ASUS ZenBook 13 UX333FN Review: التنقل والأداء


</ img>

نستمر في استكشاف أحدث ultrabooks من خط ASUS ZenBook. منذ وقت ليس ببعيد ، زار الافتتاحية 14 بوصة

ممثل والآن حان الوقت نفسهالمدمجة ASUS ZenBook 13 UX333FN. على الرغم من حقيقة أن النماذج تشترك كثيرًا (بما في ذلك حشو) ، لا يزال الإصدار 13 بوصة يحتوي على بعض الميزات. تحول شيء أفضل ، وشيء أسوأ. حول جميع الميزات - في الاستعراض أدناه.

ما هذا؟

ASUS ZenBook 13 UX333FN - الرائدكمبيوتر محمول معدني صغير للغاية مزود بشاشة IPS مقاس 13 بوصة ومعالجات من الجيل الثامن من Intel وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك أقراص SSD سريع وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX150 منفصلة.

ما الذي يجعله مثيرا للاهتمام؟


</ img>

مثل النموذج الأكبر ، حصلت على ASUS ZenBook 13علبة معدنية يمكن التعرف عليها ، لكن في أبعادها الخطية تكون أصغر ، على الرغم من زيادة السُمك قليلاً. بشكل عام ، يعد هذا واحدًا من أصغر أجهزة الكمبيوتر المحمولة بحجم 13.3 بوصة في السوق. أصبح هذا ممكنًا بفضل إطار رفيع للغاية حول محيط الشاشة: تبلغ نسبة مساحة الشاشة إلى مساحة الجسم 95٪. في نموذج 14 بوصة ، كان هذا الرقم 92 ٪. الشاشة نفسها هي IPS ، 1920 × 1080. في حالتنا - مع الانتهاء من ماتي ، هناك أيضا خيار مع الزجاج. أعلاه كاميرا ويب واثنين من أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه. تشبه الدواخل الداخلية الطراز مقاس 14 بوصة: معالجات Core i5 أو i7 من عائلة Whisky Lake ، وذاكرة RAM تتراوح من 8 إلى 16 جيجا بايت ، ومحركات أقراص PCIe NVMe SSD ورسومات منفصلة GeForce MX150 ، بالإضافة إلى منافذ كاملة الحجم.

كيف تبدو وتجميعها نوعيا؟


</ img>

ASUS ZenBook 13 UX333FN مضغوط للغاية ، والأحجامهي 302x189x16.9 مم ، الشركة يقارن أبعادها الخطية مع ورقة A4. بصريا ، في البداية ، من الصعب تصديق أن هذا طراز 13 بوصة. الجسم معدني ، مع نمط زين التقليدي على الغطاء العلوي. نعم ، والأزرق الداكن مع لهجات ذهبية ليست المرة الأولى المستخدمة في تشكيلة ZenBook. ومن المثير للاهتمام ، أن السماكة أكبر قليلاً من طراز 14 بوصة (16.9 مم مقابل 15.9 مم). ذاتي ، يشعر هيكل 13 بوصة هيكليا أكثر موثوقية وصعبة.


</ img>

يزعم أن الإطارات على الجانبين هي 2.8 ملم على الجانبين و 3.3 ملم في أسفل الشاشة ، تبلغ نسبة مساحة الشاشة إلى مساحة الجسم 95٪. بالطبع ، يتم إخفاء جزء من الفجوة السفلية بسبب آلية ErgoLift ، لكن هذا لا يؤثر على التصور المرئي للكمبيوتر المحمول. في الجزء العلوي من سطح العمل هناك إدراج الذهبي الزخرفية.


</ img>


</ img>



يبلغ "الجانب" في الأعلى 5.9 مم بحيث يمكن وضع الكاميرا والميكروفونات وأجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء:


</ img>

مجموعة الواجهات هي بالضبط نفس مجموعة الواجهات القديمة.Brother: موصل خاص بمصدر الطاقة ، HDMI كامل الحجم وواحد USB 3.1 Type-C Gen 2 ، وواحد USB 3.1 Type-A Gen 2 على الجانب الأيسر. Thunderbolt 3 غير مدعوم ، على الرغم من أنه غير قاتل مع HDMI:


</ img>

على اليمين - مؤشرات LED ، مقبس صوت مدمج يبلغ 3.5 ملم ، وفتحة لبطاقات ذاكرة MicroSD و USB 2.0:


</ img>

الجبهة - انقطاع لفتح جهاز كمبيوتر محمول. خلفه - علامة مسطرة ، قدمين رفيعتين من المطاط ، حيث يكون الكمبيوتر المحمول في وضع الفتح وفتحات التهوية:


</ img>


</ img>



أدناه - أربعة أقدام المطاط الجولة ،فتحات الهواء ومكبرات الصوت الاستريو. إذا رغبت في ذلك ، يمكن إزالة الغطاء السفلي: بالإضافة إلى 9 براغي التي نراها ، يتم إخفاء اثنين آخرين تحت الأرجل. يمكنك استبدال محرك الأقراص فقط ، وكل شيء آخر غير ملحوم على اللوحة:


</ img>

يزن الكمبيوتر المحمول 1 فقط.09 كجم ، من السهل النقل. يبدو لي أنه لائق تمامًا حتى في حقيبة اليد (ليس الأصغر ، ولكن لا يزال). كما كتبت سابقًا ، يشعر الجسم بالصلابة ، ولا ينثني في أي مكان ولا يستسلم لمحاولات التواء. لا الصرير أو أجزاء فضفاضة.

ما مدى ملاءمة استخدام لوحة المفاتيح ولوحة اللمس؟


</ img>

حصلت ASUS ZenBook 13 UX333FN على آليةErgoLift ، مثل معظم طرازات الشركة المصنعة فائقة الحمل الحالية. يرفع الجزء الخلفي من سطح العمل ، ويتم الحصول على لوحة المفاتيح بزاوية 3 درجات بالنسبة للجدول ، في حين تفتح الشاشة إلى 143 درجة. يبدو لي أن هذا يكفي: لم أواجه شخصيًا أبدًا الحاجة إلى فتح جهاز كمبيوتر محمول 180 درجة. تتيح لك المفصلة فتح الكمبيوتر المحمول بيد واحدة ، في حين أن الشاشة مثبتة بشكل آمن ولا تتعثر.

ربما فقط مثيرة للجدل حقا معمن حيث الراحة ، لحظة ASUS ZenBook 13 UX333FN هي لوحة المفاتيح. الكمبيوتر المحمول مضغوط للغاية واضطر الصانع إلى اللجوء إلى بعض الحيل. الأزرار نفسها أصغر قليلاً من المعتاد في أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة التنقل ، ويحتوي التخطيط على بعض الميزات الخاصة. قررت شركة الأسهم تقديم ارتفاع كامل ، نتيجة للنوبة الصحيحة قصيرة. يتم أيضًا تبديل "المفتاح Shift الأيسر" ولصقه بجوار "." يتم تقليل عرض الزر "~" ، أيضًا "ё". بشكل عام ، سوف تعتاد ميزات التصميم على:


</ img>

على الرغم من الحجم الخطي المنخفض ، ظلت شوط الأزرار 1.4 مم. هناك إضاءة خلفية بيضاء مع ثلاثة مستويات من السطوع:


</ img>

لوحة اللمس زجاجية صغيرة. ولكن بفضل التغطية الجيدة والحساسية الجيدة ، فهي ملائمة للاستخدام ، والأبعاد لا تسبب الانزعاج:


</ img>

ما مدى جودة الشاشة؟

يستخدم الكمبيوتر المحمول 13.شاشة IPS 3 بوصة بدقة 1920 × 1080 ، في حالتنا - مع طلاء لامع عاكس. بصريا تبدو جيدة: الصورة مشبعة ، زوايا المشاهدة القصوى ، والإبرازات ضئيلة ، لذلك ستكون مريحة للعمل في أي ظرف من الظروف:


</ img>

وفقا لنتائج القياس ، أقصى السطوعبلغ العرض 268.823 cd / m2. سطوع الحقل الأسود هو 0.249 cd / m2 ، والتباين الثابت هو 1080: 1. تمت معايرة الشاشة بشكل جيد للغاية ، ومنحنى جاما قريب من المعيار ، وهناك نقص طفيف في اللون الأحمر وفائض في اللون الأزرق ، ونتيجة لذلك ، فإن الصورة "باردة" قليلاً. ولكن يمكن تصحيحه في الإعدادات. التدرج اللوني بالقرب من sRGB:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






ماذا عن الأداء والاستقلالية والصوت؟


</ img>

خيارات حشو الكمبيوتر المحمول متطابقة تقريبًا.طراز 14 بوصة ، والذي قمنا باختباره بالفعل ، بحيث تكون الاختلافات ضئيلة ، اعتمادًا على التكوين المحدد. تذكر أن المعالجات المستخدمة هي Intel Core i5-8265U و i7-8565U من عائلة Lake Whisky ، والتي لا تختلف كثيرًا عن Kaby Lake Refresh. قليلة المضافة في التردد. يستخدم تكوين الاختبار رباعي النواة (مع دعم 8 مؤشرات ترابط HyperThreading) Intel Core i7-8565U بحجم 14 نانومتر بتردد ساعة يبلغ 1.8 جيجا هرتز وتسارع حتى Turbo Boost 4.6 جيجا هرتز و SmartCache سعة 8 ميجابايت. رقاقة Intel UHD Graphics 620 المدمجة بتردد يصل إلى 1150 ميجاهرتز و GeForce MX150 المنفصل مع ذاكرة فيديو GDDR5 بسعة 2 جيجا بايت هي المسؤولة عن الرسومات. مقدار ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت LPDDR3 2133 ميغاهيرتز (هناك تكوينات مع 16 جيجابايت). واجهات لاسلكية: Wi-Fi 802.11 AC (2 × 2) و Bluetooth 5.0.


</ img>


</ img>


</ img>




</ img>

النتائج في اختبارات الأداء جيدة للغاية ، كما هو الحال بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول فائقة النعومة. بالطبع ، فإن GeForce MX150 ليس مسرع فيديو للألعاب ، لكنه لا يزال أقوى من الرسومات المدمجة:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>











ASUS ZenBook 13 يأتي مع 256 SSD ،512 جيجابايت أو 1 تيرابايت مع طراز واجهة PCIe. الإصدار الأعلى من 1 تيرابايت هو PCIe 3.0 x4 ، والخيارات الأخرى هي PCIe 3.0 x2. كان لدينا تكوين مع محرك 512 جيجابايت:


</ img>

كانت أقصى سرعة قراءة للمحرك 1720 ميجابايت / ثانية ، والكتابة عن 1450 ميجابايت / ثانية:


</ img>


</ img>


</ img>




نظام التبريد يعمل بكفاءة ولا يعملصاخبة جدا: في الأحمال القصوى مسموعة ، ولكن ليس مزعج. في المكتب لا تولي اهتماما. لا يتم تسخين "Internals" تحت الأحمال الطويلة أكثر من 75 درجة ، ويعمل الكمبيوتر المحمول بثبات. عند تشغيله ، أعطى AIDA64 لسبب ما نقشًا حول الحرارة الزائدة والاختناق ، على الرغم من أن هذا لا يحدث في الواقع:


</ img>

يمكنك أيضًا اللعب ، Apex Legends أو Destiny 2في الإعدادات المنخفضة ، يعطون حوالي 25 لقطة في الثانية الواحدة. يمكنك الحصول على صورة أكثر سلاسة إذا قمت بتخفيض الدقة ، على سبيل المثال ، إلى 1366 × 768. الألعاب القديمة والأقل تطلبًا تمر دون مشاكل:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






ASUS ZenBook 13 UX333FN هو مدعوم من قبل مماثلةطراز 14 بوصة من بطارية 3 خلايا لمدة 50 واط. يستغرق الشحن الكامل أكثر من ساعتين بقليل. في وضع "المكتب" (المتصفح والبريد والرسائل الفورية واتصال Wi-Fi الدائم) بسطوع 50٪ ، يعمل الكمبيوتر المحمول لفترة أطول قليلاً من شقيقه الأكبر. حوالي 9 ساعات. لذلك الشحن ليس من الضروري أن تأخذ معك للعمل.


</ img>

مكبرات الصوت ستيريو هارمان / كاردون جيدة جدا كمالمثل هذه الأبعاد. يكفي مشاهدة الأفلام والموسيقى أفضل في سماعات الرأس. تعد مجموعة البرامج الاحتكارية قياسية عملياً: Ice Power لإعداد نظام صوتي وأدوات مساعدة لتثبيت التطبيقات وبرامج التشغيل وتبديل وضع Fn ، تمت إضافة تطبيق ASUS Sync إليهم. يتيح لك الاتصال لاسلكيًا من كمبيوتر محمول إلى هاتف ذكي لمزامنة البيانات:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>










في المخلفات الجافة

من خلال الأداء ASUS ZenBook 13 UX333FN -كمبيوتر محمول قوي حالي قوي للغاية ، بالإضافة إلى مكافآت على هيئة رسومات منفصلة. لا تدع الأقوى. لكن من المدهش أنه كان من الممكن تجميعها في واحدة من أصغر أجهزة الكمبيوتر المحمولة بحجم 13 بوصة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، حصل على شاشة عالية الجودة للغاية ، ويمكنه تحمل يوم العمل دون إعادة شحن ومجهز بنظام تبريد فعال ، بفضله يعمل جميعها بثبات. وبالطبع ، يبدو أنيق للغاية ، مثل كل ASUS ZenBook. ولكن دون ميزات مشكوك فيها لم تفعل. تم ترحيل واحد منهم من الطراز القديم (مجموعة المنافذ متشابهة): عدم وجود دعم لبرنامج Thunderbolt 3 والشحن من النوع C. والثاني هو بسبب الاكتناز: تخطيط لوحة المفاتيح غير القياسية ، والتي سوف تضطر إلى التعود. التكوين الذي زرناه على تكاليف مراجعة حول 40000 غريفنا. المبلغ مناسب ، لكن معظم المنافسين مجهزون بمعالجات العام الماضي ويفتقرون إلى الرسومات المنفصلة.

6 أسباب لشراء ASUS ZenBook 13 UX333FN:

  • حالة المدمجة جدا وأنيقة.
  • عالية الأداء
  • شاشة عالية الجودة
  • موصلات بالحجم الكامل.
  • عمر بطارية طويل
  • نظام تبريد فعال.

3 أسباب لعدم شراء ASUS ZenBook 13 UX333FN:

  • تخطيط لوحة المفاتيح المثيرة للجدل.
  • عدم وجود دعم لبرنامج Thunderbolt 3 ؛
  • لا يوجد دعم للشحن من نوع C.

ASUS ZenBook 13 UX333FN

ASUS ZenBook 13 UX333FN - الرائدكمبيوتر محمول معدني صغير للغاية مزود بشاشة IPS مقاس 13 بوصة ومعالجات من الجيل الثامن من Intel وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك أقراص SSD سريع وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX150 منفصلة.

Rozetka

MOYO

ألو

نحن نوصي

مواصفات ASUS ZenBook 13 UX333FN

عرض
13.3 بوصة ، 1920 × 1080 ، IPS

أبعاد
302 × 189 × 16.9 ملم

الوزن
1.09 كجم

نظام التشغيل
64 بت مايكروسوفت ويندوز 10

معالج
Intel Core i7-8565U ، 4 مراكز ، 1.8-4.6 جيجاهرتز (Kaby Lake R ، 14 نانومتر)

RAM
8 غيغابايت LPDDR3 2133 ميغاهيرتز

الرسومات
nVidia GeForce MX150، 2 GB GDDR5، Intel UHD Graphics 620

حملة
SSD NVMe PCIe3x 2،512 TB

اتصالات
Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac ، 2.4 و 5 جيجاهرتز ، Bluetooth 5.0

موصلات

Type-C USB 3.1 Gen 2، Type-A USB 3.1 Gen 2، USB 2.0، HDMI، MicroSD reader card، combo audio jack

كاميرا
الكاميرا مع جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء

بطارية
ليثيوم بوليمر ، 50 وات ، 3 خلايا

ASUS ZenBook 13 UX333FN Review: Mobility and Performance


</ img>

We continue to explore the latest ultrabooks from the ASUS ZenBook line. Not so long ago, the editorial visited 14-inch

representative and now it's time itselfcompact ASUS ZenBook 13 UX333FN. Despite the fact that the models have a lot in common (including stuffing), the 13-inch version still has some features. Something turned out better, and something worse. About all the features - in the review below.

What is it?

ASUS ZenBook 13 UX333FN - flagshipmetal ultra-compact laptop with a 13-inch IPS-display, Intel 8th generation processors, up to 16 GB of RAM, a fast SSD-drive and a discrete NVIDIA GeForce MX150 graphics card.

What makes him interesting?


</ img>

Like the bigger model, the ASUS ZenBook 13 gotrecognizable metal case, but in linear dimensions it is even smaller, although the thickness slightly increased. Overall, this is one of the smallest 13.3-inch laptops on the market. This was made possible thanks to a very thin frame around the perimeter of the display: the ratio of screen area to body area is 95%. In the 14-inch model, this figure was 92%. The screen itself is IPS, 1920x1080. In our case - with a matte finish, there is also an option with glass. Above it is a webcam and two infrared sensors for face recognition. The insides are similar to the 14-inch model: the Core i5 or i7 processors of the Whiskey Lake family, 8-16 GB of RAM, fast PCIe NVMe SSDs and discrete graphics GeForce MX150, plus there are full-sized ports.

How does it look and qualitatively assembled?


</ img>

ASUS ZenBook 13 UX333FN very compact, sizesare 302x189x16.9 mm, the company compares its linear dimensions with sheet A4. Visually, at first, it’s hard to believe that this is a 13-inch model. The body is metal, with a traditional Zen-pattern on the top cover. Yes, and dark blue with golden accents is not the first time used in the lineup ZenBook. Interestingly, the thickness is slightly larger than the 14-inch model (16.9 mm versus 15.9 mm). Subjectively, the 13-inch model is structurally felt more reliable and tough.


</ img>

It is alleged that the frames on the sides are 2.8 mm on the sides and 3.3 mm at the bottom of the screen, the ratio of screen area to body area is 95%. Of course, part of the bottom gap is hidden due to the ErgoLift mechanism, but this does not affect the visual perception of the laptop. In the upper part of the working surface there is a decorative golden insert.


</ img>


</ img>



The “side” on the top is 5.9 mm so that the camera, microphones and infrared sensors can be positioned:


</ img>

The set of interfaces is exactly the same as that of the older one.Brother: proprietary connector for the power supply, full-size HDMI and one USB 3.1 Type-C Gen 2, one USB 3.1 Type-A Gen 2 on the left side. Thunderbolt 3 is not supported, although it is not fatal with HDMI:


</ img>

On the right - LED indicators, a combined audio jack of 3.5 mm, a slot for MicroSD memory cards and USB 2.0:


</ img>

Front - cutout for opening a laptop. Behind - a ruler marking, two thin rubber feet, on which the laptop is in the open position and air vents:


</ img>


</ img>



Below - four round rubber feet,air vents and stereo speakers. If desired, the bottom cover can be removed: in addition to the 9 screws that we see, two more are hidden under the legs. You can replace only the drive, everything else is unsoldered on the board:


</ img>

The laptop weighs only 1.09 kg, it is easy to transport. It seems to me that he is quite fit even in a handbag (not the smallest, but still). As I wrote earlier, the body feels stiff, does not flex anywhere and does not give in to twisting attempts. No squeaks or loose parts.

How convenient is it to use the keyboard and touchpad?


</ img>

ASUS ZenBook 13 UX333FN Got MechanismErgoLift, like most of the current ultra-portable manufacturer models. It raises the back of the working surface, the keyboard is obtained at an angle of 3 ° relative to the table, while the screen opens to 143 °. It seems to me that this is quite enough: I have never personally encountered the need to open a laptop 180 °. The hinge allows you to open the laptop with one hand, while the screen is fixed securely and does not falter.

Perhaps the only really controversial withIn terms of convenience, the moment ASUS ZenBook 13 UX333FN is the keyboard. The laptop is very compact and the manufacturer had to resort to some tricks. The buttons themselves are slightly smaller than usual in ultraportable laptops, and the layout has some special features. Arrows company decided to make a full height, as a result of the right shift short. The left Shift is also “cut” and pasted next to “.” The “~” button, also “ё”, is reduced in width. In general, the features of the layout will get used to:


</ img>

Despite the reduced linear size, the stroke of the buttons remained 1.4 mm. There is a white backlight with three levels of brightness:


</ img>

The touchpad is glass, small. But thanks to good coverage and good sensitivity, it’s convenient to use, dimensions do not cause discomfort:


</ img>

How good is the screen?

The laptop uses 13.3-inch IPS-display with a resolution of 1920x1080, in our case - with a matte anti-reflective coating. Visually it looks good: the picture is saturated, the viewing angles are maximum, and the highlights are minimum, so it will be comfortable to work in any conditions:


</ img>

According to the measurement results, the maximum brightnessdisplay amounted to 268.823 cd / m2. The black field brightness is 0.249 cd / m2, and the static contrast is 1080: 1. The screen is very well calibrated, the Gamma-curve is close to the benchmark, there is a slight lack of red and an excess of blue, as a result, the picture is a bit “cold”. But it can be corrected in the settings. Color gamut close to sRGB:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






What about performance, autonomy and sound?


</ img>

Notebook stuffing options are almost identical.14-inch model, which we have already tested, so that the differences will be minimal, depending on the specific configuration. Recall that the processors used are Intel Core i5-8265U and i7-8565U of the Whiskey Lake family, which are not too different from Kaby Lake Refresh. Few added in frequency. The test configuration uses a quad-core (with support for 8 HyperThreading threads) 14-nanometer Intel Core i7-8565U with a clock frequency of 1.8 GHz, acceleration to 4.6 GHz Turbo Boost and 8 MB SmartCache. The integrated Intel UHD Graphics 620 chip with a frequency up to 1150 MHz and the discrete GeForce MX150 with 2 GB of GDDR5 video memory are responsible for the graphics. The amount of RAM is 8 GB LPDDR3 2133 MHz (there are configurations with 16 GB). Wireless interfaces: Wi-Fi 802.11 AC (2 × 2) and Bluetooth 5.0.


</ img>


</ img>


</ img>




</ img>

The results in performance tests are quite good, as for an ultraportable laptop. Of course, the GeForce MX150 is not a gaming video accelerator, but it is still more powerful than the integrated graphics:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>











ASUS ZenBook 13 comes with a 256 SSD,512 GB or 1 TB with a PCIe interface model. The top version for 1 TB is PCIe 3.0 x4, the other options are PCIe 3.0 x2. We had a configuration with a 512 GB drive:


</ img>

The maximum read speed of the drive was 1720 MB / s, and the write about 1450 MB / s:


</ img>


</ img>


</ img>




The cooling system works efficiently and does nottoo noisy: at extreme loads audible, but not annoying. In the office does not pay attention. “Internals” under prolonged loads do not heat up above 75 °, the laptop works stably. When turned on, AIDA64 for some reason gave an inscription about overheating and throttling, although in reality this does not happen:


</ img>

You can also play, Apex Legends or Destiny 2at low settings, they give out about 25 frames per second. You can get a smoother picture if you lower the resolution, for example, to 1366x768. Older and less demanding games go without problems:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






ASUS ZenBook 13 UX333FN is powered by a similar14-inch model of a 3-cell battery for 50 Wh. Full charge takes a little over 2 hours. In the “office” mode (browser, mail, instant messengers and permanent Wi-Fi connection) with a brightness of 50%, the laptop works a little longer than its older brother. About 9 hours. So charging is not necessary to take with you to work.


</ img>

The stereo speakers harman / kardon are quite good asfor such dimensions. It is quite enough to watch movies, music is better in headphones. A set of proprietary software is practically standard: Ice Power for setting up an audio system, utilities for installing applications, drivers, and switching Fn mode, the ASUS Sync application has been added to them. It allows you to wirelessly connect from a laptop to a smartphone to synchronize data:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>










In the dry residue

By performance ASUS ZenBook 13 UX333FN -powerful, current ultraportable laptop, also with bonus in the form of discrete graphics. Let not even the most powerful. But it is surprising that it was all possible to pack in one of the smallest 13-inch laptops on the market. Plus, he received a very high-quality display, can withstand the working day without recharging and is equipped with an efficient cooling system, thanks to which it all works stably. And, of course, it looks very presentable, like all ASUS ZenBook. But without doubtful features not done. One of them migrated from the older model (the set of ports is similar): the lack of support for Thunderbolt 3 and charging by Type-C. The second is due to the compactness: non-standard keyboard layout, which will have to get used to. The configuration we visited on the review costs about 40 000 UAH. The amount is decent, but most of the competitors are equipped with last year’s processors and lack discrete graphics.

6 reasons to buy ASUS ZenBook 13 UX333FN:

  • Very compact and stylish case;
  • high performance;
  • high-quality display;
  • full size connectors;
  • long battery life;
  • efficient cooling system.

3 reasons not to buy ASUS ZenBook 13 UX333FN:

  • controversial keyboard layout;
  • lack of support for Thunderbolt 3;
  • No support for Type-C charging.

ASUS ZenBook 13 UX333FN

ASUS ZenBook 13 UX333FN - flagshipmetal ultra-compact laptop with a 13-inch IPS-display, Intel 8th generation processors, up to 16 GB of RAM, a fast SSD-drive and a discrete NVIDIA GeForce MX150 graphics card.

Rozetka

MOYO

Allo

We recommend

Specifications ASUS ZenBook 13 UX333FN

Display
13.3 inches, 1920x1080, IPS

Dimensions
302x189 × 16.9 mm

Weight
1.09 kg

operating system
64-bit Microsoft Windows 10

CPU
Intel Core i7-8565U, 4 cores, 1.8-4.6 GHz (Kaby Lake R, 14 nm)

Ram
8 GB LPDDR3 2133 MHz

Graphics
nVidia GeForce MX150, 2 GB GDDR5, Intel UHD Graphics 620

Storage device
SSD NVMe PCIe3x 2,512 TB

Communications
Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac, 2.4 and 5 GHz, Bluetooth 5.0

Connectors

Type-C USB 3.1 Gen 2, Type-A USB 3.1 Gen 2, USB 2.0, HDMI, MicroSD card reader, combo audio jack

Camera
Camera with infrared sensor

Battery
Lithium Polymer, 50 WHr, 3 cells