أفضل أقراص تصل إلى 5000 غريفنا

محتوى المقال:

  • 7 - 8 بوصة أقراص
    • لينوفو تاب 4 8 LTE
    • Huawei MediaPad T3 8 LTE
    • آسوس زينباد 8.0
    • لينوفو تاب 4 7 الأساسية
  • أقراص مع قطري من 9 - 10 بوصة
    • آسوس زينباد 10
    • Huawei MediaPad T3 10
    • لينوفو تاب 4 10 LTE

بعد النجاح المذهل للآيباد ، كل شيءضرب أكثر أو أقل من المصنعين المعروفين الأجهزة اللوحية وشاهدوا النمو الفعلي للمبيعات ، حتى بعد سنوات قليلة بدأ الطلب في الانخفاض. لم يغير المستخدمون النماذج القديمة ، التي لا تزال تتعامل بشكل جيد مع مهمتهم. تم التقاط جزء كبير من الجمهور أيضًا بواسطة الهواتف الذكية بشاشة كبيرة ، ومع ذلك ، تواصل شراء الأجهزة اللوحية. الأكثر شيوعًا هو الجزء المتعلق بالميزانية ، وغالبًا ما يُطلب منا التوصية بنموذج بسعر رخيص. هذا التصنيف سوف يساعد في تحديد الاختيار.

انتظار المعجزات ليس ضروريًا - أجهزة Android اللوحيةيتمتع مستوى الدخول بخصائص متشابهة ومتواضعة للغاية ، وهو ما يكفي للعمل مع البريد والشبكات الاجتماعية ومقاطع الفيديو والألعاب البسيطة. هناك مستخدمون لا يحتاجون إلى المزيد. السيناريو الشائع الآخر هو شراء جهاز لوحي رخيص الثمن للطفل ، "حتى ينجح ولم يكن آسفًا جدًا عند تحطيمه". في عام 2019 ، يجب أن يحتوي الجهاز على 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. لن يعاني هذا بسبب المكابح المستمرة ونقص المساحة ، ولكن لا تعتمد على التشغيل السريع للجهاز. بعد دراسة النطاق في متاجرنا ، اخترنا أفضل الخيارات في النطاق السعري من 3000 إلى 5000 هريفنيا. كل ما يوجد أسفل هذا الشريط هو النماذج البطيئة بصراحة أو الصين المشكوك فيها ، والتي تعد موثوقيتها سؤالًا كبيرًا.

</ p>

7 - 8 بوصة أقراص

</ p>

أفضل قرص 3G / 4G: Lenovo Tab 4 8 LTE


</ img>

يفتح تقييمنا Lenovo Tab 4 8 مع دعم شبكات المحمول وسعر في 5000 هريفنيا. ويمكن حتى استخدامه كهاتف.(كيف مريحة هو سؤال آخر). يلتقي الجهاز بشاشة مقاس 8 بوصات مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، ودقة تبلغ 1280 × 800 بكسل وكثافة تبلغ حوالي 189 بكسل لكل بوصة. كانت ذاكرة الوصول العشوائي RAM 2 جيجابايت والقلب عبارة عن معالج Snapdragon 425 رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز ومسرع الفيديو Adreno 308 ، وهو ما يكفي للمهام اليومية والألعاب البسيطة ، لكن الشريحة لن تتعامل مع الرسومات ثلاثية الأبعاد الثقيلة. وللمنافسين وضع أداء أفضل بكثير. الذاكرة الداخلية هي 16 جيجابايت ، وهناك فتحة لبطاقة microSD ، بدلاً من ذلك يمكنك إدخال بطاقة SIM ثانية.

يسر الجهاز اللوحي بجودة عاليةمكبرات صوت ستيريو ، بالإضافة إلى ذلك ، أضافت لينوفو تطبيق Dolby لضبط الصوت. الجسم من البلاستيك ، لا تنزلق اللوحة الخلفية غير اللامعة ، ولكنها تجمع بسهولة المطبوعات. هذا هو ملحوظ جدا في النسخة السوداء ، للاستخدام دون حالة الإصدار الأبيض هو أفضل مناسبة. الكاميرات هما: الجزء الخلفي 5 ميجابكسل والأمامية 2 ميجابيكسل. توفر البطارية التي تبلغ سعتها 4850 مللي أمبير في الساعة ما متوسطه 10 ساعات من نشاط الشاشة ؛ في وضع عرض الفيديو المتدفق وسطوع السطوع ، سيتم تفريغ الجهاز خلال 7 ساعات تقريبًا. يجب مراقبة النسب المئوية ، نظرًا لأن Lenovo Tab 4 فرض رسوم على الأعمار (من صفر إلى 100٪ في 6 ساعات). وعند الاتصال بمصدر طاقة أكثر قوة ، لن تتسارع عملية الشحن. ربما مع مثل هذا التقييد ، أرادت الشركة المصنعة تمديد دورة حياة البطارية ، ولكن هذا غير مؤكد. نظام التشغيل هو Android 7 Nougat ، وليس من المخطط الترقية إلى Oreo.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • مكبرات صوت ستيريو عالية
  • الحكم الذاتي الجيد
  • يعمل على شبكات 3G / 4G LTE
  • جودة منخفضة لاطلاق النار
  • البلاستيك العلامة التجارية

لينوفو تاب 4 8 LTE

قرص متوازن مع اتصالات

خيار جيد لمشاهدة الأفلام وتصفح الإنترنت.على الإنترنت ، بفضل مودم LTE ، كل هذا يمكن القيام به حتى على الطريق. الخصائص نموذجية لهذه الفئة من الأسعار ، ولكن لينوفو Tab 4 8 LTE حصل على نقاط إضافية للحصول على صوت جيد.

شراء في M.Video

شراء في الدورادو

8 بوصات مع LTE

</ p>

بديل: Huawei MediaPad T3 8 LTE


</ img>

في تشكيلة Huawei ، كان هناك تشابه كبيرنموذج MediaPad T3 8 LTE. إنه يختلف بشكل أساسي في التصميم: الجزء الخلفي مغطى بلوحة معدنية ، والجزء الأمامي من الجهاز اللوحي يشبه الهاتف الذكي الممتد بقوة. في الواقع ، وظيفة الهاتف المحمول هي أيضا هنا. تكون السماعة الموجودة أعلى الشاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصات عالية ، لكنها واحدة ، ولن يكون هناك تأثير ستيريو عند مشاهدة البرامج التلفزيونية. بالنسبة للأجهزة ، كل شيء مماثل تمامًا لـ Lenovo Tab 4 8: Snapdragon 425 رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت ومحرك أقراص بسعة 16 جيجابايت. لا يوجد مكان متاح في فتحة بطاقة microSD.

الكاميرا الرئيسية 5 ميجا بكسل للنجوم من السماء ليست كذلكبما فيه الكفاية ، أي هاتف ذكي الميزانية في السنوات الأخيرة يتحسن. الكاميرا الأمامية 2 ميجابكسل. مسؤولة عن سعة البطارية الاستقلالية التي تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة ، تعد شركة Huawei بما يصل إلى 11 ساعة من مشاهدة الفيديو أو حتى 8 ساعات من استخدام الإنترنت. بدلاً من واجهة Android 7.0 القياسية ، Nougat عبارة عن غلاف EMUI 5.1 خاص بالملكية. ألوان العلبة هما: رمادي مع لوحة أمامية سوداء وذهبية ذات "وجه" أبيض. السعر - 5000 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • المعدن في السكن
  • يعمل طويلا
  • الكمبيوتر اللوحي مع بطاقة sim
  • كاميرات بسيطة

Huawei MediaPad T3 8 LTE

يبدو أفضل مما يكلف.

بالنسبة لأولئك الذين لا يخططون لإخفاء الجهاز اللوحي في هذه الحالة ، قد يستأنف Huawei MediaPad T3 8 LTE. يعمل الجزء الخلفي المعدني على تبريد اليد بشكل رائع ويخلق شعوراً بجهاز أكثر تكلفة.

شراء في فوكستروت

شراء في M.Video

شراء في الدورادو

بديل يستحق

</ p>

الكمبيوتر اللوحي بدون 3G / 4G: آسوس ZenPad 8.0


</ img>

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن جهاز لوحي للميزانية للاستخدام المنزلي ، ليس من الضروري الدفع الزائد للمودم المدمج. آسوس ZenPad 8.0 (Z380M) سيكلف 4000 هريفنيا، وهو ألف أرخص من المنافسين مع بطاقة SIM. حصل أيضًا على شاشة بحجم 8 بوصة بدقة 1280 × 800 بكسل ، لوحة Full HD في هذه الفئة السعرية نادرة جدًا. من الداخل - معالج MediaTek MT8163B رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز. من حيث الأداء ، يمكن مقارنتها بـ Snapdragon 425 ، كما أن رسومات Mali-T720 MP2 أقوى قليلاً من Adreno 308 في شريحة Qualcomm. لا توجد مشاكل مع GPS ، تلتقط الأقمار الصناعية بسرعة. ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت ، مدمجة - 16 جيجابايت بالإضافة إلى فتحة microSD. المتكلم واحد ، وذات جودة متوسطة. من الجزء الخلفي للكاميرا 5 ميجابيكسل هناك فائدة فقط في ضوء جيد ، وكاميرا 2 ميجابيكسل الأمامية مناسبة للمكالمات إلى سكايب.

4000 مللي أمبير بطارية تصنيف لمدة 8ساعات العمل في وضع مختلط (أو حوالي 10 ساعات من مشاهدة الفيديو). يمكن أن يختفي آخر 10٪ من الشحن بسرعة كبيرة - على ما يبدو ، ميزات معايرة البطارية ، ولكن يجب أخذ هذه النقطة في الاعتبار. الشحن بطيء ، مثل الطرز الأخرى في هذا الجزء. العلبة البلاستيكية ، اللوحة الخلفية القابلة للإزالة تقلد الجلد. هناك ثلاثة ألوان متوفرة: الأبيض والرمادي الداكن و "الذهب الوردي".

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • وقت العمل الطويل
  • ثلاثة ألوان للاختيار من بينها
  • جودة اطلاق النار

آسوس زينباد 8.0

قرص لطيف دون الجيل الثالث 3G

اختيار جيد لاستهلاك المحتوى ، دافئيجلس على الأريكة الخاصة بك. إذا كان المستخدم لا يزال بحاجة إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، فيمكن الوصول إلى الشبكة عبر هاتف ذكي ، حيث يتم تحويله إلى نقطة وصول.

شراء في Rozetka

شراء في الدورادو

شراء في ستايلس

شراء في Funduk

للمنزل

</ p>

الحد الأدنى الكافي: Lenovo Tab 4 7 Essential


</ img>

أرخص جهاز لوحي في مجموعتنا من Lenovo Tabتم تجهيز 7 Essential (TB-7304i) بشاشة 7 بوصة. دقة الوضوح ليست ساخنة - 1024 × 600 بكسل (170 نقطة في البوصة). قامت الشركة المصنعة بتثبيت مصفوفة متواضع ، ولكن لا يزال IPS ، وليس TN الفقراء. يتيح لك معالج MediaTek MT8735D رباعي النواة بتردد 1.1 جيجاهرتز ورسومات Mali-T720 MP2 الجري في ألعاب ليست ثقيلة للغاية. الأهم من ذلك ، أن التكوين العلوي يلبي الحد الأدنى من متطلبات الذاكرة - تشغيل 2 جيجابايت و 16 جيجابايت مدمج مع إمكانية التوسع.

وفقا لينوفو ، وهو شحن بطارية واحدة على3450 مللي أمبير في الساعة تكفي لمدة 10 ساعات من العمل ، لكن كل هذا يتوقف على طريقة الاستخدام. الشحن الكامل يستغرق أكثر من أربع ساعات. الكاميرات هي أبسطها ، سواء في 2 ميجابكسل. Lenovo Tab 7 Essential متاح باللون الأسود فقط. العلبة بلاستيكية ، نظرًا للإطارات الرفيعة الموجودة على جوانب الشاشة ، يمكن استخدامها بيد واحدة. سعر الإصدار - 3400 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • الحجم الصغير
  • دعم الجيل الثالث 3G
  • الحكم الذاتي الجيد
  • دقة عرض منخفضة
  • كاميرات بدلا للعرض

لينوفو تاب 4 7 الأساسية

اختيار المدمجة

ضربت الهواتف الذكية الكبيرة المبيعات بقوةأقراص 7 بوصة ، ولكن هناك طلب معين عليها. في حالة Lenovo Tab 4 7 Essential ، الشيء الرئيسي هو عدم الخلط بينه وبين الإصدار. النماذج "مع غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي سوف" غير حادة "، وجدير أن تأخذ فقط أعلى واحد ل 2/16 غيغابايت.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في MOYO

شراء في TTT

يناسب في متناول اليد

</ p>

أقراص مع قطري من 9 - 10 بوصة

</ p>

الأفضل من حيث نسبة السعر / الجودة: Asus ZenPad 10


</ img>

في فئة أقراص كبيرة تصل إلى 5000 هريفنياالأكثر إثارة للاهتمام هو آسوس ZenPad 10 (Z301M). إنه مزود بمصفوفة IPS بحجم 10.1 بوصة مع زوايا رؤية جيدة ، ومع ذلك ، نظرًا لعدم دقة أعلى تبلغ 1280 × 800 بكسل ، يكون بعض البكسل ملحوظًا. على جوانب الشاشة توجد مكبرات صوت ستريو عالية مع صوت جيد ودعم لتقنية DTS HD. في الداخل ، يتم استخدام معالج MediaTek MT8163B رباعي النواة ، وهو أمر مألوف بالنسبة لنا بالفعل. ذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت. في مجموعتنا ، هذا هو النموذج الوحيد الذي يحتوي على 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية بدلاً من 16 جيجابايت المعتادة لهذه الشريحة. نظرًا لأن جميع التطبيقات والألعاب لا تسمح لك بنقل البيانات إلى بطاقة الذاكرة ، ستكون وحدة التخزين الإضافية مفيدة للغاية.

اللوحة الخلفية لـ Asus ZenPad 10 بلاستيكيةالملمس مثيرة للاهتمام. تقوم الكاميرا الرئيسية بدقة 5 ميجابكسل بإطلاق النار على هذا النحو ، ستنخفض الوحدة الأمامية 2 ميجابيكسل لمكالمات الفيديو. وفقًا للشركة المصنّعة ، توفر البطارية التي تبلغ سعتها 18 وات (4680 مللي أمبير) ما يصل إلى 10 ساعات من مشاهدة الفيديو عالي الدقة ، على الرغم من أنك إذا قمت بفك سطوع الشاشة إلى أقصى حد ، فإن وقت التشغيل سينخفض ​​قليلاً. منفذ الطاقة - USB من نوع C ، سرعة الشحن منخفضة. يدعم GPS و Wi-Fi 5 جيجاهرتز. نظام التشغيل هو أندرويد 7.0 نوغة مع قذيفة ملكية ZenUI. أبعاد الجهاز اللوحي هي 251.77 × 172.17 × 8.95 مم بوزن 490 جرام. التكاليف 4400 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • أفضل حشو للحصول على المال
  • مكبرات صوت ستيريو
  • واي فاي مزدوج النطاق
  • لن تؤذي كامل HD الشاشة
  • كاميرات الميزانية
  • فتحة microSD دون المكونات

آسوس زينباد 10

قرص كبير مقابل القليل من المال

الجميع يريد الحصول على أكثر من أجل أموالهم ، وآسوس ZenPad 10 يقدم ذلك بالضبط. لكن تذكر أن المعجزات لا تحدث: لمدة 8 بوصات ، كانت دقة الوضوح عالية جدًا بالفعل ، وعلى الشاشة مقاس 10 بوصة ، ستكون البكسل أكثر وضوحًا.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في TTT

شراء في ستايلس

الاختيار الأمثل

</ p>

بديل: Huawei MediaPad T3 10


</ img>

تلقى هواوي اللوحي 9.شاشة IPS بحجم 6 بوصات بنفس الدقة تبلغ 1280 × 800 بكسل. الفرق من 10.1 بوصة ليس كبيرًا جدًا ، ولكن بسبب الإطارات الرقيقة ، أصبح MediaPad T3 10 أكثر إحكاما - أقصر سنتيمتران وواحد سنتيمتر أسفل المنافس التايواني. لكن ميزة الصوت من طراز آسوس. هنا المتكلم بصوت عال ، ولكن واحد فقط وليس باس حقا. الموقع في وسط الوجه السفلي ليس هو الأفضل أيضًا. أثناء مشاهدة فيلم على الأريكة ، يمكنك إغلاقه عن طريق الخطأ.

أصبح قلب Huawei MediaPad T3 10 دائمًامعالج Snapdragon رباعي النواة 425. يوجد 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، محرك أقراص بسعة 16 جيجابايت وفتحة لبطاقات microSD بسعة تصل إلى 128 جيجابايت. لا تكون الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل مطلوبة إلا إذا لم يكن لديك هاتف ذكي في متناول اليد. وحدة أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

اللوحة الخلفية معدنية ، مع البلاستيكتضاف للهوائيات على القمة. خلفه سعة البطارية 4800 مللي أمبير في الساعة ، الشحن الكامل يكفي لنحو 9 ساعات من مشاهدة الفيديو. الشحن ليس هو الأسرع ويستغرق أكثر من أربع ساعات. أسهل طريقة للاتصال بالمنفذ خلال الليل. نظام التشغيل هو أندرويد 7.0 مع EMUI 5.1 shell. سوف تكلف Huawei MediaPad T3 10 4500 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • أصغر من نماذج 10 بوصة
  • عودة المعادن
  • الحكم الذاتي الجيد
  • دقة الشاشة المنخفضة
  • موقع المتكلم
  • جودة الكاميرا

Huawei MediaPad T3 10

كبير ولكن ليس كثير

Huawei MediaPad T3 10 طرازات أصغر بصريًا بهاشاشة بحجم 10.1 بوصة ، في حين أن المستخدم لا يفقد أي شيء عمليًا - في 9.6 بوصة مريحة أيضًا لمشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة الأخبار. الشركة المصنعة غاب فقط المتكلم ، ووضعها في مكان غير مناسب للغاية.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في MOYO

شراء في الحمضيات

البديل

</ p>

أكثر تكلفة ، ولكن مع 3G / LTE: Lenovo Tab 4 10 LTE


</ img>

عند السفر ، قرص معدعم شبكات الجيل الثالث 3G و 4G. إذا كنت لا تأخذ في الاعتبار روائع المصانع الصينية الصغيرة ، فإن Samsung Galaxy Tab E 9.6 هو الذي يلائم ميزانيتنا ، وتباع البقايا مقابل 4،700 هريفنيا. طراز 2015 مع 1.5 / 8 غيغابايت من الذاكرة على Android 4.4 KitKat مناسب فقط للمستخدمين الأكثر راحة ، ولشيء أكثر حداثة سيتعين عليهم الدفع. نسخة LTE من Huawei MediaPad T3 10 ، على سبيل المثال ، تكلف 5500 هريفنيا. خيار آخر مثير للاهتمام هو Lenovo Tab 4 10 LTE بسرعة 16 جيجابايت لكل 5700 هريفنيا. كما أن لديها تعديل 32 جيجابايت لكل 6000 هريفنيا.

لينوفو تاب 4 10 مخزنة 10.الشاشة 1 بوصة هي 1200 × 800 بكسل. للحشو ، كل شيء قياسي: Snapdragon 425 ، 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا مع 5 و 2 ميغابكسل. توجد أعلى الشاشة مكبرات صوت ستريو أمامية ، وبسبب سعة البطارية التي تصل إلى 7000 مللي أمبير في الساعة ، سيعمل الجهاز في المتوسط ​​أكثر بثلاث ساعات من طراز Huawei. لم يتم تسليم دعم Wi-Fi 5 GHz. لا تنغمس لينوفو بإطارات رفيعة ، بأحجام نموذجية - 247 × 177 × 8.3 مم. يزن الجهاز 505 جرام.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • مكبرات صوت أمامية جيدة
  • بطارية قوية
  • المدمج في المودم
  • دقة الشاشة المنخفضة
  • كاميرات بسيطة
  • أكثر قليلا من الميزانية

لينوفو تاب 4 10 LTE

تابلت 10 بوصة مع LTE ، وهو ليس عارًا

النموذج الأكثر استقلالا على قائمتنا ، ولكن أيضاأغلى. بين الأجهزة اللوحية حتى 5000 هريفنيا ، لم تكن هناك خيارات لائقة مع دعم لشبكات المحمول. إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن Lenovo Tab 4 10 LTE خلال فترة البيع من الحصول على سعر أكثر إثارة للاهتمام.

شراء في Rozetka

32 جيجابايت

شراء في مريح

شراء في MOYO

شراء في ستايلس

أغلى ثمنا قليلا

Best tablets up to 5000 UAH

The content of the article:

  • 7 - 8 inch tablets
    • Lenovo Tab 4 8 LTE
    • Huawei MediaPad T3 8 LTE
    • Asus zenpad 8.0
    • Lenovo Tab 4 7 Essential
  • Tablets with a diagonal of 9 - 10 inches
    • Asus zenpad 10
    • Huawei MediaPad T3 10
    • Lenovo Tab 4 10 LTE

After the stunning success of the iPad, everythingmore or less well-known manufacturers hit the tablets and watched the active growth of sales, until a few years later the demand began to fall. Users did not change the old models, which still coped well with their task. A noticeable part of the audience was also grabbed by smartphones with a large screen, and nevertheless, tablets continue to buy. The most popular is the budget segment, and we are often asked to recommend a model for cheap. This rating will help determine the choice.

Waiting for miracles is not necessary - Android tabletsEntry level have similar, very modest characteristics, which is enough to work with mail, social networks, videos and simple games. There are users who do not need more. Another common scenario is the purchase of an inexpensive tablet for a child, “so that it worked and was not very sorry when it smashed.” In 2019, the tablet should have at least 2 gigabytes of RAM and 16 gigabytes of internal memory. This will not suffer because of the constant brakes and lack of space, but do not count on the lightning-fast operation of the device. Having studied the range in our stores, we picked up the best options in the price range from 3000 to 5000 hryvnia. All that is below this bar is frankly slow models or dubious China, whose reliability is a big question.

</ p>

7 - 8 inch tablets

</ p>

Best 3G / 4G tablet: Lenovo Tab 4 8 LTE


</ img>

Opens our rating Lenovo Tab 4 8 with support for mobile networks and a price tag in 5000 hryvnia. It can even be used as a telephone.(how convenient is another question). The device meets an 8-inch screen with a 16:10 aspect ratio, a resolution of 1280 × 800 pixels and a density of about 189 ppi. RAM 2 GB, and the heart was a quad-core Snapdragon 425 processor with a frequency of 1.4 GHz and Adreno 308 video accelerator. It is enough for everyday tasks and simple games, but the chip will not cope with heavy 3D graphics. And competitors have a much better performance situation. The internal memory is 16 GB, there is a slot for a microSD card, instead of which you can insert a second SIM card.

Tablet pleased with high-quality frontstereo speakers, in addition, Lenovo added a Dolby application to adjust the sound. The body is plastic, the back matte panel does not slip, but easily collects prints. This is very noticeable in the black version, for use without a case the white version is better suited. The cameras are two: the rear is 5 megapixels and the front one is 2 megapixels. The battery with a capacity of 4850 mAh provides an average of 10 hours of screen activity; in the streaming mode, the device will be discharged in about 7 hours. The percentages need to be monitored, because Lenovo Tab 4 has been charging for ages (from zero to 100% in 6 hours). And when connected to a more powerful power supply, charging will not accelerate. Perhaps with such a restriction, the manufacturer wanted to extend the battery life cycle, but this is not certain. The operating system is Android 7 Nougat, no upgrade to Oreo is planned.

pros
Minuses

  • loud stereo speakers
  • good autonomy
  • Works on 3G / 4G LTE networks
  • low quality of shooting
  • brand plastic

Lenovo Tab 4 8 LTE

Balanced Tablet with Connections

A good option for watching movies and surfing.on the Internet, thanks to the LTE modem, all this can be done even on the road. Characteristics are typical for this price category, but Lenovo Tab 4 8 LTE got extra points for a good sound.

Buy in M.Video

Buy in Eldorado

8 inches with LTE

</ p>

Alternative: Huawei MediaPad T3 8 LTE


</ img>

In the Huawei lineup, a very similar one was found.model MediaPad T3 8 LTE. It differs mainly in design: the back part is covered by a metal plate, and the front of the tablet resembles a strongly stretched smartphone. Actually, the function of a mobile phone is also here. The speaker above the 8-inch HD-screen is loud, but it is one, and there will be no stereo effect when watching TV shows. For hardware, everything is exactly the same as Lenovo Tab 4 8: a four-core Snapdragon 425, 2 GB of RAM and a 16 GB drive. Nowhere is the microSD card slot available.

The main 5 megapixel camera of stars from the sky is notenough, any budget smartphone of the last years takes better. The front camera is 2 megapixels. Responsible for autonomy battery capacity of 4800 mAh, Huawei promises up to 11 hours of video viewing or up to 8 hours of using the Internet. Instead of the standard Android 7.0 interface, Nougat is a proprietary EMUI 5.1 shell. The colors of the case are two: gray with a black front panel and gold with a white “face”. Price - 5000 hryvnia.

pros
Minuses

  • metal in the housing
  • works long
  • tablet with sim card
  • simple cameras

Huawei MediaPad T3 8 LTE

Looks better than it costs.

For those who do not plan to hide the tablet in the case, the Huawei MediaPad T3 8 LTE may appeal. The metal back pleasantly cools the hand and creates a feeling of a more expensive device.

Buy in Foxtrot

Buy in M.Video

Buy in Eldorado

worthy alternative

</ p>

Tablet without 3G / 4G: Asus ZenPad 8.0


</ img>

For those who are looking for a budget tablet for home use, it is not necessary to overpay for the built-in modem. Asus ZenPad 8.0 (Z380M) will cost 4000 hryvnia, which is a thousand cheaper than competitors with a SIM-card. He also received an 8-inch display with a resolution of 1280 × 800 pixels, Full HD panel in this price category is very rare. Inside - a quad-core MediaTek MT8163B processor with a frequency of 1.3 GHz. In terms of performance, it is comparable to the Snapdragon 425, and the Mali-T720 MP2 graphics are even slightly more powerful than the Adreno 308 in the Qualcomm chip. There are no problems with GPS, satellites catch quickly. RAM 2 GB, built-in - 16 GB plus slot microSD. The speaker is one, and it is of average quality. From the back of the 5-megapixel camera there is a benefit only in good light, and the front 2-megapixel camera is suitable for calls to Skype.

4000 mAh battery rated for 8hours of work in mixed mode (or about 10 hours of video viewing). The last 10% of the charge can go away very quickly - apparently, the features of battery calibration, but this point should be taken into account. Charging is slow, like other models in this segment. The plastic case, removable back panel imitates the skin. There are three colors available: white, dark gray and “rose gold”.

pros
Minuses

  • long working time
  • Three colors to choose from
  • quality of shooting

Asus zenpad 8.0

Cute tablet without 3G

Good choice for content consumption, snugsitting on your couch. If the user still needs mobile Internet, the network can be accessed via a smartphone, turned into an access point.

Buy at Rozetka

Buy at Eldorado

Buy at Stylus

Buy at Funduk

for home

</ p>

Adequate minimum: Lenovo Tab 4 7 Essential


</ img>

The cheapest tablet in our selection of Lenovo Tab7 Essential (TB-7304i) is equipped with a 7-inch screen. Its resolution is not so hot - 1024 × 600 pixels (170 ppi). The manufacturer has installed an unpretentious, but still IPS-matrix, and not a poor TN. The quad-core MediaTek MT8735D processor with a frequency of 1.1 GHz and Mali-T720 MP2 graphics allows you to run in not too heavy games. Most importantly, the top configuration meets the minimum memory requirements - 2 GB operational and 16 GB built-in with the possibility of expansion.

According to Lenovo, a single battery charge on3450 mAh is enough for 10 hours of work, but it all depends on the mode of use. Full charge takes more than four hours. The cameras are the simplest, both at 2 megapixels. Lenovo Tab 7 Essential is available only in black. The case is plastic, due to the thin frames on the sides of the display it can be used with one hand. Issue price - 3400 hryvnia.

pros
Minuses

  • compact size
  • 3G support
  • good autonomy
  • low display resolution
  • cameras rather for show

Lenovo Tab 4 7 Essential

Compact pick

Big smartphones hit sales hard7-inch tablets, but there is a certain demand for them. In the case of the Lenovo Tab 4 7 Essential, the main thing is not to be mistaken with the version. Models with a gigabyte of RAM will "blunt", and it is worth taking only the top one for 2/16 GB.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at MOYO

Buy at TTT

fits in hand

</ p>

Tablets with a diagonal of 9 - 10 inches

</ p>

Best value for money: Asus ZenPad 10


</ img>

In the category of large tablets up to 5000 hryvniaThe most interesting is Asus ZenPad 10 (Z301M). It is equipped with a 10.1-inch IPS-matrix with good viewing angles, however, due to not the highest resolution of 1280x800 pixels, some pixelation is noticeable. On the sides of the screen are loud stereo speakers with good sound and support for DTS HD technology. Inside, the quad-core MediaTek MT8163B processor, which is already familiar to us, is used. RAM 2 GB. In our collection, this is the only model with 32 GB of internal memory instead of the usual 16 GB for this segment. Since not all applications and games allow you to transfer data to a memory card, the additional volume will be very useful.

The back panel of Asus ZenPad 10 is plastic withinteresting texture. The main 5-megapixel camera shoots so-so, the front 2 MP module for video calls will come down. According to the manufacturer, the battery with a capacity of 18 W · h (4680 mAh) provides up to 10 hours of viewing HD-video, although if you unscrew the display brightness to the maximum, the operating time will decrease slightly. Power port - USB Type-C, charging speed is low. Supports GPS and Wi-Fi 5 GHz. The operating system is Android 7.0 Nougat with a proprietary shell ZenUI. Tablet dimensions are 251.77 × 172.17 × 8.95 mm with a weight of 490 grams. Worth 4400 hryvnia.

pros
Minuses

  • the best stuffing for the money
  • stereo speakers
  • dual band wifi
  • would not hurt Full HD-screen
  • budget cameras
  • microSD slot without plug

Asus zenpad 10

Big tablet for little money

Everyone wants to get the most for their money, andAsus ZenPad 10 offers exactly that. But remember that miracles do not happen: for 8 inches, the HD resolution was already very close, and on a 10-inch display the pixels will be even more noticeable.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at TTT

Buy at Stylus

optimal choice

</ p>

Alternative: Huawei MediaPad T3 10


</ img>

Huawei Tablet received 9.6-inch IPS-screen with the same resolution of 1280x800 pixels. The difference from 10.1 inches is not so big, but due to the thin frames the MediaPad T3 10 turned out to be more compact - two centimeters shorter and one centimeter below the Taiwanese competitor. But the sound advantage of the model Asus. Here is a loud speaker, but only one and not very bass. The location in the center of the bottom face is also not the best. While watching a movie on the couch, you can accidentally close it.

The heart of the Huawei MediaPad T3 10 became permanentfour-core Snapdragon processor 425. There are 2 GB of RAM, a 16 GB drive and a slot for microSD cards up to 128 GB. The rear 5-megapixel camera is needed only if there is no smartphone at hand. 2 megapixel front-facing module.

The back panel is metal, with plasticAntenna insert on top. Behind it is the battery capacity of 4800 mAh, full charge is enough for about 9 hours of video viewing. Charging is not the fastest and takes more than four hours. The easiest way to connect to the outlet for the night. The operating system is Android 7.0 with EMUI 5.1 shell. Huawei MediaPad T3 10 will cost 4500 hryvnia.

pros
Minuses

  • smaller than 10-inch models
  • metal back
  • good autonomy
  • low screen resolution
  • location of the speaker
  • camera quality

Huawei MediaPad T3 10

Big, but not too much

Huawei MediaPad T3 10 visually smaller models with10.1-inch screen, while the user practically loses nothing - at 9.6 inches is also convenient to watch videos and read news. The manufacturer missed only the speaker, placing it in a not very convenient place.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at MOYO

Buy in Citrus

alternative

</ p>

More expensive, but with 3G / LTE: Lenovo Tab 4 10 LTE


</ img>

When traveling, a tablet withsupport 3G and 4G networks. If you do not take into account the masterpieces of small Chinese factories, only Samsung Galaxy Tab E 9.6 fits into our budget, the remnants of which sell for 4,700 hryvnia. Model 2015 with 1.5 / 8 GB of memory on Android 4.4 KitKat is suitable only for the most undemanding users, and for something more modern will have to pay. LTE-version of Huawei MediaPad T3 10, for example, costs 5500 hryvnia. Another interesting option is the Lenovo Tab 4 10 LTE at 16 GB per 5700 hryvnia. It also has a 32 GB modification per 6000 hryvnia.

Lenovo Tab 4 10 stocked 10.The 1-inch display is 1200 × 800 pixels. For stuffing, everything is standard: Snapdragon 425, 2 GB of RAM and a camera with 5 and 2 megapixels. Above the display are located front stereo speakers, and due to the battery capacity of as much as 7000 mAh tablet will work on average three hours more than the Huawei model. Support for Wi-Fi 5 GHz is not delivered. Lenovo does not indulge us with thin frames, typical sizes - 247x171x8.3 mm. The device weighs 505 grams.

pros
Minuses

  • good frontal speakers
  • powerful battery
  • built-in modem
  • low screen resolution
  • simple cameras
  • slightly over budget

Lenovo Tab 4 10 LTE

10-inch tablet with LTE, which is not a shame

The most autonomous model on our list, but alsothe dearest. Among the tablets up to 5,000 hryvnia, there were no decent options with support for mobile networks. If you're lucky, during the sales Lenovo Tab 4 10 LTE will be able to grab at a more interesting price.

Buy at Rozetka

32 GB

Buy at Comfy

Buy at MOYO

Buy at Stylus

a little more expensive