تم إصدار Realme X50 Pro 5G رسميًا بعرض 90 هرتز وشحن SuperDart بقدرة 65 واط

بعد شهور من التسريبات وعدة أيام من المضايقات ، تم إطلاق Realme X50 Pro رسميًا في النهاية. كما يحتمل

أنت تعرف بالفعل ، X50 Pro هو الرائد الأول من Realme في عام 2020. مراجعة للحداثة اقرأ المزيد ...

Realme X50 Pro 5G

لنبدأ بما هو واضح: يأتي Realme X50 Pro مع أحدث وأقوى شريحة Qualcomm Snapdragon 865 5G ، والتي توفر أيضًا قدرة 5G كاملة ، وتدعم NSA / SA و 5 G n1 / n41 / n78 / n79 نطاقات أساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الهاتف الذكي أيضًا بتصميم هوائي متقدم يسمى "الهوائي المحيطي 360 درجة" مع 13 هوائيات لتوفير اتصال شبكة 5G يمكن الاعتماد عليه. وفي الوقت نفسه ، أثناء استخدامك للداخل ، يمكنك استخدام تقنيات Wi-Fi 6 و Wi-Fi Acceleration لتحقيق سرعة 9.6 جيجابت في الثانية ، وهو أسرع بنحو 40٪ من الجيل السابق من Wi-Fi.

إلى جانب معالج X50 عالي الأداءPro يحمل ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDDR5 ؛ وهو ما يقرب من 50 ٪ أسرع من LPDDR4 عالية التردد. لاحظ أيضًا UFS 3.0 مع تقنية Turbo Write و HPB. يوفر Turbo Write سرعات كتابة تصل إلى 730-760 ميجابايت / ثانية ، بالإضافة إلى سرعات قراءة HPB (Host Performance Booster) تصل إلى 1700-1900 ميجابايت / ثانية.

شحن

Realme مجهزة أيضا 65W SuperDart الهاتف الذكيالشحن (10 فولت 6.5 أ). تتيح لك هذه التقنية شحن البطارية المدمجة بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة من 0٪ إلى 100٪ في 35 دقيقة فقط. يدعم جهاز X50 Pro أيضًا شحن 18W QC / PD وشحن فلاش 30W VOOC 4.0.

عرض

يتميز Realme X50 Pro بشاشة 6.44 بوصةSamsung Super AMOLED متوسط ​​الحجم مع معدل تحديث قدره 90 هرتز وتردد أخذ العينات يبلغ 180 هرتز. تحتوي الشاشة أيضًا على نسبة 20: 9 ، دقة 2400 × 1080 بكسل FHD + ، سطوع 1000 + nit ، 100٪ DCI-P3 ، تدرج لوني 105٪ NTSC ، أسفل الشاشة ، أحدث جيل من الماسح الضوئي للتعرف على بصمات الأصابع G3.0.

كاميرا

هنا ستجد أربعة في الخلف وكاميرافي الجبهة. دعنا نبدأ بالكاميرات الخلفية الأربع ، والتي تشمل مستشعر Samsung GW1 64MP بحجم 1 / 1.72 بوصة مع فتحة f / 1.8 كبيرة وتقنية رباعي البكسل الذكية ثنائية الباير 4 في 1. يتم توصيل المستشعر الرئيسي بعدسة 119 درجة بزاوية عريضة فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا 12 ميجابيكسل مع تقريب هجين 20x (يمكن لعدسة تقريب بصري هجين 2x أن تحقق تقريب هجين بصري 5x وتكبير هجين 20x) وعدسة صورة بالأبيض والأسود ، مما يساعد العدسة الرئيسية على التقاط أفضل للضوء وزيادة تباين الصورة.

بالنسبة لصورة السيلفي ، فإن الهاتف الذكي مزود بمستشعر Sony IMX616 بدقة 32 ميجابكسل مع كاميرا رئيسية بزاوية عريضة 80 درجة مقترنة بكاميرا عريضة بزاوية 8 ميجابكسل 105 درجة.

ميزات أخرى

ميزات أخرى من Realme X50 Pro تشمل NFCمع دعم Google Pay ونظام GPS مزدوج النطاق (L1 + L5) ومكبرات صوت Super Liner ثنائية الاتجاه ومحرك خطي اللمس. أخيرًا ، يعمل الهاتف الذكي مع واجهة مستخدم Realme القائمة على Android 10 وسيكون متاحًا في إصدارات Mass Green و Rust Red.

الميزات الرئيسية

  • كوالكوم أنف العجل 865 5G
  • القدرة الكاملة 5G ، ودعم NSA / SA و N1 / n41 / n78 / n79 5G الأساسية
    مجموعة
  • 65 واط SuperDart ، 35 دقيقة لشحن بالكامل
  • شاشة 6.44 بوصة من سامسونج Super AMOLED بحجم 90 هرتز
  • كاميرا بدقة 64 ميجابكسل AI رباعية النوى مع تقريب هجين 20x
  • كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية
  • 12 جيجابايت LPDDR + 256 جيجابايت UFS 3.0

السعر

سيتم بيع Realme X50 Pro من أجل:

530 دولارًا للإصدار 6 جيجابايت / 128 جيجابايت

550 دولارًا للإصدار 8 جيجابايت / 128 جيجابايت

620 دولارًا لكل إصدار 12 جيجابايت / 256 جيجابايت

Realme X50 Pro 5G officially released with a 90 Hz display and 65 W SuperDart charging

After months of leaks and several days of teasers, the Realme X50 Pro was finally officially launched. As you probably

you already know, the X50 Pro is the first flagship of Realme in 2020. Review on the novelty read more ...

Realme X50 Pro 5G

Let's start with the obvious: The Realme X50 Pro comes with the latest and most powerful Qualcomm Snapdragon 865 5G chip, which also provides full 5G capability, supports NSA / SA and 5G n1 / n41 / n78 / n79 base bands. In addition, the smartphone also features an advanced antenna design called the “360-degree surround antenna” with 13 antennas to provide a reliable 5G network connection. Meanwhile, while indoors, you can use Wi-Fi 6 and Dual Wi-Fi Acceleration technologies to achieve a speed of 9.6 Gbps, which is about 40% faster than the previous generation of Wi-Fi.

Along with the high-performance X50 processorPro holds up to 12 GB of LPDDDR5 RAM; which is almost 50% faster than high-frequency LPDDR4. Also note UFS 3.0 with Turbo Write and HPB technology. Turbo Write provides write speeds up to 730-760 MB / s, and in combination with HPB (Host Performance Booster) read speeds can reach 1700-1900 MB / s.

Charging

Realme also equipped a 65 W SuperDart smartphonecharging (10 V 6.5 A). This technology allows you to charge the built-in battery with a capacity of 4200 mAh from 0% to 100% in just 35 minutes. The X50 Pro also supports 18W QC / PD charging and 30W VOOC 4.0 Flash Charge.

Display

Realme X50 Pro features a 6.44-inch displayThe Samsung Super AMOLED is medium in size with a refresh rate of 90 Hz and a sampling frequency of 180 Hz. The screen also has a 20: 9 ratio, resolution 2400x1080P FHD +, brightness 1000 + nit, 100% DCI-P3, 105% NTSC color gamut, under the display, the latest generation of G3.0 fingerprint recognition scanner.

Camera

Here you will find four in the back and two camerasin front. Let's start with the four rear cameras, which include the 1 / 1.72-inch Samsung GW1 64MP sensor with large f / 1.8 aperture and Quad Bayer 4-in-1 smart pixel binning technology. The main sensor is connected to a super wide-angle 119 ° lens with 8MP resolution, a 12MP camera with 20x hybrid zoom (a 2x hybrid optical zoom lens can achieve 5x optical hybrid zoom and 20x hybrid zoom) and a black and white portrait lens , which helps the main lens to better capture light and increase image contrast.

As for the selfie, the smartphone is equipped with a 32-megapixel Sony IMX616 sensor with a 80 ° wide-angle main camera paired with an 8MP 105 ° ultra-wide-angle camera.

Other features

Other features of Realme X50 Pro include NFCwith support for Google Pay, dual-band GPS (L1 + L5), two-way Super Liner speakers and a tactile linear motor. Finally, the smartphone works with the Realme user interface based on Android 10 and will be available in versions of Mass Green and Rust Red.

Main characteristics

  • Qualcomm Snapdragon 865 5G
  • Full 5G capability, support NSA / SA and n1 / n41 / n78 / n79 core 5G
    groups
  • 65 W SuperDart, 35 minutes to fully charge
  • 6.44-inch Samsung Super AMOLED 90Hz display
  • 64-megapixel AI quad-core camera with 20x hybrid zoom
  • 32MP dual front camera with ultra wide angle lens
  • 12 GB LPDDR + 256 GB UFS 3.0

Price

Realme X50 Pro will be sold for:

$ 530 for version 6 GB / 128 GB

550 dollars for version 8 GB / 128 GB

$ 620 per version 12 GB / 256 GB