فون الحادي عشر: تكنولوجيا تحت الماء

الوقت يتسارع. ويمكن أن ينظر إليه حتى على إصدارات أبل. يبدو أن المنتجات الطازجة فقط للشركة خرجت:

الهواتف الذكية الجديدة ، جيل جديد من الأجهزة اللوحية ،أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، والوقت قد حان للإصدارات القادمة. إذا كان هناك أي شيء ، فلم يتبق سوى القليل من الوقت - حوالي نصف عام. في السابق ، كانت هذه التوقعات أكثر صعوبة بكثير. أما بالنسبة للأجهزة نفسها ، فقد قال المحللون إنهم يتوقعون من كوبرتينو فيما يتعلق بالتغييرات في الجيل القادم من تشكيلة iPhone. للبدء ، ستكون هذه الأجهزة ذات الأقطار نفسها ، ثم النماذج الحالية. وهذا يعني أنه سيكون هناك طراز 5.8 "، 6.1" ، بالإضافة إلى XI Max مع قطر 6.4 ".

ما هو متوقع

تقول الشائعات أن شركة آبل ستذهب إلى الجميعنماذج الهواتف الذكية تزود مصفوفات OLED ، ولكن قال المحلل إن الشركة تعتزم وضع OLED على اثنين فقط من الإصدارات العليا ، وسوف يكون الإصدار المتاح لا يزال مع مصفوفة IPS. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد متطلبات مسبقة يمكن توقعها في منفذ iPhone العالمي الجديد USB-C. بالنسبة للموديلات الأقدم ، ستصبح الكاميرا الرئيسية من ثلاث وحدات ، حيث ستقوم الشركة بتثبيت كاميرا ToF إضافية. ستحدد التكنولوجيا تلقائيًا عمق المشهد والمساحة ، وستكون ماسحًا يعمل بالأشعة تحت الحمراء ووظيفة تحديد وقت انعكاس الضوء من الكائن. لتأثير خوخه ، هذه التكنولوجيا هي زائد ، ولكن الأهم من ذلك ، سيكون iPhone قادراً على توفير المزيد من الفرص من حيث استخدام الواقع المعزز.

التصوير تحت الماء؟

بالإضافة إلى معالجات أكثر قوة ، وأكثر من ذلكينتظر iphone الجديد الذاكرة الجديدة والتقنيات الجديدة. أصبح معروفًا أن جهاز iPhone XI ، في عام 2019 ، يمكنه الحصول على وضع خاص مسجّل من الشركة للتصوير تحت الماء ، وبشكل عام للاستخدام تحت الماء. وهذا يعني أن الشاشة التي تعمل باللمس وجميع الوظائف الأخرى ستعمل في ظروف الغمر تحت الماء. هذا يعني أنه حتى إذا كان المستخدم لا يسبح مع الهاتف الذكي ، فيمكنه استخدامه بأمان تحت المطر الغزير. ستتعرف الشاشة بدقة على جميع اللمسات ، وتميز يد المستخدم عن قطرات الماء.

التواصل عن طريق اللمس

تخطط أبل أيضًا للترقية بجديةمحرك هابتيك. ستتلقى iPhone iPhones تقنية اتصال عن طريق اللمس تميز المناطق على الشاشة التي يتم الضغط عليها ، وستقوم بإنشاء ملاحظات (اهتزاز) فقط في هذه المنطقة. هذه تجربة مثيرة للاهتمام للتفاعل ، لأن بعض البرامج تحتاج إلى حلول مماثلة.

بالطبع ، سيتم تثبيت نظام التشغيل iOS كنظام تشغيل.13 ، وربما ، سيكون هناك بالفعل سمة مظلمة جديدة ، لذلك يتوقعها المستخدمون. على الرغم من أنه يمكن أن يحدث مع التحديث الأول 13.1. إن فكرة السمة المظلمة مثيرة للاهتمام ومفيدة حقًا ، فهي توفر الطاقة ، وتعب العيون أقل عند استخدامها في الظلام ، ولن يزعج الآخرين في هذا الوقت. للقيام بذلك ، من حيث المبدأ ، سهل ، ولكن الآن تريد الشركة سحب الوقت.

تأكد من أن Cupertinians يختبرون الموضوع معطي الهواتف الذكية والشاشات المرنة. اليوم ، لم يتضح بعد ما إذا كان هذا الموضوع سينطلق في الواقع ، لأن اليوم لا يزال هناك العديد من الصعوبات التقنية في تنفيذ مثل هذا الشكل من العوامل. بعد مرور عام ، ستحصل Apple على أجهزة تدعم شبكات الجيل الخامس للهواتف المحمولة.

</ p>

iPhone XI: Underwater Technology

Time is accelerating. And it can be seen even on Apple releases. It would seem that only fresh products of the company came out:

new smartphones, a new generation of tablets,laptops and computers, and the time for the next releases is about to come. If anything, there is very little time left - some half a year. Previously, such expectations were much more difficult. As for the devices themselves, analysts said that they are waiting for the Cupertino in terms of changes in the next-generation iPhone lineup. For a start, these will be devices with the same diagonals, then the current models. That is, there will be a model 5.8 ", 6.1", as well as XI Max with a diagonal of 6.4 ".

What's expected

Rumor has it that Apple is going to allsmartphone models equip OLED-matrices, but the analyst said that the company intends to put OLED on only two top versions, the available version will still be with the IPS matrix. In addition, there are no prerequisites to expect in the new iPhone universal port USB-C. For older models, the main camera will become three-module, since the company will install an additional ToF-camera. A technology will automatically determine the depth of the scene and space, it will be an infrared scanner and the function of determining the time of reflection of light from the object. For bokeh effect, this technology is a plus, but most importantly, the iPhone will be able to offer more opportunities in terms of using augmented reality.

Underwater photography?

In addition to more powerful processors, morethe new iphone is waiting for the new memory and new technologies. It became known that the iPhone XI, in 2019, could get a proprietary mode, which the company patented, for underwater photography, and in general, for underwater use. That is, the touchscreen and all other functions will work under immersion conditions. This means that even if the user does not swim with the smartphone, he can use it safely under the pouring rain. The display will accurately recognize all touches, distinguishing the user's hand from water droplets.

Tactile communication

Apple also plans to seriously upgradeHaptic Engine. Future iPhones will receive haptic communication technology, which will distinguish zones on the screen that are pressed, they will create feedback (vibration) only in this zone. This is an interesting experience of interaction, because some programs need similar solutions.

Of course, iOS will be installed as the OS.13, and perhaps there will already be a new dark theme, as expected by users. Although, it can happen with the first update 13.1. The idea of ​​a dark theme is really interesting and useful, it saves energy, eyes get tired less when used in the dark, and others at this time will not be annoyed. To do this, in principle, is easy, but now the company wants to draw time.

Be sure that the Cupertinians are probing the topic fromfolding smartphones and flexible screens. Today, it is not yet clear whether this topic will take off in reality, because today there are still a lot of technical difficulties in implementing such a form factor. A year later, Apple will have devices that support mobile networks of the fifth generation.

</ p>