قدمت من قبل OUKITEL K9: 7.12 بوصة الهاتف الذكي مع بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة

*** كإعلانات ***


</ img>

في أوائل أبريل ، تحدثت أوكيتيل عن هاتف K9 الذكي الجديد بشاشة كبيرة وقوية

المعالج ، والآن حدث ذلكإعلان رسمي. تلقى OUKITEL K9 شاشة 7.12 بوصة ومعالج MediaTek Helio P35 ثمانية النواة ، وتلقت بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة الدعم لشحن سريع.

مواصفات أوكيتيل K9

عرض

7.12 بوصة ، FHD + (1080 × 2244 بكسل) ، ما يصل إلى 5 ضغطات المفاتيح في وقت واحد

معالج

MediaTek MT6765 (Helio P35) ، وثمانية مراكز: 4xCortex-A53 بسرعة 2.3 جيجاهرتز و 4xCortex-A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز ، رسومات IMG GE8320 بتردد 680 ميجاهرتز ، تقنية معالجة 12 نانومتر

ذاكرة

4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت مدمج ، بطاقات ذاكرة تصل إلى 128 جيجابايت

كاميرا

الخلفي: 12 ميجابيكسل (سوني IMX298) +2 النائب وحدة ؛ الجبهة: 8 ميجابكسل (GC8034)

بطارية

6000 مللي أمبير في الساعة (بسرعة 5 فولت / 6 أمبير)

شبكة

GSM: 850/900/1800/1900 ،

WCDMA: 1/2/4/5/8 ؛

FDD1 / 2/3/4/5/7/8/12/17/19/20 TDD40

نظام التشغيل

"النظيفة" أندرويد 9.0 فطيرة

الأبعاد والوزن

177.6 × 86.3 × 8.9 مم ، 232.2 جم

اللون

الأسود والأزرق

السعر

229.99 دولار و 199.99 دولار في البداية

مظهر


</ img>

كان OUKITEL K9 أرق من الهواتف الذكية الأخرىسلسلة K مع نفس سعة البطارية - يبلغ سمك علبة K6 و K6000 Plus حوالي سنتيمتر. تجتمع الجدة بعرض 7.12 بوصة مع إطارات قطرة رقيقة. تشغل 84 ٪ من السطح وهي كبيرة بالنسبة لاستهلاك المحتوى واللعبة. على ظهره هو كاميرا مزدوجة مع فلاش ، وكذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. الهاتف الذكي متاح باللونين الأسود والأزرق ، واللوحة الخلفية لامعة.

إنتاجية

أصبح قلب OUKITEL K9 معالجًا ذا ثمانية النواةMediaTek Helio P35 مع تردد ساعة يبلغ 2.3 غيغاهرتز ، مما يوفر زيادة ملحوظة في الأداء مقارنةً بطراز MT6750T القديم. يوفر الأخير نتائج في AnTuTu عند مستوى 55000 نقطة ، ويكسب K9 أكثر من 85000 نقطة. ليس الدور الأخير في هذا هو الذي لعبه 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. محرك الأقراص المدمج بسعة 64 جيجابايت يكفي لتثبيت جميع التطبيقات الضرورية ، وإذا لم يكن هذا كافياً ، يمكنك إدخال بطاقة microSD.

يومين دون إعادة شحن

على الرغم من الشاشة الضخمة ، فإن OUKITEL K9 قادرتستمر بضعة أيام دون إعادة الشحن. وهذا هو ميزة ليس فقط بطارية 6000 مللي أمبير كبيرة. يتيح استخدام مجموعة شرائح Helio P35 الموفرة للطاقة ، والتي يتم إنتاجها باستخدام تقنية 12 نانومتر ، فضلاً عن تحسين نظام التشغيل Android 9.0 Pie ، زيادة بنسبة 20٪ في وقت التشغيل بالنسبة للأجهزة القائمة على MT6750T 28 نانومتر.

أصبحت التكنولوجيا ميزة جديدة أخرى.شحن 5V / 6A. في ساعة واحدة فقط ، تبلغ رسوم OUKITEL K9 ما يصل إلى 80 ٪ ، وبعد ساعة ونصف ستظهر 100 ٪. للمقارنة ، فإن 9V / 2A قياسي آخر يسمح لك لشحن بطارية 6000 مللي أمبير في ساعتين ونصف.

أجرى OUKITEL اختباره الخاص للحكم الذاتي ، ومقارنة الجهاز بجهاز iPhone 7 Plus. بعد ساعة واحدة من مشاهدة الفيديو ، يتمتع K9 بـ 94٪ من التكلفة ، بينما يتمتع هاتف Apple الذكي بنسبة 68٪ فقط.

بفضل دعم عصابات WCDMA الرئيسية وسوف يعمل جهاز 4G LTE في جميع البلدان. ستبدأ المبيعات OUKITEL K9 في أواخر شهر أبريل ، وهو السعر المعتاد - 229.99 دولارًا ، ولكن سيكون بإمكان المشترين الأولين الحصول عليه مقابل 199.99 دولارًا فقط. سيتلقى المستخدمون الذين يتركون بريدهم الإلكتروني على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ OUKITEL ، عند الطلب ، هدية حصرية. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الشركة بتشغيل اثنين من الهواتف الذكية بين جميع المشتركين.

Presented by OUKITEL K9: 7.12-inch smartphone with a 6000 mAh battery

*** as advertisements ***


</ img>

At the beginning of April, OUKITEL talked about the new K9 smartphone with a large screen and powerful

processor, and now it has taken placeofficial announcement. OUKITEL K9 has a 7.12-inch screen and an eight-core MediaTek Helio P35 processor, and a 6000 mAh battery supports fast charging.

Specifications OUKITEL K9

Display

7.12 inches, FHD+ (1080&#215;2244 pixels), up to 5 simultaneous clicks

CPU

MediaTek MT6765 (Helio P35), eight cores: 4xCortex-A53 at 2.3 GHz and 4xCortex-A53 at 1.8 GHz, graphics IMG GE8320 with a frequency of 680 MHz, 12-nm process technology

Memory

4 GB RAM + 64 GB ROM, memory cards up to 128 GB

Cameras

Rear: 12 megapixel (Sony IMX298) +2 MP module; Front: 8 megapixels (GC8034)

Battery

6000 mAh (5V / 6A fast charge)

Network

GSM: 850/900/1800/1900,

WCDMA: 1/2/4/5/8;

FDD1 / 2/3/4/5/7/8/12/17/19/20 TDD40

OS

"Clean" Android 9.0 Pie

Dimensions and weight

177.6&#215;86.3&#215;8.9 mm, 232.2 g

Colors

Black blue

Price

$ 229.99 and $ 199.99 at the start

Appearance


</ img>

OUKITEL K9 was thinner than other smartphonesK-series with the same battery capacity - the K6 and K6000 Plus case is about a centimeter thick. The novelty meets a 7.12-inch display with a drop-droplet and thin frames. It occupies 84% ​​of the surface and is great for content and game consumption. On the back is a dual camera with a flash, as well as a fingerprint scanner. The smartphone is available in black and blue, the back panel is glossy.

Performance

The heart of the OUKITEL K9 has become an eight-core processorMediaTek Helio P35 with a clock frequency of 2.3 GHz, which provides a noticeable performance increase compared with the old MT6750T. The latter provides results in AnTuTu at the level of 55,000 points, and K9 is gaining more than 85,000 points. Not the last role in this was played by 4 GB of RAM. The built-in 64 GB drive is enough to install all the necessary applications, and if this is not enough, you can insert a microSD card.

Two days without recharging

Despite the huge screen, OUKITEL K9 is capablelast a few days without recharging. And this is the merit of not only a large 6000 mAh battery. The use of the energy-efficient chipset Helio P35, produced on 12-nanometer technology, as well as the optimization of the Android 9.0 Pie operating system, allowed a 20% increase in operating time relative to devices based on 28-nm MT6750T.

Technology has become another new feature.charging 5V / 6A. In just one hour, the OUKITEL K9 charges up to 80%, and after an hour and a half it will show 100%. For comparison, the other standard 9V / 2A allows you to charge a 6000 mAh battery in two and a half hours.

OUKITEL conducted its own test of autonomy, comparing the device with the iPhone 7 Plus. After one hour of watching a video, K9 has 94% of the charge, and Apple's smartphone has only 68%.

Thanks to the support of the main WCDMA bands and4G LTE device will work in all countries. Sales OUKITEL K9 will begin in late April, the usual price - $ 229.99, but the first buyers will be able to grab it for only $ 199.99. Users who leave their email on the official website of OUKITEL, when ordering, will receive an exclusive gift. In addition, the company will play two smartphones among all subscribers.