أفضل 10 طائرات كوادكوبتر من AliExpress

حرفيا كل يوم المزيد والمزيد من أبناء الأرض يروون عطشهم للطيران. لا يمكن لأي شخص أن يصبح طيارًا في بوينج ، ولكن

يمكن للجميع شراء طائرة بدون طيار (مروحية) بطريقتهم الخاصةالذوق والإمكانيات المادية. لكن هناك المزيد والمزيد من الطائرات بدون طيار. وتظهر حتما مشكلة الاختيار القديمة. حاولنا فهم المجموعة الحالية من الطائرات بدون طيار ونوصي بأفضلها للشراء على AliExpress.

بادئ ذي بدء ، سيكون من الجيد أن تقرر أيهماتحتاج الأهداف إلى طائرات بدون طيار وعدد الأوراق النقدية التي ترغب في إنفاقها عليها. يمكنك على الفور تحديد نطاق المروحيات (من بينها كوادروكوبتر في المقام الأول) عن طريق الغرض من الاستخدام ، وبالتالي ، حسب السعر.

الأرخص (حتى 30 دولارًا) بسيطةتتميز الطائرات بدون طيار بعدم قابليتها للتدمير والمتانة النسبية والقدرة على تحمل التكاليف. هذه هدايا رائعة للأطفال والمبتدئين الفضوليين (من كلمة "مطلقًا"). كما يقول المثل ، "رخيصة ومبهجة". مثل هذه الطائرات الصغيرة هي متعة كبيرة ، لا سيما في وقت الحجر الصحي لدينا. إنهم يطيرون حتى في سيارات "خروتشوف" الصغيرة ، مما يصرف انتباههم عن عمليات الإغلاق. هدية مثل هذه الأداة لابن صغير تزيد بشكل كبير من فرصه في أن يصبح طيارًا في بوينج بعد بلوغه سن الرشد الكافي.

الخطوة التالية هي طائرات بدون طيار للمبتدئينالمستوى (40-70 دولارًا) ، والذي يوصى به للفهم العملي لأساسيات الأكروبات. ليس من المؤسف أن تفقد مثل هذا الشيء (إذا كان هناك شيء). لا توجد العديد من الوظائف الإضافية ، ولكن قبل كل شيء ، عليك أولاً أن تتعلم كيفية الطيران وتجربة الدفع إلى السماء من خلال اندفاع الأدرينالين المتزايد.

ربما تكون الفئة الأكثر شيوعًا من الطائرات بدون طيار هي "كاميرات الصور / الفيديو الطائرة" ، والطائرات بدون طيار المزودة بوظيفة التقاط الصور / الفيديو ، بما في ذلك فئة فرعية من "طائرات بدون طيار" (120-160 دولارًا).

طائرات بدون طيار لمحترفي الصور / الفيديولن نفكر أيضًا في الطائرات بدون طيار الصناعية (رش جميع أنواع المبيدات الحشرية والأسمدة وما إلى ذلك ، ومراقبة حالة الأشياء التقنية في الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، والبحث عن غزاة هوفرلا المفقودة). هل تحتاجه؟ لكن الرياضة والطائرات بدون طيار مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية لانبعاثات الأدرينالين في أجسام أصحابها.

دعنا نقول على الفور ، منتجات DJI ،الشركة المصنعة لـ "مرسيدس" بين الطائرات بدون طيار والمشرع الذي يحدد الاتجاه في عالم الأدوات غير المأهولة ، سنعتبرها في الحد الأدنى من القطع ، لأنها باهظة الثمن وغاضبة جدًا. سنذكر فقط أن الشركة تتقن بنجاح تنسيقًا جديدًا نسبيًا للطائرات بدون طيار - FPV ، والذي يعد ثوريًا على عكس تلك التي تم إنتاجها من خلال التأثير المذهل للوجود حتى الآن. أنت ترتدي نظارات خاصة وتطير ، مثل باتمان ، وتحت الجبال والصخور والشلالات وجميع أنواع الأدغال تكتسحها على التوالي. ولكن هذا صحيح ، بالنسبة لمحبي الإثارة الشديدة والجهاز الدهليزي القوي.

سنقوم اليوم بتصفية أحدث المستجدات والأجهزة ذات الصلة ، على الرغم من أنها ليست من النضارة الأولى ، ولكنها محبوبة للغاية من العملاء في جميع أنحاء العالم.

لاختيار الأفضل حسب الشعبية ، تم إجراء تحليل شامل لتفضيلات المستهلك ، بما في ذلك مؤشرات الأسعار ، وتم تحديد "العشرة العشرة" ، والتي نوصي بشرائها.

</ p>

تصنيف كوادروكوبتر:

  • SNAPTAIN SPE500MQ
  • Everyine E010 ميني
  • NYR E99 برو 2
  • جينهينج XT6
  • DJI Ryze Tello
  • Everyine E58
  • YLRC KY905
  • الحجر المقدس HS120D
  • SG906 برو 2
  • F11 4K Pro
  • أسئلة وأجوبة قبل شراء كوادكوبتر

أظهر التحليل أن 43٪ من المشترين على AliExpressيفضل النطاق السعري - 36.3 دولارًا أمريكيًا - 65.95 دولارًا أمريكيًا ، ويفضل 32 ٪ من المستخدمين 17.17 دولارًا - 36.3 دولارًا. ومع ذلك ، من أجل الاكتمال ، دعنا نأخذ نموذجين أكثر برودة وأكثر تكلفة.

SNAPTAIN SPE500MQ

أفضل كوادكوبتر أقل من 100 دولار

FPV ، GPS ، إرجاع تلقائي ، 5G Wi-Fi ، زاوية عريضة(110 درجة) 1080 P HD كاميرا بزاوية إمالة قابلة للتعديل واستقرار طيران وأمان. ما زلت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على فقدان مثل هذه الطائرة بدون طيار! وأيضًا سهولة التحكم القصوى والمتعة القصوى أثناء الطيران.

شراء على AliExpress

Everyine E010 ميني

طائرة بدون طيار مصغرة لا تقتل

نوع من microdronchik (25 جم) بحجم راحة اليد ، ولكنه ديناميكي للغاية. تصميم مستقبلي. مثالية للرحلات الجوية. جدير بهذا العنوان - "أول طائرة بدون طيار".

شراء على AliExpress

NYR E99 برو 2

عن "النسور الشابة"

يناسب راحة يدك عند الإغلاق.كاميرا مزدوجة ، حماية إضافية للمجداف ، تحكم بالإيماءات ، اتصال سهل. تعليمات مفصلة بالصور. المجموعة المثالية هي بطاريتين احتياطيتين. إنها توفر 20 دقيقة من الرحلة (عندما تومض الأضواء ، يجب عليك التغيير فورًا إلى واحدة جديدة). وحدة تحكم "متوسط ​​الراحة". لسوء الحظ ، الكاميرا ليست بأي حال من الأحوال 4K.

شراء على AliExpress

جينهينج XT6

ذكي جدا وسريع

عدم التدمير هو السمة الرئيسية.مطيعون ويمكن التنبؤ به ومفهوم في الرحلة. محركات فرشاة ، 4 قنوات تحكم. تصل إلى 12 دقيقة في الرحلة. مروحية جيدة بسعر معقول ، لكن لا جدوى من أخذ نسخة "بكاميرا 4K" ، الوحدة الأساسية كافية.

شراء على AliExpress

DJI Ryze Tello

العلامة التجارية Selfie Drone

ممثل فئة المبتدئين من كوادكوبتر ،مجهزة بكاميرات. إنه خفيف جدًا (80 جم) ، والذي ، من ناحية ، لا يتطلب محركات قوية ومستهلكة للطاقة ، من ناحية أخرى ، يسهل دفعه بعيدًا عن طريق الرياح. تشكيلة رائعة من أوضاع السيارات المختلفة التي تعمل بالفعل.

شراء على AliExpress
شراء في M.Video
شراء من M.Video (Boost Combo)

Everyine E58

الأكثر مبيعًا بتصميم مميز

واحدة من أكثر الطائرات بدون طيار التي تم شراؤها على AliExpress ،نسخة مصغرة (½ من الأصل) من الكاميرا الطائرة لجهاز DJI Mavic Pro pro. حتى أن الذكاء أطلق على هذه الطائرة بدون طيار "نكش مافيك". في محاولة لتحقيق تشابه رأسي مع منتج DJI ، قامت الشركة المصنعة بتزويد E58 بهوائيات وهمية على غرار La Mavic. كاميرا بزاوية عريضة 480 P / 720 P / 1080 P للاختيار. تسجيل الصور على بطاقة microSD والهاتف الذكي.

شراء على AliExpress

YLRC KY905

صغير لكن ذكي

KY905 هي أصغر مركبة جوية بدون طيارجهاز من سلسلة KY. هذه الطائرة بدون طيار سهلة الحمل. الوزن - 35 جرام. حظيرة الطائرات ... في الواقع ، لوحة التحكم نفسها (الطائرة بدون طيار موجودة في مكانه المناسب). أطقم متوفرة مع حقيبة أنيقة من النيوبرين. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن الرباعية لديها عدد كبير من الوظائف "البالغة". على سبيل المثال ، يوفر وضع تثبيت الارتفاع ، رحلة مستقرة.

شراء على AliExpress

الحجر المقدس HS120D

أوضاع تلقائية لكل ذوق

تصميم متواضع لجهاز التحكم عن بعد.دمى الهوائيات (للصلابة؟). و "حشو كامل" من الصندوق ، بما في ذلك التروس للمحركات المصقولة ، والغسالات والقوابس القابلة للاستبدال. بطارية عالية السعة ، جسم خفيف الوزن من ألياف الكربون. لا يتطلب التسجيل. ومع ذلك ، فإن تسجيل الصور / الفيديو على الهاتف الذكي وبطاقة الذاكرة ، يكون التثبيت إلكترونيًا فقط (يتواءم جيدًا مع الاهتزاز ، ولكن هناك "تأثير هلام")

شراء على AliExpress

SG906 برو 2

حصان يستخدم في المزارع

إن gimbal بسيط ، لكن الصورة مستقرة -جودة التصوير مرضية للغاية. حماية محسّنة للعدسة. مسافة Wi-Fi - 800 م (5 جيجاهرتز). يصل مدى الطيران إلى 1200 متر ، والبطارية القوية مصممة لحوالي 25 دقيقة طيران. أقصى ارتفاع 120 م.

شراء على AliExpress

F11 4K Pro

أفضل كاميرا لأموالك

كاميرا طائرة بمحور الكترونيالثبات الذي يحسن جودة التصوير. الصورة حقا جيدة. جهاز التحكم عن بعد - ما يصل إلى 1.5 كم. هناك نظام تحديد المواقع والملاحة والتحكم في السرعة. Cherry on the Cake - محركات عالية الكفاءة بدون فرش مع استهلاك منخفض للطاقة وضوضاء منخفضة.

شراء على AliExpress
من بائع آخر

</ p>

SNAPTAIN SPE500MQ - الأفضل بأقل من 100 دولار


</ img>

كوادكوبتر يدعم التحكم بالإيماءات واتبعني الوضع. تثبيت الارتفاع ، وضع "مقطوعة الرأس" ، زر واحد للإقلاع والهبوط ، نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) - تتوفر أيضًا جميع الوظائف الضرورية. يوصى بشراء مجموعة بها بطارية إضافية ، وبطاريتان معياريتان (حتى 30 دقيقة من التشغيل) تجعل الرحلة أكثر إثارة وإثارة للاهتمام. جهاز مطيع للغاية: إنه يتبع المالك دون أدنى شك ، كما أنه يطير بدقة على طول المسار الذي حدده المستخدم على الخريطة. لكن لا يوجد استقرار. مناسبة بشكل مثالي لكل من الشباب (14 عامًا فأكثر) والطيارين الأكبر سنًا.

شراء على AliExpress

Everyine E010 mini - طائرة بدون طيار بدون قتل


</ img>

لتعلم القراءة ، تحتاج إلى كتاب ABCلتعلم الطيران ، فأنت بحاجة إلى Everyine E010 mini. ليست مشكلة أن تطير هذه الطائرة الصغيرة للمبتدئين "جدا جدا". يوجد وضع مقطوعة الرأس ، وهو مفيد بشكل خاص للمبتدئين ، لأنك لست مضطرًا إلى القلق بشأن الاتجاه الصحيح للجهاز في كل مرة. هناك وضع 3D Flip الذي يبهج الطيارين الصغار بشكل لا يوصف. يتم توفير حماية فعالة للشفرة. بالمناسبة ، تشتمل المجموعة على 4 مراوح احتياطية. Dronchik سهل التشغيل ، لشقة - "هذا فقط". صحيح أن مدة الرحلة هي 3-5 دقائق فقط ولا تحمل الارتفاع ، ولكن هناك الكثير من الأدرينالين "للطيارين الصغار"! حسنًا ، سعر الميزانية.

شراء على AliExpress

</ p>

NYR E99 Pro2 - للنسور الشباب


</ img>

جهاز أكثر صلابة مع بصريتحديد المواقع ، والبارومتر ، ووظيفة تثبيت الارتفاع ، والعودة التلقائية إلى المنزل ، واتبعني ، والإقلاع التلقائي والهبوط. يساهم الهيكل القابل للطي المضاد للصدمات ، جنبًا إلى جنب مع وقت الرحلة الكبير وسعر الميزانية ، بشكل كبير في شعبية NYR E99 Pro2 (بالمناسبة ، يتوفر الرباعي باللونين الرمادي والأسود). كما يقوم جهاز الطيران هذا بالتصوير الجوي "الذكي". ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الظروف الجوية المواتية (بدون رياح) للرحلات الجوية ، لأن الرياح تهب المروحية كثيرًا ، وجهاز التحكم عن بُعد يصل إلى 100 متر فقط. شراء مثالي للأطفال من سن 8 سنوات لإتقان الأساسيات تحليق الطائرات بدون طيار تحت إشراف وتوجيه الآباء الراعين

شراء على AliExpress

</ p>

JINHENG XT6 - رشيق وسريع


</ img>

لقتل JINHENG XT6 ، يجب أن تكون قويًا جدًاحاول ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن تنجح. صحيح أن الكاميرا ، في رأي بعض المستخدمين القاطعين ، ليست شيئًا على الإطلاق و "تسحب" 240-360 بكسل فقط. لكن الطائرة بدون طيار تطير بشكل جيد. باختصار ، مروحية جيدة بسعر معقول. سيكون المستخدمون (+12) سعداء.

شراء على AliExpress

</ p>

DJI Ryze Tello - أفضل طائرة بدون طيار سيلفي


</ img>

أمامنا هو نتيجة العمل المشترك لبدء التشغيلتقنية Ryze و Intel و DJI الرائدة في مجال الطائرات بدون طيار. قدرات Ryze Tello الفنية متوازنة تمامًا. الطائرة بدون طيار سهلة التشغيل وسهلة التعلم. هذه أيضًا ميزة مطوري البرامج: يعمل التطبيق الاحتكاري بثبات ، وستساعد النصائح التي تظهر على الشاشة المبتدئين على توصيل الطائرة بدون طيار ووحدة التحكم بسرعة (يتم شراؤها بشكل منفصل). واجه بعض المستخدمين مشكلات على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10+ ، لكن الشركة المصنعة أصدرت بالفعل نسخة مصححة من العميل. يمكن لمالكي Tello تجربة أوضاع التصوير المختلفة. ترضي الطائرة بدون طيار استجابتها ، ولكن هناك أيضًا قيود: لا توجد ذاكرة مدمجة ، والكاميرا غير قابلة للدوران ، ولا يتوفر سوى تثبيت الصورة الرقمي.

لا ترغب في الانتظار لمدة شهر للتسليم من الصين - يمكن أيضًا طلب كوادكوبتر في المتاجر المحلية. لكن بهذه الطريقة سيكلف أكثر من ذلك بكثير.

انظر أيضا: مراجعة Ryze Tello quadrocopter

شراء على AliExpress
شراء في M.Video
شراء من M.Video (Boost Combo)

Everyine E58 - طائرة بدون طيار بكاميرا ذات زاوية واسعة مبيعًا


</ img>

يتيح لك طراز E58 التحكم في نفسك في 2التنسيقات: من جهاز التحكم عن بعد أو مباشرة من الهاتف الذكي. إنه يطير جيدًا. متعدد السرعات أكروبات: لفاته مجرد أغنية. يوجد بارومتر (لتثبيت ارتفاع الطيران) ، وضع "مقطوعة الرأس". تتم العودة التلقائية إلى نقطة البداية بزر واحد. ليس من الضروري تسجيل الطائرة بدون طيار ، لأن وزنها (بالبطارية!) 94.8 جرام ، مع مكرر WiFi ، يزيد نطاق التحكم إلى 500+ متر. يتم توفير حماية برغي + طقم بطارية احتياطية. في الرحلة ، تقضي المروحية ما يصل إلى 10 دقائق ، تليها الشحن (حوالي ساعة واحدة) ، ومرة ​​أخرى في السماء! ومن المثير للاهتمام أن جهاز التحكم عن بعد أثقل من الرباعي نفسه. تغطي الكاميرا ذات الزاوية العريضة مساحة أكبر ، مع توفر دقة متعددة تصل إلى 1080 بكسل للاختيار من بينها.

شراء على AliExpress

</ p>

YLRC KY905 - صغير ولكنه ذكي


</ img>

يتم منح المستخدمين الحق في الاختيار:شراء طائرة بدون طيار بدون كاميرا ، ذات "زاوية عريضة" 1080 بكسل أو 4K HD (الحد الأقصى لدقة الوضوح العالي الكامل متاح للفيديو). باستخدام وظيفة Wi-Fi ، يمكنك الاتصال بـ APP ونظام APK للتصوير والفيديو ، بالإضافة إلى نقل الصور في الوقت الفعلي من خلال كاميرا هاتفك. يجعل وضع مقطوعة الرأس من السهل التحكم حيث لا توجد حاجة لضبط موضع الطائرة بدون طيار قبل الطيران. توفر البطارية (3.7V 500mAh) ما يصل إلى 15 دقيقة من الرحلة (80-100m). لسوء الحظ ، لا يوجد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والرياح تهب بعيدًا (بعد كل شيء ، 35 جرامًا هي كل شيء!). إذا أخذناها ، فمع بطاريات إضافية (2-3 قطع).

شراء على AliExpress

</ p>

الحجر المقدس HS120D - الجمعيات الوهمية


</ img>

تصميم الحجر الكريم HS120D يبدو حقالمروحيات سلسلة DJI Phantom الرباعية. من بين الوظائف الرئيسية للطائرة بدون طيار: العودة التلقائية الذكية مع زر واحد عند فقدان الإشارة و / أو الجهد المنخفض. "يمسك" المالك تلقائيًا ويتبعه بإخلاص. طائرة بدون طيار صورة شخصية كبيرة. تم الإعلان عن Glonass / GPS ومدى طيران جيد (يصل إلى 150 مترًا). كاميرا محسّنة عالية الدقة بدقة 1080 بكسل مع عدسة بزاوية عريضة (120 درجة) مُثبَّتة على حامل بزاوية إمالة قابلة للتعديل بعد الإقلاع. الجهاز قادر على الطيران على طول الطريق الذي رسمه المالك ("نقر") على الشاشة (TapFly). رحلة قوية تصل إلى 18 دقيقة. في وضع FPV ، ستكون الصورة ثابتة حتى 50 مترًا.

شراء على AliExpress

</ p>

SG906 Pro 2 - العمود الفقري


</ img>

الميزة الرئيسية على ما سبقالأجهزة - محركات بدون فرش وأكثر متانة. في وجود مفتاح واحد للرجوع التلقائي والتحكم بالإيماءات (يعمل على مسافة 1-5 م). وأيضًا وظيفة البحث عن الطائرات بدون طيار (إذا نقرت على أيقونة إشارة GPS ثلاث مرات متتالية ، تفتح واجهة الخريطة ، والتي تعرض آخر مسافة وخط طول وخط عرض لموقع الطائرة بدون طيار). ومع ذلك ، غالبًا ما تكون معايرة GPS مشكلة وهي مطلوبة قبل كل عملية إطلاق.

وظيفة التكبير / التصغير 50x هنا بدلاً من ذلكالقراد ، لكن المحور ثلاثي المحاور يعد ابتكارًا مفيدًا (على الرغم من أن الصورة يمكن أن تكون أكثر استقرارًا). الكل في الكل ، هذا رباعي جيد مع مجموعة رائعة من الميزات بسعر مناسب. بدأ نموذج SG906 Max المزود بوحدة إضافية لتجنب العقبات في الظهور أيضًا للبيع ، لكن فعاليته لم يتم اختبارها عمليًا بعد.

شراء على AliExpress

</ p>

F11 4K Pro - أفضل مروحية رباعية الكاميرا


</ img>

تم استلام F11 4K Pro (يجب عدم الخلط بينه وبين F11 القياسي)واحدة من أفضل الكاميرات في الطائرات بدون طيار التي يقل سعرها عن 200 دولار بسبب المحور الميكانيكي والتثبيت الإلكتروني الجيد الأداء. يمكن للطيارين استخدام المرشحات وتأثيرات الفيديو وإضافة موسيقى خلفية ومشاركة مقاطع الفيديو الرائعة على الفور مع الأصدقاء من التطبيق. يوصي المالكون أيضًا بعدم التكاسل في المعايرة قبل كل رحلة. إذا كنت تخطط للتصوير كثيرًا وبكميات كبيرة ، فلن تكون الرحلة من 26 إلى 28 دقيقة من بطارية واحدة كافية. يجب أن نأخذ على الأقل اثنين.

تشتمل المعدات على محركات بدون فرش ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وشبكة Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز. تتوفر عدة أوضاع للسرعة. جهاز جاد للمستخدمين المتقدمين ، يستحق الشراء.

شراء على AliExpress
من بائع آخر

بالمناسبة ، يمكن أيضًا شراء منصة هبوط مماثلة لطائرة بدون طيار على AliExpress.

</ p>

أسئلة وأجوبة قبل شراء كوادكوبتر

ما هي وظائف الطيران المتقدمة التي تمتلكها الطائرات الرباعية؟

حاليًا ، تم بالفعل تشكيل مجموعة قياسية من الوظائف ، مثل:

زر واحد للإقلاع والهبوط

ارفع الطائرة الرباعية وخفضها برفق - أكثرقبل بضع سنوات كان ذلك بمثابة تحدٍ كبير. الآن ، بفضل الإقلاع التلقائي ووظيفة الهبوط التلقائي ، يمكن حتى للطفل الآن التعامل معها. الزر المقابل متاح في كل من جهاز التحكم عن بعد والتطبيق.

GPS

يسمح وجود مستشعر تحديد الموقع الجغرافيتتبع موقع الطائرة بدون طيار في التطبيق على الهاتف ، واستخدم أوضاعًا مثل اتباع الطيار ، والطيران إلى النقاط والتحليق حول الهدف. بفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، تقاوم الطائرة بدون طيار أيضًا الرياح وتحافظ على موقعها حتى لو تركت جهاز التحكم عن بُعد. هذا مهم في موقف تحتاج فيه إلى إجراء مسح من نقطة واحدة. من أجل استخدام أوضاع GPS ، تحتاج إلى تشغيل GPS على جهاز التحكم عن بُعد وكذلك على هاتفك الذكي.

مقياس الضغط الجوي

يوفر البارومتر وظيفة تثبيت الارتفاع. باستخدام مقياس الضغط ، يمكن للطائرة الرباعية التحليق عند نقطة واحدة على ارتفاع معين ، حتى إذا قمت بتحرير جهاز التحكم عن بُعد.

بفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومقياس الضغط الجوي ، يتم الاحتفاظ بالطائرة بدون طيار في الهواء عند نقطة معينة على ارتفاع معين.

اتبعني

تتبع الطائرة بدون طيار الطيار (باستخدام إشارة GPS من الهاتف) ، وتصور حركته وبث الفيديو على الهاتف الذكي للطيار. يتم تنشيط الوظيفة من التطبيق على الهاتف الذكي.

رحلة المدار

في وضع Orbit ، ستطير الطائرة بدون طيار حول الكائن في دائرة من القطر المحدد في الإعدادات ، وبالتالي تحصل على عرض دائري للكائن موضع الاهتمام. يتم تنشيط الوظيفة من التطبيق على الهاتف الذكي.

رحلة إحداثية

تحلق في مسار محدد.تتيح لك هذه الميزة تحديد مسار الطائرة بدون طيار. يتم تنشيط الوظيفة من التطبيق على الهاتف الذكي ؛ بعد رسم الطريق على الشاشة ، انقر فوق الزر "إرسال".

RTH - العودة إلى المنزل

وظيفة العودة إلى المنزل. إذا كانت وظيفة الإرجاع متاحة ، فستعود الطائرة إلى نقطة الإقلاع حتى إذا فقدت الاتصال بوحدة التحكم عن بُعد. تعمل الوظيفة في 3 أوضاع:

  • الذكية RTH. يمكنك في أي وقت الضغط على الزر RTH وإعادة المروحية الرباعية إلى نقطة البداية.
  • انخفاض الشحن RTH. تعمل الحماية تلقائيًا عندما يكون مستوى البطارية منخفضًا. تتجه الطائرة بدون طيار إلى نقطة البداية وتهبط.
  • RTH الآمن من الفشل.تعود الطائرة بدون طيار تلقائيًا إلى نقطة البداية عند فقد الاتصال. إذا تمت استعادة الاتصال أثناء العودة إلى نقطة المنزل ، فستستمر رحلة العودة إلى الوطن ، ولكن يمكن للمستخدم إلغاء الاتصال باستخدام الزر "RTH" واستعادة وظيفة التحكم في الطائرة بدون طيار.

كيف تطلق كوادكوبتر بشكل صحيح؟

راجع دائمًا التعليمات المرفقة مع الطائرة.

قائمة التحقق من التحكم قبل الرحلة:

  • البطارية وجهاز التحكم عن بعد والهاتف الذكي مشحونة بالكامل.
  • يتم إدخال البطارية في الطائرة بدون طيار بدقة وبشكل كامل ؛ ثابت بشكل آمن.
  • تم تركيب المراوح بشكل صحيح.
  • الإطارات والمراوح ممتدة بالكامل.

الخطوات المعتادة لإطلاق كوادكوبتر هي:

  • قم بتشغيل جهاز التحكم عن بعد ، ثم قم بتشغيل الطائرة بدون طيار. يجب تثبيت الطائرة بدون طيار على سطح مستو وثابت.
  • معايرة البوصلة الرباعية بالتناوب. قم بتشغيل GPS على جهاز التحكم عن بعد. قم بمعايرة الجيروسكوب على سطح مستو (عادةً ما يتم لصق جهاز التحكم عن بعد إلى اليسار لأسفل).
  • قم بإنشاء اتصال بين كوادكوبتر والهاتف (مصدر إشارة wifi هو كوادكوبتر) ، افتح التطبيق ، وثبّت الهاتف في الحامل بجهاز التحكم عن بعد.
  • افتح الطائرة بدون طيار ، انقر فوق الإقلاع التلقائي. سترتفع الطائرة بدون طيار إلى ارتفاع يصل إلى 1-1.5 مترًا.قم بالرحلة باستخدام جهاز التحكم عن بعد وهاتف ذكي للتحكم في الطائرة بدون طيار ، بما في ذلك استخدام الوظائف الذكية.

في نهاية الرحلة:

  • هبوط الطائرة الرباعية (وظيفة RTH والهبوط التلقائي) ، ومنع المحركات.
  • أوقف تشغيل جهاز التحكم عن بعد والطائرة ، وقم بإزالة البطارية.

ما هي القواعد الأساسية لتشغيل الطائرات بدون طيار؟

  • استخدم دائمًا وضع GPS للطيران كلما أمكن ذلك.
  • اضغط برفق على عصي التحكم للحفاظ على حركات الطائرة بدون طيار سلسة ومستقرة.
  • حلق بطائرتك في طقس جيد مع رياح خفيفة
  • لا تحلق بالطائرة بدون طيار في ظروف الطقس مثل درجات الحرارة العالية أو الثلج أو الرياح القوية أو المطر أو الضباب. لا يوصى بإطلاق طائرات بدون طيار في درجات حرارة تحت الصفر.
  • لا ينصح بالطيران بالقرب من كوادكوبترالمباني والهياكل وخطوط الكهرباء والأشجار. يمكن أن تؤثر المباني الشاهقة والهياكل المعدنية الكبيرة على دقة البوصلة وأنظمة GPS.
  • من الأفضل القيام بالقيادة في منطقة مفتوحة على مصراعيها في نطاق الرؤية.
  • لا تلمس آلة الطيران تحت أي ظرف من الظروف. لا تلمس طائرة مزروعة حتى تتوقف المراوح تمامًا.
  • لا تترك البطارية فارغة الشحن لفترة طويلة. قم بتخزين البطارية في حالة الشحن دون إدخالها في الطائرة بدون طيار.
  • قم بتخزين الطائرة بدون طيار والبطارية في مكان جاف.

ما هي المحركات بدون فرش؟ ما هي مصلحتهم؟

تتميز المحركات التي لا تحتوي على فرش (بدون فرش) بعدد من المزايا مقارنة بالمحركات المصقولة:

  • الموثوقية والمتانة والمتانة - بسبب قلة عدد أجزاء الاحتكاك ؛
  • سلاسة أكبر للمحرك - وإمكانية تحكم أفضل في النماذج باستخدام هذه المحركات ؛
  • الاقتصاد - يمكن للطرازات ذات المحركات بدون فرش العمل دون إعادة الشحن لفترة أطول من الطرز ذات المحركات المصقولة (مع نفس وزن النموذج وسعة البطارية) ؛
  • تتميز المحركات عديمة الفرشاة بمستوى ضوضاء منخفض وتكون أكثر راحة في الطيران.

في تصنيفنا ، المحركات بدون فرش هي ، على سبيل المثال ، F11 4K Pro.

هل طائرة بدون طيار رخيصة الثمن مناسبة للتصوير الجوي؟

أكثر النماذج بأسعار معقولة ، على الرغم من أنهم يعرفون كيفية التصويرالفيديو ، غالبًا ما لا تتوافق جودة الصورة مع دقة Full HD المعلنة وحتى أكثر من 4K. لا يمكن للطائرات بدون طيار بدون gimbal أيضًا تعويض الاهتزاز أثناء الطيران ، على الرغم من أن التثبيت الإلكتروني يعمل جيدًا في DJI Ryze Tello. في تصنيفنا ، يُظهر F11 4K Pro أفضل النتائج في التصوير الجوي ، حيث إنه مزود أيضًا بمحور ثنائي المحور.

هل يمكنك تعلم قيادة الطائرات بدون طيار بمساعدة المحترفين؟

لا مشاكل.هناك عدد من مدارس الطائرات بدون طيار التي تقدم خدمات التدريب حيث سيسعد المحترفون بتعليم أساسيات القيادة. هذا مبرر فقط إذا كان عليك العمل بجهاز باهظ الثمن. بعد كل شيء ، من الأفضل تذكر طريقة "التجربة والخطأ" مع الممارسة اللاحقة. لا يُنصح بإنفاق الأموال على التدريب إذا كان لديك ألعاب لطيفة من مستوى YLRC KY905 أو لعبة Everyine E58 الرخيصة.

كم من الوقت يستغرق الطيران بشحنة بطارية واحدة؟

هذا يعتمد على عدد من العوامل.بادئ ذي بدء ، على وزن المروحية ، سعة البطارية ، الظروف الجوية. من الواضح أن الحد الأقصى لـ "لعبة" E010 mini هو 5 دقائق فقط ، بينما يطير F11 4K Pro خمس مرات أطول دون إعادة الشحن.

هل أحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت على هاتفي للطيران؟

لا.مصدر إشارة Wi-Fi هو المروحية الرباعية نفسها ، والهاتف متصل بهذه الشبكة. ليست هناك حاجة إلى الإنترنت الخارجي للرحلات (فقط للتحميل المسبق لخريطة المكان الذي من المفترض أن تكون الرحلة فيه).

إلى أعلى المروحيات الرباعية ⤴