10 ألعاب مستعرض يمكن لعبها أثناء انتقال المدرب إلى مكان ما

هل تفوتك الأمسيات ، لكن "Tanchiki" و "مزارع" لا نهاية لها متعبان بالفعل؟ لا شيء يجب القيام به في العمل حتى الرأس

في اجتماع أو في عطلة؟ لقد وجدنا لك درسًا يغريك بأكثر من ساعة واحدة وحتى يوم واحد من ألعاب المتصفح. ولتوفير الوقت في البحث - اختر مجموعة من 10 ، وإن لم تكن الأفضل ، ولكن بالتأكيد ليست ألعابًا مملة.

العاصفة اون لاين


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






دعنا نبدأ مع الكلاسيكية جدا. الشخص الذي تحتاج إلى ضخ الشخصية ، والتأرجح في سيف ضخم وإطلاق شحنات سحرية في الوحوش أمام صديقة مفلس. يبدو عاديا ، أليس كذلك؟ أفضل بكثير ، رغم كل ذلك ، لا يزال لدينا وقت لإدراك عملية الألعاب بالكاد ، فاستراحة الغداء ليست مطاطية. العاصفة على الانترنت وتذهب! علميا ، وهذا ما يسمى Action-RPG ، المؤامرة هي شيء هناك حول إنقاذ العالم ، لكننا نعرف ما نحتاج إليه حقًا ...

انظر لترى

أشباح النجوم


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






وضع السيف بعيدا - سيكون هناكتصفح الكون كنقيب مركبة فضائية قتالية. تحتاج أولاً إلى اختيار فصيل ، ستصبح مجندًا فيه. لا يوجد سوى 3 منهم: "Titan" و "Aurora" و "Phoenix". من حيث المبدأ ، فهي لا تختلف بشكل خاص ، إلا من خلال مظهر ومظهر السفن.

بادئ ذي بدء ، سوف تحصل على "قارب" متواضعوهو جاهز للاستحمام من أول دفعة. نعم ، وهي لا تعرف كيف تطلق النار ، تدور حولك ، كما يحلو لك. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، يمكن ضخ الحوض المحب للسلام إلى سفينة حربية كاملة ، والتي سوف تثير كل أولئك الذين يختلفون مع سياستك الخارجية. أو شراء جديد أفضل. الأكثر إثارة للاهتمام ومثيرة في اللعبة هي معارك PvP ، والتي يتم تنشيطها عندما تظهر سفينة أخرى في مكان قريب. ولهذا كله لا يزال بإمكانك كسب القليل.

الخروج للحظة وتحقق من كل شيء.

ايكا 2


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>












بدون شيء من نمط أنيمي ، فإن هذه القائمةأسلوب غير مفهوم. Aika هي لعبة RPG مجانية على الإنترنت تضم شخصيات كبيرة تحبها كثيرًا. يمتلك المطورون الكثير من الخيال: لقد اختلطوا في حفنة من تلميذات المدارس اليابانية والمحاربين المدرعات ورماة النار بالبخار بالكامل بمدافع عتيقة وبالطبع السحرة. لقد شطبت التلميذات ، لكن لا يمكنك أن ترمي الكلمات من أغنية يابانية ، والكاهنات حاضرات هنا أيضًا. لكن ليس الحب ، لكن Aiki هو مصطلح ديني محلي واسم اللعبة نفسها. السخرية هي أن المخيم بأكمله يمكنه المشاركة على نطاق واسع (حتى 1000 مشارك في وقت واحد) PvP-rubilov. حاول واقول في التعليقات.

Yaponamat!

صياغة الامبراطوريات


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>









أحب التسكع في "الحضارة" ، ولكن في العمل لامن الذراع؟ جرب إستراتيجية متصفح Forge of Empires ، والتي تحتاج فيها إلى المرور بجميع مراحل التنمية البشرية ، بدءًا من العصر الحجري. تطوير التقنيات ، وتثقيف المحاربين المعجزة والسيطرة على إنتاج منتجات جديدة. يجب عليك تطوير تسوية مع أكواخ إلى مدينة مستقبلية ، والدخول في معارك مع الجيران (تعطي المعارك خطوة بخطوة وقتًا للتفكير) ، وعليك إيلاء اهتمام خاص للاقتصاد (لحسن الحظ ، لا يتعين عليك إعادة قراءة الكتب المدرسية). واحدة من أفضل الاستراتيجيات عبر الإنترنت لجعل العمل الممل أقل مملة!

بناء مدينتك مع Lunapark والنساء مع انخفاض المسؤولية الاجتماعية

دولة السكك الحديدية


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>











لعبة المحاكاة عبر الإنترنت هذه لن تكشف لك.تشبه المواهب الخفية للاستراتيجي ورجل الأعمال دورات الأعمال في جامعة هارفارد تقريبًا ، لكنها لن تكون مملة. قبل أن تمثل تحديًا عالميًا - لجعل شركة النقل الخاصة بك هي الأفضل في عالم السكك الحديدية الافتراضي وتجاوز اللاعبين الأخلاقيين. الميزة الرئيسية للعبة هي ضيق الوقت. تحتوي اللعبة على 6 مراحل رئيسية ، تدوم كل منها أسبوعين بالضبط. وبينما تعجبك قاطرة جديدة ، يحسب المنافسون ميزان العرض والطلب ، وينظمون أسعار السلع ، ويشاركون في الخدمات اللوجستية ويعذبون المصمم ، ويختارون الخطوط للمحطة الجديدة. كل شيء مثل في الحياة ، لذلك العمل ولا تدخر المال تحت مرتبة مثل Uncle Scrooge - لن يوافق وارن بافيت على ذلك.

نحن بحاجة ماسة للذهاب ومعرفة ما تكسبه بافيت هناك.

الفايكنج: حرب العشائر


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>











كل الحق ، ما يكفي من الراحة ، سوف تنام في Valhalla. لكن العدو سوف يذهب إلى الجانب الذي أمامك ، لأنك محارب صارم ، أعظم الفايكنج. على الأقل ، إلى أن يمر الرأس دون أن تضطر إلى تقليل النافذة بسرعة. الفايكنج: حرب العشائر هي لعبة فايكنغ شعبية على الإنترنت. هذه إستراتيجية حيث ، كالمعتاد ، عليك أن تذهب طوال الطريق من السلاجي إلى الأمين العام لكونونغ العظمى. كل الجمال ، بطبيعة الحال ، في الطبيعة متعددة اللاعبين للعبة. هنا يمكنك التعاون مع لاعبين آخرين والعشيرة بأكملها لتوحيد الروح المعنوية من عشيرة شركة منافسة. ما رأيك ، في المكتب التالي يعمل شخص ما؟ كل شيء هنا!

يجب علينا التخلي عن الروح! أنا فقط 10 دقائق

ريس الملائكة


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>









"ساد النظام والصفاء في العالم طالماحتى سقط نيزك غامض من السماء. ذهب ووريورز أوف فيلق أوف بيرننج لايت ، الذي كان يحرس سلام الناس ، بحثا عن ضيف الفضاء. عند وصولهم ، شعروا بالرعب - في وسط حفرة عملاقة فتحت صدعًا سحريًا ظهر من خلاله الظلام. تم تدنيس الأراضي والقارة بأكملها ضبابية. الشخص الذي دخل في الظلام لم يعد هو نفسه ، مما زاد من الفوضى والدمار ". لذلك تبدأ قصة اللعبة الجديدة Rise of Angels في النوع MMORPG. يقدم للاعب ثلاث فئات من الشخصيات: محارب ، آرتشر وساحر. في انتظار تناوب ثلاثي الأبعاد للكاميرا عالية الدقة مع دوران ، وجميع أنواع الأدوات بالإضافة إلى الأسلحة والدروع (مثلك ، على سبيل المثال ، الأجنحة أو الهالة؟) بالإضافة إلى ضخ الشخصية ، هناك ألعاب في الساحة مع لاعبين آخرين ، وهناك الكثير من الأحداث والمهام اليومية ، فضلاً عن المهام. كجزء من النقابات في اللعبة ، سيكون من الممكن المشاركة في نوبات (والدفاع) من القلاع. لم ينس مبدعو Rise of Angels الفرصة لاختيار مظهر البطل لبطلهم ، مما أعطاه المظهر الأكثر شجاعة (أو على العكس). بشكل عام ، ليس العالم ، ولكن المكان المثالي لهواية مملة.

سأطلق فقط وأكمل المنزل

LoveCity 3D

وفقا للمطورين ، هذه هي لعبة على الانترنت لالبالغين ، المحرز في هذا النوع من محاكاة للحياة اليومية للشباب ، وحتى ملحوظ "المثيرة". في الواقع ، إنها رحلة خيالية لربات البيوت الملل ، اللائي لم يعدن حياة طلابية عاصفة. بالمناسبة ، لا يحاول المبدعون أنفسهم إخفاء أن جمهورهم المستهدف هو النساء.

لذلك ، في عالم ثلاثي الأبعاد فخم تمامًامزينة بألوان وردية ، أنت أفاتار مرسوم بطريقة خرقاء حيث ، في وجهه ، اختلطت آلام عشرات السنين من الجراحة التجميلية. في ظل الموسيقى المبهجة (على سبيل المثال ، الألحان المزعجة لـ Potap و Nastya Kamensky أو ​​DJ Raul غير المعروفة ، والتي لا يمكن إيقافها في كثير من الأحيان) ، يجب عليك أن تعيش حياة برية وتعتمد على أقصى حد: اذهب إلى النوادي ، وتذهب إلى الحفلات ، واحتساء الكوكتيلات على الشاطئ ، واحصل على صور من تجسدات الآلهة الكلمة.

بشكل عام ، في العالم غير الحقيقي للبالغينكل شيء: التقبيل والمعانقة والمغازلة وحتى الزواج والزواج! لا توجد أهداف ، والمعنى هو نفسه ، والرسومات ليست على قدم المساواة ، ولكن ربات البيوت بالملل قد ترغب في ذلك (يدعي المطورون أن لديهم أكثر من مليون مستخدم). كن حذرًا عند تشغيل ألعاب المتصفح 18+ خلال ساعات العمل ، لقد حذرنا.

لدي مجرد لمحة

سيد التنين


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>







اختلاف آخر مشرق ومشرق حول موضوع العفاريت ،الجان وغيرها من الحثالة ، والتي ل Tolkien الكنسي منذ فترة طويلة غير ذي صلة. نحن لسنا على مستوى الكلاسيكيات الآن ، بل نحتاج إلى لعب لعبة مستندة إلى المستعرض على الإنترنت بسرعة مع نفس الأصدقاء في الروتين. وفي Dragon Lord لهذه اللعبة PvP- الساحة ، وهو أمر مفيد للغاية. هنا ستحتاج إلى بناء وتطوير وبناء جيش ، وكالعادة هزيمة أفرل التنين الشرير. أين يأخذون هذه السلالات عندما نلقي بها على دفعات كل يوم؟ بشكل عام ، أنت تعرف بالفعل ما يجب فعله والمضي قدمًا والتعرف على الساحرة من الصورة.

اللعنة على الوظيفة!

Uptasia


</ img>


</ img>


</ img>




تجمع هذه اللعبة بشكل مدهشمحاكاة اقتصادية بسيطة جدا ومثيرة مع السعي. تدور اللعبة في القرن التاسع عشر ، حيث تبدأ في بناء إمبراطورية اقتصادية مع مخبز صغير يمكنك فيه خبز الكعك. أحد العوامل المهمة في التطوير هو المشاركة في المهام للعثور على العناصر التي تظهر على الشاشة. يتم إعطاء كل شيء عن كل شيء 60 ثانية فقط. تقلع بشكل لا يصدق!

إنها ليست مجرد إلهاء عن العمل - أفعل نفس الشيء في العمل.

10 browser games that can be played while the boss has gone somewhere

Do you miss the evenings, but are you tired of "Tanks" and endless "Farms"?There's nothing to do at work while the boss

At a meeting or on vacation?We have found you something to do that will captivate youYou are not for one hour or even a day – browser games.And to save time on searching, catch a selection of 10 not the best, but definitely not boring games.

Storm Online


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 

 

Let's start with the most classic of all.The one where you need to level up your character, swing a huge sword and fire magical charges at monsters in front of your busty girlfriend. Sounds corny, right? So much the better, anyway, we have little time to understand the game process, the lunch break is not flexible. Let's register for Storm online and go! Scientifically it is called Action-RPG, according to the plot it is something about saving the world, but we know what we really need&#8230;

Look to see

Star ghosts


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 

 

Let's put the sword aside - here we have tonavigate the expanses of the universe as the captain of a combat spaceship. First, you need to choose a faction in which you will be a recruit. There are only 3 of them: “Titan”, “Aurora” and “Phoenix”. In principle, they are not very different, except perhaps in the views and appearance of the ships.

To begin with, you will be given a modest "boat"which is ready to shower from the first salvo. Yes, and she does not know how to shoot, spin, as you like. However, over time, peace-loving trough can be pumped to a full-fledged battleship, which will thrill all those who disagree with your foreign policy. Or buy a new better. The most interesting and spectacular in the game is PvP battles, which are activated when another ship appears nearby. And for all this you can still earn some money.

Exit for a moment and check everything.

Aika 2


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

Without something anime-style this list wouldn't beunclear style. Aika &#8211; A free online RPG game with the big-eyed characters you love. The developers have a rich imagination: they mixed together Japanese schoolgirls, armored warriors, completely steampunk shooters with vintage guns, and, of course, sorcerers. I crossed out the schoolgirls, but you can’t erase the words from the Japanese song; the priestesses are also present here. But not love, but Aiki &#8211; it is both a local religious term and the name of the game itself. The piquancy is that this entire camp can participate in a large-scale (up to 1000 simultaneous participants) PvP hack-and-slash game. Try it and tell me in the comments.

Japan!

Forge of Empires


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

Love to hang out in "Civilization", but not at workfrom your hand? Try the browser strategy Forge of Empires, in which you need to go through all stages of human development, starting with the Stone Age. Develop technologies, train miracle warriors and master the production of new goods. You will have to develop a settlement with huts into a futuristic metropolis, engage in battles with neighbors (turn-based battles give you time to think), and you will have to pay special attention to the economy (fortunately, you won’t have to re-read textbooks for this). One of the best online strategies for transforming boring work into less boring work!

Build your city with Lunapark and women with reduced social responsibility

Rail nation


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

This online simulation game will not reveal yours.Hidden talents of a strategist and a businessman, almost like a business course at Harvard University, but not boring. Before you, the global challenge is to make your transport company the best in the virtual railway world and get around other brainy players. The main feature of the game is time limits. The game has 6 main stages, each of which lasts exactly 2 weeks. And while you admire the new locomotive, competitors calculate the balance of supply and demand, regulate the prices of goods, are engaged in logistics and torment the designer, selecting fonts for the new station. Everything is like in life, so work and don’t save money under a mattress like Uncle Scrooge - Warren Buffett will not approve of it.

We urgently need to go and find out what Buffett is earning there.

Vikings: War of Clans


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

Well, that’s it, stop resting, you’ll get some sleep in Valhalla.But the enemy will go to the side before you, because you &#8211; a stern warrior, the greatest of the Vikings. At least until the boss passes by and you have to quickly close the window. Vikings: War of clans &#8211; popular online game about Vikings. This is a strategy where, as usual, you have to go from a newbie to the general secretary of the Great King. The beauty, of course, is in the multiplayer nature of the game. Here you can cooperate with other players and together the entire clan can knock out the fighting spirit from the clan of a competing company. Do you think someone is working in the next office? Everyone is here!

We must give up the soul! I'm only 10 minutes

Ris of angels


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

“Order and serenity reigned in the world until thoseuntil a mysterious meteorite fell from the sky. The warriors of the Legion of Burning Light, protecting the peace of people, went in search of a cosmic guest. Arriving at the place, they were gripped by horror - a magical rift opened in the center of the giant crater, through which Darkness appeared. The lands were desecrated and darkness enveloped the entire continent. The one who stepped into the Darkness was no longer the same, further sowing chaos and destruction.” This is how the story of the new MMORPG game Rise of Angels begins. The player is offered three character classes: warrior, archer and mage. And there are three-dimensional HD graphics with camera rotation, all sorts of gadgets in addition to weapons and armor (how do you like, for example, wings or an aura?) In addition to leveling up your character, games in the Arena with other players are available, there are a lot of daily events and tasks, as well as missions. As part of in-game guilds, you will be able to participate in the capture (and defense) of castles. The creators of Rise of Angels didn’t forget about the opportunity to choose the boobs of their hero’s appearance, giving him the most masculine (or vice versa) appearance. In general, it’s not peace, but an ideal place for a non-boring pastime.

I will only launch and finish the house

LoveCity 3D

According to the developers, this is an online game foradults, made in the genre of the simulator of the everyday life of young people, and even marked “erotic”. In fact, it is a flight of fancy for bored housewives, who are no longer a stormy student life. By the way, the creators themselves do not even try to hide that their target audience is women.

So, in a plush 3D world that is completelydecorated in pink tones, you are a clumsily drawn avatar in which, in the face of which all the pain of dozens of years of plastic surgery has mixed. Under the cheerful music (for example, annoying tunes of Potap and Nastya Kamensky or the little-known DJ Raul, which often simply can not be turned off), you have to lead a wild life and hang out in full: go to clubs, go to parties, sip cocktails on the beach, and get acquainted with the opposite avatars floor.

In general, in the unreal world it is allowed for adultseverything: kissing, hugging, flirting and even getting married! There are no goals, no meaning, the graphics are not great, but bored housewives might like it (the developers claim that they have more than a million users). Be careful when playing 18+ browser games during work hours, we warned you.

I just have a glimpse

Dragon lord


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 

 

Another juicy and bright variation on the orc theme,elves and other riffraff, which has long had nothing to do with canonical Tolkien. We have no time for classics right now, we need to quickly play an online browser game with the same routine comrades. And in Dragon Lord there are PvP arenas for this, which is very useful. Here you will need to rebuild, develop, gather an army, and, as usual, defeat the evil dragon overlord. Where do they get these overlords when we bring down packs of them every day? In general, you already know what to do, go ahead and meet the witch from the picture.

Fuck the job!

Uptasia


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 

 

This game amazingly combinesA very simple and exciting economic simulator with a quest. The game takes place in the 19th century, and you begin building an economic empire with a small bakery where you bake buns. An important factor in development is participation in quests to find objects on the screen. You only have 60 seconds to do everything. Incredibly addictive!

It's not even a distraction from work - I do the same at work.