سوف تصبح أنحف الهواتف الذكية من أبل أنحف

الشركة المصنعة الأكثر تطوراً وتقدماً من الناحية التكنولوجية للهواتف الذكية ، والحجج في هذا الأمر عديمة الفائدة ، لأنه حتى

يتم نسخ تصميم Cupertins من قبل جميع منافسيها ،مع أحدث جيل من iPhone قليلة هدأت. بدلاً من ذلك ، لا تزال الهواتف الذكية تُباع بشكل نشط للغاية ، لا يمكن تحصيل مستوى المبيعات إلا من قبل بقية الشركات المصنعة ، ولكن ليس بالطريقة التي يتوقعها المستثمرون. بالطبع ، هذا بسبب السعر الباهظ للأجهزة Apple ، ولكن من الناحية الفنية ، الجزء المتعلق بالبرمجيات والتصميم ، ليس لدى المستخدمين أي شكاوى.

يتم إعداد جيل جديد

لذلك ، على الرغم من فشل المستوى المتوقعالمبيعات ، بدأت الشركة بالفعل لتطوير الجيل القادم من الرائد. في العام المقبل ، ستصبح الهواتف الذكية Cupertini أكثر نحافة ، وقدمت شركة Samsung الكورية بعض المساهمة في هذا العمل. والنقطة المهمة هنا هي أن المنافس الرئيسي لشركة أبل في سوق الهواتف المحمولة يساعد الأمريكيين على البقاء في صدارة السوق من خلال توفير أحدث عروضهم. تم إنشاء الجيل الجديد من شاشات Samsung النقالة باستخدام تقنية Y-Octa الفريدة. هذه هي نفس لوحات SuperAMOLED ، ولكن تم دمج طبقة اللمس هنا في البداية. وهذا يسمح لشاشات أرق وأخف وزنا.

بالطبع ، هذا سوف يؤدي إلى حقيقة أنسوف يصبح الهاتف الذكي أيضًا أرق ، وسيقلل الوزن. كيف بالضبط سوف تتغير المعلمات الوزن والحجم حتى الآن. من الواضح أن الفارق الكبير لن ينجح ، ولكن من المرجح أن يكون هذا ضروريًا للتسويق ، وهو ما كانت أبل تقوم به دائمًا بشكل مثالي ، ومع ذلك ، فإن المليمتر ، ربما ، سيلعب ، وبضع غرامات.

سوف علامات الأسعار تزيد؟

بالنسبة للكثيرين ، سوف تكفي مثل هذه التغييرات.السبب في الذهاب إلى البنك للحصول على قرض جديد من أجل الحصول على نفسك أداة من العلامة التجارية المفضلة لديك. سوف يتجاهل الآخرون على أكتافهم ، وسوف يلاحظون لأنفسهم أن هذه فرصة عظيمة لـ Cupertinians لتضخيم علامات أسعار منتجاتهم مرة أخرى ، وسوف يكونون على حق. ومع ذلك ، فإن ما سبق هو مجرد تكهنات وشائعات ، لأن هواتف Apple الذكية الجديدة سوف تضطر إلى الانتظار حتى الخريف المقبل ، ولكن هناك متسع من الوقت للاستفادة من الكثير من الائتمان. ما يحدث في الواقع ، سيقول الوقت ، يمكن أن يتغير العام كثيرًا. لذلك مع أحدث أجهزة iPhone ، يتم تقليل الناتج بنسبة 40 ٪ من النسخة الأصلية.

Apple's thinnest smartphones will become even thinner

The most technologically advanced and innovative manufacturer of smartphones, and arguing with this is useless, because even

the design of the Cupertini is copied by all its competitors,the latest generation of the iPhone has sank a little. Rather, smartphones are still being sold very actively, the level of sales can only envy the other manufacturers, but not in the way investors expected. Of course, this is due to the prohibitively high price of Apple devices, but on the technical, software and design part, users have no complaints.

A new generation is being prepared

So, despite the failure of the expected levelsales, the company has already begun to develop the next generation of flagships. Next year, the Cupertini smartphones will become even thinner, and the Korean manufacturer Samsung made some contribution to this business. And the point here is that Apple’s main competitor in the mobile market helps Americans stay at the top of the market by providing their latest displays. The new generation of Samsung mobile screens are created using Y-Octa's unique technology. These are the same SuperAMOLED panels, but the touch layer is integrated here initially. This allows for thinner displays and lighter ones.

Of course, this will lead to the fact thatthe smartphone will also become thinner, and the weight will decrease. How exactly the weight and size parameters will change is not yet known. It is clear that a big difference will not work, but this is more likely to be necessary for marketing, which Apple has always done very well, nevertheless, a millimeter may have won back a few grams.

Price tags will increase?

For many, such changes will suffice.the reason to go to the bank for a new loan is to get yourself a gadget of your favorite brand. Others will skeptically shrug their shoulders, and will note to themselves that this is a great opportunity for Cupertino people to inflate the price tags on their products again, and they will be right. However, the above is just speculations and rumors, since new Apple smartphones will have to wait until next fall, but there is time to dig in to not take much credit. What happens in reality, time will tell, a year can change a lot. So with the latest iPhones, the output is reduced by 40% from the original.