الدراسة: الأطفال الذين يلعبون ألعاب الفيديو يصبحون أكثر ذكاءً

الآباء والأمهات لا يتعبون من إخبار أطفالهم أن ألعاب الفيديو مضيعة للوقت ، ولكن الباحثين في بطولة العالم المفتوحة

وجدت جامعة كاتالونيا تأكيدًا على عكس ذلك.

ماذا عرفت

أثبتت دراسة جديدة أن الأطفال دون سن 14 عامًا ،الذين يقضون أكثر من ساعتين في الأسبوع يلعبون ألعاب الفيديو ، يحسنون ذاكرتهم ، والتفكير المكاني ، وردود الفعل. بالإضافة إلى ذلك ، اتضح أن هذه التحسينات لها تأثير طويل الأمد وتستمر حتى بعد النمو ، بغض النظر عن مدى استمرار الشخص في اللعب.

اكتشف العلماء ذلك من خلال الجمع بين مجموعتين من البالغين:قضى البعض طفولتهم بأكملها في لعب ألعاب الفيديو ، بينما رأى البعض الآخر لوحة الألعاب في الصور فقط. قام الباحثون أولاً بتقييم قدراتهم المعرفية ، ثم أجبروا جميع المشاركين على لعب سوبر ماريو 64 لمدة ساعة ونصف في اليوم لمدة عشرة أيام. بعد ذلك ، تم قياس التغييرات مرة أخرى ، وتم إرسال الأشخاص للعب لمدة أسبوعين آخرين.

أظهر الاختبار أن الأشخاص الذين أداؤواالطفولة بدون ألعاب الفيديو ، حل المهام المسندة أسوأ من أولئك الذين لعبوها كثيرًا. لكن بعد شهر مع سوبر ماريو 64 ، بدأت كلتا المجموعتين في الأداء بشكل مشابه. اتضح أن ألعاب الفيديو تعمل على تحسين القدرات المعرفية لأولئك الذين لم يلعبوا من قبل ، ويحتفظ اللاعبون بالمكافآت التي حصلوا عليها في الطفولة لفترة طويلة.

للاعبين الذين يرغبون في معرفة المزيد:

  • ستطلق Sony متجر PlayStation جديدًا في 21 أكتوبر: ما الذي سيتغير لمالكي PlayStation 4
  • أين جسدي؟: لقد قتلت نينتندو GameBoy بالفعل ، ولكن ظهرت لعبة جديدة على وحدة التحكم
  • تنهي Blizzard الدعم النشط لـ StarCraft 2 ، وتضع خططًا لتطوير السلسلة

أفضل إكسسوارات للاعبين بسعر الصفقة

  • أفضل 10 الفئران مبيعا الألعاب مع Aliexpress
  • 7 أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية على AliExpress
  • 10 الميكروفونات AliExpress بارد لتيار
  • 10 وحدات تحكم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تحسن فرص البقاء في PUBG ونظائرها
  • أفضل 10 سماعات TWS مبيعة مع Aliexpress حتى 25 دولارًا

Study: kids who play video games end up becoming smarter adults

Parents never tire of telling their kids that video games are a waste of time, but researchers at the Open

University of Catalonia found confirmation to the opposite.

What did you find out

A new study has proven that children under 14 years old,who spent more than two hours a week playing video games improved their memory, spatial reasoning, and reactions. In addition, it turned out that these improvements have a long-term effect and persist even after growing up, no matter how much the person continues to play.

Scientists found this out by bringing together two groups of adults: some spent their entire childhood playing video games, while others saw the gamepad only in pictures. The researchers first assessed their cognitive abilities, and then forced all participants to play Super Mario 64 for an hour and a half a day for ten days. After that, the changes were measured again, and the subjects were sent to play for another two weeks.

Testing has shown that people who performedchildhood without video games, solved the assigned tasks worse than those who played often. Yet after a month with Super Mario 64, both groups began to perform similarly. It turns out that video games improve the cognitive abilities of those who have not previously played, and gamers retain the bonuses received in childhood for a long time.

For players who want to know more:

  • Sony will launch a new PlayStation Store on October 21: what will change for PlayStation 4 owners
  • Where Is My Body ?: Nintendo Has Already "Killed" GameBoy, But A New Game Is Out For Console
  • Blizzard ends active support for StarCraft 2, and makes plans for the development of the series

The best accessories for gamers at a bargain price

  • 10 best selling gaming mice with Aliexpress
  • 7 best mechanical keyboards on AliExpress
  • 10 Cool AliExpress Microphones for Stream
  • 10 controllers for smartphones and tablets that improve the chances of survival in PUBG and its analogues
  • 10 best selling TWS headphones with Aliexpress for up to $ 25