كيفية تمكين انتقاد لوحة المفاتيح على iPhone على iOS 13

تعد لوحة مفاتيح التمرير على جهاز iPhone يعمل بنظام التشغيل iOS 13 بمثابة ابتكار طال انتظاره مما يسهل من الكتابة إلى حد كبير

النص. أخيرًا ، مع إصدار iOS 13 ، ظهرت هذه الميزة على iPhone ، ويمكن للمستخدمين الآن ببساطة التمرير لكتابة نص بدلاً من الضغط على كل زر.

كيفية تمكين / تعطيل

كان علينا تقديم لوحات مفاتيح ممغنطة على iPhoneانتظر فترة طويلة ، شريطة أن تعمل هذه الميزة على أجهزة Android لعدة سنوات. في البداية ، لم تدعم Apple لوحات المفاتيح التابعة لجهات أخرى على الإطلاق قبل نظام التشغيل iOS 8. ثم اعتاد المستخدمون بالفعل على طريقة إدخال apple حتى أنهم ببساطة لا يريدون ترك عنصر التحكم المناسب في المؤشر ويفضلون لوحة المفاتيح الأصلية. الآن تغير كل شيء ، ولكن مع بعض التحذير.

مع إصدار iOS 13 ، قدمت شركة Apple ما يسمىوظيفة "الشريحة إلى الكتابة". في الواقع ، تعمل تمامًا مثل لوحة مفاتيح Swype القديمة الجيدة ، التي تم إصدارها في عام 2013: يمكنك سحب إصبعك عبر لوحة المفاتيح للأحرف التي تريد الضغط عليها ، ويحسب الذكاء الاصطناعي بطريقة سحرية الكلمة التي تحاول كتابتها. هذا يبسط الكتابة بيد واحدة ، لذلك هذه الطريقة لديها الكثير من المعجبين.

تطلب Apple هذه الميزة "Slide to Type". في نظام التشغيل iOS 13 ، يتم تمكينه افتراضيًا. إذا كنت ترغب في تعطيله أو إعادة تمكينه ، فاتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الإعدادات -> عام -> لوحة المفاتيح.
  2. ابحث عن مفتاح "Slide to Type": قم بتشغيله أو إيقاف تشغيله وفقًا لتفضيلاتك.

انتقد لوحة المفاتيح لا يعمل

والآن عن أكبر فارق بسيط. في الوقت الحالي ، لا تدعم لوحة المفاتيح السريعة على iOS 13 جميع اللغات ، على الأقل في الوقت الحالي. والروسية ليست من بين اللغات المدعومة. لذلك ، بالنسبة للمستخدمين الروس هذه الوظيفة عديمة الفائدة حتى الآن ، إلا إذا كنت بالطبع تتواصل باللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو البرتغالية أو الصينية المبسطة أو الفرنسية. لهذه اللغات ، تكون الوظيفة نشطة.

How to enable swipe keyboard on iPhone on iOS 13

A swipe keyboard on an iPhone running iOS 13 is a long-awaited innovation that greatly simplifies typing

text. Finally, with the release of iOS 13, this feature appeared on the iPhone, and users can now simply swipe to type text, rather than poke at each button.

How to enable / disable

We had to introduce swipe keyboards on the iPhonewait a long time, provided that on Android devices this feature has been working for several years. At first, Apple did not support third-party keyboards at all before iOS 8. Then users were already so accustomed to the apple input method that they simply did not want to leave the convenient cursor control and preferred the original keyboard. Now everything has changed, but with some caveat.

With the release of iOS 13, Apple introduced the so-calledfunction "Slide to Type". In fact, it works just like the good old Swype keyboard, released in 2013: you drag your finger across the keyboard for the letters you want to press, and artificial intelligence magically calculates which word you are trying to type. This greatly simplifies one-handed typing, so this method has so many fans.

Apple calls this feature “Slide to Type.” On iOS 13, it is enabled by default. If you want to disable or re-enable it, follow these steps:

  1. Go to Settings -> General -> Keyboard.
  2. Find the “Slide to Type” switch: turn it on or off depending on your preference.

Swipe keyboard does not work

And now about the biggest nuance. At the moment, the swipe keyboard on iOS 13 does not support all languages, at least for now. And Russian is not among the supported languages. Therefore, for Russian users this function is useless so far, unless, of course, you communicate in English, Spanish, Italian, German, Portuguese, simplified Chinese or French. For these languages, the function is active.