أفضل التطبيقات لـ iPad Air 2019 و iPad mini 5

إذا كنت قد اشتريت لنفسك جهاز iPad Air أو iPad mini 5 الجديد ، فأنت تحتاج أولاً وقبل كل شيء إلى تنزيل التطبيقات إليه. جديد

تحتوي الأجهزة اللوحية على أفضل ميزات جهاز iPad و iPad Pro المعتاد ، وكلاهما يدعم Apple Pencil. وبسبب هذا ، فهي رائعة لإنشاء واستهلاك المحتوى.

</ p>

لقد جمعنا لك أفضل التطبيقات التيتتيح لك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى إلى أقصى حد ، وكذلك تجعلك أكثر إنتاجية. فيما يلي قائمة بأفضل التطبيقات لأجهزة iPad Air 2019 و iPad mini 5.

أفضل التطبيقات لـ باد هواء 2019 و باد مصغرة 5

1. الإنجاب

إذا اشتريت Apple Pencil مع جهاز iPad جديد ،ثم يمكنك الاستثمار في تطبيق Procreate. إنه مصمم للمهنيين ، ولكن يمكن لأي شخص استخدامه. حاول رسم شيء ما في التطبيق ، وفي هذه العملية ستفهم كيف يعمل. يمكنك أيضًا استخدام إرشادات YouTube لمعرفة كيفية رسم الخط العربي وتوضيحه وحتى خطه مباشرة.

تحميل: Procreate (749 р.)

2. Pixelmator

Pixelmator هو محرر غير مكلفة معمكونات التصميم الجرافيكي. في معظم الأحيان ، يتم استخدام التطبيق لتحرير الصور. يحتوي على مجموعة واسعة من أدوات التحرير ، كما هو الحال في Photoshop ، ولكن من الأسهل بكثير استخدامها.

تحميل: Pixelmator (399 r.)

3. LumaFusion

LumaFusion - المحترف الوحيدمحرر فيديو لأجهزة iPad ، يحتوي على كل ما تحتاجه والمزيد. يمكنك تحرير الفيديو في 4K ، واستخدام مسارات متعددة مع الفيديو والصوت ، الخ من الميزات القياسية ، هناك تأثيرات انتقالية وشرائح نصية وموسيقى خلفية ومشاريع تصدير.

تحميل: LumaFusion (1490 р.)

4. تقارب صور

تقارب صور متعددة الوظائف.محرر الصور لباد. يشبه Photoshop ، ولكنه مصمم خصيصًا للشاشة التي تعمل باللمس. يمكنك العمل مع عدد غير محدود من الطبقات ، وتخصيص خصائص فرش وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل: تقارب الصور (1190 р.)

5. تقارب مصمم

تقارب مصمم - التطبيق مكافحة ناقلاتالتصميم. يبدو وكأنه تطبيق Illustrator. يمكن استخدامه لإنشاء ملصقات وكتيبات وما إلى ذلك. في هذا التطبيق ، من المريح جدًا إنشاء شيء بتنسيق متجه ، وتحويله إلى بيانات نقطية وتصديره.

تحميل: مصمم التقارب (1190 р.)

6. iCab موبايل

iCab Mobile هو متصفح للمحترفينالمستخدمين. هذا هو متصفح iPad الوحيد الذي يدعم الامتدادات. تسمى الوحدات النمطية وتحرمك من الحاجة لزيارة بعض المواقع. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا في هذا المتصفح التعامل مع علامات التبويب ، وهناك وضع غامق فيه ، والذي يعمل حتى على المواقع.

تحميل: iCab Mobile (149 دولار)

7. التعليق

Annotable هو أفضل تطبيق لتعليق iPad على المستوى العالمي. في ذلك ، يمكنك إضافة التعليقات التوضيحية إلى الصور ، وإدراج النص ، والتكبير في أجزاء من الصورة ، واستخدام التمويه ، إلخ.

تحميل: غير مسمى (مجاني)

8. ملاحظات جيدة 5

ملاحظات جيدة 5 تم تحديثها مؤخرا وحصلت على تصميم جديد. الآن هذا هو أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات على iPad. يعمل الإصدار الجديد على إصلاح جميع عيوب Good Notes 4. الآن طول الملاحظات غير محدود ، وهو أكثر ملاءمة. في التطبيق ، يمكنك إضافة ملاحظات إلى النص ، تصدير الملاحظات بتنسيق PDF أو كصور ، ورسم ملاحظات وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل: ملاحظات جيدة 5 (599 دولار)

9. iA الكاتب

iA Writer - تطبيق أجمل ومريحةللعمل مع النص على باد. موضوع الظلام تبدو جميلة بشكل خاص. لا يوجد شيء لا لزوم له في التطبيق ، لا أدوات التحرير. ستجد الأدوات الموجودة أعلى لوحة المفاتيح. في التطبيق ، يمكنك استخدام مزامنة Dropbox أو iCloud Drive.

تحميل: iA Writer (699 р.)

10. فرق سريعة

أوامر سريعة - تطبيق Apple قياسيلأتمتة نظام التشغيل iOS 12. تعد أجهزة iPad الجديدة قوية للغاية ، لكن نظام iOS يعيقها. باستخدام أوامر ، يمكنك إنشاء سلاسل معقدة من الإجراءات التي تؤدي شيئًا لا يمكن لأي تطبيق من متجر التطبيقات أن يفعله. يمكنك أيضًا تحميل أوامر سريعة جاهزة على جهازك تم إنشاؤها بواسطة نفس المستخدمين.

تحميل: فرق سريعة (مجانًا)

11. مايكروسوفت أوتلوك

مايكروسوفت أوتلوك هو واحد من المستغربأفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لباد. التطبيق مثالي لأولئك الذين لديهم دائما صندوق الوارد الكامل. لديها مربع مع خطابات الأولوية ، ودعم الإيماءات ، والتكامل مع التقويم والملفات. الأكثر ملاءمة ، يمكنك فتح الرسالة الواردة والبدء في كتابة الإجابة على نفس الشاشة. بفضل هذا ، فإن الرد على الرسائل سهل للغاية ومريح.

تحميل: مايكروسوفت أوتلوك (مجاني)

12. اديسون ميل

إذا كنت لا تحب Microsoft Outlook ، إديسونالبريد الإلكتروني هو خيار جيد آخر. يعتبر البعض أنه أفضل تطبيق بريد إلكتروني لأجهزة iPhone و iPad. يوجد في التطبيق العديد من خيارات التخصيص ، يمكنك تخصيص كل عنصر فيه تقريبًا. يمكنك استخدام صناديق بريد وعلامات وأقسام مختلفة. أنها مريحة للغاية لعرض الرسائل مع الملفات المرفقة. بالإضافة إلى ذلك ، التطبيق لديه دعم لفتات مريحة.

تحميل: اديسون ميل (مجاني)

13. LiquidText

تطبيق LiquidText يحل مشكلة كبيرة عندماالعمل مع ملفات PDF على iPad. في ذلك ، يمكنك تحديد النص في الملفات ، وكذلك إضافة التعليقات والشروح الخاصة بك. هذا تطبيق رائع للطلاب والمحررين.

تحميل: LiquidText (مجاني)

14. لايت PCalc

لا يحتوي IPad على آلة حاسبة قياسية. هناك العديد من هذه الأدوات المتاحة في متجر التطبيقات ، ولكن PCalc هو الأفضل. الإصدار المجاني قوي بما فيه الكفاية ، ويحتوي على تطبيقات مصغّرة ، ولا يوجد إعلان فيه. يمكنك أيضًا استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق لإضافة سمات ، إلخ.

تحميل: Pcalc Lite (مجاني)

15. ورقة

كان الورق من أوائل التطبيقات لـبالاعتماد على iPad ، ولا يزال خيارًا جيدًا للاستخدام اليومي. التطبيق مناسب للرسم وعمل الرسومات واستخدام خيالك فقط.

تحميل: ورق (مجاني)

16. ايفرنوت

Evernote لعدة سنوات مهجورة ، ولكن في الآونة الأخيرةكان هناك تحديث بتصميم جديد ، أعاده إلى الخدمة. التطبيق يحتوي على الكثير من الوظائف. هناك دعم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والمقابس ، والعلامات ، وما إلى ذلك. الآن يدعم التطبيق الأوامر السريعة. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق تدوين ملاحظات متقدم ، فاختر Evernote.

تحميل: إيفرنوت (مجاني)

17. قوات الدفاع الشعبي الخبراء

قوات الدفاع الشعبي الخبراء هو مدير PDF الوحيد الذيبحاجة الى اي باد الخاص بك. إنه أفضل من تطبيقات Adobe لنظام التشغيل Mac. يمكنه فتح ملفات PDF وتحريرها وتحديثها ، حتى لو لم تكن الملفات مخصصة للتحرير. كما أن التطبيق مناسب جدًا لملء الاستبيانات والنماذج بتنسيق PDF ، بالإضافة إلى مستندات التوقيع.

تحميل: خبير PDF (749 р.)

18. MyScript حاسبة

MyScript حاسبة يجيب على سؤال للجميعالأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا: "لماذا لا يمكنني كتابة الأمثلة يدويًا؟" في تطبيق MyScript Calculator ، يمكنك كتابة حسابات معقدة مباشرةً على شاشة iPad والحصول على الإجابات الصحيحة.

تحميل: MyScript Calculator (229 р.)

19. ComiXology

10.تعد شاشة iPad Air الجديدة بحجم 5 بوصات رائعة لقراءة الأفلام ومشاهدتها. الشاشة مشرقة جدًا ، لذا تبدو الصور الهزلية عليها أفضل. مع تطبيق ComiXology ، يمكنك الاشتراك وقراءة المئات من القصص المصورة المذهلة مباشرة على جهاز iPad. ليس لديك حتى لشراء كل قضية على حدة.

تحميل: ComiXology (مجاني)

20. ملبد بالغيوم

يعد تطبيق Overcast أفضل تطبيق بودكاست لجهاز iPhone ، وهو رائع لأجهزة iPad. ستحصل على نفس الواجهة البسيطة والمريحة ، والتشغيل السهل والعديد من الوظائف المختلفة.

تحميل: ملبد بالغيوم (مجاني)

21. 1 كلمة المرور

يحتوي IOS 12 على مدير كلمات مرور مدمج جيد. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر موثوقية ، فقم بتنزيل 1Password. يمكن تخزين كلمات المرور في التطبيق محليًا أو في حسابك السحابي. في نظام التشغيل iOS 12 ، يمكن ملء كلمات المرور من التطبيق تلقائيًا. مع هذا التطبيق ، لن تضطر إلى الاحتفاظ بجميع كلمات المرور في رأسك ، وستتمكن من تسجيل الدخول بسرعة وسهولة إلى المواقع والتطبيقات.

تحميل: 1 كلمة المرور (مجاني)

22. الجيب

الجيب هو أنسب طريقة للحفظ.مقالات مثيرة للاهتمام لقراءتها في وقت لاحق. يمكنك حفظ المقالات من أي مكان ، ثم فتحها دون الاتصال بالشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القراءة بدون إعلانات وعناصر تشتيت الانتباه الأخرى أكثر ملاءمة.

تحميل: الجيب (مجاني)

23. نيتفليكس

يعتبر Netflix مناسبًا جدًا للاستخدام على iPad Air و iPad mini 5. تتميز الأجهزة اللوحية الجديدة بأنها خفيفة للغاية ، ولكنها تحتوي على شاشات وسماعات مذهلة. هذا التطبيق ضروري لجميع مستخدمي iPad.

تحميل: Netflix (مجاني)

24. أوقد

Apple Books تطبيق جيد ، لكنه مغلقمنصة مع أسعار شائك. Kindle هو أفضل تطبيق لقراءة الكتب الإلكترونية. عن طريق شراء كتاب Kindle ، يمكنك قراءته على جميع أجهزتك. يعد جهاز iPad جميلًا بشكل خاص في قراءة الكتب الدراسية مع الرسوم التوضيحية ، حيث يمكنك بسهولة تدوين الملاحظات عليها.

تحميل: كيندل (مجاني)

25. سبوتيفي

إذا كنت تخطط للاستماع إلى الموسيقى على جهاز iPad ، فأنت بحاجة إلى تطبيق Spotify. لديه واجهة رائعة ، لديه توصيات مفيدة ودعم لقوائم التشغيل.

تحميل: سبوتيفي (مجاني)

إشعار فيسبوك للاتحاد الأوروبي! تحتاج إلى تسجيل الدخول لعرض ونشر تعليقات الفيسبوك!

Top apps for iPad Air 2019 and iPad mini 5

If you have bought yourself a brand new iPad Air or iPad mini 5, then first of all you need to download applications to it. New

The tablets have the best features of the usual iPad and iPad Pro, both support the Apple Pencil. Thanks to this they are great for creating and consuming content.

</ p>

We have collected for you the best applications thatallow you to enjoy a variety of content to the maximum, as well as make you more productive. Below is a list of the best apps for iPad Air 2019 and iPad mini 5.

Top apps for iPad Air 2019 and iPad mini 5

1. Procreate

If you bought an Apple Pencil with a new iPad,then you can invest in the application Procreate. It is designed for professionals, but anyone can use it. Try to sketch something in the application, and in the process you will understand how it works. You can also use YouTube instructions to learn how to draw, illustrate, and even calligraphy right in the app.

Download: Procreate (749 р.)

2. Pixelmator

Pixelmator is an inexpensive editor withcomponents of graphic design. Most often, the application is used for photo editing. It has a wide range of editing tools, like in Photoshop, but it's much easier to use them.

Download: Pixelmator (399 r.)

3. LumaFusion

LumaFusion - the only professionalvideo editor for iPad, it has everything you need and more. You can edit video in 4K, use multiple tracks with video and audio, etc. Standard features include transition effects, text slides, background music, and project export.

Download: LumaFusion (1490 р.)

4. Affinity Photo

Affinity Photo is multifunctional.photo editor for iPad. It is similar to Photoshop, but designed specifically for the touchscreen. You can work with an unlimited number of layers, customize the characteristics of brushes and much more.

Download: Affinity Photo (1190 р.)

5. Affinity Designer

Affinity Designer - vector appdesign. It looks like an Illustrator app. It can be used to create posters, brochures, etc. In this application it is very convenient to create something in vector format, convert it to raster and export.

Download: Affinity Designer (1190 р.)

6. iCab Mobile

iCab Mobile is a browser for professionalusers. This is the only iPad browser that supports extensions. They are called modules and deprive you of the need to visit some sites. In addition, in this browser it is very convenient to work with tabs, and there is a dark mode in it, which works even on sites.

Download: iCab Mobile ($ 149)

7. Anntotable

Annotable is the best universal iPad annotation app. In it, you can add annotations to images, insert text, zoom in on parts of the image, use blur, etc.

Download: Annotable (Free)

8. Good Notes 5

Good Notes 5 has recently been updated andgot a new design. Now it's the best note taking app on your iPad. The new version fixes all the flaws of Good Notes 4. Now the length of notes is not limited, which is much more convenient. In the application, you can add notes to text, export notes in PDF format or as images, draw in notes, and more.

Download: Good Notes 5 (RUR 599)

9. iA Writer

iA Writer - the most beautiful and convenient applicationto work with text on iPad. The dark theme looks especially beautiful. There is nothing superfluous in the application, no editing tools. You will find the tools above the keyboard. In the application, you can use Dropbox synchronization or iCloud Drive.

Download: iA Writer (699 р.)

10. Fast teams

Quick Commands - Standard Apple Appto automate iOS 12. The new iPads are very powerful, but the iOS system holds them back. Using Commands, you can create complex chains of actions that will perform something that no application from the App Store is capable of. You can also upload ready-made quick commands to your device that are created by the same users.

Download: Quick Teams (Free)

11. Microsoft Outlook

Microsoft Outlook is surprisingly one ofbest email apps for iPad. The application is perfect for those who always have a full inbox. It has a box with priority letters, support for gestures, integration with the calendar and files. Most conveniently, you can open the incoming letter and start typing the answer on the same screen. Thanks to this, answering letters is very easy and convenient.

Download: Microsoft Outlook (Free)

12. Edison Mail

If you do not like Microsoft Outlook, EdisonEmail is another good option. Some consider it the best email app for iPhone and iPad. In the application there are many options for customization, you can customize almost every element of it. You can use different mailboxes, tags and sections. It is very convenient to view letters with attached files. In addition, the application has support for convenient gestures.

Download: Edison Mail (Free)

13. LiquidText

The LiquidText application solves a major problem withwork with PDF files on the iPad. In it, you can select text in files, as well as add your own comments and annotations. This is a great app for students and editors.

Download: LiquidText (Free)

14. PCalc Lite

IPad does not have a standard calculator. There are many of these available in the App Store, but PCalc is the best. The free version is powerful enough, contains widgets, and there is no advertising in it. You can also use in-app purchases to add themes, etc.

Download: Pcalc Lite (Free)

15. Paper

Paper was one of the first applications fordrawing on the iPad, and it still remains a good option for everyday use. The application is convenient to draw, make sketches and just use your imagination.

Download: Paper (Free)

16. Evernote

Evernote for several years abandoned, but recentlyThere was an update with a new design, which brought him back into service. The application has a lot of features. There is support for notebooks, sockets, tags, etc. Now the application even supports Quick commands. If you need an advanced application for notes, then choose Evernote.

Download: Evernote (Free)

17. PDF Expert

PDF Expert is the only PDF manager thatneed your iPad. It is even better than Adobe applications for Mac. It can open PDF files, edit and update them, even if the files are not intended for editing. The application is also very convenient to fill out questionnaires and forms in PDF format, as well as sign documents.

Download: PDF Expert (749 р.)

18. MyScript Calculator

MyScript Calculator answers the question of all12-year-olds: “Why can't I just write examples by hand?” In the MyScript Calculator application, you can write complex calculations directly on the iPad screen and get the right answers.

Download: MyScript Calculator (229 р.)

19. ComiXology

ten.The 5-inch display of the new iPad Air is great for reading and watching movies. The screen is very bright, so the comics on it look even better. With the ComiXology app, you can subscribe to and read hundreds of amazing comics right on your iPad. You do not even have to buy each issue separately.

Download: ComiXology (Free)

20. Overcast

Overcast is the best podcast app for the iPhone, and it’s great for the iPad. You will get the same simple and convenient interface, intuitive operation and many more different functions.

Download: Overcast (Free)

21. 1Password

IOS 12 has a good built-in password manager. However, if you need something more reliable, download 1Password. Passwords in the application can be stored locally or in your cloud account. In iOS 12, passwords from the app can even be filled in automatically. With this application you will not have to keep all your passwords in your head, and you will be able to quickly and conveniently log in to sites and applications.

Download: 1Password (Free)

22. Pocket

Pocket is the most convenient way to save.interesting articles to read them later. You can save articles from anywhere, and then open them without connecting to the network. In addition, reading without ads and other distracting elements is much more convenient.

Download: Pocket (Free)

23. Netflix

Netflix is ​​very convenient to use on iPad Air and iPad mini 5. The new tablets are very light, but they have amazing displays and speakers. This application is necessary for all iPad users.

Download: Netflix (Free)

24. Kindle

Apple Books is a good application, but it is closedplatform with spiky prices. Kindle is the best application for reading electronic books. By purchasing a Kindle book, you can read it on all your devices. The iPad is especially nice to read study books with illustrations, since you can easily take notes on them.

Download: Kindle (Free)

25. Spotify

If you plan on listening to music on your iPad, then you need the Spotify app. It has a great interface, has useful recommendations and support for playlists.

Download: Spotify (Free)