مراجعة ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3: سماعات رأس وألعاب ماوس غير مكلفة للمبتدئين


</ img>

لدى ASUS خطوط مختلفة من أجهزة الألعاب ذات وضعيات مختلفة: ROG (و ROG Strix) - الرائد ،

الحلول الأكثر محشوة معالأسعار ذات الصلة. تعد TUF Gaming مجموعة أكثر بأسعار معقولة مع التركيز على الموثوقية والمتانة. في الآونة الأخيرة ، استخدمنا ASUS TUF Gaming H7 Wireless ، سماعات رأس عالمية. واليوم سنلتقي بممثلين جديدين لـ TUF - سماعات الألعاب ذات الميزانية ASUS TUF Gaming H3 والماوس TUF Gaming M3.

  1. ما هو المثير للاهتمام حول سماعة ASUS TUF Gaming H3 وماوس TUF Gaming M3؟
  2. ما هو مدرج؟
  3. كيف يبدو ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3؟
  4. ما مدى ملاءمة استخدام ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3؟
  5. ماذا يمكن أن تفعل ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3؟
  6. في المخلفات الجافة

ما هو المثير للاهتمام حول سماعة ASUS TUF Gaming H3 وماوس TUF Gaming M3؟


</ img>

ASUS TUF Gaming H3 - ألعاب بالحجم الكاملسماعة رأس مع تصميم صوتي مغلق ، بواعث حيوية بحجم 50 مم مع مغناطيس نيوديميوم وميكروفون أحادي الاتجاه غير قابل للإزالة. سماعات الرأس متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر ، PS4 ، Switch ، Xbox One والأجهزة المحمولة ، وتدعم الصوت الظاهري 7.1. TUF Gaming M3 هو ماوس سلكي للألعاب مزود بمستشعر PixArt البصري بدقة تبلغ 7000 نقطة في البوصة ومفاتيح Omron مقابل 20 مليون نقرة في الأزرار الرئيسية. تم تصميم النموذج للاستخدام اليد اليمنى ، فقد أزرار قابلة للتخصيص والإضاءة الخلفية RGB.

</ p>

ما هو مدرج؟


</ img>

تم حزم ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3 فيالمربعات السوداء أنيق جدا مع الكثير من الطباعة. بما في ذلك الصور من الأجهزة نفسها ومعلومات عن الميزات التقنية. المجموعة في كل حالة هي الحد الأدنى (بعد كل شيء ، لدينا نماذج الميزانية). في المربع المزود بسماعة رأس ASUS TUF Gaming H3 ، كان هناك محول كابل تمديد للاتصال بجهاز كمبيوتر مع موصلات منفصلة للميكروفون وسماعات الرأس والوثائق.


</ img>

في ASUS TUF Gaming M3 ، تعد المعدات أيضًا ضئيلة للغاية. في الواقع ، الماوس نفسه والوثائق.


</ img>

كيف يبدو ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3؟


</ img>

ASUS TUF Gaming H3 - بالحجم الطبيعي النموذجيسماعة الرأس كبيرة إلى حد ما. تجدر الإشارة إلى أنها تشعر وتبدو أغلى من قيمتها. سماعات الرأس سوداء بالكامل تقريبًا ، فقط الكؤوس المعدنية مثبتة على طوق الرأس. بالإضافة إلى اللون الأحمر ، هناك أيضًا خيارات باللون الأزرق والفضي والرمادي. يبدو TUF Gaming H3 مقيدًا تمامًا ، حيث أن وضع الألعاب ليس مذهلاً.


</ img>

التصميم مصنوع من المعدن والبلاستيك. البلاستيك غير شفاف فقط ، ولا يوجد بصمات الأصابع التي تجمع اللمعان. يوجد على الجزء الخارجي من الكؤوس إدراجات معدنية ذات نسيج مصقول وشعارات TUF. على طول محيط الكؤوس من البلاستيك.


</ img>

مصنوعة بالكامل عقال وكوب يتصاعد لذلكأصبحت. إن طوق الرأس مرن إلى حد ما ، ويتم تنفيذ الضبط بواسطة آلية الانزلاق المعتادة مع تثبيت موثوق على الرقيق. المنجد هو عقال في جلد فو مع الحشوة الناعمة. من الخارج - النقش TUF الألعاب.


</ img>


</ img>



وسادات الأذن منجدة من جلد صناعي وداخلهاحشو رغوة الذاكرة. يذكر الموقع أنه رغوة "تبريد سريع". في نوفمبر ، يصعب التحقق من ذلك. سماعات الرأس ليست ساخنة بشكل عام:


</ img>

الميكروفون أحادي الاتجاه ، على ساق مرنة ، إلىلسوء الحظ ، جعلوه ثابت. هذا ليس مريحًا جدًا إذا لم تكن هناك حاجة إليه: على سبيل المثال ، عند مشاهدة فيلم والاستماع إلى الموسيقى. لم يكن العثور على منصب لا يتدخل فيه ولن يكون في الأفق أمرًا سهلاً. عجلة الصوت وزر كتم الميكروفون في نفس سماعة الأذن اليسرى:


</ img>


</ img>



كبل السماعة غير قابل للإزالة أيضًا ، كالمعتادجديلة سيليكون. انها ذات جودة كافية. الانطباع العام لمظهر وتصميم ASUS TUF Gaming H3 جيد: إنه شعور موثوق ودائم. كبل وميكروفون غير قابلين للإزالة يوفران تكلفة بسيطة. وهو ليس قاتلا.


</ img>

الآن دعنا ننتقل إلى الماوس TUF Gaming M3. هذا القوارض متوسطة الحجم ذات شكل غير متماثل ، ومناسبة فقط لليد اليمنى. TUF Gaming M3 مصنوع من البلاستيك غير اللامع بلونين: الجزء العلوي رمادي غامق ، والجانبان أسودان. لا يتم فصل الأزرار الرئيسية عن اللوحة العلوية ، لذلك لا يمكن أن يكون هناك رد فعل عكسي أو حشرجة الموت. فيما بينها هو إدراج من البلاستيك الأسود مع عجلة التمرير واثنين من الأزرار للتبديل DPI.


</ img>

الجوانب مصنوعة من البلاستيك الأسود غير اللامع. على اليمين هما أزرار إضافية لامعة طويلة.


</ img>


</ img>



يوفر ملحق الألعاب الخاص بالماوس شعار TUF Gaming في الجزء الخلفي من اللوحة العلوية. إنها RGB بإضاءة خلفية.


</ img>

انتقل عجلة دون الخلفية ، مع بالمطاططلاء وأقواس "الضلوع" الكبيرة. أدناه هو عطلة مع تركيب كابل. هناك حماية من الزائدة. الكبل نفسه بدون تجديل من القماش خفيف جدًا ، ولكنه غير مرن جدًا. يستغرق الشكل المطلوب دون حماس.


</ img>


</ img>



أسفل - 4 أرجل تفلون كبيرة ، حساس بصري ، شعار ومعلومات تقنية.


</ img>

مثل سماعات الرأس ، يبدو TUF Gaming M3 صلبًا جدًا ، مصنوعًا من مواد عملية ومُجمَّعة جيدًا.

</ p>

ما مدى ملاءمة استخدام ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3؟

لنبدأ مع ASUS TUF Gaming H3: نطاق ضبط الحجم واسع جدًا ، يمكنك ضبطه على أي رأس. تعتبر القوة السفلية كافية للتثبيت العادي على الرأس ، بينما لا يوجد أي إزعاج أثناء اللعب المطول. سماعات الرأس مريحة ، وسائد الأذن كبيرة وعميقة بما يكفي لتغطية الأذنية تمامًا. حشو الرغوة ناجح جدًا ، لا تعرق الأذنين. على الرغم من حرارة الصيف الآن غير وارد. عازل للصوت لسماعات الرأس هو أيضا على قدم المساواة.


</ img>

يتيح لك الميكروفون الموجود على ساق مرنة تكوينهكما يحلو لك. لكننا سبق أن ذكرنا عيبًا واحدًا أعلاه: إنه ثابت ولن تتمكن من إزالته على الإطلاق. بشكل رسمي ، تعمل سماعات الرأس مع جميع لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة ذات الصلة. لكنني لست متأكدًا من أن المشي على طول الشارع مع مثل هذه السماعة هو أفضل حل. يتم استخدام مقبس قياسي مقاس 3.5 ملم للاتصال ، في حين يبلغ طول الكابل الرئيسي 1.3 مترًا ، وينتهي كابل التمديد بطول مماثل بموصلين منفصلين للاتصال بسماعات رأس سماعة وميكروفون منفصلة في الكمبيوتر الشخصي.

الآن بضع كلمات عن الماوس. جهاز TUF Gaming M3 متوسط ​​الحجم ومناسب تمامًا لقبضة اليد والأصابع. في أي حال ، مع يدي ليست كبيرة جدا. الطلاء ممتع ، في حين أن "قوته" يسمح للفأر بعدم الانزلاق. الماوس خفيف جداً ، 84 غرام ، مع توازن جيد. بشكل عام ، لم تنشأ أي شكاوى بشأن الراحة أثناء الاستخدام.


</ img>

استخدام الأزرار الرئيسية مفاتيحاومرون لمدة 20 مليون نقرات. لديهم نقرة بالمعلومات ، في حين يتم النقر بسهولة. الأزرار الجانبية نفسها ناجحة تمامًا ، لكنها غير مقسمة بشكل واضح للغاية فيما بينها. عجلة التمرير مريحة: فهي لا تحدث ضجيجًا وتتميز بسهولة الركوب ، في حين تشعر القطع بالراحة. لقد ذكرنا الكبل بالفعل: إنه بدون طول جديلة طوله 1.8 متر مع مرشح الفريت وحماية ضد التشبيك. ضوء ولكن ليس لينة جدا.

</ p>

ماذا يمكن أن تفعل ASUS TUF Gaming H3 و TUF Gaming M3؟

تستخدم سماعة ASUS TUF Gaming H3 50 ممASUS Essence برامج تشغيل ديناميكية مزودة بكاميرات صوتية محكمة الغلق. من وجهة نظر الألعاب والأفلام ، تبدو سماعة الرأس رائعة: كل الانفجارات وإطلاق النار وهدير المحرك وغير ذلك من التأثيرات المميزة تبدو غنية جدًا وكبيرة الحجم وكبيرة. هذا هو المطلوب من نموذج مماثل. ليست الموسيقى أقوى مكان لسماعات الرأس: فهناك تركيز على الترددات المنخفضة والموسيقى تبدو باهتة بعض الشيء ، وتفقد التفاصيل على الترددات المتوسطة والعالية قليلاً. على الرغم من أنه من المعقول للغاية بالنظر إلى سعر ASUS TUF Gaming H3. يستخدم النموذج ميكروفونًا أحادي الاتجاه: في نطاق التردد يكون متواضعًا (كما هو الحال بالنسبة لمعظم سماعات الألعاب) ، لكن الصوت ينقل بذكاء ويقطع الضوضاء المحيطة جيدًا ، وهذه هي أهم معايير الميكروفون في سماعات الألعاب. هناك دعم رسمي للصوت 7.1 قناة الظاهري. ولكن في الواقع ، تم تنفيذه بواسطة برنامج Windows Sonic الخاص ، والذي لم أكن حتى أشك في وجوده. بشكل عام ، يعمل على مستوى حلول البرامج الأخرى المشابهة. إذا كان أي شخص لا يعرف كيفية تشغيله. انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة السماعة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة وتشغيل:


</ img>


</ img>



يحتوي ASUS TUF Gaming M3 على مستشعر بصريPixArt PMW3325 بدقة قصوى تبلغ 7000 نقطة لكل بوصة. إنه قادر على تتبع الحركة بسرعات تصل إلى 100 بوصة في الثانية والتسارع حتى 20 جرام. هذا ليس حلاً متطورًا ، ولكن يوجد هامش كافٍ للإذن في معظم الحالات. لم تكن هناك شكاوى بشأن عمله: لم يلاحظ أي اضطرابات أو أي سلوك غير لائق. لتخصيص الماوس يستخدم البرنامج الاحتكاري العام Armory II. مجموعة الإعدادات قياسية تقريبًا. من الممكن تعيين أزرار ، وضبط الحساسية (يمكن ضبط ما يصل إلى 4 قيم) ، وتكرار الاقتراع ، وزمن استجابة الزر ، والمرجع الزاوي والإضاءة الخلفية. لا ، ربما ، فقط تعديل ارتفاع الفصل والمعايرة تحت أسطح مختلفة. يمكنك أيضًا تسجيل وحدات الماكرو في التطبيق ، ومزامنة الإضاءة الخلفية مع أجهزة AURA الأخرى وتسجيل إحصائيات النشاط:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>











مشروع خاص

الذكاء الاصطناعي على أجهزة التلفاز: كيف يعمل

في المخلفات الجافة

تمكنت ASUS من صنع سماعة TUF Gaming H3أحد أكثر النماذج إثارة للاهتمام والأفضل بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مستعدين لإنفاق مبلغ كبير على أفضل الحلول ، لكنهم يريدون فقط لعب بعض الألعاب بشكل مريح مع الأصدقاء على الشبكة من وقت لآخر أو مشاهدة فيلم دون تشتيت انتباه زملائهم في الغرفة. تتميز سماعة الرأس بصوت جيد جدًا (كما هو الحال بالنسبة لفئتها) ، وهي مريحة وذات تصميم موثوق به مقاوم للتآكل. أريد ميكروفون وكابل قابلين للإزالة ، لكن بالنظر إلى سعر 1500 غريفنا ، يمكن أن يغفر هذا.

4 أسباب لشراء ASUS TUF Gaming H3:

  • صوت عالي الجودة للألعاب والأفلام ؛
  • تصميم مريح وموثوق.
  • تصميم جميل
  • اتصال بسيط وعالمي.

سبب واحد لعدم شراء ASUS TUF Gaming H3:

  • ميكروفون ثابت وكابل.

ASUS TUF Gaming H3

سماعة ألعاب كاملة الحجم غير مكلفة بتصميم موثوق ومريح وجودة صوت جيدة وميكروفون أحادي الاتجاه.

Rozetka

MOYO

أشجار الحمضيات

F.ua

نحن نوصي

المواصفات الفنية ASUS TUF Gaming H3

سماعة الرأس

مكبرات الصوت
ديناميكية ، 50 مم ، مع مغناطيس نيوديميوم

نطاق التردد
20-20 000 هرتز

مقاومة
32 Ω

كابل
1.3 م + 1.3 م

صلة
3.5 مم أو 3.5 + 3.5 مم

الوزن
294 جم

ميكروفون

نوع
أحادي الاتجاه مع الحد من الضوضاء السلبي

نطاق التردد
50-10000 هرتز

حساسية الميكروفون
-40dB

ASUS TUF Gaming M3 - فأرة ألعاب صلبة بهامجموعة كاملة من كل ما تحتاجه لمباراة مريحة. إنه مزود بمستشعر Pixart PMW3325 البصري الجيد ، غير العلوي ، ومفاتيح Omron المتينة للحصول على 20 مليون نقرة ، وشكل مناسب وتجميع عالي الجودة. على سبيل المكافأة ، لدينا RGB الخلفية القابلة للتخصيص والبرنامج لتكوين كل هذا. وكل هذا ل 800 غريفنا. الشيء الوحيد الذي لم ينجح حقًا بالنسبة لي في هذا النموذج هو كبل غير مرن جدًا ، يصعب الوصول إليه بالشكل الصحيح.

4 أسباب لشراء ASUS TUF Gaming M3:

  • مستشعر بصري عالي الجودة Pixart PMW3325 ؛
  • مفاتيح Omron دائمة ومريحة.
  • شكل مريح.
  • الجمعية عالية الجودة والمواد العملية.

1 أسباب عدم شراء ASUS TUF Gaming M3:

  • كابل ميزانية الجودة.

ASUS TUF Gaming M3

ماوس بصري للألعاب بدقة تصل إلى 7000 نقطة لكل بوصة ، وشكل غير متماثل لليد اليمنى ، والإضاءة الخلفية RGB والاتصال السلكي

Rozetka

ألو

Funduk

نحن نوصي

ASUS TUF Gaming M3

عدد الأزرار
7

قرار الاستشعار
7000 نقطة في البوصة

نوع الاستشعار
بصري ، Pixart PMW3325

أقصى تسارع
20G

السرعة القصوى
100 بوصة / ثانية

تردد الاقتراع
1000 هرتز

وقت رد الفعل
يصل إلى 1 مللي ثانية

صلة
الأسلاك

كابل
1.2 متر

الأبعاد
118.2x68x40 مم

الوزن
84 جم


بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد:

  • ASUS ROG مراجعة نطاق Strix: لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية للتحكم الأقصى I
  • لوجيتك G305 Lightspeed مراجعة: ماوس الألعاب اللاسلكية مع جهاز استشعار ممتاز
  • Audeze Mobius Review: سماعات Planar للألعاب المغناطيسية مع الصوت ثلاثي الأبعاد وتتبع الحركة
  • مراجعة ASUS ROG Delta: سماعة رأس للألعاب مزودة بـ Type-C و Hi-Fi DAC و RGB-backlight

Review of ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3: inexpensive gaming headset and mouse for beginners


</ img>

ASUS has different lines of gaming devices with different positioning: ROG (and ROG Strix) - flagship,

the most stuffed solutions withrelevant prices. And TUF Gaming is a more affordable range with an emphasis on reliability and durability. More recently, we used the ASUS TUF Gaming H7 Wireless, a universal universal headset. Today we will meet two new representatives of TUF - the budget gaming headset ASUS TUF Gaming H3 and the mouse TUF Gaming M3.

  1. What is interesting about the ASUS TUF Gaming H3 headset and the TUF Gaming M3 mouse?
  2. What is included?
  3. What do the ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3 look like?
  4. How convenient is it to use the ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3?
  5. What can ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3 do?
  6. In the dry residue

What is interesting about the ASUS TUF Gaming H3 headset and the TUF Gaming M3 mouse?


</ img>

ASUS TUF Gaming H3 - full-size gamingheadset with a closed acoustic design, 50 mm dynamic emitters with neodymium magnets and a unidirectional non-removable microphone. The headset is compatible with PC, PS4, Switch, Xbox One and mobile devices, supports 7.1 virtual sound. TUF Gaming M3 is a wired gaming mouse equipped with a PixArt optical sensor with a resolution of 7000 DPI and Omron switches for 20 million clicks in the main buttons. The form is designed for right-handed use, it has customizable buttons and RGB-backlight.

</ p>

What is included?


</ img>

ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3 packaged invery presentable black boxes with a lot of printing. Including images of the devices themselves and information on technical features. The set in each case is minimal (after all, we have budget models). In the box with the ASUS TUF Gaming H3 headset, there was an extension cable adapter for connecting to a PC with separate connectors for a microphone and headphones and documentation.


</ img>

At ASUS TUF Gaming M3, the equipment is also minimal. Actually, the mouse itself and the documentation.


</ img>

What do the ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3 look like?


</ img>

ASUS TUF Gaming H3 - typical full-sizeThe headset is moderately large. It is worth noting that it feels and looks more expensive than its value. The headset is almost completely black, only the metal mounts of the cups to the headband differ. In addition to red, there are also blue, silver and gray options. TUF Gaming H3 looks quite restrained, gaming positioning is not striking.


</ img>

The design is made of metal and plastic. Plastic is only opaque, no gloss collecting the prints. On the outside of the cups are metal inserts with polished texture and TUF logos. Along the perimeter of the cups is plastic.


</ img>

The entire headband and cup mounts to it are made ofbecome. The headband is moderately flexible, and the adjustment is implemented by the usual sliding mechanism with reliable fixation on serifs. The headband is upholstered in faux leather with soft padding. On the outside - TUF Gaming embossing.


</ img>


</ img>



The ear pads are upholstered in faux leather, and insidememory foam filler. The site mentions that it is “fast-cooling” foam. In November, this is difficult to verify. The headset is generally not hot:


</ img>

The microphone is unidirectional, on a flexible leg, toUnfortunately, they made him fixed. This is not very convenient if it is not needed: for example, when watching a movie and listening to music. Finding a position in which he would not interfere and would not be in sight was not easy. The volume wheel and microphone mute button are on the same left earpiece:


</ img>


</ img>



The headset cable is also non-removable, in the usualsilicone braid. It is of adequate quality. The overall impression of the look and design of the ASUS TUF Gaming H3 is good: it feels reliable and durable. Non-removable cable and microphone give a small cost. Which is not fatal.


</ img>

Now let's move on to the TUF Gaming M3 mouse. This is a medium-sized rodent of an asymmetric shape, suitable only for the right hand. TUF Gaming M3 is made of matte plastic in two colors: the upper part is dark gray, the sides are black. The main buttons are not separated from the top panel, so there can be no backlash or rattle. Between them is a black plastic insert with a scroll wheel and two buttons for switching DPI.


</ img>

The sides are made of matte black plastic. On the right are two long glossy additional buttons.


</ img>


</ img>



The gaming accessory of the mouse gives the TUF Gaming logo on the back of the top panel. It is RGB-backlit.


</ img>

Scroll wheel without backlight, with rubberizedcoating and large “ribs” serifs. Below is a recess with cable mounting. There is protection from excess. The cable itself without a fabric braid is quite light, but not too malleable. It takes the desired shape without enthusiasm.


</ img>


</ img>



Bottom - 4 large Teflon legs, optical sensor, logo and technical information.


</ img>

Like the headset, the TUF Gaming M3 looks very solid, made of practical materials and well assembled.

</ p>

How convenient is it to use the ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3?

Let's start with the ASUS TUF Gaming H3: The size adjustment range is quite wide, you can adjust it to any head. Downforce is sufficient for normal fixation on the head, while there is no discomfort during prolonged play. The headset is comfortable, the ear pads are large and deep enough to completely cover the auricles. Foam filler is very successful, ears do not sweat. Although summer heat is now out of the question. The soundproofing of the headset is also up to par.


</ img>

The microphone on a flexible leg allows you to configure itas you wish. But we already mentioned one drawback above: it is fixed and you won’t be able to remove it at all. Formally, the headset works with all relevant consoles, PCs and mobile devices. But I’m not sure that walking along the street with such a headset is the best solution. A standard 3.5 mm jack is used for connection, while the length of the main cable is 1.3 m. An extension cable with a similar length ends with two separate connectors for connecting to separate headphone and microphone jacks in a PC.

Now a few words about the mouse. The TUF Gaming M3 is medium in size and optimally suited for palm and finger grip. In any case, with my not very big hand. The coating is pleasant, while its “dullness" allows the mouse not to slip out. The mouse is quite light, 84 g, with good balance. In general, no complaints about convenience have arisen during use.


</ img>

The main buttons use switchesOmron for 20 million clicks. They have an informative click, while being easily clicked. The side buttons themselves are quite successful, but not too distinctly divided among themselves. The scroll wheel is comfortable: it does not make noise and has a fairly easy ride, while the cutoffs feel good. We already mentioned the cable: it is without a braid 1.8 m long with a ferrite filter and anti-kink protection. Light but not too soft.

</ p>

What can ASUS TUF Gaming H3 and TUF Gaming M3 do?

ASUS TUF Gaming H3 headset uses 50 mmASUS Essence dynamic drivers with sealed acoustic cameras. From the point of view of games and films, the headset sounds great: all the explosions, shooting, the roar of the engine and other characteristic effects sound very rich, massive and large. This is what is needed from a similar model. Music is not the strongest place for headphones: there is an emphasis on the lower frequencies and the music sounds a little dull, and the detail at medium and high frequencies is slightly lost. Although it is quite excusable considering the price of the ASUS TUF Gaming H3. The model uses a unidirectional microphone: in the frequency range it is rather modest (as for most gaming headsets), but the voice transmits intelligibly and cuts off the surrounding noise quite well, and these are the most important microphone criteria in gaming headsets. There is formal support for virtual 7.1-channel sound. But in fact, it was implemented by the proprietary software Windows Sonic, the existence of which I did not even suspect. In general, it works at the level of other similar software solutions. If anyone did not know how to turn it on. Right-click on the speaker icon in the lower right corner of the screen and turn on:


</ img>


</ img>



ASUS TUF Gaming M3 has an optical sensorPixArt PMW3325 with a maximum resolution of 7000 DPI. It is capable of tracking movement at speeds up to 100 inches per second and acceleration up to 20g. This is not a top-end solution, but there is enough margin of permission in most cases. There were no complaints about his work: no disruptions and other inappropriate behavior was observed. To customize the mouse uses the general proprietary software Armory II. The set of settings is almost standard. It is possible to assign buttons, adjust sensitivity (up to 4 values ​​can be set), polling frequency, button response time, angular reference and backlight. No, perhaps, only the adjustment of the separation height and calibration under different surfaces. You can also record macros in the application, synchronize backlighting with other AURA devices and record activity statistics:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>











Special project

Artificial Intelligence on TVs: How It Works

In the dry residue

ASUS managed to make a headset TUF Gaming H3one of the most interesting and optimal models for those who are not ready to spend a large amount on top solutions, but simply want to comfortably play with friends on the network from time to time or watch a movie without distracting roommates. The headset has a very good sound (as for its category), it is comfortable and has a reliable wear-resistant design. I would like a removable microphone and cable, but given the price of 1500 UAH, this can be forgiven.

4 reasons to buy an ASUS TUF Gaming H3:

  • high-quality sound of games and films;
  • convenient and reliable design;
  • nice design;
  • simple and universal connection.

1 reason not to buy the ASUS TUF Gaming H3:

  • fixed microphone and cable.

ASUS TUF Gaming H3

Inexpensive full-sized gaming headset with a reliable and convenient design, good sound quality and a unidirectional microphone.

Rozetka

MOYO

Citrus

F.ua

We recommend

Technical specifications ASUS TUF Gaming H3

Headphones

Speakers
dynamic, 50 mm, with neodymium magnets

Frequency range
20-20 000 Hz

Impedance
32 Ω

Cable
1.3 m + 1.3 m

Connection
3.5 mm or 3.5 + 3.5 mm

Weight
294 g

Microphone

Type of
unidirectional with passive noise reduction

Frequency range
50-10000 Hz

Microphone sensitivity
-40dB

ASUS TUF Gaming M3 - a solid gaming mouse withA complete set of everything you need for a comfortable game. It is equipped with a good, albeit non-top optical Pixart PMW3325 sensor, durable Omron switches for 20 million clicks, convenient shape and high-quality assembly. As a bonus, we have customizable RGB backlighting and software to configure this all. And all this for 800 UAH. The only thing that didn’t really work for me in this model was a not-too-pliable cable, which is difficult to get into the right shape.

4 Reasons to buy ASUS TUF Gaming M3:

  • high-quality optical sensor Pixart PMW3325;
  • durable and convenient Omron switches;
  • comfortable shape;
  • high-quality assembly and practical materials.

1 Reasons not to buy ASUS TUF Gaming M3:

  • quality budget cable.

ASUS TUF Gaming M3

Gaming optical mouse with a resolution of 7000 DPI, asymmetric shape for the right hand, RGB-backlight and wired connection

Rozetka

Allo

Funduk

We recommend

ASUS TUF Gaming M3

Number of buttons
7

Sensor resolution
7000 dpi

Sensor type
Optical, Pixart PMW3325

Maximum acceleration
20g

Top speed
100 inch / s

Polling frequency
1000 Hz

Reaction time
up to 1 ms

Connection
wired

Cable
1.2 m

Dimensions
118.2x68x40 mm

Weight
84 g


For those that want to know more:

  • ASUS ROG Strix Scope Review: Gaming Mechanical Keyboard for Maximum Control I
  • Logitech G305 Lightspeed Review: Wireless Gaming Mouse with Excellent Sensor
  • Audeze Mobius Review: Planar Magnetic Gaming Headphones with 3D Sound and Motion Tracking
  • ASUS ROG Delta review: gaming headset with Type-C, Hi-Fi DAC and RGB-backlight