كيفية إعداد مركز التحكم على iPhone أو iPad باستخدام قرص jailbreak

يعد مركز التحكم أحد الوظائف الرئيسية في iOS التي توفر الوصول السريع إلى الإعدادات المهمة -

مفاتيح ، ضوابط تشغيل الوسائط المتعددة وأكثر.

على الرغم من حقيقة أن مركز التحكم مجهزأهم الميزات التي يحتاجها المستخدم هي أن تقوم Apple بإضافة بعض الوظائف الإضافية. على سبيل المثال ، عرض المفاتيح مباشرة في مركز التحكم.

</ p>

يتم حل المشكلة باستخدام كسر الحماية ، والذييسمح لك بتخصيص جهاز iOS الخاص بك وفقًا لرغباتك. مع كسر الحماية ، يمكنك حتى إعطاء مركز التحكم على iOS 10 مظهرًا جديدًا. كيف - اقرأ هذا الرابط.

لذا ، إليك قائمة بتعديلات 9 كسر الحماية التي ستسمح لك بتعديل مركز التحكم على جهاز iPhone أو iPad.

مركز التطبيقات

مع ظهور iOS 10 ، تعلمت Spotlight العرضالتطبيقات المستخدمة مؤخرًا ، ولكن قرص App Center قد ذهب إلى أبعد من ذلك - الآن يمكنك إضافة ليس فقط التطبيقات التي تم فتحها مؤخرًا إلى مركز التحكم ، ولكن أيضًا أي تطبيقات مفضلة. يقوم Tweak بإنشاء صفحة جديدة في مركز التحكم ، والتي تعرض البرامج المفضلة لديك والتي يتم تشغيلها بشكل متكرر.

الأكثر إثارة للاهتمام هو أن القرص يسمح لك بتشغيل التطبيقات والعمل معها مباشرة من مركز التحكم.

حدوة الحصان

في iOS 10 ، بدأ مركز التحكم يتكون من اثنينأجزاء ، أحدها مخصص للتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة ، والآخر للتحول الليلي ، والمفاتيح ، والسطوع ، والحجم ، وما إلى ذلك.

قرص حدوة يجمع صفحتين في صفحة واحدة. والنتيجة هي منظر رائع لتصميم غرفة التحكم الجديد.

سجل CCR

واحدة من الميزات المفقودة في iOS هي التسجيلشاشة iPhone. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنفيذه باستخدام جهاز Mac أو تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم كسر الحماية ، فاستفد بشكل كامل من قرص CCRecord. يضيف مفتاحًا إلى مركز التحكم الذي يسمح لك بإنشاء تسجيلات شاشة iPhone وحفظها في Camera Roll.

أونيزوكا

Onizuka هو قرص متعدد الوظائف لنظام التشغيل iOS 10 ،مما يتيح لك تكوين مركز التحكم. على سبيل المثال ، قم بإخفاء عناصر واجهة النظام التي لا يحتاجها مستخدم معين. من بين أمور أخرى ، يضيف القرص صفحة جديدة إلى مركز التحكم حيث يمكنك عرض معلومات حول الجهاز وإضافة تطبيقاتك المفضلة.

كريم 2

اللون من فوائد Apple Watchتبديل التبديل في قائمة النظرات. يسمح لك Jailbreak-tweak Cream 2 بإضافة نفس المفاتيح إلى مركز التحكم iOS 10. يتم تبديل مفاتيح التبديل في مركز التحكم ، وتكون نشطة ، مما يجعل من السهل تمييز الإعدادات وإيقاف تشغيلها عن بعضها البعض.

Flipcontrolcenter

توفر نقطة التحكم الوصول إلى الكلبعض الإعدادات المفيدة ، ولكن سيكون من المناسب إنشاء مجموعتك الخاصة من مفاتيح التبديل الضرورية. FlipControlCenter هو تعديل شائع ، يمكنك من خلاله إضافة أي عدد من مفاتيح الإعدادات إلى مركز التحكم ، وتحديد موضعها وتحديد الإعدادات الضرورية.

ربما يكون Tweak FlipControlCenter هو الأكثر ضرورة من قائمتنا اليوم. ننصحك بمحاولة!
مستودع Cydia: http://rpetri.ch/repo

CCTButtonActions

هل سبق لك استخدام جهاز علىAndroid؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فمن المحتمل أنك تعرف: الضغط لفترة طويلة على مفتاح التبديل في منطقة إعلام الإعدادات السريعة يؤدي إلى فتح اللوحة الخاصة به. يوفر CCTButtonActions قرص jailbreak نفس الميزة إلى مركز التحكم iOS 10. يسمح لك بتبديل مفتاح التبديل باستخدام 3D Touch لعرض التفضيلات في الإعدادات.

CCPlus

هل تريد تغيير مظهر مركز التحكم؟ استمتع بتعديل كسر الحماية CCPlus ، والذي يمكنك من خلاله تخصيص مظهر مركز التحكم ، على سبيل المثال ، تغيير نمط الخلفية ، أو إضافة تدرج لوني محدد أو إخفاء الأزرار غير المستخدمة.

  • المزيد عن CCPlus

CCWallCustomizer

CCWallCustomizer - قرص يسمح لك بالتخلصمن نقطة التحكم الخلفية القياسية واستبدالها بأي صورة محددة. يقوم البرنامج تلقائيًا بتغيير حجم الصورة ، وتعديلها لتنسيق الخلفية لمركز التحكم.

ستساعدك تعديلات 9 jailbreak في تخصيص مركز التحكم iOS 10 على جهاز iPhone أو iPad. وما هو القرص المفضل لديك لمركز التحكم؟ أخبرنا في التعليقات!

How to set up Control Center on iPhone or iPad using jailbreak tweak

The control center is one of the main functions in iOS that provides quick access to important settings -

switches, multimedia playback controls and more.

Despite the fact that the control center is equippedThe most important features a user needs are for Apple to add some extra functionality. For example, the display of switches directly in the Control Center.

</ p>

The problem is solved using jailbreak, whichallows you to customize your iOS device according to your wishes. With jailbreak, you can even give the Control Center on iOS 10 a new look. How - read this link.

So, here is a list of 9 jailbreak tweaks that will allow you to modify the Control Center on your iPhone or iPad.

App center

With the advent of iOS 10, Spotlight learned to displayrecently used applications, but the App Center tweak went even further - now you can add not only recently opened applications to the Control Center, but also any favorite applications. Tweak creates a new page in the Control Center, which displays your favorite and frequently launched programs.

More interestingly, the tweak allows you to launch applications and work with them directly from the Control Center.

Horseshoe

In iOS 10, the Control Center began to consist of twoparts, one of which is devoted to multimedia playback control, and the other to Night Shift, switches, brightness, volume, etc.

Horseshoe Tweak combines two pages into one. The result is an impressive view of the new Control Room design.

CCRecord

One of the missing features in iOS is recordingiPhone screen. If you wish, you can implement it using a Mac or third-party applications, however, if you jailbreak, take full advantage of the CCRecord tweak. He adds a switch to the Control Center that allows you to create iPhone screen recordings and save them in Camera Roll.

Onizuka

Onizuka is a multi-functional tweak for iOS 10,allowing you to configure the Control Center. For example, hide those elements of the system interface that are not needed by a specific user. Among other things, the tweak adds a new page to the Control Center where you can view information about the device and add your favorite applications.

Cream 2

One of the benefits of the Apple Watch is the colortoggle switches in the Glances menu. Jailbreak-tweak Cream 2 allows you to add the same switches to the Control Center iOS 10. Toggle switches in the Control Center are painted, being active, which makes it easy to distinguish the settings on and off from each other.

Flipcontrolcenter

Control point provides access to the wholesome useful settings, but it would be convenient to create your own set of necessary toggle switches. FlipControlCenter is a popular tweak, with which you can add any number of settings switches to the Control Center, determine their position and select the necessary ones.

Tweak FlipControlCenter, perhaps, is the most necessary from our list today. We advise you to try!
Repository for Cydia: http://rpetri.ch/repo

CCTButtonActions

Have you ever used a device onAndroid? If yes, then you probably know: a long press on the toggle switch in the quick settings notification area leads to the opening of its panel. CCTButtonActions jailbreak tweak brings the same feature to the iOS 10 Control Center. It allows you to switch the toggle switch using 3D Touch to view preferences in the settings.

CCPlus

Want to change the look of the Control Center? Enjoy the CCPlus jailbreak tweak, with which you can customize the appearance of the Control Center, for example, change the background style, add a selected hue or hide unused buttons.

  • More about CCPlus

CCWallCustomizer

CCWallCustomizer - a tweak that allows you to get ridfrom the standard background Control point and replace it with any selected image. The program automatically resizes the image, adjusting it to the background format of the Control Center.

These 9 jailbreak tweaks will help you customize the iOS 10 Control Center on your iPhone or iPad. And what is your favorite tweak for the Control Center? Tell us in the comments!