أعلنت شركة Microsoft عن أجهزة Xbox Series X - وحدة التحكم للجيل الجديد والمنافس الرئيسي لجهاز PlayStation 5 (فيديو)

لا تزال Microsoft تتفوق على Sony بإعلان كامل عن وحدة التحكم في الجيل التالي ، حيث أطلقت أول مسؤول

مقطورة لأجهزة إكس بوكس ​​الجديدة.

ما هو معروف

مايكروسوفت الجيل التاسع من لعبة لوحات المفاتيحستأتي مع Xbox Series X (المعروفة سابقًا باسم Xbox Scarlett) - أقوى وحدة تحكم في الشركة وأسرعها. يبدو جهاز Xbox الجديد الآن أشبه بصندوق. تم إنتاج Xbox Series X في شكل موازي ، يشبه وحدة نظام كمبيوتر صغيرة. على اللوحة الأمامية ، صنعت Microsoft زر طاقة وفتحة للأقراص. على الجزء العلوي الأيسر مصبغة للهواء العادم.

يأتي Xbox Series X مع جهاز تأشير جديدتحكم لاسلكي Xbox. وفقًا للشركة ، تم إعادة تصميم تصميم جهاز التحكم من أجل زيادة الراحة. في الوقت نفسه ، فإن الاختلاف الرئيسي عن "لوحة تحكم النخبة" المعتادة هو زر المشاركة.

وفقا لمايكروسوفت ، فإن سلسلة إكس بوكس ​​X تعمل علىمعالج AMD يعتمد على بنية Zen 2 و RDNA. تعد الشركة بدعم الأجهزة لتقنيات تتبع الأشعة والتظليل ذي معدل التغير المتغير (VRS) من خلال وضع الإيقاف التلقائي المنخفض (ALLM) ، مما سيساعد في رفع مستوى جودة اللعب إلى مستوى جديد. بدلاً من محرك الأقراص الصلبة الكلاسيكي ، حصلت Xbox Series X على SSD. كما ظلت التوافقية السابقة مع Xbox One وغيرها من وحدات التحكم في الجيل السابق.

لإظهار قوة أجهزة إكس بوكس ​​الجديدة ، مايكروسوفتأصدرت المقطع الدعائي لـ Senua’s Saga: Hellblade II ، والتي كانت أول لعبة تم الإعلان عنها في السلسلة X. ووفقًا لما ذكرته شركة Microsoft ، فإن وحدة التحكم ستتعامل مع إطلاق الألعاب في 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية وإمكانية زيادتها إلى 120 إطارًا.

سيتم إصدار Xbox Series X خلال موسم العام الجديد 2020 ، وكذلك أقرب منافس لوحدة التحكم - PlayStation 5.

</ p>
  • طريقك إلى ممارسة الرياضة الإلكترونية: ستعقد Multiplex دورة CS: GO في كييف مع جوائز من Asus
  • تم إصدار Black Desert Mobile - وهو خيال MMO مع عالم مفتوح ورسومات رائعة ، على Android و iOS.
  • Capcom تكشف النقاب عن نسخة جديدة من لعبة Resident Evil 3 ، والتي تضم مقطورة مع تاريخ اللعب والإصدار

Microsoft announced the Xbox Series X, a new generation console and the main competitor to the PlayStation 5 (video)

Microsoft has overtaken Sony with a full announcement of the next generation console, releasing the first official

trailer for the new Xbox.

What is known

Into the ninth generation of Microsoft gaming consoleswill come with the Xbox Series X (formerly Xbox Scarlett), the company's most powerful and fastest console. The new Xbox now looks even more like a box. Xbox Series X is made in the shape of a parallelepiped, reminiscent of a small computer system unit. Microsoft has placed a power button and a disk slot on the front panel. A grille was left on the top for air exhaust.

The Xbox Series X kit will include a new controllerXbox Wireless Controller. According to the company, the controller design has been redesigned to improve usability. At the same time, the main difference from the usual “elite gamepad” is the Share button.

According to Microsoft, Xbox Series X is workingon an AMD processor based on Zen 2 and RDNA architecture. The company promises hardware support for ray tracing and Variable Rate Shading (VRS) technologies with Auto Low Latency Mode (ALLM), which will help take the quality of the gaming experience to the next level. Instead of a classic hard drive, the Xbox Series X received an SSD. Backward compatibility with Xbox One and other previous generation consoles also remains.

To show off the power of the new Xbox, Microsoftreleased a trailer for Senua's Saga: Hellblade II, which became the first game announced for the Series X. According to Microsoft, the console will be able to run games in 4K at 60 frames per second and the ability to boost up to 120 frames.

The Xbox Series X will be released during the 2020 holiday season, as will the console’s closest competitor, the PlayStation 5.

</ p>
  • Your path to eSports: Multiplex will hold a CS:GO tournament in Kyiv with prizes from Asus
  • Black Desert Mobile, a fantasy MMO with an open world and excellent graphics, has been released on Android and iOS
  • Capcom presented a remake of Resident Evil 3, showing a trailer with gameplay and release date