ستظهر نصيحة على TikTok

تقوم TikTok بتجربة أداة جديدة تتيح لمستخدمي TikTok إرشاد البعض

المبدعين في ملفاتهم الشخصية.

وفقًا للفيديو حول وظيفة التلميح ، والتيشارك TikToker (sha) Jera Bean هذا الأسبوع ، بعد أن لاحظت هذه الميزة في التطبيق وتقدمت بطلب للحصول على الموافقة ، فإن أي أموال متبقية للمؤلفين كنصيحة ستذهب مباشرة إلى هذا الشخص (على سبيل المثال ، TikTok لا تأخذ حصة).

للتأهل للحصول على معلومات سرية ، يجب على الحساباتأن تكون "في وضع جيد" ، وأن يكون لديك ما لا يقل عن 100000 مشترك ، وتفي بالحد الأدنى للعمر ، وتوافق على شروط إكرامية TikTok. إذا استوفى المؤلفون هذه المعايير ، فيمكنهم التقدم للحصول عليها ، ولكن من غير المعروف ما إذا كانت ستتم الموافقة على كل من قدم مثل هذا الطلب.

انطلاقا من الفيديو التالي من Jera Bean ،نُشر مساء الخميس ، يبدو أن عملية التقديم تسير بسرعة كبيرة. ظهر زر "نصيحة" في الحساب ، والذي يوجه المستخدمين إلى صفحة حيث يمكنهم إكرامية المؤلف بمبلغ 5 دولارات أمريكية أو 10 دولارات أمريكية أو 15 دولارًا أمريكيًا أو أي مبلغ آخر من اختيارهم (بحد أدنى 1 دولار أمريكي). بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك المنصة إرسال النصائح دون الكشف عن هويتك.

المصدر: @ jera.bean، theverge

الصور: theverge

</ p>

A tip will appear on TikTok

TikTok is experimenting with a new tool that allows TikTok users to tip some

creators right in their profiles.

According to the video about the tip function, whichTikToker (sha) Jera Bean shared this week, having noticed this feature in the app and applied for approval, any money left to authors as a tip will go directly to that person (i.e. TikTok does not take a share for itself).

To qualify for a tip, accounts mustbe “in good standing,” have at least 100,000 subscribers, meet the age limit, and agree to TikTok's tip terms. If authors meet these criteria, they can apply for, but it is not known if everyone who submitted such an application will be approved.

Judging by the following video from Jera Bean,published Thursday night, the application process seems to be going pretty fast. A "tip" button has appeared in the account, which directs users to a page where they can tip the author in the amount of $ 5, $ 10, $ 15 or any other amount of their choice (minimum $ 1). In addition, the platform allows you to send tips anonymously.

Source: @ jera.bean, theverge

Images: theverge

</ p>