خطأ في iOS 13: تسرب حركة المرور على الهاتف المحمول

لأكثر من شهر الآن ، تم تجاهل أحد الأخطاء الخطيرة في iOS 13 من قبل شركة آبل. عملاق تكنو

إنه ليس في عجلة من أمره لإصلاحه ، ولكن في الوقت نفسه ، يراكم المستخدمون الشكاوى. إذا لم تكن على دراية ، فالأمر يتعلق باستنفاد زيارات الجوّال باستمرار.

الإنترنت عبر الهاتف النقال ينتهي بسرعة

بغض النظر عن مدى جودة تصميم النظام ، فإنه سيحتوي بالتأكيد على أخطاء. وعندما يكون الأمر معقدًا مثل نظام التشغيل ، فعادة ما يكون هناك الكثير منهم.

على الرغم من أن معظم الأخطاء تسبب طفيفةالإزعاج ، قد يكون للآخرين عواقب وخيمة. لسوء الحظ ، فإن الخطأ في حركة الهاتف المحمول ، التي كانت تزعج مستخدمي iPhone لعدة أشهر ، يرتبط فقط بالنوع الثاني.

يتسبب هذا الخطأ في استخدام أجهزة iPhoneالبيانات الخلوية بشكل مستمر دون أي تدخل بشري. هذه المشكلة ليست عالمية ، وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من ذلك ، يحدث تسرب لحركة الهاتف المحمول بسرعات مختلفة. أبلغ المستخدمون عن المشكلة في العديد من مواقع الويب والمنتديات قبل بضعة أشهر بعد إصدار جيل iPhone 11 و iOS 13 بوقت قصير.

لا يوجد حاليًا خطأ في iOS 13ثابت ، يستمر في استنفاد بيانات الهاتف المحمول للمستخدمين. أبرز جوردون كيلي من فوربس هذه المشكلة وجمع عددًا كبيرًا من شكاوى المستخدمين. في جميع الحالات ، الجاني هو تطبيقات غير مثبتة ، والتي يمكنك العثور عليها في الإعدادات> بيانات الجوال. يجب أن تعرض "التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها" بيانات الهاتف المحمول التي تستخدمها التطبيقات التي قمت بالفعل بإلغاء تثبيتها من هاتفك ، ولكن يبدو أنها لا تعمل على النحو المنشود.

بحثًا عن إصلاح ، حاول المستخدمونكل شيء تقريبًا. من إعادة تعيين كاملة لهواتفهم إلى إعادة تعيين بسيطة للإحصاءات ، لا شيء يمكن أن يساعد أولئك المتأثرين بالخطأ. تستمر التطبيقات البعيدة في تجميع البيانات. وعلى الرغم من أنه بالنسبة للبعض عدة كيلوبايت في اليوم ، أو ربما عدة ميغابايت ، بالنسبة للبعض الآخر هو مئات ميغابايت وحتى غيغابايت.

أحد الحلول هو العودة إلى iOS 12.4.1 ، ولكن هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على توصيل Apple Watch الجديدة ، لأنها تتطلب iOS 13. وقد وصل بعض المستخدمين إلى الخطة مع حد أعلى للبيانات حتى يتمكنوا من استخدام هواتفهم بشكل طبيعي.

كما هو متوقع ، الاتصال بالدعمتلقت شركة Apple ، وجميع الضحايا ، وجوردون كيلي نفسه الإجابة نفسها: تعرف Apple عن هذه المشكلة وتعمل على حلها. ومع ذلك ، ترفض الشركة إعطاء إجابة دقيقة عند حل المشكلة.

المستخدمون الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من iOS 13.4 ، لا يزالون يعانون من تسرب البيانات ، مما يعني أنه إما أن المشكلة صعبة للغاية في حلها ، أو أن مهندسي Apple لم يحددوا بعد سببها بالضبط. قد لا يشك العديد من مستخدمي iPhone في أن حركة الهاتف المحمول الخاصة بهم تتسرب ...

Error on iOS 13: mobile traffic leak

For over a month now, one of the serious errors in iOS 13 has been ignored by Apple. Techno giant

He’s in no hurry to fix it, but meanwhile, users are accumulating complaints. If you aren’t in the know, it’s about constantly depleting mobile traffic.

Mobile Internet ends quickly

No matter how well designed the system is, it will definitely have errors. And when it is something as complex as the operating system, then usually there are a lot of them.

Although most errors cause minorinconvenience, others can have serious consequences. Unfortunately, the error with mobile traffic, which has been bothering iPhone users for several months, is just related to the second type.

This error causes iPhones to usecellular data continuously without any human intervention. This problem is not universal, and for those who experience it, the leak of mobile traffic occurs at different speeds. Users reported the issue on several websites and forums a few months ago shortly after the release of the iPhone 11 and iOS 13 generation.

There is currently no error in iOS 13fixed, continues to deplete the mobile data of users. Gordon Kelly from Forbes highlighted this issue and collected a huge number of user complaints. In all cases, the culprit is Uninstalled Applications, which you can find in Settings> Mobile Data. “Uninstalled applications” should display mobile data used by applications that you have already uninstalled from your phone, but apparently they do not work as intended.

In search of a fix, users triedalmost everything. From a complete reset of their phones to a simple reset of statistics, nothing can help those affected by the error. Remote applications continue to accumulate data. And although for some it is several kilobytes per day, or maybe several megabytes, for others it is hundreds of megabytes and even gigabytes.

One solution is to roll back to iOS 12.4.1, but that means you won’t be able to connect your new Apple Watch, because it requires iOS 13. Some users have come to the plan with a higher data limit so that they can still use their phone normally.

As expected, contacting supportApple, all the victims, and Gordon Kelly himself received the same answer: Apple knows about this problem and is working to resolve it. However, the company refuses to give an exact answer when the problem is resolved.

Users using the beta version of iOS 13.4, they are still experiencing data leakage, which means that either the problem is extremely difficult to solve, or Apple engineers have not yet determined what exactly causes it. Many iPhone users may not even suspect that their mobile traffic is leaking ...

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!