تم اختبار Huawei Mate 30 Pro في AnTuTu: لم يكن معالج Kirin 990 بنفس قوة Snapdragon 855 Plus

بالأمس ، قدمت Huawei جهاز Mate 30 Pro الرائد بمعالج Kirin 990 الجديد 7 نانومتر ، واليوم على الشبكة

ظهرت اختبارات أدائه الأولى.

ما هو معروف

وقد لاحظ الجهاز في AnTuTu القياسي مع عددطرازات LIO-AL00 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط. سجل الجهاز 457 الف نقطة. هذه نتيجة جيدة ، لكنها ، للأسف ، لا تصل إلى الأجهزة المزودة برقاقة Snapdragon 855 Plus. على سبيل المثال ، في الجزء العلوي من أغسطس من أقوى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يتلقى قادة Xiaomi Black Shark 2 Pro و ASUS ROG Phone 2 ما معدله 469 ألف "ببغاء".


</ img>

أذكر ، ماتي 30 برو مجهزة 6.شاشة OLED Horizon بحجم 53 بوصة مع ماسح ضوئي للشاشة وحواف منحنية تبلغ 88 درجة. يتم تشغيل البطارية بواسطة بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سريع بسرعة 40 واط وشحن لاسلكي سريع بسرعة 27 واط.

الهاتف الذكي لديه دعم ل 5 G ، NFC ، موصل USBType-C 3.1 ، وفتحتان لبطاقات SIM ، وأجهزة استشعار لماسح ضوئي للوجه ، مثل جهاز iPhone ، وحماية IP68 ، وضع العرض دائمًا ، وكاميرا رئيسية تبلغ 40 ميجابيكسل + 40 ميجابكسل + 8 ميجابيكسل + 3 دي في دي ToF (مستشعر العمق). يعمل Mate 30 Pro على نظام التشغيل Android 10 (EMUI 10) ، ولكن بدون خدمات Google المثبتة مسبقًا.

المصدر: جيزموشينا

Huawei Mate 30 Pro tested in AnTuTu: the Kirin 990 processor was not as powerful as the Snapdragon 855 Plus

Yesterday Huawei introduced the flagship Mate 30 Pro with a new 7-nanometer Kirin 990 processor, and today online

its first performance tests appeared.

What is known

The device was spotted in the AnTuTu benchmark with the numbermodels LIO-AL00, 8 GB RAM and 128 GB ROM. The device scored 457 thousand points. This is a good result, but, unfortunately, it does not reach the level of devices with the Snapdragon 855 Plus chip. For example, in the August top of the most powerful Android smartphones, the leaders Xiaomi Black Shark 2 Pro and ASUS ROG Phone 2 receive an average of 469 thousand “parrots”.


</ img>

Let's remember that the Mate 30 Pro is equipped with 6.53-inch OLED Horizon Display with under-screen scanner and 88-degree curved edges. The new product is powered by a 4500 mAh battery with support for 40 W fast charging and 27 W fast wireless charging.

The smartphone has support for 5G, NFC, connectorUSB Type-C 3.1, two slots for SIM cards, sensors for a face scanner, like in the iPhone, IP68 protection, Always-on Display mode and a main camera of 40 MP + 40 MP + 8 MP + 3D ToF (depth sensor). The Mate 30 Pro runs on the Android 10 operating system (EMUI 10), but without pre-installed Google services.

Source: Gizmochina