تعلن عن القدرة على إزالة بعض التطبيقات المضمنة من الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل iOS 10. وكما تقول الصفحة ، إذا قمت بالترقية إلى الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 10 - المتاح بالفعل للتثبيت - فيمكنك إزالة "بعض "المضمنة في الشاشة الرئيسية ، ومعها جميع ملفات التكوين وبيانات المستخدم لهذه التطبيقات:

الإعلان

الإعلان

"إذا قمت بالتحديث إلى الإصدار التجريبي من iOS 10 ، فيمكنك إزالةبعض التطبيقات المضمنة من الشاشة الرئيسية على iPhone أو iPad أو iPod touch. عندما تقوم بإزالة تطبيق مضمن من شاشتك الرئيسية ، فإنك تقوم أيضًا بإزالة أي بيانات مستخدم وملفات تكوين ذات صلة. يمكن أن يؤثر ذلك على أشياء مثل وظائف النظام ذات الصلة أو المعلومات على Apple Watch.

لا تزال Apple تدعي أن التطبيقات الافتراضية مفيدة حقًا وتشغل مساحة صغيرة جدًا على جهازك (150 ميجابايت).

فيما يلي قائمة كاملة بهذه التطبيقات التي يمكن إزالتها من شاشة iOS 10 الرئيسية:

  • آلة حاسبة
  • تقويم
  • بوصلة
  • اتصل بنا
  • فيس تايم
  • العثور على أصدقائي
  • الصفحة الرئيسية
  • iBooks و
  • محرك iCloud
  • متجر iTunes
  • بريد
  • بطاقة
  • موسيقى
  • أخبار
  • تصريحات
  • ملفات بودكاست
  • تذكير
  • مخزون
  • نصائح
  • فيديو
  • مسجل الصوت
  • تطبيق Apple Watch
  • حالة الطقس

هناك بعض التحذيرات:

  • يمكنك فقط إلغاء تثبيت جهات الاتصال من التطبيق من iPhone. عندما تحذف جهات الاتصال ، فلن تفقد جهات الاتصال الخاصة بك. ستتوفر أرقام الهواتف في تطبيق الهاتف.
  • إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق الموسيقى ، فلن يكون متاحًا للاستخدام مع CarPlay.
  • يمكن إلغاء تثبيت تطبيق News في الإصدارات التجريبية اللاحقة من iOS 10.
  • إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق Watch من جهاز iPhone مقترن بساعة Apple Watch ، فستحتاج إلى إزالة الاتصال بجميع الساعات قبل أن تتمكن من إلغاء تثبيت التطبيق.

علاوة على ذلك ، تبلغ Apple عن كل شيءعواقب إلغاء تثبيت التطبيقات القياسية ، مثل إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق Podcasts ، فلن يكون متاحًا في CarPlay. وعندما تقوم بإلغاء تثبيت تطبيقات المخزون أو الطقس ، فلن ترى هذه المعلومات في مركز الإشعارات. أيضًا ، إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق الآلة الحاسبة ، فلن يكون متاحًا في مركز التحكم.

In iOS 10, you can delete standard applications

Back in April of this year, metadata discovered in iTunes hinted that Apple will introduce the opportunity

Remove standard applications. Earlier today, Apple officially announced iOS 10, but did not mention in its presentation that it was possible to remove standard applications. But as it turned out, they added this feature.

In fact, Apple has posted a speciala page on your site informing you of the ability to remove some embedded applications from the iOS 10 main screen. As the page says, if you upgraded to iOS 10 beta — which is already available for installation — you can remove “some” embedded applications from the main screen , and with them all configuration files, user data of these applications:

Advertising

Advertising

“If you update to iOS 10 beta, you can removesome built-in apps from the Home screen on your iPhone, iPad, or iPod touch. When you remove a built-in app from your Home screen, you also remove any related user data and configuration files. This can affect things like related system functions or information on your Apple Watch. ”

Apple still claims that standard applications are really useful and take up very little space on your device (150 MB).

Here is a complete list of these applications that can be removed from the iOS 10 home screen:

  • Calculator
  • The calendar
  • Compass
  • Contacts
  • Facetime
  • Find my friends
  • home
  • iBooks
  • iCloud Drive
  • iTunes Store
  • post office
  • Cards
  • Music
  • news
  • Notes
  • Podcasts
  • Reminders
  • Stocks
  • Tips
  • Video
  • Voice recorder
  • App for Apple Watch
  • Weather

There are some warnings:

  • You can uninstall the Contacts application from iPhone only. When you delete contacts, you will not lose your contacts. Phone numbers will be available in the Phone app.
  • If you uninstall the Music application, it will not be available for use with CarPlay.
  • The News app can be removed in later beta versions of iOS 10.
  • If you uninstall the Watch app from the iPhone, which is paired with the Apple Watch, you will need to remove the connection to all the watches before you can uninstall the app.

On top of that, Apple is reporting allthe consequences of uninstalling standard applications, for example, if you delete the Podcasts application it will not be available in CarPlay. And when you remove stock or weather applications, you will not see this information in the Notification Center. Also, if you uninstall the Calculator application, it will not be available in the Control Center.