أعلنت Codemasters GRID - إعادة تشغيل سلسلة سباق عبادة للجيل الجديد

أعلنت Codemasters اللعبة الرابعة في سلسلة GRID ، والتي سيتم إصدارها على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر في وقت مبكر من عام 2019.

ما
معروف

وفقا للمطورين ، في استمرار للاعبينفي انتظار وسائط جديدة والسيارات ونظام "العدو". بالنسبة للسباقات ، سيتمكن اللاعبون من اختيار السيارات من بين العديد من الفئات ، بما في ذلك GT ، والتجول ، ونماذج الأسهم ، وسيارات العضلات و "المعدلة الفائقة". سيتنافس المتسابقون الظاهريون في السباقات على المسارات الكلاسيكية ، وشوارع المدينة ، وكذلك في وضع "من نقطة إلى نقطة" والوقت التجريبي.

Codemasters تباهى أيضا الاصطناعيالمعارضين المخابرات التي ستجبر اللاعبين على التصرف على الحد. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتفاعل المعارضون مع تصرفات اللاعب ، ويستجيبون بالانتقام من العدوانية المفرطة أثناء السباق. يعد المطورون أيضًا بإضافة أضرار واقعية إلى GRID ، مما سيؤثر ليس فقط على المظهر ، ولكن أيضًا على سلوك الجهاز.

كان سبب فخر Codemasters فرناندوألونسو ، بطل العالم مرتين في سلسلة الفورمولا 1. أصبح السائق مستشارًا للمشروع ، مما ساعد مطوري GRID على إنشاء سلوك الجهاز الصحيح. بالإضافة إلى ذلك ، سيصبح ألونسو شخصية في لعبة Codemasters الجديدة.

"تقدم اللعبة الكثير من التنوع وأعماق ، بدءا من عدد السيارات الحديثة والكلاسيكية ، وتنتهي مع مواقع وأنواع السباقات. وقال كريس سميث ، مدير اللعبة في GRID ، إن اللعبة المعروفة بإدارتها ستجذب جميع أنواع اللاعبين: من اللاعبين العاديين الذين يبحثون عن تحدٍ لمشجعي المحاكيات الذين يريدون متعة جادة.

سيتم إصدار GRID في 13 سبتمبر 2019يمكن لمستخدمي PlayStation 4 و Xbox One و PC و Steam بالفعل الترتيب المسبق. لاحظ أن مالكي GRID Ultimate Edition سيمكنهم الوصول إلى اللعبة قبل ثلاثة أيام.

Codemasters has announced GRID, a reboot of the iconic racing series for a new generation

Codemasters has announced the fourth game in the GRID series, which will be released on consoles and computers in 2019.

What
Known

According to the developers, in the continuation of gamersNew modes, cars and the “nemesis” system await. For races, players will be able to choose cars from several classes, including GT, touring, stock, muscle cars and "super-modified". Virtual racers will compete in races on classic tracks, city streets, as well as in point-to-point modes and time trials.

Codemasters also boasted artificialintelligence of opponents that will force players to perform to the limit. In addition, opponents will react to the player’s actions, responding with revenge to excessive aggressiveness during the race. The developers also promise to add realistic damage to GRID, which will affect not only the appearance, but also the behavior of the car.

Fernando also made Codemasters proudAlonso, two-time Formula 1 world champion. The racer became a consultant for the project, helping the GRID developers in creating the correct behavior of the car. In addition, Alonso will become a character in the new Codemasters game.

"The game offers so much variety anddepth, from the number of modern and classic cars, to locations and types of races. Known for its controls, the game will appeal to all types of players, from casual gamers looking for a challenge to simulation fans looking for some serious fun,” said Chris Smith, Game Director at GRID.

GRID will be released on September 13, 2019on PlayStation 4, Xbox One and PC, and Steam users can already pre-order. Please note that owners of the GRID Ultimate Edition will have access to the game three days earlier.