أصدرت Google إصدارًا تجريبيًا من Chrome 76 مع قفل فلاش

يحتوي Chrome 76 على عدد من التغييرات: قفل الفلاش الافتراضي وتعقيد اكتشاف وضع التصفح المتخفي

المواقع.

قفل أدوبي فلاش بلاير

في أواخر عام 2016 وأوائل عام 2017 ، كرومتم حظر عناصر خلفية Flash وتثبيت HTML5 افتراضيًا ، في حين كان على المستخدمين تشغيل المكون الإضافي لـ Adobe يدويًا لكل موقع على حدة. في يوليو من نفس العام ، أعلنت Adobe أنها ستتوقف عن دعم Flash ، ووعدت Google بإزالة المكون الإضافي من متصفحها بحلول نهاية عام 2020.

الإصدار التجريبي من كتل 76 من Chrome افتراضيًافلاش في المتصفح. ومع ذلك ، من خلال الانتقال إلى chrome: // settings / content / flash ، لا يزال بإمكان المستخدمين التبديل إلى خيار "اسأل أولاً". في هذه الحالة ، سيسأل المتصفح في كل مرة ما إذا كان من الضروري تشغيل Flash.

وضع التصفح المتخفي

العديد من المواقع مع الاشتراك المدفوع لم تسمحتصفح الصفحات في وضع التصفح المتخفي ، والتي استخدمها البعض للتحايل على الحد الأقصى لعدد المقالات المجانية. في السابق ، أبلغت الشركة أنه مع تحديث Chrome الجديد ، سيتغير هذا الأمر وقد حدث ذلك.


</ img>

قام Chrome 76 beta بإصلاح نظام ملفات API حتى لا تتمكن المواقع من استخدام هذه "الثغرة" للكشف عن وضع التصفح المتخفي.

ماذا بعد

أضافت Google أيضًا العديد من الميزات الجديدة لـالمطورين. على سبيل المثال ، يمكنهم الآن برمجة المواقع بحيث يمكنهم التبديل تلقائيًا إلى الإصدار المظلم عند تشغيل الوضع الليلي.

المصدر: جوجل

Google has released a beta version of Chrome 76 with Flash lock

Chrome 76 makes a number of changes: blocking Flash by default and making it harder for incognito mode to be detected for

sites.

Blocking Adobe Flash Player

Late 2016 and early 2017 Chromeblocked background Flash elements and set HTML5 by default, requiring users to manually enable the Adobe plugin on a site-by-site basis. In July of that year, Adobe announced it would end support for Flash, and Google promised to remove the plugin from its browser by the end of 2020.

Chrome 76 beta blocks by defaultFlash in the browser. However, by going to chrome://settings/content/flash, users can still switch back to the "Ask First" option. In this case, the browser will ask each time whether Flash needs to be launched.

Incognito mode

Many paid subscription sites did not allowbrowse in incognito mode, which some have used to bypass the limit on the number of free articles. The company previously announced that this would change with the new Chrome update, and that's exactly what happened.


</ img>

In Chrome 76 beta, the FileSystem API was fixed so that sites can no longer use this "loophole" to detect incognito mode.

What else

Google has also added several new features fordevelopers. For example, they can now program sites to automatically switch to a dark version when night mode is enabled.

Source: Google