مراجعة Philips Brilliance 499P9H: شاشة حاملة طائرات مقاس 49 بوصة


</ img>

أصبحت الشاشات ذات نسبة العرض إلى الارتفاع "الطويلة" أكبر من 16: 9 المعتادة الآن خيارات جديدة تمامًا و 21: 9

كثير ولكن ما زالت الأنواع الفائقة الاتساع ذات نسبة العرض إلى الارتفاع 32: 9 تبدو وكأنها نوع من الغرابة. إحدى هذه الشاشات هي Philips Brilliance 499P9H الجديدة ، التي تم وضعها كحل لمصممي الجرافيك والمهندسين المعماريين والمهندسين والمصورين والمحترفين فقط الذين يحتاجون إلى صورة عالية الجودة ومنطقة عمل أكبر من الشاشة. كانت الشاشة موجودة بالفعل في مكتب التحرير زز ونحن على استعداد لتبادل انطباعاتنا عنه.

  • ما هذا؟
  • ما الذي يجعله مثيرا للاهتمام؟
  • ما هو مدرج؟
  • ما شكل Philips Brilliance 499P9H؟
  • ما مع سهولة الاستخدام والتكيف والموصلات؟
  • ما مدى جودة Philips Brilliance 499P9H؟
  • ماذا يمكن أن تفعل Philips Brilliance 499P9H ولمن هي مفيدة؟
  • في المخلفات الجافة

ما هذا؟

فيليبس بريليانس 499P9H - شاشة 49 بوصة معمصفوفة VA منحنية ، نسبة عرض إلى ارتفاع 32: 9 ، دقة 5120 × 1440 ، زوايا مشاهدة 178 درجة ، أقصى درجة سطوع 450 شمعة / م 2 ، نسبة تباين 3000: 1 وطلاء مضاد للانعكاس.

</ p>

ما الذي يجعله مثيرا للاهتمام؟


</ img>

تم تجهيز الشاشة بمصفوفة VA قياس 10 بوصة مقاس 10 بتبدقة 5120 × 1440 بكسل (Dual Quad HD ، كثافة بكسل 109 PPI) ، الإضاءة الخلفية W-LED ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32: 9 ، والتي تتوافق فعليًا مع شاشتي 27 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16. يعدون بسطوع أقصى يبلغ 450 قرص / متر مربع ونسبة تباين تبلغ 3000: 1. تدعم المصفوفة معيار VESA DisplayHDR 400 ، وتزامن إطار AdaptiveSync ، ووفقًا للشركة المصنّعة ، يوجد نطاق ألوان NTSC يبلغ 103٪ و sRGB 121٪ و Adobe RGB 91٪. لكن الميزات الغريبة لا تنتهي عند هذا الحد: فالشاشة مجهزة بقاعدة USB 3.1 Type-C مع دعم منفذ توصيل وعرض الطاقة بقوة 65 واط ، لذلك في الواقع ، يمكنك توصيل جهاز كمبيوتر محمول مناسب بالشاشة بكابل واحد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك منفذ DisplayPort 1.4 و HDMI 2.0 و RJ-45 ومنفذ USB بثلاثة منافذ ومقبس صوت. تم تجهيز الشاشة أيضًا بكاميرا ويب قابلة للسحب مع نظام التعرف على الوجوه في Windows Hello والصوتيات المدمجة. يسمح لك مفتاح KVM المدمج بالتبديل السريع بين مصدرين للإشارة. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام مجموعة واحدة من الأجهزة الطرفية من خلال المنافذ على الشاشة نفسها.

</ p>

ما هو مدرج؟

تشتمل المجموعة على الشاشة نفسها ، وحامل ذو أرجل وكابلات HDMI و DIsplayPort و USB-A / B و USB-C / C و USB-C / A وكابل الطاقة والوثائق:


</ img>


</ img>



ما شكل Philips Brilliance 499P9H؟


</ img>

تحتاج أولاً إلى فهم أن Philips Brilliance499P9H كبير. كبيرة بالفعل ، يبلغ عرضها حوالي 120 سم ، لذا فكر أولاً في المكان الذي وضعت فيه 499P9H إذا قررت شراءه. يبدو كوني قليلاً بسبب الحجم وعامل الشكل غير عادية. لكن بقية الشركة حاولت أن تجعل مظهرها صارمًا وأنيقًا قدر الإمكان. الإطار على الجانبين والأعلى رفيع للغاية ، وبفضل المستوى المشترك ، يتم إنشاء تأثير فرملس شبه كامل. فقط الفجوة السفلى أوسع قليلاً ، قرروا جعله لونًا رمادي داكن بنسيج معدني.


</ img>


</ img>


</ img>




يتكون الحامل المعدني على شكل مربع ، تنتقل جوانبه إلى الحامل في الخلف. تبدو مثيرة للاهتمام ، في حين أن المساحة المعدنية الكبيرة تجعلها مستقرة للغاية:


</ img>

اللوحة الخلفية بأكملها مصنوعة من الرمادي الداكنتهدئة من البلاستيك مع الانتهاء من ماتي التي بصمات الأصابع ليست واضحة جدا. في الوسط عبارة عن منصة لتوصيل الحامل. إذا رغبت في ذلك ، يمكن تعليق الشاشة على الحائط ، ومعيار التثبيت هو VESA 100 × 100:


</ img>


</ img>



يوجد في الجزء العلوي من الشاشة نفس كاميرا الويب التي يمكن إخفاؤها بسهولة عند عدم الحاجة إليها:


</ img>


</ img>



موقف ضخم ، مصنوعة أساسا منمعدن رمادي غامق وينقسم إلى 2 أجزاء تدور نسبة إلى بعضها البعض. يوجد في الجزء السفلي فتحة كبيرة ، مما يجعله مثاليًا لوضع الكابلات في مكان أنيق. يوجد في الجزء العلوي من الحامل ملحق بلاستيكي أسود يحمل شعار Philips:


</ img>


</ img>



تأخذ الشاشة في أعماقها أيضًا مساحة مناسبة ، وهو أمر متوقع تمامًا:


</ img>

على عكس معظم الشاشات الحديثة ، بدلاً من عصا التحكم للتحكم ، خمسة أزرار. توجد في الجزء السفلي من الشاشة على اليمين. بالقرب من أحد مكبرات الصوت المدمجة:


</ img>

يتم توجيه جميع الموصلات إلى أسفل وتقع على منصة واسعة:


</ img>

فيليبس بريليانس 499P9H تجميعها بشكل جيد منمواد عالية الجودة ، وتصميم ناجح ومدروس يسمح لها أن تكون مستقرة وليس راكدة على الطاولة. في الخارج ، يبدو بشكل محايد ومحايد ، لذا فهو مناسب لأي تصميم داخلي (إذا كان أي شخص يزعجه على الإطلاق) ، ولكن عليك أن تبحث عن مساحة أكبر على الطاولة.

</ p>

ما مع سهولة الاستخدام والتكيف والموصلات؟

لست على دراية بمعايير اليوم بضغطة زرالتحكم في الشاشة (بدلاً من المقود) في الممارسة العملية أمر مفهوم تمامًا بفضل التدوين المقابل على اللوحة الأمامية بجانب الأزرار ، لذلك لن يكون من الصعب تحديده.


</ img>


</ img>



هناك الكثير من الأشياء على لوحة الموصل. توجد جميع المنافذ (كلها تقريبًا) في صف طويل. من اليسار إلى اليمين: مقبس لكابل كهرباء ، ونفس النوع- C متعدد الوظائف ، ومنفذ USB في المنبع لتوصيل لوحة وصل ، RJ-45 لكابل شبكة ، و USB 3.1 كامل الحجم (هنا يكونان قريبان جدًا من بعضهما البعض) ، فيما يلي USB 3.1 آخر مع وظيفة الشحن وسماعة رأس جاك:


</ img>

الفتحة الكبيرة في أسفل الحامل مناسبة تمامًا لوضع جميع الكابلات اللازمة بدقة. ويمكن أن يكون هناك الكثير منهم في هذه الحالة:


</ img>

يسمح لك الحامل بضبط وضع الشاشة بمرونة لتناسب احتياجاتك. من الممكن الإمالة من -5 ° إلى 10 °:


</ img>


</ img>



نطاق ضبط الارتفاع - 130 مم:


</ img>


</ img>



يتم توفير إمكانية الدوران - / + 20 ° أيضًا:


</ img>


</ img>



القائمة على الشاشة من الشاشة بسيطة وواضحة للغاية. تستدعي الأزرار الثلاثة الأولى الإعدادات السريعة لاختيار المصدر وأنماط عرض الألوان.


</ img>


</ img>


</ img>




يتم تنشيط القائمة الرئيسية باستخدام الزر المجاور لـزر الطاقة. يتم تقسيم جميع الإعدادات حسب النقاط. من بين الاحتمالات المهمة ، تجدر الإشارة ، بالطبع ، إلى إعدادات الصورة ، بما في ذلك الأوضاع المختلفة ، والقدرة على الضبط وفقًا لدرجة حرارة اللون أو مكونات اللون. هناك مرشح أزرق. بشكل منفصل ، يتم إعداد الإعدادات لعرض PBP (صورة تلو الأخرى) للعمل مع مصدرين في نفس الوقت ولضبط السماعات المدمجة.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>












ما مدى جودة Philips Brilliance 499P9H؟

يستخدم جهاز العرض منحني VA 10 بتمصفوفة بقطر 49 بوصة (بدقة 48.8) ، دائرة نصف قطرها انحناء 1800R ودقة 5120 × 1440 (درجة البكسل - 0.233 مم ، كثافة البكسل - 109 PPI) والإضاءة الخلفية W-LED. لديها وقت استجابة قدره 5 مللي بكسل (GtG) ومعدل تحديث قدره 70 هرتز. وهو أمر جيد للغاية ، بالنظر إلى أن الشاشة ليست في وضع اللعب. أقصى سطوع معلن هو 450 cd / m2 ، ويدعم معيار VESA DisplayHDR 400 ، ويزعم أن التدرج اللوني هو NTSC 103٪ و sRGB 121٪ و Adobe RGB 91٪. من بين التقنيات المفيدة ، يوجد وضع LowBlue لحماية العين (الفلتر الأزرق) وتكنولوجيا لإزالة وميض Flicker Free ، مما يقلل من إجهاد العين. الصورة جيدة للغاية: هامش لائق من السطوع ، واستنساخ الألوان الغنية ، والتباين الجيد للغاية ، وزوايا المشاهدة القصوى. مصفوفات VA النموذجية ، الفروق الدقيقة مثل النغمات الصفراء والتناقض المنخفض في الزوايا ليست واضحة للغاية. الإضاءة الخلفية موحدة جدا.


</ img>

في وضع إس آر جي بي ، كان السطوع الأقصى 346.809 قرص / متر مربع ، سطوع الحقل الأسود - 0.359 قرص / متر مربع ، والتباين الثابت - 966: 1. منحنيات جاما والإضاءة الخلفية قريبة من القيم المرجعية. ينتقل استنساخ اللون قليلاً إلى الظلال الباردة ، ولا يتجاوز الخطأ في اللون 8 ، ومجموعة الألوان قريبة من sRGB.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






في وضع الصورة ، كان أقصى سطوع 352.708 قرص / م² (وهو أعلى من المعدل المذكور) ، سطوع الحقل الأسود هو 0.38 قرص / م² ، والتباين الثابت هو 958: 1. لا يختلف تجسيد الألوان بشكل كبير عن sRGB:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






في الوضع اليدوي ، كان أقصى سطوع459.774 cd / م² (أعلى قليلاً من المعلن) ، سطوع الحقل الأسود هو 0.428 cd / م² ، والتباين الثابت هو 1074: 1. مؤشرات درجة حرارة اللون ، غاما ، وخطأ اللون قريبة بشكل عام من الأوضاع السابقة. التدرج اللوني أوسع بكثير من sRGB ، كما وعدت الشركة. هذا كل شيء يمكن تعديلها يدويا.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






ماذا يمكن أن تفعل Philips Brilliance 499P9H ولمن هي مفيدة؟


</ img>

Philips Brilliance 499P9H هو في الواقع 2شاشة مقاس 27 بوصة مع نسبة 16: 9 ودقة تبلغ 2560 × 1440 ، وهي متصلة معًا. إنها بالفعل مساحة كبيرة يمكنك من خلالها إيجاد الكثير من الخيارات للتطبيق. هذه الشاشة رائعة لتحرير الفيديو وتسجيل الصوت و CAD وتحرير الصور والتطبيقات المهنية الأخرى. يمكنك بسهولة وضع جميع الأدوات اللازمة (المكونات الإضافية ، والمؤثرات ، والمكتبة) ، ولا تضغط على المخطط الزمني وما إلى ذلك. كما أن مثل هذه الشاشة ملائمة للعمل مع قواعد البيانات والجداول والتحليلات. ومكافأة لطيفة في كل هذا تعمل مع مصدرين في نفس الوقت.


</ img>


</ img>


</ img>




شيء رائع ومريح للغاية -المدمج في قفص الاتهام مع دعم الفيديو والصوت والطاقة وهلم جرا. يمكنك توصيل جميع الأجهزة الطرفية الضرورية وكابل الشبكة بالشاشة. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول مع Type-C المناسب (الذي يدعم جميع هذه الوظائف ويحتاج إلى 65 واط من الطاقة) ، للبدء ، تحتاج فقط إلى توصيل كابل واحد إلى الكمبيوتر المحمول وهذا كل شيء. كما أن كاميرا الويب التي تدعم Windows Hello ليست ضرورية أيضًا.


</ img>

معظم الألعاب الحديثة تدعم بالفعلالعمل بهذا التنسيق والدقة ، واللعب على مثل هذه الشاشة رائع أيضًا للمتعة. علاوة على ذلك ، هناك دعم لمزامنة إطار Adaptive-Sync. وبالرغم من ذلك ، بالطبع ، إذا كنت لاعبًا فاضحًا وتخطط لاستخدام جهاز العرض للألعاب في المقام الأول ، فإن تردد المسح 70 هرتز وزمن استجابة بكسل 5 مللي ثانية لن يناسبك.

</ p>

مشروع خاص

اختبار: صحيح أم أسطورة؟ اختبار المعرفة الدفع الهاتف الذكي الخاص بك

في المخلفات الجافة

شاشة Philips Brilliance 499P9H Ultra Wide Monitor -حل مثير للاهتمام وفريد ​​إلى حد ما مع عدد من الميزات المفيدة وغير العادية. في المقام الأول لمجموعة متنوعة من أغراض العمل. بالإضافة إلى الإضافة الواضحة في شكل مساحة عمل كبيرة يمكنك استخدامها كما تريد ، إما لترتيب العديد من الأدوات بشكل ملائم ، أو للعمل مع مجموعة من النوافذ ، فهناك نقطتان أخريان. هذه هي إمكانية الاستخدام المريح في وقت واحد مع مصدرين ، محطة لرسو السفن متعددة الوظائف ومكافآت في شكل كاميرا ويب قابلة للسحب ومكبرات صوت مدمجة. من وجهة نظر "الشاشة" التقليدية ، كل شيء على ما يرام أيضًا: تم تجهيز 499P9H بمصفوفة VA عالية الجودة مع صور عالية الجودة ودعم HDR ، وهو مناسب للاستخدام نظرًا لخياراته في التصميم والتعديل المدروس ، بالإضافة إلى مظهره الأنيق. التكلفة المذهلة للشاشة يمكنها فقط إيقاف الشراء. 29000 غريفنا. حسنًا ، أو أنك لا تحتاج إلى مثل هذه الشاشة / لا يوجد مكان لوضعها.

6 أسباب لشراء Philips Brilliance 499P9H:

  • مصفوفة VA عالية الجودة مع دعم HDR ؛
  • مساحة عمل ضخمة مع الكثير من حالات الاستخدام
  • متعدد الوظائف والمدمج في نوع- C قفص الاتهام.
  • وجود جميع الموصلات الحديثة ؛
  • مكبرات صوت مدمجة وكاميرا ويب قابلة للسحب مع دعم لـ Windows Hello ؛
  • مظهر أنيق وتصميم مريح.

سببان لعدم شراء Philips Brilliance 499P9H:

  • تكلفة عالية
  • لديك مكان لوضعها.

Philips Brilliance 499P9H

شاشة عريضة ضخمة مقاس 49 بوصةمع 5120 × 1440 VA مصفوفة ، ودعم HDR ، مدمج من النوع- C ، وكاميرا ويب قابلة للسحب مع دعم Windows Hello ومكبرات صوت مدمجة

Rozetka

KTC

F.ua

ألو

مراقب حاملة الطائرات

المواصفات الفنية Philips Brilliance 499P9H

قطري
48.8 ″

نوع المصفوفة
VA

نسبة العرض إلى الارتفاع
32: 9

تصريح
5120 × 1440

تباين
3000: 1 (بحد أقصى)

مشاهدة الزوايا
178/178

الألوان المعروضة
10 بت

الملعب بكسل
0.233 × 0.233 مم

وقت الاستجابة
5 مللي ثانية (جي تي جي)

سطوع
450 قرص / م 2 (بحد أقصى)

تغطية
المضادة للوهج ، صلابة 2H ، ضباب 25 ٪

الموصلات والموانئ
2xHDMI 2.0 ، DisplayPort 1.4 ، USB-C 3.1 (2 Gen) ، USB 3.1 (upstream) ، 3xUSB 3.1 (1 مع وظيفة الشحن السريع BC 1.2) ، RG-45 ، صوت 3.5 ملم ، قفل Kensington

جدار جبل
VESA 100 × 100

بالإضافة إلى ذلك
محطة Dolc ومكبرات صوت 2 × 5 وكاميرا 2.0 ميجابكسل FHD مزودة بميكروفون (مع دعم لنظام التشغيل Windows 10 Hello)

الحجم (مع الحامل)
1194 × 369 × 156 مم (194 × 568 × 303 مم)

الوزن (مع الحامل)
11 كجم (15.3 كجم)

بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد:

  • AOC CQ32G1 review: شاشة منحنية للألعاب مقاس 32 بوصة مع 144 هرتز
  • IFA 2019: شاشات Philips جديدة لألعاب الأعمال والاستخدام المنزلي وأجهزة الألعاب
  • مراجعة ASUS ROG Strix XG32VQ: شاشة ألعاب منحنية مقاس 32 بوصة بتردد 144 هرتز
  • مراجعة LG 32GK850G: شاشة ألعاب مقاس 32 بوصة مع دقة QHD و G-Sync
  • تقوم Philips 50PUS7334 بمراجعة: سلسلة الأداء 4K التلفزيونية "المشحونة" على تلفزيون Android

Philips Brilliance 499P9H review: 49-inch aircraft carrier monitor


</ img>

Monitors with an “elongated" aspect ratio wider than the usual 16: 9 are now completely new and 21: 9 options

a lot of. But the super-wide ones with a 32: 9 aspect ratio still seem like some kind of exotic. One of these monitors is the new Philips Brilliance 499P9H, which is positioned as a solution for graphic designers, architects, engineers, photographers, and just professionals who need a high-quality image and a larger working area of ​​the screen. The monitor has already been in the editorial office gg and we are ready to share our impressions about him.

  • What is it?
  • What makes him interesting?
  • What is included?
  • What does the Philips Brilliance 499P9H look like?
  • What with usability, adjustment and connectors?
  • How good is the Philips Brilliance 499P9H?
  • What can Philips Brilliance 499P9H do and for whom is it useful?
  • In the dry residue

What is it?

Philips Brilliance 499P9H - 49-inch monitor withcurved VA-matrix, 32: 9 aspect ratio, 5120 × 1440 resolution, 178 ° viewing angles, maximum brightness of 450 cd / m2, 3000: 1 contrast ratio and anti-reflective coating.

</ p>

What makes him interesting?


</ img>

The monitor is equipped with a 49-inch 10-bit VA-matrixwith a resolution of 5120x1440 pixels (Dual Quad HD, pixel density 109 PPI), W-LED backlighting and an aspect ratio of 32: 9, which actually corresponds to two 27-inch displays with a 16: 9 aspect ratio. They promise a maximum brightness of 450 cd / m² and a contrast ratio of 3000: 1. The matrix supports the VESA DisplayHDR 400 standard, AdaptiveSync frame synchronization and, according to the manufacturer, has NTSC color gamut of 103%, sRGB 121%, Adobe RGB 91%. But the curious features do not end there: the monitor is equipped with a USB 3.1 Type-C dock with support for 65W Power Delivery and Display Port, so in fact, you can connect a suitable laptop to the monitor with one cable. In addition, there is DisplayPort 1.4, HDMI 2.0, RJ-45, a three-port USB hub and an audio jack. The monitor is also equipped with a retractable webcam with Windows Hello face recognition system and built-in acoustics. The built-in KVM switch allows you to quickly switch between two signal sources. In this case, you can use one set of peripherals through the ports on the monitor itself.

</ p>

What is included?

The set includes the monitor itself, a stand with a leg, HDMI cables, DIsplayPort, USB-A / B, USB-C / C, USB-C / A, power cable and documentation:


</ img>


</ img>



What does the Philips Brilliance 499P9H look like?


</ img>

First you need to understand that Philips Brilliance499P9H large. Really large, its width is almost 120 cm, so first think about where you put 499P9H if you decided to buy it. It looks a bit cosmic due to the size and unusual form factor. But the rest of the company tried to make its appearance as strict and stylish as possible. The frame on the sides and top is very thin, and thanks to the common plane, the effect of almost complete framelessness is created. Only the lower gap is slightly wider, they decided to make it a dark gray color with a metal texture.


</ img>


</ img>


</ img>




The metal stand is made in the form of a kind of square, the sides of which go into the rack from the back. It looks interesting, while the metal and large area make it very stable:


</ img>

The entire back panel is made of dark graycalm plastic with a matte finish on which fingerprints are not too visible. In the middle is a platform for attaching the rack. If desired, the monitor can be hung on the wall, the mounting standard is VESA 100 × 100:


</ img>


</ img>



At the top of the monitor is the same webcam that you can easily hide when it is not needed:


</ img>


</ img>



The stand is massive, made mainly ofdark gray metal and is divided into 2 parts that spin relative to each other. At the bottom there is a large opening, which is perfect for neat placement of cables. At the top of the rack is a black plastic insert with the Philips logo:


</ img>


</ img>



Deep down the monitor also takes a decent amount of space, which is quite expected:


</ img>

Unlike most modern monitors, instead of a joystick for control, five buttons. They are located at the bottom of the monitor on the right. Nearby is one of the built-in speakers:


</ img>

All connectors are directed down and located on a wide platform:


</ img>

Philips Brilliance 499P9H well assembled fromhigh-quality materials, and a successful, thoughtful design allows it to be stable and not stagger on the table. Outwardly, it looks strictly and neutral, so it’s suitable for any interior (if anyone bothers with it at all), but you need to look at more space on the table.

</ p>

What with usability, adjustment and connectors?

Not quite familiar by today's standards push-buttonmonitor control (instead of joysticks) in practice is quite understandable thanks to the corresponding notation on the front panel next to the buttons, so it will not be difficult to figure it out.


</ img>


</ img>



There are a lot of things on the connector panel. All (almost all) ports are located in a long row. From left to right: a socket for a power cable, the same multifunctional Type-C, an upstream USB port for connecting a hub, RJ-45 for a network cable, two full-sized USB 3.1 (here they are too close to each other), next is another USB 3.1 with charging function and headphone jack:


</ img>

The large opening at the bottom of the rack is well suited for neatly laying all the necessary cables. And there can be many of them in this case:


</ img>

The stand allows you to flexibly adjust the position of the monitor to fit your needs. It is possible to tilt from -5 ° to 10 °:


</ img>


</ img>



Height adjustment range - 130 mm:


</ img>


</ img>



The possibility of turning - / + 20 ° is also provided:


</ img>


</ img>



The on-screen menu of the monitor is quite simple and clear. The first three buttons call up the quick settings for source selection and color display modes.


</ img>


</ img>


</ img>




The main menu is activated using the button next topower button. All settings are divided by points. Of the important possibilities, it is worth noting, of course, the picture settings, including various modes, the ability to adjust according to color temperature or color components. There is a blue filter. Separately, settings for displaying PBP (Picture-by-Picture) for working with two sources at the same time and for setting the built-in speakers are separately made.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>












How good is the Philips Brilliance 499P9H?

The monitor uses a curved 10-bit VAa matrix with a diagonal of 49 inches (to be precise, 48.8), a radius of curvature of 1800R and a resolution of 5120 × 1440 (pixel pitch - 0.233 mm, pixel density - 109 PPI) and W-LED backlight. It has a 5 ms pixel response time (GtG) and a refresh rate of 70 Hz. Which is quite good, considering that the monitor is not positioned as a gaming one. The declared maximum brightness is 450 cd / m2, the VESA DisplayHDR 400 standard is supported, it is claimed that the color gamut is NTSC 103%, sRGB 121% and Adobe RGB 91%. Of the useful technologies, there is the LowBlue mode for eye protection (blue filter) and the technology for eliminating flicker Flicker Free, which reduces eye strain. The picture is very good: a decent margin of brightness, rich color reproduction, very good contrast and maximum viewing angles. Typical VA matrices, nuances such as yellowish tones and reduced contrast at angles are not very pronounced. The backlight is pretty uniform.


</ img>

In sRGB mode, the maximum brightness was 346.809 cd / m², black field brightness 0.359 cd / m², and static contrast 966: 1. Gamma and backlight curves are close to the reference values. Color reproduction a little goes into cold shades, the color error ΔE does not exceed 8, and the color gamut is close to sRGB.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






In the photo mode, the maximum brightness was 352.708 cd / m² (which is even higher than stated), the brightness of the black field is 0.38 cd / m², and the static contrast is 958: 1. Color rendering is also not significantly different from sRGB:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






In manual mode, the maximum brightness was459.774 cd / m² (slightly higher than stated), black field brightness - 0.428 cd / m², and static contrast - 1074: 1. Indicators of color temperature, gamma, and color error are generally close to the previous modes. The color gamut is significantly wider than sRGB, as the company promised. This whole thing can be manually adjusted.


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






What can Philips Brilliance 499P9H do and for whom is it useful?


</ img>

Philips Brilliance 499P9H is actually 227-inch monitor with a 16: 9 ratio and a resolution of 2560x1440, which are connected together. It really is a lot of space to which you can find a lot of options for application. Such a monitor is great for video editing, sound recording, CAD, photo editing and other professional applications. You can conveniently place all the necessary tools (plugins, effects, library), and do not squeeze the timeline and so on. Also, such a monitor is convenient for working with databases, tables and analytics. And a nice bonus in all this is working with two sources at the same time.


</ img>


</ img>


</ img>




Another very cool and comfortable thing -built-in dock with support for video, audio, power and so on. You can connect all the necessary peripherals and a network cable to the monitor. If you have a laptop with the appropriate Type-C (which supports all these functions and it needs 65 watts of power), to get started, you just need to connect a single cable to the laptop and that's it. A webcam with Windows Hello support is also definitely not superfluous.


</ img>

Most modern games already supportworking with this format and resolution, playing on such a monitor is also cool for fun. Moreover, there is support for Adaptive-Sync frame synchronization. Although, of course, if you are a hardcore gamer and plan to use a monitor for games in the first place, then a scan frequency of 70 Hz and a pixel response time of 5 ms will obviously not suit you.

</ p>

Special project

Test: true or myth? Test your smartphone payment knowledge

In the dry residue

Philips Brilliance 499P9H Ultra Wide Monitor -An interesting and, to some extent, unique solution with a number of useful and unusual features. Primarily for a variety of work purposes. In addition to the obvious plus in the form of a large workspace that you can use as you like, either for conveniently arranging various tools, or for working with a bunch of windows, there are a couple more points. This is the possibility of convenient use simultaneously with two sources, a full-fledged multifunctional docking station and bonuses in the form of a retractable webcam and built-in speakers. From the traditional “monitor” point of view, everything is fine too: 499P9H is equipped with a high-quality VA-matrix with high-quality picture and HDR support, it is convenient to use due to its thoughtful design and adjustment options, plus it looks stylish. The impressive cost of a monitor can only stop a purchase. 29 000 UAH. Well, or you just do not need such a monitor / there is nowhere to put it.

6 reasons to buy Philips Brilliance 499P9H:

  • high-quality VA-matrix with HDR support;
  • Huge workspace with tons of use cases
  • multifunctionality and built-in Type-C dock;
  • the presence of all modern connectors;
  • built-in speakers and retractable webcam with support for Windows Hello;
  • Stylish appearance and comfortable design.

2 reasons not to buy the Philips Brilliance 499P9H:

  • high price;
  • you have nowhere to put it.

Philips Brilliance 499P9H

Huge 49-inch widescreen monitorwith 5120 × 1440 VA matrix, HDR support, built-in Type-C dock, retractable webcam with Windows Hello support and built-in speakers

Rozetka

KTC

F.ua

Allo

Aircraft Carrier Monitor

Technical specifications Philips Brilliance 499P9H

Diagonal
48.8 ″

Matrix type
VA

Aspect ratio
32: 9

Resolution
5120 × 1440

Contrast
3000: 1 (max)

Viewing angles
178/178

Colors displayed
10 bit

Pixel pitch
0.233 × 0.233 mm

Response time
5 ms (GtG)

Brightness
450 cd / m2 (max)

Coating
anti-glare, hardness 2H, haze 25%

Connectors and ports
2xHDMI 2.0, DisplayPort 1.4, USB-C 3.1 (2 Gen), USB 3.1 (upstream), 3xUSB 3.1 (1 with BC 1.2 fast charging function), RG-45, 3.5 mm audio, Kensington Lock

Wall mount
VESA 100 × 100

Additionally
Dolc station, 2x5 W speakers, 2.0 MP FHD camera with microphone (with support for Windows 10 Hello)

Size (with stand)
1194x369x156 mm (194x568x303 mm)

Weight (with stand)
11 kg (15.3 kg)

For those that want to know more:

  • AOC CQ32G1 review: 32-inch curved gaming monitor with 144 Hz
  • IFA 2019: new Philips monitors for business, home use and console gamers
  • Review ASUS ROG Strix XG32VQ: 32-inch curved gaming monitor with a frequency of 144 Hz
  • LG 32GK850G Review: 32-inch gaming monitor with QHD and G-Sync resolution
  • Philips 50PUS7334 review: “charged” 4K TV series Performance Series on Android TV