شائعة: ستصدر NVIDIA تلفازًا جديدًا على Shield TV على Android Pie والمعالج كما في Nintendo Switch

أضافت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وحدة تحكم NVIDIA جديدة إلى قاعدة البيانات.

ما هو معروف

بادئة

الملقب NVIDIA Corporation SHIELD Android TVلعبة وحدة التحكم P3430. اذا حكمنا من خلال الوثيقة ، سيتلقى الجهاز دعمًا لشبكات Wi-Fi و Bluetooth اللاسلكية ، ولكن هذه تقنيات مذهلة لعام 2019 ليست الأكثر إثارة للاهتمام. وفقًا لصحفيين Androidcentral ، فإن نفس الجهاز "أشرق" على Google Play Developer (GPD) مع الاسم الرمزي "mdarcy" ، مما يشير إلى نموذج جديد في السطر ، لأن الجيل الحالي SHIELD يحمل اسم "darcy".

اذا حكمنا من خلال صفحة GPD ، يمكن للبادئة الجديدةاحصل على معالج Tegra X1 T210 ، والذي يوجد أيضًا في Nintendo Switch والإصدار الحالي من TV-console Nvidia. وفقًا لمطوري Xda ، تختلف الشريحة الموجودة في "mdarcy" بدعم مجموعة أدوات Android 9 Pie ، وهي تعمل على Linux 4.14 kernels. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون مجرد روتين ، وستحصل وحدة التحكم على تعديل آخر لنظام Tegra X1.


</ img>


</ img>



نشر المنشور أيضًا أن NVIDIA تعمل عليهوحدة التحكم الجديدة وجهاز التحكم عن بعد لجهاز فك تشفير التلفزيون ، والذي تلقى أسماء الرموز "stormcaster" و "friday" ، على التوالي. كان مطور تطبيقات الطرف الثالث ينظر إلى أحدث إصدار من شفرة مصدر NVIDIA المتاحة للجمهور ووجد هناك ذكر لأجهزة غير معروفة. لم تنكر الشركة وجودها ، ولكنها لاحظت أنها لم تصدر بعد منتجات تحمل أسماء الرموز هذه.

Rumor: NVIDIA will release a new Shield TV on Android Pie and processor like in Nintendo Switch

The Federal Communications Commission (FCC) has added a new NVIDIA console to the database.

What is known

Prefix

nicknamed NVIDIA Corporation SHIELD Android TVGame Console P3430. Judging by the document, the device will receive support for wireless networks Wi-Fi and Bluetooth, but these are incredible technologies for 2019 is not the most interesting. According to Androidcentral journalists, the same device “shone” on Google Play Developer (GPD) with the code name “mdarcy”, which indicates a new model in the line, because the current generation of SHIELD is called “darcy”.

Judging by the GPD page, the new prefix canget a processor Tegra X1 T210, which also stands in the Nintendo Switch and the current version of the TV-console Nvidia. According to Xda-developers, the chip in “mdarcy” is different with the support of the Android 9 Pie toolkit, and it works on Linux 4.14 kernels. At the same time, it can only be a stub, and the console will acquire another modification of the Tegra X1.


</ img>


</ img>



The publication also reports that NVIDIA is working onThe new controller and remote control for the TV set-top box, which received the code names "stormcaster" and "friday", respectively. A developer of third-party applications was looking at the latest version of the publicly available NVIDIA source code and found there mention of unknown devices. The company did not deny their existence, but noted that it had not yet released products with these code names.