يبدأ بعض المدخنين يومهم بسيجارة وفنجان من القهوة فقط. وهذا المزيج، كما اتضح فيما بعد، ليس كذلك
في دراسة جديدة خبراء منوجدت جامعة فلوريدا مادتين في القهوة تؤثران على مستقبلات النيكوتين في الدماغ. بالنسبة لأولئك الذين يدخنون ، قد تكون هذه المستقبلات حساسة بشكل خاص في الصباح.

أجريت الدراسة على الخلايا التيأعرب عن أحد مستقبلات النيكوتين البشرية. على هذه الخلايا ، طبق العلماء محلول البن المحمص الداكن. اتضح أن المركب الكيميائي العضوي الذي هو جزء من القهوة يساعد على استعادة الخلل الوظيفي لمستقبلات النيكوتين ، والذي يؤدي إلى رغبة الشخص في تناول النيكوتين.
نتائج هذه الدراسة قادت الخبراء إلىفكرة أن أحد المركبات الموجودة في القهوة – ن-MP – يساعد على تقليل الحاجة للنيكوتين في الصباح. ونشرت جميع النتائج التي تم الحصول عليها في مجلة علم الأدوية العصبية.
لا يمكن مساواة القصص الإخبارية بوصفة طبيب. قبل اتخاذ قرار ، استشر أخصائي.