لفون مع 5G المشترين على استعداد لدفع 1200 دولار

سجل المحللون انخفاضًا خطيرًا في سوق الهواتف الذكية. هذا يرجع إلى حقيقة أن المستخدمين ليس لديهم شيء

ضروري لنفسي في الهواتف الذكية الجديدة لايرون أن جميع التقنيات المتقدمة قد تم أخذها بالفعل في الاعتبار في النماذج التي اشتروها ، أي أنه لا يوجد أي معنى في تغيير هواتفهم الجيدة إلى أجهزة جديدة. تكنولوجيا واحدة فقط قادرة على استئناف نمو السوق ، لإحياء ذلك هو إدخال 5G على نطاق واسع. في هذه الحالة ، يحصل المستخدمون على تقنية مفيدة حقًا - زيادة سرعة الاتصال في بعض الأحيان ، لماذا لا يستمتعون بالجيل الجديد من الشبكة الخلوية. يستحق الأمر حقًا شراء هاتف ذكي جديد يدعم تقنية 5G.

تبالغ ، فقط للحصول على

في الوقت نفسه ، فإن بنك الاستثمار بايبر جافري ، الذي قضىتشير أبحاث السوق الخاصة إلى أن هذا ينطبق بالكامل على مالكي iPhone. أكثر من مستخدمي العلامات التجارية الأخرى ، لأن Apple كانت دائماً شركة رائدة ، وامتلاك هاتف ذكي لا يعني مجرد امتلاك هاتف ، بل هو مستوى معين. وهم الذين سئموا بالفعل من حقيقة أن علاماتهم التجارية لم تكن سعيدة منذ فترة طويلة بميزاتها الجديدة والتقنيات الجديدة. القصاصات التي تظهر على الشاشة ليست تقنية ، إنها مجرد ميزة تصميم. في هذا الصدد ، يتزايد الطلب على iPhone 5G على قدم وساق ، ولكن من المرجح أن يخيب أمل أولئك الذين ينتظرون هذه المعجزة ، لأن هذا الهاتف الذكي ليس جاهزًا ، ولا توجد مكونات مقابلة له. لذلك ، يجب أن تستمر سنة أخرى.

وفقا للمسح ، حوالي 20 في المئةالمستجيبون مستعدون الآن لوضع 1.2 ألف دولار لمثل هذا iPhone. في الوقت نفسه ، يلاحظ المحلل أنه على الرغم من أن هذه الهواتف الذكية لا تلعب حتى في المضايقين الإعلانيين ، إلا أن ترتيب الأسعار غير معروف ، لكنه بالتأكيد سيكون متعاليًا ، كما هو الحال دائمًا. ومع ذلك ، تظهر الطلبات عبر الإنترنت باستمرار ، ويتزايد عددها ، وبعد ظهور هذه الوظيفة على الهواتف الذكية للمنافسين ، سيزداد الانتظار أكثر ، وستكون عشاق Apple على استعداد لدفع أي أموال لمجرد الحصول على iPhone 5G.

تحديث ضعيف

في غضون ذلك ، ينتظر مستخدمو العلامة التجارية تافهةتحديث ، وحتى لا المعالجات الجديدة سطع حزنهم. ما هو المعالج القوي للعديد من مالكي الهواتف الذكية الآن؟ هذه هي الألعاب ، وكم عدد الألعاب التي يلعبونها على iPhone؟ فقط قل أن النسبة ضئيلة ، لا تزيد عن 20 ، مما يعني أن الجمهور الرئيسي في iPhone لن يكون سعيدًا بمعالج أكثر قوة ، لأن هذا يكفي لكل شيء ، حتى قبل أكثر من خمس سنوات. لكنني أريد حقًا تجربة أعلى سرعات اتصال. لذلك ، سيتضح أن التحديث سيكون ضئيلًا ، على الأرجح ، سيكون هناك شحن لاسلكي ثنائي الاتجاه ، والذي كان لدى المنافسين بالفعل لفترة طويلة ، وستحصل البطارية على سعة أكبر قليلاً. هذا كل شيء.

إذا كان جهاز iPhone 2019 يستقطب عددًا قليلاً جدًا من الأشخاصمطحنة التفاح ، ماذا يمكن أن نقول من الجيل القادم ، الذي لم يتلق بعد 5G. يجب أن تحل الشركات بسرعة كبيرة ، على الأقل إصدارات محدودة ، لأنه يمكنك تقريب الطلب إلى الأبد تقريبًا ، لا أحد يحب الشركات التي تتخلف عن الصين حتى من حيث التكنولوجيا. ومع ذلك ، واستنادا إلى حقيقة أن شركة أبل قد ركزت الانتباه مؤخرا ، هناك شعور بأن الشركة ستترك ببساطة سوق الحديد ، وتبقى شركة تقدم خدمات مختلفة. بالمناسبة ، الخدمات الآن تجلب الشركة ما لا يقل عن جميع المجالات الأخرى مجتمعة.

For iPhone with 5G buyers are willing to pay $ 1200

Analysts have recorded a serious decline in the smartphone market. This is due to the fact that users have nothing

essential for myself in new smartphones notthey see that all breakthrough technologies have already been taken into account in the models they have purchased, that is, there is no sense in changing their good phones to new devices. Only one technology is able to resume the growth of the market, to revive it is the widespread introduction of 5G. In this case, users get a really useful technology - increasing the connection speed at times, why not enjoy the new generation of the cellular network. It is really worth it to buy a new smartphone that supports 5G.

Overpay, just to get

At the same time, the investment bank Piper Jaffray, which spentOwn market research states that this fully applies to iPhone owners. Even more than users of other brands, because Apple has always been a leading company, and owning a smartphone meant not just owning a phone, it’s a certain level. And it is they who are already tired of the fact that their brand has not long been happy with their new features, new technologies. The cut-out on the screen is not technology, it is just a design feature. In this regard, the demand for the iPhone 5G is growing by leaps and bounds, however, those who are waiting for this miracle will most likely be disappointed, because such a smartphone is not ready, there are no corresponding components for it. So, another year will have to endure.

According to the survey, about 20 percentrespondents are ready now to lay out 1.2 thousand dollars for such an iPhone. At the same time, the analyst notes that while such smartphones do not even play in advertising teasers, and the order of prices is unknown, but it will definitely be transcendental, as always. Nevertheless, online requests are constantly appearing, their number is growing, and after the appearance of such a function on competitors' smartphones, the wait will increase even more, and Apple fans will be ready to pay any money just to get an iPhone 5G.

Weak update

In the meantime, the users of the brand are waiting for an insignificantupdate, and even no new processors will brighten their sadness. What is a powerful processor for many smartphone owners now? These are games, and do they play a lot of games on the iPhone? Just say that the percentage is scanty, not more than 20, which means that the main audience of the iPhone will not be happy with an even more powerful processor, because this is enough for everything, even more than five years ahead. But I really want to experience the highest connection speeds. So, the update will turn out to be scant, most likely, there will be a two-way wireless charging, which competitors have already had for a long time, a battery will receive a bit more capacity. That's all.

If the iPhone 2019 attracts very few people fromapple mill, what can we say from the next generation, which has not yet received 5G. Companies need to be solved very quickly, at least limited versions, because you can kill the demand almost forever, no one likes companies that lag behind even the Chinese in terms of technology. However, judging by the fact that Apple has recently focused attention, there is a feeling that the company will simply leave the iron market, remaining a company that provides various services. By the way, now services bring the company no less than all other areas combined.