تكشف Apple عن تحديث iOS لأولئك الذين يرغبون في البقاء على البرامج الثابتة الأقدم

في وقت سابق من اليوم ، بدأت Apple في طرح تحديث البرامج الثابتة - iOS 15.1 و iPadOS 15.1 و watchOS 8.1 و tvOS 15.1 و macOS Monterey. في الامس

ومع ذلك ، بشكل غير متوقع للعديد من مالكي iPhone ، ظهر تحديث آخر - iOS 14.8.1.

إنه مخصص لمن لا يريدالترقية إلى إصدار برنامج جديد. لاحظ أن iOS 14.8.1 بدأ في الانتشار بعد شهر واحد فقط من إصدار iOS 14.8. ومن المثير للاهتمام أن هذه البرامج الثابتة قد اجتازت مرحلة الاختبار التجريبي ، وبالتالي كانت مفاجأة للكثيرين.

على ما يبدو ، تم إصدار iOS 14.8.1 كان لمن لا يرغبون في الترقية من البرامج الثابتة القديمة إلى الجديدة. في بداية العام ، قالت الشركة إنه سيكون لدى المستخدمين خيار - التحديث إلى البرنامج الثابت الجديد أو البقاء على البرنامج القديم.

"يمكنك التحديث إلى الأحدثiOS 15 بمجرد إصداره للحصول على أحدث الميزات ومجموعة تحديثات الأمان الأكثر شمولاً. أو استمر في العمل على نظام التشغيل iOS 14 واستمر في تلقي تحديثات الأمان المهمة حتى تصبح جاهزًا للترقية إلى الإصدار الرئيسي التالي ، "قال مسؤولو Apple سابقًا.

المصدر: 9to5mac

إشعار فيسبوك للاتحاد الأوروبي! تحتاج إلى تسجيل الدخول لعرض ونشر تعليقات الفيسبوك!

Apple unveils iOS update for those who want to stay on older firmware

Earlier in the day, Apple began rolling out a firmware update - iOS 15.1, iPadOS 15.1, watchOS 8.1, tvOS 15.1, and macOS Monterey. Yesterday

however, unexpectedly for many iPhone owners, there is another update - iOS 14.8.1.

It is intended for those who do not wantupgrade to a new software version. Note that iOS 14.8.1 began to spread just a month after the release of iOS 14.8. Interestingly, this firmware has passed the beta testing stage, and therefore came as a surprise to many.

Apparently, iOS 14.8 has been released.1 was for those who do not want to upgrade from the old firmware to the new one. At the beginning of the year, the company said that users will have a choice - to update to the new firmware or stay on the old one.

“You can update to the latestiOS 15 as soon as it is released for the latest features and the most comprehensive set of security updates. Or, keep running on iOS 14 and continue to receive important security updates until you're ready to upgrade to the next major version, ”Apple officials said earlier.

Source: 9to5mac

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!