وأوضح المسك تعليق الصفقة عبر تويتر

رفع Elon Musk دعوى قضائية ضد Twitter في 29 يوليو في محكمة في ولاية ديلاوير. كان السبب هو الدعوى التي رفعتها الشبكة الاجتماعية لرفض صاحب المشروع

شراء شركة ناقش

كشف المسك عن بعض تفاصيل القضية وأوضح ،لماذا قررت وقف الصفقة؟ ينص ملف القضية على أن سبب الرفض هو محاولة Twitter إخفاء العدد الحقيقي "للمستخدمين" غير الموجودين ، والحسابات المزيفة والبريد العشوائي ، بالإضافة إلى تشويه مقاييس العمل الرئيسية.

عندما كان ماسك ينوي شراء الشبكة الاجتماعية ، إذناعتمد على بيانات موضوعية وصادقة حول كل من الجمهور وشؤون الأعمال. تم تقديم هذه البيانات إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية - يأمل Musk في دقتها.

حسب دعواه ، في الواقع ، كل المعلوماتاتضح أنه بعيد عن الحقيقة. يتم ذلك لتضليل المستثمرين. لاحظ صاحب المشروع أن تويتر يحاول "بشدة" منعه من الحصول على معلومات موضوعية حول "الأنشطة الاحتيالية" التي ترتكبها إدارة الشبكة الاجتماعية.

"أولاً ، قام Twitter بحساب عددالحسابات الخاطئة والبريد العشوائي ، والتي كانت جزءًا من مخطط لتضليل المستثمرين بشأن توقعات الشركة من خلال التركيز على مئات الملايين من المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم (mDAUs). ثانيًا ، بينما دفع تويتر بقوة بيانات mDAU باعتبارها "مقياسًا رئيسيًا" لنمو الإيرادات ، فإنها لا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بإيرادات الشبكات الاجتماعية كما يريد Twitter تصديقها.

Musk explained the suspension of the deal with Twitter

Elon Musk sued Twitter on July 29 in a Delaware court. The reason was the lawsuit of the social network for the entrepreneur's refusal to

buying a company. Discuss

Musk revealed some details of the case and explained,Why did you decide to stop the deal? The case file states that the reason for the refusal is Twitter's attempt to hide the real number of non-existent "users", fake and spam accounts, as well as the distortion of key business metrics.

When Musk intended to buy the social network, thenrelied on objective and truthful data about both the audience and business affairs. This data was submitted to the US Securities and Exchange Commission - Musk hoped for their accuracy.

According to his lawsuit, in fact, all informationturned out to be far from the truth. This is done to mislead investors. The entrepreneur noted that Twitter is “desperately” trying to prevent him from getting objective information about “fraudulent activities” committed by the management of the social network.

“Firstly, Twitter incorrectly counted the number offalse and spam accounts as part of a scheme to mislead investors about the company's forecasts by focusing on hundreds of millions of monetizable daily active users (mDAUs). Second, while Twitter has aggressively pushed mDAU data as a "key metric" for revenue growth, it's not as closely related to social network revenue as Twitter wants to believe.