استعراض ومراجعة الساعات هواوي ووتش GT2

سنناقش اليوم الساعات الذكية من Huawei من الجيل الثاني - Watch GT 2. كل مصنع يسعى اليوم

تبرز من البديل الحشدخيارات. يستخدم شخص ما عرضًا مستطيلًا ، ويستخدم شخصًا أرقامًا فريدة ، لكن Huawei Watch GT 2 يستخدم مفهومًا مختلفًا تمامًا.

تصميم

نسخة 46 ملم من Huawei Watch GT2 ،الذي استخدمته خلال الأيام العشرة الأخيرة هو الأنسب لمعصمي كبيرة. تم تجهيز الملحق بشاشة AMOLED مستديرة 1.39 بوصة واضحة بشكل لا يصدق ، وهي مشرقة للغاية ، ولكنها لا تزال تعمل بشكل أفضل في ضوء الشمس المباشر. تحتوي الساعة على إطار سميك إلى حد ما مع وجود علامات محفورة على اللوحة الأمامية.

على الجانب الأيمن هناك أيضا اثنينالأزرار التي يمكن الملتوية أو الضغط مباشرة. بالنسبة للوظائف ، يفتح الزر العلوي القائمة الرئيسية ، حيث يتحول الزر السفلي إلى وضع التدريب افتراضيًا ، على الرغم من أنه يمكنك إعادة تكوينه في الإعدادات كما تريد ، إذا لم تكن من محبي اللياقة البدنية.

وتغطي الجزء السفلي من smartwatch مع رخيصةلوحة بلاستيكية تتضمن جهاز رصد معدل ضربات القلب ومكبر صوت وميكروفون صغير. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على الإصدار الذي تشتريه ، يأتي مزودًا بحزام من السيليكون أو المعدن أو الجلد.

توفر الشركة المصنعة أيضًا إصدار 42 مم من الساعة.لأولئك الذين ليسوا من محبي المظهر التقليدي للساعة أو مجرد البحث عن شيء أقل. لا يوجد حافة سميكة والشاشة أصغر بشكل ملحوظ - ما يصل إلى 1.2 بوصة. صنعت Huawei أيضًا هذا الإصدار بسماكة حوالي 1 مم واستخدمت الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد في اللوحة الأمامية.

واجهة ويطلب

مشاهدة GT قيد التشغيلنظام تشغيل Huawei - Lite OS - الذي يقلل من تأثير البطارية ولكنه يحد أيضًا من عدد الميزات المتاحة. من السهل للغاية التنقل بين واجهة المستخدم غير المقترنة ومتجر تطبيقات مخصص ، ولكن في بعض الأحيان لا يعمل أيضًا بسبب وجود معالج ضعيف يقوم بالنسخ الاحتياطي. الشيء الوحيد الذي وجدته أثناء الاختبار هو الكبح القوي عند التمرير لليسار للعودة إلى الإجراء السابق.

الساعات الذكية هواوي تظهر افتراضياقرص الساعة عند تشغيل الشاشة ، على الرغم من التمرير البسيط إلى الجانب ، ستظهر معلومات مفيدة مختلفة ، مثل معدل ضربات القلب والطقس وأهداف اللياقة الشخصية. على الاتصال الهاتفي ، يمكن للمستخدمين أيضًا التمرير سريعًا للوصول إلى الرسائل ، والسحب لأسفل لعرض قائمة الإعدادات السريعة ، والتي تعرض التاريخ والنسبة المئوية للبطارية وبعض الإعدادات المفيدة.

إذا كنت لا تستخدم مسبقاالطلب الافتراضي ، يمكنك تغييره بسهولة بالضغط مع الاستمرار ، ثم قم بالتمرير وتحديد الرقم الذي تريده. يشتمل Watch GT 2 على مجموعة محددة مسبقًا من الأوجه غير القابلة للتخصيص ، ويمكن تنزيل البعض الآخر عبر تطبيق Huawei Health. لسوء الحظ ، على الرغم من توفر 25 خيارًا ، إلا أنها متشابهة جدًا.

مراقبة اللياقة البدنية وغيرها من الميزات

يتم إخفاء معظم ميزات الأجهزة القابلة للارتداءالقائمة الرئيسية ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على الزر العلوي. يمكن للمستخدمين مراقبة حالة النوم ، والتحقق من الإخطارات ، وعرض سجلات المكالمات وعرض جهات الاتصال. الحديث عن المكالمات ، كانت جودة الصوت جيدة بشكل مدهش. السماعة عالية بما يكفي ، والميكروفون نظيف بما يكفي ، مما يتيح لك التواصل بسهولة مع شخص ما أثناء أداء المهام اليومية.

بعض الخيارات الأكثر إثارة للاهتمامتشمل تمارين التنفس القصيرة التي تحاول خفض معدل ضربات القلب ، واختبار الإجهاد. يجب تمكين هذا الأخير من تطبيق Huawei Health ويجب معايرته أولاً.

تشمل الميزات الأخرى القدرة على إضافة أجهزة الإنذار أو استخدام جهاز ضبط الوقت أو تحويل الساعة إلى مصباح يدوي أو استخدامه كبوصلة.

ميزة أخرى مفيدة هي البحث عن هاتفي.الذي اضطررت لاستخدام هذا الأسبوع. يبدأ هاتفك الذكي في الرنين على الفور ، ولكن إذا كان مستوى صوت الرنين صامتًا ، فمن الصعب جدًا سماعه.

إكمال قائمة ميزات Watch GT 2 - هذا هو الوضعالتدريبات الوصول إليها عن طريق الزر السفلي. وهو يدعم عددًا من التمارين البدنية التي تدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، بما في ذلك 13 وضعًا مضمنًا للركض والعديد من أوضاع المشي وركوب الدراجات في الجبال والمشي لمسافات طويلة والتجديف والترياتلون والسباحة.

أثناء الاختبار ، بدا أن ساعة هواويتتبع كل أكثر أو أقل دقة. بمجرد انتهائك من ذلك ، يمكنك رؤية كل شيء بدءًا من المدة والسعرات الحرارية المحروقة وحتى متوسط ​​معدل ضربات القلب والشدة ووقت الاسترداد. يمكن التحقق من جميع المعلومات التي تم جمعها بمزيد من التفاصيل باستخدام تطبيق Huawei Health ، ولكن ربما يكون الخيار الأفضل للبعض هو القدرة على مشاركة كل شيء مع التطبيقات الأخرى ، بما في ذلك MyFitnessPal و Google Fit.

بطارية

مثل الجيل الأول ، عمر البطاريةأداء Huawei Watch GT 2 ممتاز حقًا. تدعي Huawei أن الساعة يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى أسبوعين دون إعادة الشحن بفضل خوارزمياتها الموفرة للطاقة وشريحة Kirin A1 الخاصة. بعد ثمانية أيام من آخر مرة قمت فيها بشحنها ، كانت ساعتي لا تزال 30٪.

إذا كنت لا تريد شحن ساعتك كل يوم ،تقول Huawei إنه يجب ألا تعتمد على الأنشطة التي يدعمها GPS لأكثر من 90 دقيقة في الأسبوع ، ويجب ألا تتجاوز المكالمات وتشغيل الموسيقى 30 دقيقة.

بالإضافة إلى هذا ، تأكد من أن لرصد معدل ضربات القلب المستمر لتعيين الوضع الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تعطيل وظيفة اختبار الإجهاد التلقائي. لقد ارتكبت خطأ من خلال تشغيل وظيفة اختبار الضغط بمجرد أن أحصل على الساعة ، ونتيجة لذلك ، بالكاد عملت بطاريتي طوال اليوم.

إذا كنت أحد أولئك الذين يخططون لشراء Watch GT 2لاستعادة لياقتك ، تقول Huawei إن البطارية يمكن أن تستمر لمدة 30 ساعة إذا كنت تعمل باستمرار مع GPS on. لتوجيه الاتهام ، كل ما عليك فعله هو وضعها على الشاحن المغناطيسي المرفق. يحتوي الأخير على منفذ USB-C ويمكن توصيله بشاحن هاتف قياسي.

سيكون من الأسهل بكثير إذا دعمت SmartWatch الشحن اللاسلكي ، لكن غاب عن هواوي هذه الميزة هنا.

هل يستحق الشراء؟

لا تتنافس Huawei Watch GT 2 مع Apple WatchSeries 5 و Samsung Galaxy Watch Active 2 ، يوجدان في قطاع آخر به سياسة سعر أقل. سعرها هو 239 يورو في أوروبا ، في روسيا من 13990 روبل. ولكن عند هذا السعر ، أصبحت الساعات الذكية منافسًا مباشرًا لسلسلة 2017 Watch Series 3 ، والتي تعد أرخص قليلاً وتوفر نظام تشغيل أكثر تقدمًا ، إلى جانب معظم ميزات اللياقة والصحة.

لذلك ، إذا كنت أحد مستخدمي Androidوكنت تبحث عن جهاز يمكنه تتبع التدريبات الخاصة بك ، ولكن أيضًا أكثر ذكاءً من متتبع اللياقة البدنية المعتاد ، قد يكون هذا شراءًا جيدًا.
ولكن إذا كنت أحد مستخدمي iOS الذي يبحث عن ساعة ذكية ، ولكن في مقابل عمر البطارية السيئ في Apple Watch ، فإن Huawei Watch GT 2 ستحل هذه المشكلة لك.

Review and review of the watches Huawei Watch GT2

Today we will discuss smart watches from Huawei of the second generation - Watch GT 2. Every manufacturer today seeks

stand out from the crowd alternativeoptions. Someone uses a rectangular display, someone uses unique dials, but the Huawei Watch GT 2 uses a completely different concept.

Design

The 46mm version of the Huawei Watch GT2,which I used during the last ten days is best suited for big wrists. The accessory is equipped with an incredibly clear 1.39-inch round AMOLED display, which is very bright, but can still work better in direct sunlight. The watch has a rather thick bezel with signs engraved on the front panel.

On the right side there are also twobuttons that can be twisted or directly pressed. As for functionality, the upper button opens the main menu, the lower button switches to training mode by default, although you can reconfigure it in the settings as you like, if you are not a fitness fan.

The bottom of the smartwatch is covered with cheapa plastic panel that includes a heart rate monitor, speaker and a small microphone. In addition, depending on the version you purchase, it comes with a silicone, metal or leather strap.

The manufacturer also offers a 42 mm version of the watch.for those who are not a fan of the traditional look of a watch or just looking for something less. There is no thick rim and the display is noticeably smaller - up to 1.2 inches. Huawei also made this version about 1 mm thicker and used 3D curved glass on the front panel.

Interface and dials

Watch GT is runningHuawei's operating system - Lite OS - which minimizes battery impact but also limits the number of available features. A user interface that is not paired with a dedicated app store is extremely easy to navigate, but sometimes it also doesn’t work due to a weak processor that backs up. The only thing I found during testing was a strong slowdown when you swipe left to return to the previous action.

Huawei smart watches show by defaultthe watch dial when you turn on the screen, although with a simple scrolling to the side, various useful information will appear, such as your heart rate, weather and personal fitness goals. On the dial, users can also swipe up to access messages, and swipe down to view the quick settings menu, which displays the date, percentage of battery and some useful settings.

If you do not use the predefinedThe default dial, you can easily change it by pressing and holding, then just scroll and select the one you want. Watch GT 2 comes with a predefined set of non-customizable dials, and some others can be downloaded via the Huawei Health app. Unfortunately, although 25 options are available, they are all very similar.

Fitness monitoring and other features

Most features of wearable devices are hidden inthe main menu, which can be accessed by pressing the top button. Users can monitor sleep status, check notifications, view call logs and view contacts. Speaking of calls, the sound quality was surprisingly good. The speaker is loud enough, and the microphone is clean enough, which allows you to easily communicate with someone while performing your daily tasks.

Some of the most intriguing optionsinclude short breathing exercises that try to lower your heart rate, and a stress test. The latter must be enabled from the Huawei Health app and must first be calibrated.

Other features include the ability to add alarms, use a timer, turn the watch into a flashlight, or use it as a compass.

Another useful feature is Find My Phone.which I was forced to use this week. Your smartphone starts ringing immediately, but if the ringer volume is muted, it's pretty hard to hear.

Completing the Watch GT 2 Feature List - This is Modeworkouts accessed via the bottom button. It supports a number of GPS-enabled physical exercises, including 13 built-in running modes, several walking, cycling, hiking, rowing, triathlon and swimming modes.

During testing, the Huawei watch seemed to betracked all more or less accurately. Once you're done, you can see everything from the duration and calories burned to the average heart rate, intensity and recovery time. All collected information can be checked in more detail using the Huawei Health application, but perhaps the best option for some is the ability to share everything with other applications, including MyFitnessPal and Google Fit.

Battery

Like the first generation, battery lifeThe performance of the Huawei Watch GT 2 is really excellent. Huawei claims that the watch can run for up to 2 weeks without recharging thanks to its energy-saving algorithms and a special Kirin A1 chip. Eight days after I last charged them, my watch still had 30%.

If you want to not charge your watch every day,Huawei says you should not rely on activities supported by GPS for more than 90 minutes a week, and calls and music playback should not exceed 30 minutes.

In addition to this, make sure that forcontinuous heart rate monitoring set to Smart Mode. In addition, the automatic stress test function must be disabled. I made a mistake by turning on the stress test function as soon as I got the watch, and as a result, my battery barely worked all day.

If you are one of those who plan to buy a Watch GT 2for fitness, Huawei says that the battery can last up to 30 hours if you constantly work with GPS on. To charge, all you have to do is put them on the magnetic charger supplied. The latter has a USB-C port and can be connected to a standard phone charger.

It would be much easier if SmartWatch supported wireless charging, but Huawei missed this feature here.

Is it worth buying?

Huawei Watch GT 2 does not compete with Apple WatchSeries 5 and Samsung Galaxy Watch Active 2, they are in another segment with a lower price policy. Their price is 239 euros in Europe, in Russia from 13,990 rubles. But at this price, smart watches are a direct competitor to the 2017 Apple Watch Series 3, which are slightly cheaper and offer a much more advanced operating system, combined with most fitness and health features.

Therefore, if you are an Android userand you’re looking for a device that can track your workouts, but also a little smarter than a regular fitness tracker, this can be a good buy.
But if you are an iOS user who is looking for a smart watch, but against the bad battery life of the Apple Watch, the Huawei Watch GT 2 will solve this problem for you.