ظهرت لعبة "الوحش" Black Shark 2 Pro في السوق

تم الإعلان اليوم عن هاتف ذكي جديد للألعاب القرش الأسود 2 برو في الصين. في الآونة الأخيرة ، كانت الشبكة العالمية

شائعات حول الخصائص المحتملة لعناصر جديدة ، ولكنالآن نحن نعرف الكثير عنه. في الوقت الحالي ، يعد واحدًا من أقوى هواتف Android. بالمناسبة ، تم تقديم Black Shark 2 قبل بضعة أشهر ، والآن لدينا نسخة محسنة منه.

القرش الأسود 2 برو

مع نمو سوق ألعاب الهاتف المحمول بثبات ،تحاول شركات تصنيع الهواتف متابعة الاتجاهات الحالية. وهم ينتجون نماذج تتميز بمؤشرات أداء مذهلة مقارنة بالهواتف الذكية التقليدية. فقط هو الجديد Black Shark 2 Pro. فيما يلي قائمة بميزاتها الرئيسية.

المواصفات الفنية

  • الأبعاد: 163.61 × 75.01 × 8.77 مم ؛ الوزن: 205 غرام
  • شاشة 6.39 بوصة Full HD + ، الدقة 2340 × 1080 بكسل ، نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 ، السطوع 430 nit
  • شريحة الهاتف المحمول 7-نانومتر Octa-Core Snapdragon 855 Plus (1 × Kryo 485 عند 2.96 جيجاهرتز + 3 × Kryo 485 بسرعة 2.42 جيجاهرتز + 4 × Kryo 385 بسرعة 1.8 جيجاهرتز) مع معالج رسومات Adreno 640 بسرعة 675 ميجاهرتز
  • ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x سعة 12 جيجابايت مع ذاكرة داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت (UFS 3.0)
  • نظام التشغيل - أندرويد 9.0
  • شريحتي اتصال (نانو + نانو)
  • كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع 1 /مستشعر سوني IMX586 2.0 بوصة وحجم 0.8 ميكرون بكسل وفتحة f / 1.75 وفلاش LED و 12 ميجابكسل من سامسونج S5K3M5 بطول بؤري 1 / 3.6 بوصة وعدسة تليفوتوغرافي مع فتحة f / 2.2 ، بكسل حجم 1.0 ميكرون ، عدسة 6P ، 2X التكبير ضياع
  • كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل بحجم 0.9 بكسل ، وفتحة f / 2.0
  • بصمة الماسح الضوئي في العرض
  • Dual 4G VoLTE ، شبكة WiFi 802.11ac مزدوجة النطاق (2 × 2 MU-MIMO) ، Bluetooth 5 ، GPS / GLONASS / Beidou ، USB Type-C
  • 4000 مللي أمبير / 3900 مللي أمبير بطارية مع 27 واط شحن سريع

أفضل عرض للألعاب

جهاز Black Shark 2 Pro الجديد مشابه جدًاتصميم مع سابقتها. ومع ذلك ، تعرض اللوحة الخلفية خطًا أرق وسطًا للشعار من Black Shark 2. وتحتوي على شاشة FullHD + بحجم 6.39 بوصة مع تقنية AMOLED ودعم HDR. لتحسين طريقة اللعب ، فهي مزودة بتقنية DC Dimming 2.0 ، مما يقلل من وميض الشاشة بمستويات سطوع منخفضة. تتركز معظم التكنولوجيا على الشاشة: السطوع حتى 430 شمعة ، وعلى النقيض من 60000: 1 ، وتقنية Magic Press 2.0 ، وتأخير اللمس فقط بمعدل 34.7 مللي ثانية و 240 هرتز من معدل أخذ العينات باللمس ، مما يجعله أول هاتف ذكي مع هذه الميزة.

أقوى معالج

بطبيعة الحال ، فإن الميزة الرئيسية لـ Black Shark 2 Proهو معالج Qualcomm Snapdragon 855 Plus الجديد. هذا هو الهاتف الثاني في السوق الذي تلقى مثل هذه الشريحة القوية. الأول كان ASUS ROG PHONE II. تم تحسين هذا المعالج لتوفير أداء فائق على مستوى الرسوم وفي الألعاب الأكثر تطلبًا. وهو يعمل في مجمع مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيكون لدى المستخدم اختيار إصدارين - بسعة 128 و 256 جيجابايت ، متوافق مع تقنية UFS 3.0. كما تستخدم تقنية التبريد السائل 3.0 ، والتي تعد بتحسين التبريد بفضل لوحة التبريد السائل وأنبوب تبريد السائل لتقليل درجة حرارة قلب المعالج.



الكاميرا والبطارية

على الرغم من أنها ليست أهم معالم اللعبةالهاتف ، ومع ذلك ، يجب أن نشير إلى أن Xiaomi Black Shark 2 Pro هي الكاميرا المزدوجة الرئيسية 48 ميجابكسل + 12 ميجابكسل ، أمام الكاميرا الذاتية 20 ميجابكسل. هنا أيضًا بطارية 4000 mAh كبيرة الحجم مع شحن سريع يبلغ 27 واط. 3.5mm جاك سماعة الرأس ليست هنا. يأتي New مع عدد من الملحقات ووحدات التحكم اللاسلكية لزيادة إحساس وحدة التحكم في الألعاب المحمولة.

السعر والمبيعات

سيتم طرح هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro الجديد لأول مرة في الصين في 2 أغسطس. لا تزال بداية المبيعات في بلدان أخرى لغزا - لا توجد معلومات.

سعره 2999 يوان (حوالي 435بالدولار) للنسخة ذات 128 جيجابايت من الذاكرة ، والنسخة ذات 256 جيجابايت تكلف ما يصل إلى 3499 يوان (حوالي 508 دولار). يتوفر هاتف الألعاب بعدة ألوان: أسود كهربائي ، رماد جليدي ، أزرق ، برتقالي ، وأرجواني.

Game "beast" Black Shark 2 Pro appeared on the market

Today was announced a new gaming smartphone Black Shark 2 Pro in China. Recently, the world wide web has been

rumors about the possible characteristics of new items, butNow we know a lot more about him. At the moment, it is one of the most powerful Android phones. By the way, Black Shark 2 was introduced a few months ago, and now we have an improved version of it.

Black Shark 2 Pro

As the mobile gaming market is growing steadily,phone manufacturers are trying to follow current trends. And they produce models with amazing performance indicators compared to traditional smartphones. Just so is the new Black Shark 2 Pro. Here is a list of its main features.

Specifications

  • Dimensions: 163.61 × 75.01 × 8.77 mm; Weight: 205 g
  • 6.39-inch display Full HD +, resolution 2340 × 1080 pixels, aspect ratio 19.5: 9, brightness 430 nit
  • The 7-nm mobile chip Octa-Core Snapdragon 855 Plus (1 x Kryo 485 at 2.96 GHz + 3 x Kryo 485 at 2.42 GHz + 4 x Kryo 385 at 1.8 GHz) with 675 MHz Adreno 640 graphics processor
  • 12 GB LPDDR4x RAM with 128 GB / 256 GB (UFS 3.0) internal memory
  • OS - Android 9.0
  • Dual SIM (nano + nano)
  • 48 megapixel rear camera with 1 /Sony IMX586 2.0-inch sensor, 0.8 micron pixel size, f / 1.75 aperture, LED flash, 12 megapixel Samsung S5K3M5 with 1 / 3.6 inch focal length, telephoto lens with f / 2.2 aperture, pixel size 1.0 μm, 6P lens, 2x lossless zoom
  • 20 megapixel front camera with a pixel size of 0.9 microns, f / 2.0 aperture
  • Fingerprint scanner in display
  • Dual 4G VoLTE, WiFi 802.11ac dual-band (2 × 2 MU-MIMO), Bluetooth 5, GPS / GLONASS / Beidou, USB Type-C
  • 4000 mAh / 3900 mAh battery with 27 W fast charge

The best display for games

The new Black Shark 2 Pro has very similardesign with its predecessor. However, the rear panel shows a thinner center line of the logo than the Black Shark 2. It has a 6.39-inch FullHD + screen with AMOLED technology and HDR support. To improve gameplay, it is equipped with DC Dimming 2.0 technology, which reduces screen flicker at low brightness levels. Most of the technology is concentrated on the screen: brightness up to 430 nits, contrast 60,000: 1, Magic Press 2.0 technology, touch delay of only 34.7 ms and 240 Hz of the touch sampling frequency, which makes it the first smartphone with this feature.

Most powerful processor

Of course, the main feature of Black Shark 2 Prois the new Qualcomm Snapdragon 855 Plus processor. This is the second phone on the market that has received such a powerful chip. The first was Asus ROG PHONE II. This processor has been improved to provide superior performance at the graphic level and in the most demanding games. It works in a complex with 12 GB of RAM. The user will have a choice of two versions - with a capacity of 128 and 256 GB, compatible with UFS 3.0 technology. It also uses liquid cooling 3.0 technology, which promises improved cooling thanks to a liquid-cooled plate and a liquid-cooled tube to reduce the temperature of the processor core.



Camera and battery

Although it is not the most important parameters for the gamephone, however, we must indicate that in Xiaomi Black Shark 2 Pro is the main dual camera 48 megapixels + 12 megapixels, in front there is a self-camera 20 megapixels. Also here is a rather large 4000 mAh battery with a fast charge of 27 watts. 3.5mm headphone jack is not here. New comes with a number of accessories and wireless controllers to maximize the feel of a portable game console.

Price and sales

The new Xiaomi Black Shark 2 Pro will go on sale for the first time in China on August 2. The start of sales in other countries is still a mystery - there is no information.

Its price is 2999 yuan (about 435dollars) for the version with 128 GB of memory, and the version with 256 GB will cost up to 3499 yuan (about 508 dollars). The gaming phone is available in several colors: electric black, ice ash, blue, orange, and purple.