قدم Huawei Band 4 مع منفذ شحن متكامل

عقدت شركة Huawei حدثًا رسميًا في الصين ، بالإضافة إلى الهواتف الذكية Foldable Mate X 5G و Mate 30 ،

أعلن الافراج عن تعقب اللياقة البدنية الجديد ليسمى Huawei Band 4. جهاز تعقب اللياقة البدنية متوفر بالفعل للطلب المسبق في تايلاند وإندونيسيا والفلبين والصين ، حيث يبلغ سعره حوالي 29 دولارًا.

هواوي باند 4

Huawei Band 4 هو في الواقع نسخة محدثةفرقة Honor Band 5i ، التي تم تقديمها أيضًا قبل بضعة أيام. أحد الاختلافات بين السوارين هو زر الصفحة الرئيسية. يحصل Huawei Band 4 على نفس منفذ شحن USB-A. هذا يعني أنك لا تحتاج عملياً إلى محول شحن خاص ، حيث يمكنك الاتصال مباشرة بأي منفذ عادي A.

حصلت Huawei Band 4 الجديدة على شاشة 0.96 بوصةبدقة 160 × 80 بكسل لعرض ما يصل إلى 30 حرفًا من الإشعارات. تبقى سعة البطارية كما هي - 91 مللي أمبير في الساعة. وقت الشحن هو 1.5 ساعة ، وعمر البطارية - ما يصل إلى 9 أيام من شحنة واحدة. يتم توصيل الملحق عبر Bluetooth 4.2.

سوار اللياقة البدنية المحدث يأتي بألوانساكورا بينك ، جرافيت بلاك و العنبر كما أن لديها معلمة مقاومة للماء تصل إلى 50 متر. وبالطبع ، يمكنه تتبع نومك ، ويدعم قياسات معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 لتحديد مستوى الأكسجين في الدم. بالنسبة إلى الاتصال ، فإن Huawei Band 4 لديه إصدار Bluetooth 4 بدون NFC ، في حين يمكنه العمل مع Android 4.4 و iOS 9.0 أو أعلى.

خصائص

  • شاشة ملونة TFT (80 × 160)
  • تشيب أبولو 3
  • جهاز استشعار التسارع 3 محور
  • جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء
  • جهاز استشعار معدل ضربات القلب البصرية
  • بلوتوث 4.2
  • تدوم البطارية لمدة 6 أيام
  • الحجم - 56 مم × 18.5 مم × 12.5 مم
  • الوزن 24 غرام (حزام)
  • الألوان المتاحة هي الجرافيت الأسود ، فجر العنبر ، ساكورا الوردي.

Introduced Huawei Band 4 with integrated charging port

Huawei held an official event in China and, along with the Foldable Mate X 5G and Mate 30 smartphones,

announced the release of a new fitness tracker forcalled Huawei Band 4. The fitness tracker is already available for pre-order in Thailand, Indonesia, the Philippines and China, where its price is about $ 29.

Huawei Band 4

Huawei Band 4 is actually an updated versionHonor Band 5i, which was also introduced a few days ago. One of the differences between the two bracelets is the home button. Huawei Band 4 gets the same USB-A charging port. This means that you practically do not need a special charging adapter, since you can connect directly to any regular port A.

New Huawei Band 4 gets a 0.96 inch displaywith a resolution of 160 x 80 px to display up to 30 notification characters. The battery capacity remains the same - 91 mAh. Charging time is 1.5 hours, battery life - up to 9 days from a single charge. The accessory is connected via Bluetooth 4.2.

Updated fitness bracelet comes in colorsSakura Pink, Graphite Black and Amber Sunrise. It also has a water resistance parameter of up to 50 meters. And, of course, it can track your sleep, supports heart rate measurements and a SpO2 sensor to determine the level of oxygen in the blood. As for the connection, the Huawei Band 4 has a Bluetooth 4 version without NFC, while it can work with Android 4.4 and iOS 9.0 and higher.

Specifications

  • TFT color display (80 x 160)
  • Chip Apollo 3
  • 3 axis acceleration sensor
  • Infrared sensor
  • Optical heart rate sensor
  • Bluetooth 4.2
  • Battery lasts for 6 days
  • Size - 56 mm x 18.5 mm x 12.5 mm
  • Weight 24 g (strap included)
  • Available colors are black graphite, amber dawn, pink sakura.