كيفية استعادة Instagram والبقاء على قيد الحياة بأي ثمن

وقت ألبومات العائلة في أغلفة رث غرقت في غياهب النسيان. اليوم ، يتم وضع جميع الصور على الفور و

تخزينها إلى الأبد على Instagram. والعديد منهم يفعلون ذلك ليس فقط للمتعة ، ولكن أيضًا من أجل الترويج لأعمالهم. في ظل هذه الظروف ، يصبح الوصول إلى حسابك هو مفتاح النجاح والرفاهية. وهنا ، من سخرية القدر ، قد يحدث خطأ ما. وماذا تفعل ، إذا تم فجأة حظر حسابك أو نسيت كلمة مرورك؟ نحن نفهم كيفية استعادة Instagram دون ضجة والذعر.

كيفية استرداد Instagram إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك

يجب أن يتذكر الإنسان المعاصر أكثر من عشرةكلمات السر وتسجيلات الدخول. يمكنك ، بالطبع ، تعيين نفس تسجيل الدخول في كل مكان وتفعل ذلك باستخدام كلمة المرور. ومع ذلك ، هذه هي الطريقة التي تعطي بها الضوء الأخضر للمتسللين ، لأن اختراق حساب واحد ، يمكنهم بسهولة القيام بذلك مع الشبكات الأخرى. لذلك ، ليس من المستغرب أن ينسوا كلمة المرور غالبًا من Instagram. إذا قمت بإدخال كلمة المرور عدة مرات وفشلت في تسجيل الدخول إلى النظام ، استخدم خيار "مساعدة تسجيل الدخول" على الشاشة الرئيسية.


</ img>

بعد ذلك يمكنك استعادة كلمة المرور باستخدام الأدوات التالية:

  1. كيفية استعادة Instagram عبر Facebook
    لاستعادة Instagram عبر Facebook ،ما عليك سوى النقر فوق حقل "تسجيل الدخول عبر Facebook" ، حيث تحتاج إلى إدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك من الصفحة على FB. ثم يمكنك تغيير كلمة المرور وكتابتها في مكان ما ، حتى لا تنسى مرة أخرى.
  2. استعادة Instagram عن طريق رقم الهاتف
    يكون هذا الخيار ممكنًا إذا كان حسابك مرتبطًا برقم هاتف. ثم ببساطة أدخله في الحقل الجديد ، انقر فوق "التالي" وانتظر الرسائل القصيرة مع رمز التفعيل.
  3. استعادة Instagram عن طريق البريد الإلكتروني
    مبدأ مماثل لاستعادة عددالهاتف: أدخل عنوان البريد الإلكتروني ، فقد ترى حقلًا تحتاج إلى تأكيد أنك لست روبوتًا فيه. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "إعادة تعيين كلمة المرور" أو "التالي". يجب أن يأتي الرابط إلى مكتب البريد لإعادة تعيين كلمة المرور القديمة وإدخال كلمة المرور الجديدة على Instagram ، والتي ستستخدمها لاحقًا. هذا يكمل مسار الاسترداد بأكمله.

ولكن ماذا تفعل إذا لم يأت شيء إلى مكتب البريد؟

  • تحقق البريد المزعج.
  • إعادة تعيين كلمة المرور مرة أخرى ؛
  • حاول تسجيل الدخول

سيكون من الصعب على Instagram استرداد كلمة المرور إذانسيت كلمة مرورك ثم هناك خياران: اتصل بخدمة دعم البريد أو أبلغ الدعم الفني للشبكة الاجتماعية بأنه تم اختراق حسابك على Instagram. في هذه الحالة ، سوف يقومون بتغيير البريد الإلكتروني واستعادة الصفحة ، ولكن قد تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة.

هل يمكنني استعادة Instagram بعد الحذف؟

غالبًا ما يكون المستخدمون مزاجي بعد المشاجرات أو الفشلتقرر إزالة Intagram إلى الأبد. لكن الأمر يستحق التفكير عشر مرات ، لأنه من المستحيل استعادة حساب Instagram بعد الحذف. على الرغم من أن المطورين يفكرون في كيفية إصلاحه ، إلا أنه مجرد حلم. ولكن يمكنك بسهولة استعادة حساب تم حذفه مؤقتًا. لهذا تحتاج:

  1. افتح التطبيق وحاول إدخال البيانات المطلوبة من خلال "تسجيل الدخول" ؛
  2. إذا لم ينجح هذا الأمر ، فسنضغط على "مساعدة في تسجيل الدخول" واستعادة كلمة المرور عبر البريد أو رقم الهاتف ؛
  3. في بعض الأحيان يكون من السهل استرداد كلمة المرور من خلال الكمبيوتر ، لأن التطبيق قد يكون من الإصدار القديم على الهاتف.

كيفية استعادة حساب تم حظره مؤقتًا في Instagram؟

قد يكون حظر Instagram لعدم الامتثالقواعد الشبكة الاجتماعية: البريد الإلكتروني العشوائي في تعليقات المستخدمين الآخرين ، وانتهاك حقوق الطبع والنشر ، ونشر صور واضحة للغاية ، وذلك باستخدام البرامج لزيادة عدد المشتركين والمحتاجين. في مثل هذه الحالات ، يكون حظر Instagram لمدة 7/30 يومًا بمثابة توقيف بسبب الشغب. ولكن إذا تم تكرار هذا الأمر مرارًا وتكرارًا ، فيمكنهم منعه إلى الأبد. ثم ماذا تفعل؟ هناك خياران: وداعًا للصفحة القديمة وإنشاء حساب جديد أو محاولة استعادة حسابك على Instagram ، وإخبار خدمة الدعم عن القرصنة على صفحتك.

Instagram شبكة اجتماعية مخلصة تمامًا: يمكن استعادتها بعد الحذف المؤقت أو الحجب أو في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك. ولكن حتى لا تضطر إلى استخدام الإرشادات الخاصة باسترداد الحساب ، حاول ألا تتجاوز حدود وقيود Instagram ، اربط صفحتك على Facebook ، وأرسل البريد الإلكتروني واحصل على دفتر ملاحظات خاص بكل كلمات المرور حتى لا تنساهم. ستضمن هذه الإجراءات البسيطة "حياة" طويلة وسعيدة على صفحة Instagram الخاصة بك.

How to restore Instagram and survive at any cost

The time of family albums in shabby covers has sunk into oblivion. Today, all photos are instantly laid out and

forever stored on Instagram. And many do it not only for fun, but also in order to promote their business. In these circumstances, access to your account becomes the key to success and well-being. And here, ironically, something might go wrong. And what to do, if suddenly your account was blocked or you forgot your password? We understand how to restore Instagram without fuss and panic.

How to recover Instagram if you forgot your password

Modern man must remember more than a dozenpasswords and logins. You can, of course, set the same login everywhere and do the same with the password. However, this is how you give the green light to attackers, because hacking one account, they can easily do this with other networks. Therefore, it is not surprising that the password from Instagram is often forgotten. If you have entered the password several times and have failed to log in to the system, use the “Login help” option on the main screen.


</ img>

Then you can recover the password using the following tools:

  1. How to restore Instagram via Facebook
    To restore Instagram via Facebook,Simply click on the "Login through Facebook" field, where you need to enter your login and password from the page on the FB. Then you can change the password and write it somewhere, so as not to forget again.
  2. Recover Instagram by phone number
    This option is possible if your account is linked to a phone number. Then you just need to enter it in the new field, click "Next" and wait for the SMS with the activation code.
  3. Recover Instagram by email
    Principle similar to restoration by numberphone: enter the email address, you may see a field in which you need to confirm that you are not a robot. Next, click the button "reset password" or "Next." A link should come to the post office to reset the old password and enter the new password on Instagram, which you will use later. This completes the entire recovery path.

But what to do if nothing came to the post office?

  • check spam;
  • reset the password again;
  • try logging in

It will be more difficult for Instagram to recover the password ifYou forgot your email password. Then there are two options: contact the mail support service or inform the social network tech support that your Instagram account has been hacked. In this case, they will change the email and restore the page, but you may have to wait a long time.

Can I restore Instagram after deleting?

Often users are temper after quarrels or failuresdecide to remove Intagram forever. But it is worth thinking ten times, because it is impossible to restore your Instagram account after deletion. And although the developers are thinking about how to fix it, so far it is only a dream. But you can easily restore a temporarily deleted account. For this you need:

  1. open the application and try to enter the required data through the "login";
  2. if it didn’t work, we’ll click on “help with logging in” and reset the password via mail or phone number;
  3. sometimes it is easier to recover the password through the computer, since the application may be of the old version on the phone.

How to restore a temporarily blocked account in Instagram?

Block Instagram may be for non-compliancesocial network rules: spamming in comments of other users, copyright infringement, placing too explicit photos, using programs to increase subscribers and likes. In such cases, blocking Instagram for 7/30 days is like arrest for hooliganism. But if this is repeated repeatedly, they can block it forever. What then to do? There are two options: say goodbye to the old page and create a new account or try to restore your account on Instagram, telling the support service about breaking your page.

Instagram is quite loyal social network: it can be restored after temporary deletion, blocking or in case you forgot your password. But in order not to have to use instructions for account recovery, try not to exceed the limits and restrictions of Instagram, bind your page to Facebook, mail and get a special notebook with all passwords so that they do not forget. These simple actions will ensure a long and happy "life" on your Instagram page.