شبح ريكون استعراض نقطة توقف - Ubisoft التكتيكية مطلق النار مع الفنون الإلكترونية

الإنترنت مليء بمقاطع الفيديو حيث يقوم الناس بأشياء غبية تكون مؤلمة لمشاهدتها. في مثل هذه اللحظات

السؤال الذي يطرح نفسه في رأسي: "لماذا قرروا أن هذه كانت فكرة جيدة؟" في كثير من الأحيان ، كان أبطال مقاطع الفيديو هذه من البالغين الذين شاهدوا الكثير ، واستناداً إلى الخبرة ، يمكن أن يستنتجوا أنه لا ينبغي القيام بذلك. ربما لم يكن هناك أصدقاء في مكان قريب يمكنهم ثني أصحاب المشاريع ، وتم تجديد بنك الفضوليات.

في الشركات الكبيرة ، مثل Ubisoft ، أكثر من الكبيرةالعشرات من المهنيين يعملون في المشاريع. في مثل هذه الظروف ، تواجه الأفكار الغبية نقدًا جماعيًا ، مما يمنعها من التسلل إلى الإصدار النهائي للعبة. حدث خطأ ما في Ghost Recon Breakpoint ، وفكرة "لماذا قرروا أنها فكرة جيدة؟"

جزيرة الحظ السيئ

أحداث الشبح Recon Breakpoint تتكشفجزيرة أورورا ، حيث قرر إيلون موسك من بقعة محلية تسمى جيمس سكيل إنشاء جنة للمخترعين. اشترى الرجل نفسه جزيرة ، وقام ببناء مناطق سكنية عليها وبدأ في القيام بالعلم مع ألمع عقول الأرض.

بسبب عدم الشعور بالأمان ، استأجرت شركة Skellالعسكرية السابقة كول دي ووكر كخبير للمساعدة في توفير الحماية للجزيرة. كل شيء لم يسير وفقًا للخطة وقام الموظف الجديد بانقلاب مسلح ، واستولى على الجزيرة ، والآن يقوم ببناء أوامره الخاصة.

نتيجة لذلك ، انفصلت الجزيرة عن العالم الخارجي وأرسلت الحكومة الأشباح لاستكشاف المشكلة والقضاء عليها. بمساعدة الأسلحة السرية ، قام الغزاة بقتل معظم المفرزة ، لكن الشخصية الرئيسية التي تحمل علامة النداء نجا وهي تنوي الآن إكمال المهمة.

ليست جميلة التعادل تافهة ، والتيالتقى في ألعاب الفيديو في كثير من الأحيان. وهذا ينطبق على الجيش السابق برؤية لمجتمعه المثالي ، والأراضي التي استولى عليها الإرهابيون ، والذئب الوحيد الذي يزيل المشكلة. ومع ذلك ، فقد استنفذت وسائل الإعلام الحديثة المنجم منذ فترة طويلة بأفكار جديدة ، لذلك يبقى التنفيذ الصحيح هو فقط.


</ img>

وهنا يطرح السؤال: لماذا قررت يوبي سوفت أن القصص لا تحتاج إلى مشاهد مقطوعة؟ حشود من الناس تذهب إلى المتشددين ليس من أجل المؤامرة ، ولكن لننظر إلى الصورة. من غير المحتمل أن تجذب القصة في Breakpoint أي شخص ، ويمكن أن تقوم Ubisoft بتسوية هذا الطرح مع إعداد جيد.

على الرغم من ذلك ، تم ربط بضع مشاهد مثيرة للاهتمامكول د. ووكر ، الذي يلعبه جون بيرنتال (المعاقب في دارديفيل). الممثل بخير ، وجعل الشرير الرئيسي للاهتمام ، ولكن في كثير من الأحيان كل ذلك جاء إلى الحوار. في حالة الشخصيات الثانوية ، تبدو المشاهد بطيئة للغاية ، ولا يحاول الممثلون حتى الفوز. هناك بضع نقاط مضيئة ، مثل Fox ، ولكن هذا هو الاستثناء وليس القاعدة.

يتم توجيه مهام القصة أيضًا إلى الكآبة. غالبًا ما يُطلب من اللاعب الركض إلى نقطة ما ، ومعرفة شيء ما ، وإطلاق النار وتشغيله مرة أخرى بحثًا عن معلومات جديدة. علاوة على ذلك ، تم تنظيم كل شيء بنفس الطريقة المملة. في كثير من الأحيان ، كانت مهام الطرف الثالث هي الأكثر إثارة للاهتمام من المهام الرئيسية.

المؤامرة ليست مهمة ...


</ img>

... أنت تقول ، في حالة Ghost Recon Breakpointهذا له ما يبرره ، لأن المطورين دفعوا المزيد من الاهتمام للجوانب الأخرى. كما في حالة Wildlands ، نحن نتعامل مع عالم مفتوح ، علاوة على ذلك ، عالم كبير. على الشفق القطبي ، الغابات الاستوائية والمستنقعات وحتى قمم الجبال المغطاة بالثلوج تناسبها. يمكن أن تعمل يوبيسوفت مع المساحات الكبيرة و Breakpoint ليست استثناء - كل شيء يبدو رائعا.

علاوة على ذلك ، في هذا العالم الضخم هناك دائما شيءللقيام به. بالإضافة إلى تعليمات من السكان المحليين ، يمكن للاعب الركض في جميع أنحاء العالم بحثًا عن الأسلحة والمعدات وإزعاج البنية التحتية للعدو والتقاط المواقع الاستيطانية. نفس الشيء فعلناه في Wildlands ، ولكن قبل أن الشخصية الرئيسية كانت تبحث عن شرير ، ولكن الآن تغيرت الأدوار.

البدوي في أرض معادية ، حيثيطاردونه. تتجول دوريات العدو في مهمة واحدة ، وهي العثور والقتل. علاوة على ذلك ، فإن المعارضين يتمتعون بقدر كبير من السمع والسمع جيدًا ، لأن الإجراءات الصاخبة التي يقوم بها اللاعب لن تمر دون أن تُلاحظها أحد. هذه الحالة تجعلنا نتصرف بطريقة أكثر خلسة وتكتيكًا.


</ img>

حتى مجرد اختيار المكونات لصياغة أوعند استكشاف المنطقة ، لا يتعين عليك التحقق من ذلك ، لأنه يمكنك الصعود إلى دورية أو طائرة استطلاع بدون طيار تحلق في الهواء. في مثل هذه اللحظات ، تكون قدرة البطل على التنكر مفيدة عندما يضع نوماد الأرض على الأرض ويلطخ حرفياً محيطه.

ومع ذلك ، تجاوز Ubisoft ذلك مع بصر المعارضين. في كثير من الأحيان يعرفون أن بطلنا هو الذي يركب السيارة. ربما يكون هذا خطأ ، ولكن تم العثور على نظام مماثل في ألعاب Ubisoft الأخرى. وهنا مرة أخرى ، السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا قرروا أن هذه فكرة جيدة؟

بين المعارضين هناك مثل الجنود العاديين معأنواع مختلفة من الدروع وطائرات بدون طيار. على الرغم من عناصر آر بي جي ، فإن الأعداء لا يتحولون إلى "إسفنجات للتلف". إذا حدث في نفس القسم The 2 ، فقد أحدثت الضربة مزيدًا من الضرر ، ثم في Breakpoint يكون ذلك بمثابة موت فوري. علاوة على ذلك ، فإن مستوى العدو ليس مهما. نتيجة لذلك ، فإن المركز الأول في الحرب ضد الأعداء ليس طحن الأسلحة الرائعة ، بل التكتيكات.


</ img>

علاوة على ذلك ، فإن البطل ليس مدرعًا ، وإلى السابقيمكن إرسالها إلى نقطة الحفظ من خلال بضع ضربات ناجحة للعدو. بالإضافة إلى ذلك ، تؤثر الإصابات على خصائص الشخصية. إذن ، رصاصة في القدم تبطئ نوماد ، وجرح في الذراع لن يسمح له بالهدف بشكل طبيعي. لأن مرور التخفي يعطي فرصة أفضل للبقاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأعداء ليسوا أغبياء - فهم يرحلون ويختبئون ويغادرون الملاجئ بعناية ، لذلك سيكون من الصعب الفوز في معركة مفتوحة.

للاستعداد بشكل أفضل للمعركة ، قد البدوياقامة معسكر. بالإضافة إلى النوم ، يمكن للشخصية الرئيسية إجراء التدريب الميداني ، والذي يعطي مكافآت للخصائص. على سبيل المثال ، يمكنك تقليل الأضرار التي لحقت أو جعل الشخصية أكثر مرونة. يخلق المعسكر أيضًا "سمة قتالية" ، مثل القنابل اليدوية ، وأدوات الإسعافات الأولية وأشياء أخرى.

بناء الجندي الخاص بك

لكن اللاعب لا يقتصر على الأسلوبيمر ، ويتم إعطاء الاختيار أربعة فصول: الطبيب الميداني ، مقاتلة ، مطلق النار والفهود. كل يعطي مهارات فريدة ، على سبيل المثال ، ينشط العاصفة الأدرينالين ، ويمكن للطبيب تجديد من تلقاء نفسه. في الوقت نفسه ، فإن شجرة المهارات شائعة ، بحيث يمكنك إنشاء جندي عالمي.


</ img>


</ img>



مجموعة متنوعة من الأسلحة كما يسمح لك لاركز على أسلوب واحد من التمرير. تحتوي الترسانة على بنادق قنص وبنادق هجومية وبنادق ومسدسات. منذ أن قدمت Ubisoft عناصر آر بي جي ، كل بندقية ، مثل المعدات ، لديها مستوى. كلما كان الترس أكثر حدة على الشخصية ، كلما كان أقوى. كل شيء بسيط.

تحسين الأسلحة مع المواد التييمكن الحصول عليها عن طريق تفكيك البنادق التي لا تحتاج إليها. على سبيل المثال ، يُسمح للاعب بزيادة النطاق والتلف وزيادة الراحة والنطاق وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخصيص السلاح مع مجموعات الجسم ، مثل المعالم السياحية والمحلات التجارية الموسع ، كاتمات الصوت وغيرها من الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في عالم Breakpoint سلاح خاص يتم تصنيعه وفقًا للرسومات.

معا أكثر متعة


</ img>

في تعاونية ، استكشاف العالم هو متعة مرتين. أولاً ، يمكنك ، مثل فرقة حقيقية من "الأشباح" ، العمل سويًا وبناء التكتيكات والتخريب وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فإن أبعاد بعض قواعد العدو تصرخ مباشرة للاعب لإيجاد رفيق.

يتم اختيار اللاعبين في Edgin Cave ، محليدار المتمردين الذين يقاتلون الغزاة. هناك ستجد متجرًا وشخصيات متابعة وحتى لاعبين آخرين. وهنا يوجد تنافر ، لأن الكثير من المستخدمين المباشرين يتسكعون في المحور ، لكن في العالم المفتوح لن تقابلهم. السؤال ينضج: لماذا قرروا أن هذه فكرة جيدة؟

مواقع مماثلة تناسب المنظمة البحرية الدولية ، كمايتم العثور على اللاعبين ليس فقط داخل أسوار المدينة ، ولكن أيضًا في العالم المفتوح. هذا يخلق شعورا بأن اللاعب ليس وحيدا ويمكنه طلب المساعدة في أي وقت. في نفس القدر 2 ، المصمم أيضًا للمرور المشترك ، بدا المحور بشكل عضوي ، نظرًا لوجود عدد كبير من الحراس.

في Breakpoint ، يُلمح اللاعب إلى أنه وحيدفي بيئة معادية ، لكن اتضح أن جيشًا من نفس الجنود المدربين جيدًا يركض في مكان قريب. لماذا ، إذن ، يجب ألا يجتمعوا واقتحام قلعة الشرير المحلي؟


</ img>

اتضح أنه بينما أنت في العالم المفتوح ،يبدو Breakpoint وكأنه مطلق النار التكتيكي ، وبدخول Edgin ، تتحول اللعبة إلى لعبة MMO. علاوة على ذلك ، أضافت Ubisoft مجموعة مختارة من اللاعبين بحيث يمكنك العثور على شركة. قد يبدو الأمر أكثر تناغمًا إذا كان Edgin مجرد تسوية مع السكان ، حيث يبحث اللاعب عن المهام والراحة والمزيد. على الأرجح ، تم إنشاء المحور لبيع مستحضرات التجميل ، لأن NPC لا يهتم بما ترتديه الشخصية ، ولكن يمكن للاعبين الآخرين الحسد.

بالإضافة إلى تقاسم عالم أورورا واللاعبينقد يشارك في الغارات وحرب الاشباح. في الحالة الأولى ، سيقوم اللاعبون باقتحام شيء كبير وخطير ، و "Ghost War" هي وضع حماية الأصناف النباتية المحلي ، حيث تتمثل مهمة الأطراف في حماية المنطقة أو تدمير النقطة. إذا كنت معتادًا على اللعب المتعدد في CoD أو Rainbow Six أو Destiny 2 ، فقد تبدو المعارك في Breakpoint مملة لك.


</ img>

حقيقة أن البطاقات كبيرة ومكتظةالعديد من الملاجئ. معظم اللاعبين يختبئون ببساطة ، في انتظار العدو ويتصرفون بعناية فائقة. من ناحية ، يضيف هذا تكتيكات لما يحدث ، ومن ناحية أخرى ، يبطئ من طريقة اللعب. حدث أكثر من مرة أنني ركضت على الخريطة لعدة دقائق ولم أجد شخصًا يطلق النار عليه وواجه خصمًا واحدًا فقط في نهاية المباراة.

من المزايا ، يمكن الإشارة إلى إطلاق النار والقذائف. يُطلق السلاح ويطلق النار بطابعه الخاص ولا يشعر وكأنه كرة بلاستيكية ، ولكنه أداة خطيرة للموت.

التحدث عن المال

Ghost Recon Breakpoint - لعبة خدمة أخرى ،التي لا يمكن الاستغناء عن المعاملات الدقيقة. علاوة على ذلك ، هذه المرة ذهب Ubisoft بعيدا جدا. لماذا قرر المطورون أن إضافة نقاط الخبرة المدفوعة ، التعزيز وغيرها من التعزيزات فكرة جيدة؟ على الأقل ، أغضب هذا النظام معظم اللاعبين ، وخاصة أولئك الذين اشتروا العدد الأقصى مقابل 85 دولارًا.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>





علاوة على ذلك ، تؤثر التأثيرات الدقيقة دائمًا تقريبًاعلى اللعب ، مما يؤدي إلى أفكار حول التوازن. إذا لم يستطع اللاعب شراء المزيد من العملات ، فهل ستجعل الأموال أسهل؟ هل يمكن أن يكون تقدم الشخصية أسرع بدون نقاط مهارة مدفوعة؟ القائمة تطول. يبدو الأمر كما لو أن Ubisoft نظرت إلى الفضائح المحيطة بـ Electronic Arts and Activision ، وقررت أن لديهم مطية.

المطورين أدرك بسرعة وإزالة جزءالبضائع ، على الرغم مؤقتا. ونتيجة لذلك ، يمكن للاعبين الآن شراء تحسينات مستحضرات التجميل والجلود والتلوين ، وكذلك مجموعات من الأسلحة والمعدات. لاحظت أنه لا توجد مشاكل خاصة في الحصول على العملات ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً لتوفير العناصر المثيرة للاهتمام ، مثل قناع "الذئب".

الجانب الفني


</ img>

نقطة توقف بعيدة عن الوحدة الشهيرة ، ولكن المشاكلاللعبة لديها ما يكفي. الأمر لا يتعلق بالرسومات أو الأداء الكلي. تم اختبار المشروع على PlayStation 4 وكل شيء يسير بسلاسة. المشكلة هي الأخطاء التي تتداخل مع اللعب. على سبيل المثال ، غالبًا ما يختفي عن كاتم الصوت الذي يحمل سلاحًا ، وأحيانًا ما تحمل شخصية مدفع رشاش غير مرئي وتطلق النار منه ، ويحدث أيضًا أن المظلة لا تفتح عند القفز من طائرة هليكوبتر.

تنشأ المشاكل أيضًا في المحور - إما أن البائع لا يتم تحميله ، ولا تظهر شخصية البحث ، وما إلى ذلك. هذا نادر الحدوث للغاية ، ولكن مرة واحدة - هذا كثير.

في المخلفات الجافة

حاول Ghost Recon Breakpoint صنع اللعبةللجميع ، ولكنه في النهاية مناسب فقط لفئة معينة من اللاعبين - مراوح Ubisoft. سيتلقى عشاق العوالم المفتوحة جزيرة بأكملها للاستكشاف ، حيث يمكنك حل الأسرار وقهر الأراضي والبحث عن معدات قوية. علاوة على ذلك ، فإن عناصر آر بي جي لا تؤذي الشبح ، كما في أوديسي نفسها ، ولكنها تسمح للاعبين بتخصيص الشخصية حسب أسلوب لعبهم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تعاونية تجعل أي لعبة أفضل عدة مرات.

في الوقت نفسه ، يبدو الجزء عبر الإنترنت زائداً عن الحاجة. يمكن ملاحظة أن المحور الاجتماعي و "حرب الشبح" ونفس "الغارات" هي العلم الأحمر للاعبين في القسم 2 الذين تحاول يوبيسوفت اجتذابهم إلى Breakpoint. خلاصة القول هي عمل تكتيكي جيد مع التركيز على التعاونية ، والتي سوف ترضي مشجعي العوالم المفتوحة في يوبيسوفت ، لكنها ستخيب آمال اللاعبين الذين جاؤوا في لعبة متعددة اللاعبين ومؤامرة.

الايجابيات:

  • تعاونية مثيرة للاهتمام
  • عالم مفتوح مع العديد من الأنشطة
  • فيزياء السلاح والقذائف

سلبيات:

  • مؤامرة مملة مع تغذية بطيئة
  • تسييل
  • متعددة

بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد:

  • AOC CQ32G1 review: شاشة منحنية للألعاب مقاس 32 بوصة مع 144 هرتز
  • ASUS ROG ستريكس كاري مراجعة: ماوس الألعاب اللاسلكية للاعبين السفر
  • مراجعة Crash Team Racing Nitro-Fueled: قاتل ماريو كارت من التسعينيات عاد إلى المسار الصحيح
  • استعراض باطل الأبطال: هزة الجماع البصرية من المبدعين من نظام صدمة 2 و BioShock

Review of Ghost Recon Breakpoint - Ubisoft tactical shooter with Electronic Arts flavor

The Internet is full of videos of people doing stupid things that are painful to watch. At such moments

A question arises in my head:“Why did they think this was a good idea?” Often the heroes of such videos were adults who had seen a lot and, based on experience, could conclude that this was not worth doing. Perhaps there were no friends nearby who could dissuade the entertainers, and the collection of oddities was replenished.

In large companies like Ubisoft, over bigSeveral dozen professionals are working on projects. In such conditions, stupid ideas face collective criticism, which prevents them from leaking into the final version of the game. It looks like something went wrong with Ghost Recon Breakpoint, and the thought of “Why did they think this was a good idea?” sounded in my head too often.

Island of bad luck

The events of Ghost Recon Breakpoint unfoldon Aurora Island, where a local Elon Musk named James Skel decided to create a paradise for inventors. The guy bought himself an island, built residential areas on it and began doing science together with the brightest minds on Earth.

Due to his lack of security, Skell hiredformer military man Cole D. Walker as an expert who would help secure protection for the island. Everything didn’t go according to plan and the new employee staged an armed coup, seizing the island, and is now building his own order.

As a result, the island was disconnected from the outside worldand the government sent "Ghosts" to investigate and eliminate the problem. With the help of a secret weapon, the invaders killed most of the squad, but the main character with the call sign Nomad remained alive and now intends to complete the mission.

Quite a non-trivial plot, whichfound in video games quite often. This applies to former military men with a vision of their own ideal society, to territories captured by terrorists, and to the lone wolf who eliminates the problem. However, modern media have long ago exhausted the mine of fresh ideas, so all that remains is the correct implementation.


</ img>

And here the question arises:Why did Ubisoft decide that the story didn't need staged cutscenes? People flock to action films not for the sake of the plot, but to look at the picture. The story in Breakpoint is unlikely to hook anyone, and Ubisoft could offset this disadvantage with a good production.

There were still a couple of interesting scenes and they were connectedwith Cole D. Walker, played by Jon Bernthal (The Punisher in Daredevil). The actor did an excellent job making the main villain interesting, but often it all came down to dialogue. In the case of secondary characters, the scenes look very sluggish, and the actors don’t even try to act out. There are a couple of bright spots, like Fox, but these are the exception rather than the rule.

The story missions also make you sad.Often the player is asked to run to a point, find out something, shoot and run again in search of new information. Moreover, everything was staged in the same boring manner. Often, it was the side tasks that turned out to be more interesting than the main ones.

The plot is not the main thing...


</ img>

 

... you say, and in the case of Ghost Recon Breakpointthis is justified, because the developers paid more attention to other aspects. As in the case of Wildlands, we are dealing with an open world, and a large one at that. The Aurora contains tropical forests, swamps and even snow-capped mountain peaks. Ubisoft knows how to work with large spaces and Breakpoint is no exception - everything looks great.

Moreover, in this huge world there is always somethingto do. In addition to orders from local residents, the player can run around the world in search of weapons and equipment, annoy the enemy’s infrastructure and capture outposts. We did roughly the same thing in Wildlands, but before the main character was hunting the villain, and now the roles have changed.

Nomad is in hostile territory, wherehe is being hunted. Enemy patrols are running around everywhere, with one task - to find and kill. Moreover, the opponents are quite wide-eyed and have excellent hearing, so loud actions on the part of the player will not go unnoticed. This state of affairs forces us to act more covertly and tactically.


</ img>

Even just collecting ingredients for crafting orWhen exploring the territory, you need to be on your guard, because you can run into a patrol or a reconnaissance drone flying in the air. At such moments, the hero’s ability to disguise himself comes in handy when Nomad lies down on the ground and is literally coated with his surroundings.

Still, Ubisoft went too far with the enemy's vision.Often they know that it is our hero who is driving in the car. Perhaps this is a bug, but a similar system has been found in other Ubisoft games. This begs the question again: why did they think this was a good idea?

Among the opponents there are like ordinary soldierswith different types of armor, and drones. Despite the RPG elements, enemies don't turn into damage sponges. If in The Division 2 a shot to the head simply causes more damage, then in Breakpoint it is instant death. Moreover, the level of the enemy is not important. As a result, the first place in the fight against enemies becomes not grinding cool weapons, but tactics.


</ img>

Moreover, the hero is not armored, and to the previousa couple of lucky hits from the enemy can send him to the save point. In addition, wounds affect the character’s characteristics. So, a bullet in the leg slows down Nomad, and a wound in the arm will not allow him to aim normally. Therefore, going secretly gives you a better chance of survival. In addition, the enemies are not stupid - they go around, hide, and carefully come out of hiding, so it will be difficult to win in an open battle.

To better prepare for the battle, Nomad canset up a camp. In addition to sleep, the main character can conduct field training, which gives bonuses to his characteristics. For example, you can reduce the damage received or make the character more resilient. The camp also creates “combat props,” such as grenades, first aid kits, and more.

Build your soldier

However, the player is not limited in stylepassage, and there are four classes to choose from: field medic, fighter, marksman and panther. Each provides unique skills, for example, the stormtrooper activates adrenaline, and the medic can revive on his own. At the same time, the skill tree is common, so you can make a universal soldier.


</ img>


</ img>

 


 


 

 

The variety of weapons also allowsDon’t get hung up on one style of passing. The arsenal includes sniper rifles, assault rifles, shotguns and pistols. Since Ubisoft has introduced RPG elements, each gun, like equipment, has a level. The cooler the gear a character is wearing, the stronger he will be. It's simple.

Weapons are improved using materials thatYou can get it by disassembling guns you don't need. For example, the player is allowed to increase range, damage, increase convenience, range, and so on. In addition, the weapon can be customized with body kits, such as sights, enlarged magazines, silencers, and more. In addition, in the world of Breakpoint there are special weapons that are made according to drawings.

Together more fun


</ img>

In co-op, exploring the world is twice as fun.Firstly, you can, like a real squad of “Ghosts”, act together, building tactics, arranging sabotage, and so on. Moreover, the size of some enemy bases literally screams at the player to find a companion.

Matchmaking takes place in Edgin Cave, a localhome of rebels who fight against the invaders. There you will find a store, quest characters and even other players. And here a dissonance arises, because there are a lot of live users hanging out in the hub, but in the open world you won’t meet them. The question arises: why did they think this was a good idea?

Such locations fit into an MMO becauseplayers meet not only within the walls of a city, but also in the open world. This creates the feeling that the player is not alone and can call for help at any time. In Destiny 2, also designed for cooperative play, the hub looked organic, since there were a lot of guards.

In Breakpoint the player is hinted that he is alonein a hostile environment, but it turns out that there is another army of equally well-trained soldiers running nearby. Why don't they get together and storm the local villain's fortress?


</ img>

It turns out that while you are in the open world,Breakpoint feels like a tactical shooter, and when you enter Edgin, the game turns into an MMO. Moreover, Ubisoft added matchmaking so you can find some company. It would look much more harmonious if Edgin were just a settlement with residents, where the player looks for quests, rest, and so on. Most likely, the hub was created for the sale of cosmetic items, because NPCs don’t care what the character is wearing, but other players may be jealous.

In addition to exploring the world of Aurora together, playerscan participate in “Raids” and “Ghost Wars”. In the first case, players gather to storm something big and dangerous, and “War of Ghosts” is a local PvP mode, where the task of the parties comes down to defending the territory or destroying a point. If you're used to multiplayer in CoD, Rainbow Six or Destiny 2, then the battles in Breakpoint may seem boring to you.


</ img>

The thing is that the cards are big and stuffedlots of hiding places. Most players simply hide, wait for the enemy and act extremely carefully. On the one hand, this adds tactics to what is happening, and on the other, it slows down the gameplay. It happened more than once that I ran around the map for several minutes and could not find someone to shoot at and only encountered one enemy at the end of the match.

Among the advantages are shooting and ballistics. The weapon sounds and shoots with its own character and feels not like a plastic trinket, but a serious instrument of death.

Let's talk about money

Ghost Recon Breakpoint is another service gamewhich was not without microtransactions. Moreover, this time Ubisoft went too far. Why did the developers decide that adding paid experience points, boosters and other boosters was a good idea? At the very least, this system infuriated most of the players, especially those who bought the ultimate edition for $85.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 

 

Moreover, microtransactions almost always influenceon the gameplay, which gives rise to thoughts regarding balance. If the player could not buy more currency, would it be easier to earn money? Could character progress really go faster without paid skill points? The list goes on for a long time. It feels like Ubisoft looked at the scandals surrounding Electronic Arts and Activision and decided that they would have a blast.

The developers quickly came to their senses and removed somegoods, albeit temporarily. As a result, players can now buy cosmetic upgrades, skins and paint jobs, as well as sets of weapons and vehicles. I note that there are no particular problems with obtaining currency, but you will have to save for a long time for interesting items, like the “Wolves” mask.

Technical side


</ img>

Breakpoint is far from the famous Unity, but there are problemsThe game has enough. It's not about the graphics or overall performance. The project was tested on PlayStation 4 and everything runs smoothly. It's about bugs that interfere with the gameplay. For example, I often lose the silencer from my weapon, sometimes a character holds an invisible machine gun and shoots from it, and it also happens that the parachute does not open during a jump from a helicopter.

Problems also arise in the hub - the seller will not load, the quest character will not appear, and so on. This happens extremely rarely, but once is already a lot.

The bottom line

They tried to make Ghost Recon Breakpoint a gamefor everyone, but in the end it only suits a certain category of players - Ubisoft fans. Open world lovers will have an entire island to explore, where they can solve mysteries, conquer territory, and scour for powerful equipment. Moreover, RPG elements do not harm stealth, as in Odyssey, but allow players to customize the character to suit their play style. In addition, there is co-op, which makes any game much better.

At the same time, the online part seems unnecessary.It can be seen that the social hub, “Ghost War” and the same “Raids” are a red flag for The Division 2 players, whom Ubisoft is trying to lure to Breakpoint. The bottom line is a good tactical action game with an emphasis on co-op, which will please fans of Ubisoft's open worlds, but will disappoint players who came for the multiplayer and story.

Pros:

  • Interesting cooperative
  • Open world with many activities
  • Weapon physics and ballistics

Minuses:

  • Boring plot with sluggish presentation
  • Monetization
  • Multiplayer

For those who want to know more:

  • AOC CQ32G1 review: 32-inch curved gaming monitor with 144 Hz
  • ASUS ROG Strix Carry Review: Wireless Gaming Mouse for Traveling Gamers
  • Crash Team Racing Nitro-Fueled review: the Mario Kart killer from the 90s is back on the track
  • Void Bastards review: visual orgasm from the creators of System Shock 2 and BioShock