في عام 2019 ، ستربح صناعة الألعاب 148 مليار دولار ، ولكنها ستخسر 3 مليارات دولار بسبب لوحات المفاتيح

شارك محللون من Newzoo تقريرًا جديدًا توقعوا فيه أن تحقق صناعة الألعاب سجل ربح جديد.

ما هو معروف

وفقًا لتقديرات الوكالة التحليلية ، في عام 2019صناعة الألعاب ستربح 148.8 مليار دولار. هذا هو 7.2 ٪ أكثر مما كانت عليه في عام 2018 ، ولكن أقل من النتيجة المتوقعة. في تقرير سابق ، توقعت Newzoo أن ينفق اللاعبون 152.1 مليار دولار على الألعاب.

كان على المحللين التقليل من التوقعات بسببتباطؤ في السوق لأجهزة الألعاب. في الربعين الأولين من عام 2018 ، أظهر القطاع زيادة + 21 ٪ و + 24 ٪ على التوالي ، ولكن في عام 2019 خلال نفس الفترة ، نمت الإيرادات بنسبة + 7 ٪ و + 4 ٪. في البداية ، توقعت الوكالة أن تحصل الوحدات في عام 2019 على 47.9 مليار دولار ، ولكن الآن سيكون الدخل المتوقع 45.3 مليار دولار ، + 7.3 ٪ أكثر مقارنة بعام 2018.

يلاحظ المحللون أن عام 2018 كان عامًا قياسيًا لثلاثة أسباب:

  • ارتفاع شعبية "المعارك الملكية" (خاصةً فورنت)
  • الافراج عن العديد من الألعاب التي تحدد الجيل
  • نجاح التبديل نينتندو.

ومع ذلك ، فإن سوق أجهزة التحكم يُظهر أسرع نمو ويتجاوز إيرادات أجهزة الكمبيوتر.

سوف يستمر سوق ألعاب الهاتف المحمول في النمو. من المتوقع أن يحقق الترفيه المحمول 68.2 مليار دولار في عام 2019 ، بزيادة قدرها 9.7٪ مقارنة بعام 2018. بالإضافة إلى ذلك ، ستجلب ألعاب الهواتف الذكية 46٪ من إجمالي إيرادات الصناعة هذا العام. وفقا للمحللين ، فإن النمو النشط للترفيه المحمول هو شكر أسواق اليابان وكوريا الجنوبية وأمريكا الشمالية.

يعتقد المحللون أنه بحلول عام 2022 ، يجب أن تنمو مبيعات الألعاب إلى 189.6 مليار دولار في السنة. علاوة على ذلك ، 80 ٪ تقع على وحدة التحكم والألعاب المحمولة.

  • تكشف شركة THQ عن متطلبات نظام Darksiders Genesis و 16 دقيقة من اللعب
  • إطلاق "الجمعة السوداء" على متجر PlayStation - خصومات تصل إلى 90 ٪
  • المصدر: ستصدر Capcom نسخة جديدة من لعبة Resident Evil 3 حتى نهاية عام 2020

In 2019, the gaming industry will earn $148 billion, but will lose $3 billion due to consoles

Analysts from Newzoo shared a new report in which they predicted a new profit record for the gaming industry.

What is known

According to the analytical agency’s estimates, in 2019the gaming industry will earn $148.8 billion. This is 7.2% more than in 2018, but lower than the expected result. In a previous report, Newzoo predicted that gamers would spend $152.1 billion on games.

Analysts had to lower expectations due toslowdown in the growth of the game console market. In the first two quarters of 2018, the segment showed growth of +21% and +24%, respectively, but in 2019, over the same period, income grew by +7% and +4%. The agency initially expected consoles to bring in $47.9 billion in 2019, but now expected revenue will be $45.3 billion, up 7.3% compared to 2018.

Analysts note that 2018 was a record year for three reasons:

  • The rise in popularity of "royal battles" (especially Fortnite)
  • Release of several generation-defining games
  • The success of the Nintendo Switch.

Still, the console market is showing the fastest growth and will overtake PC in terms of revenue.

The mobile gaming market will also continue to grow.Portable entertainment is expected to generate $68.2 billion in 2019, up 9.7% from 2018. Additionally, smartphone games will account for 46% of total industry revenue this year. According to analysts, the markets of Japan, South Korea and North America are to thank for the active growth of mobile entertainment.

Analysts estimate that by 2022, game sales should grow to $189.6 billion per year. Moreover, 80% will come from console and mobile games.

  • THQ revealed Darksiders Genesis system requirements and 16 minutes of gameplay
  • Black Friday has started on the PlayStation Store - a sale with discounts of up to 90%
  • Source: Capcom will release a remake of Resident Evil 3 before the end of 2020