سوف يظهر مقبس 3.5 ملم في Xiaomi Mi 9T

نشرت شركة Xiaomi الصينية دعابة جديدة على شبكة الإنترنت العالمية ، وهي مكرسة للترويج للهاتف الذكي Xiaomi Mi

9T مع التركيز على الوجود3.5 ملم جاك. إذا كنت تتابع عن كثب أنشطة الشركة الصينية العملاقة للتكنولوجيا ، فقد تكون لاحظت أنه لمدة عامين تقريبًا ، لا تحتوي سماعات Xiaomi الرئيسية وحتى بعض الهواتف الذكية من الطبقة المتوسطة على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم. بما في ذلك Xiaomi Mi 6 و Mi Note 3 و Mi MIX 2 و Mi 8 explorer Mi 8 explorer و Mi 6X (المدى المتوسط) و Mi 8 lite (المدى المتوسط) و Mi MIX 2S و Mi MIX 3 و Mi 9 و Mi 9 SE ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، قررت "جاك" Xiaomi Mi 9T العودة مرة أخرى ، والتي من المحتمل أن تكون ميزة كبيرة للمستخدمين الذين يستخدمون سماعات الرأس السلكية.

XIAOMI مي 9T

في التكوين الأساسي ، يتم تثبيت Xiaomi Mi 9Tشاشة كاملة بحجم 6.39 بوصة بدقة 2340 × 1080. تم تزويد الهاتف الذكي بمنصة متحركة Qualcomm Snapdragon 730. الكاميرا الأمامية 20 ميجابيكسل ، الكاميرا الرئيسية ثلاثية الظهر - 48 ميجابكسل (عريضة) + 8 ميجابكسل (تليفوتوغرافي) + 13 ميجابكسل (عرض عريض) سعة البطارية 4000 مللي أمبير.

ستقدم الشركة أيضًا نسخة العرض التقديمي من Xiaomi Mi 9T Pro. سوف يتلقى هذا النموذج الشريحة الرئيسية كوالكوم أنف العجل 855.

ومن المقرر يوم الإطلاق الرسمي لمدة 12يونيو. تجدر الإشارة إلى أن الكثيرين يعتقدون أن Xiaomi Mi 9T - وهذا هو Redmi K20. ومع ذلك ، فإن بعض عناصر التصميم مختلفة. بالمناسبة ، في 11 يونيو ، أعلنت الشركة عن سوار ذكي جديد Mi Band 4.

A 3.5 mm jack will reappear in Xiaomi Mi 9T

The Chinese company Xiaomi has posted a new teaser on the World Wide Web, which is dedicated to promoting the Xiaomi Mi smartphone.

9T with an emphasis on presence3.5 mm jack. If you closely follow the activities of the Chinese tech giant, you may have noticed that for almost two years, Xiaomi flagships and even some mid-range smartphones do not have a 3.5 mm headphone jack. Including Xiaomi Mi 6, Mi Note 3, Mi MIX 2, Mi 8, Mi 8 explorer version, Mi 6X (mid range), Mi 8 lite (mid range), Mi MIX 2S, Mi MIX 3, Mi 9, Mi 9 SE, etc. However, on Xiaomi Mi 9T «jack» decided to bring it back again, which will most likely be a big plus for users who use wired headsets.

Xiaomi Mi 9T

The basic configuration of Xiaomi Mi 9T is installed6.39-inch full-size screen with a resolution of 2340 × 1080. The smartphone is equipped with the Qualcomm Snapdragon 730 mobile platform. The front camera is 20 MP, the main rear camera is triple — 48 MP (wide angle) + 8 MP (telephoto) + 13 MP (super wide angle). The battery capacity is 4000 mAh.

The company will also present at the presentation version of Xiaomi Mi 9T Pro. This model will receive the flagship chip Qualcomm Snapdragon 855.

The official launch day of new products is set for 12June. It is worth noting that many believe that Xiaomi Mi 9T — this is the Redmi K20. However, some design elements are different. By the way, on June 11 the company will announce a new smart bracelet, Mi Band 4.