أريد أن أرى أو شاهدت بالفعل: ظهرت الإشارات المرجعية مع الأفلام والبرامج التلفزيونية في محرك بحث Google

قامت Google مرة أخرى بتحسين محرك البحث الخاص بها عن طريق إضافة ميزة جديدة لرواد السينما.

ما الجديد

الآن في النتائج

البحث عن بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية قد ظهرتاثنين من العلامات الجديدة: شاهدت وقائمة المراقبة. كل شيء منطقي تمامًا: في البداية ، يضيف المستخدم الصور التي نظر إليها بالفعل ، في الثانية - الأشرطة التي يود أن ينظر إليها.


</ img>


</ img>



هذا هو ، في بعض المساء الحر ، دون تعذيبإذا كنت تبحث عن فيلم جيد ، فيمكنك فتح علامة تبويب قائمة المراقبة وتحديد صورة تم تأجيلها بالفعل. بالطبع ، إذا لم يكن لديك بالفعل مثل هذه القائمة على المواقع الأخرى.


</ img>


</ img>


</ img>




إذا كان الفيلم أو المسلسل الذي يبحث عنه المستخدم هوفي موقع YouTube أو Google Play - بجانب زر المشاهدة الآن ، تظهر تكلفة مشاهدته ورابطًا. بالنسبة إلى العروض الأولية التي لا تزال تظهر في دور السينما ، يتم توفير زر الحصول على التذاكر ، والذي يسمح لك بشراء تذكرة وتحديد جلسة.


</ img>

تتوفر الابتكارات حتى الآن فقط في متصفحات الجوال أو في تطبيقات Google لنظامي Android و iOS.

</ p>

I want to see or have already seen: bookmarks with movies and TV shows appeared in the Google search engine

Google has again improved its search engine by adding a new feature for moviegoers.

What's new

Now in the results

searches for specific films and TV series appearedtwo new bookmarks: “Watched” and “Watchlist”. Everything is quite logical: in the first one the user adds pictures that he has already watched, in the second - films that he would like to watch.


</ img>


</ img>

 


 


 

 

 

That is, on some free evening, without tormentingIf you're looking for a good movie, you can open the Watchlist tab and select an already deferred movie. Of course, if you don’t already have such a list on other sites.


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 

 

 

If the movie or TV series that the user is looking foravailable on YouTube or Google Play - next to the Watch now button the cost of viewing it and a link appear. For premieres that are still shown in cinemas, there is a Get tickets button, which allows you to buy a ticket and select a show.


</ img>

Innovations are currently only available in browsers for mobile devices or in Google applications for Android and iOS.

</ p>