مراجعة Xiaomi Mi 8: الطاقة القصوى مع سعر ممتع


</ img>
يشكر المحررون متجر allo.ua على الإنترنت على التفضل بتقديمه لمراجعة الهاتف الذكي

Xiaomi لا يزال

تشتهر الرائد مع "الحديد" الأعلى لالمال الكافي جدا. النسخة الرئيسية الحالية من Xiaomi Mi 8 معروضة للبيع بالفعل في العديد من الإصدارات ، وهناك إصدار Pro آخر يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الطريق. يوجد أيضًا في إصدار Explorer ، ولكن من الصعب للغاية العثور على هذا الإصدار وهو مخصص فقط للصين. الإصدار "القياسي" ، الذي هو فقط في مراجعتنا ، لم يكسر التقليد: إنه لا يزال أقوى الأشياء مقابل مبلغ مناسب من المال. قفزت الشركة رقم 7 في اللقب ، أصبح Xiaomi Mi 8 وريثًا لـ Mi 6 وتمت تسميته بعد الذكرى الثامنة ل Xiaomi.

ما هذا؟

هاتف Xiaomi Mi 8 هو هاتف ذكي رائد يحتوي على 6 أجهزة.شاشة AMOLED FullHD مقاس 21 بوصة ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 845 64 بت و 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية وكاميرا رئيسية ثنائية 12 ميجابكسل ودعم بطاقة SIM مزدوجة وماسحة ضوئية.

ما الذي يجعله مثيرا للاهتمام؟


</ img>

على عكس خط مزيج فرملس ،تلقى Xiaomi Mi 8 شاشة كبيرة ، أيضًا بأطر صغيرة ، ولكن أيضًا بفتحة في الجزء العلوي من الشاشة. هذا هو أول قرار من نوعه من Xiaomi ، وقد وصلت إليه الاتجاهات "العصرية" العامة. تستخدم AMOLED مصفوفة ، هناك وظيفة دائما على الشاشة. يعدون سطوع 430 شمعة وتغطية لمساحة اللون DCI-P3. يتوقع التكوين داخل الهاتف الذكي: أقوى معالج حاليًا من كوالكوم و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. المدمج في 64 أو 128 ، اعتمادا على التكوين. تتكون الكاميرا الرئيسية من وحدتين: 12 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وثبات بصري 4 محاور بالإضافة إلى 12 ميجابيكسل مع عدسة تليفوتوغرافي f / 2.4 بدون OIS. هناك تقريب 2x ، وضوح الخلفية و "الذكاء الاصطناعي" (كما يسميها Xiaomi بفخر) ، على الرغم من أننا نعرف أن هذا ليس كذلك. يمكن للكاميرا التعرف على سيناريوهات الرماية المختلفة. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة بطارية بقوة 3400 مللي أمبير في الساعة ، وهو يدعم الشحن السريع Quick+ Charge 4+ ، اللاسلكي غير مدعوم ، وهو أمر غريب بالنسبة لحالة الزجاج ودعم Qi في Xiaomi Mi Mix 2S. الجسم مصنوع من المعدن والزجاج ، ولا يزال دون حماية من الغبار والماء. هناك جميع الواجهات اللاسلكية الحديثة ، بما في ذلك تقنية NFC كاملة ، والتي تعمل مع Google Pay (بالطبع ، قدمت النسخة العالمية الرسمية مع البرامج الثابتة المناسبة ومحمل الإقلاع المؤمن). يدعم الهاتف الذكي الوظيفة الأنيقة المتمثلة في فتح الوجه ، لكن هناك فارقًا بسيطًا واحدًا سنخبرنا به لاحقًا.

ما هو مدرج؟


</ img>

يأتي الهاتف الذكي في صندوق من الورق المقوى الأسودبدون وفرة من الصور الملونة ، مع الرقم 8 في المقدمة والتسمية الحمراء "الإصدار العالمي" على الجانب (في حالتنا). يشمل الهاتف الذكي وكابل USB من النوع C وشاحنًا مع دعم Quick Charge 3.0 ومحول من نوع USB من النوع C إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومصد سيليكون بسيط وأداة إخراج صينية ومجموعة من الوثائق:


</ img>

كيف تبدو Xiaomi Mi 8؟


</ img>

إذا كنت تتوقع بعض الابتكارات الجادة فيالتصميم ، أجرؤ على الانزعاج. هذا هو الهاتف الذكي الحديث النموذجي مع الزجاج الأمامي والغطاء الخلفي والإطار المعدني. هذا ليس بالأمر السيئ ، في الواقع: يبدو جيدًا ، وهذا هو الشيء الرئيسي. الابتكار الوحيد هو "monobrow" ، ولكن هذا ينطبق فقط على الهواتف الذكية Xiaomi. في المقدمة - شاشة بزوايا مستديرة وإطارات رفيعة على الجانبين وذقن أكثر بقليل. في الواقع ، في ضوء القصاصة وغياب شيء تحت الشاشة ، كان من الممكن أن يكون أصغر قليلاً. في انقطاع - سماعة الأذن ، والكاميرا ، وأجهزة الاستشعار ومؤشر إعلام LED. يمكن إخفاء مقطع البرنامج ويبدو جيدًا جدًا بفضل شاشة AMOLED:


</ img>


</ img>



إطار معدني مبسط ، دونأي زوايا حادة. يذكر أن هذه سلسلة سبائك الألومنيوم 7000 ، هناك معلومات كافية حول هذا الموضوع في الشبكة. تخطيط العناصر هو أيضا معيار تماما. ما سبق هو ميكروفون اختياري:


</ img>

أزرار الطاقة وحجم الصوت على الجانب الأيمن:


</ img>

أسفل - مكبر صوت خارجي وميكروفون للمحادثة ونوع C. مقبس 3.5 مم مفقود:


</ img>

على اليسار - صينية بطاقة SIM:


</ img>

من الممكن تثبيت جهازي nanoSIM ، بطاقات الذاكرة غير مدعومة:


</ img>

اللوحة الخلفية من الزجاج ، مع طلاء oleophobic ،لكنها لا تستطيع ، بالطبع ، حمايتها بالكامل من المطبوعات والأوساخ. تبدو نسختنا السوداء جيدة المظهر ، لكن المطبوعات مرئية بشكل خاص. هناك أيضًا أبيض وأزرق (سيكون من المثير للاهتمام رؤيته حية). ماسحة البصمات في المكان المعتاد:


</ img>

وحدة الكاميرا الرئيسية المزدوجة موجودة فيالزاوية اليسرى العليا للقضية. يبرز قليلا فوق اللوحة الخلفية. تخطيط مثل Apple الرئيسي: اتجاه رأسي ، ومضة بين عدستين:


</ img>

على الرغم من عدم وجود أي حلول جديدة ، إلا أن الهاتف الذكي يبدو لطيفًا ومتجانسًا.

ما مدى جودة الشاشة؟


</ img>

يحتوي الهاتف الذكي على شاشة AMOLED مع قطري6.21 بوصة ودقة 2248 × 1080 (18.7: 9) ، وكثافة البكسل - 402 نقطة في البوصة ، تشغل حوالي 86.68 ٪ من اللوحة الأمامية. يعدون بسطوع أقصى يبلغ 430 cd / m2 وذروة تبلغ 600 cd / m2 (وهو مؤشر شخصي للغاية يمكن تحقيقه في مناطق صغيرة من الشاشة لفترة قصيرة). جودة الشاشة ، مع زوايا المشاهدة القصوى. يتم دعم ميزة العرض دائمًا على الشاشة بمعلومات مفيدة معروضة على الشاشة:


</ img>

التدرج اللوني المعلن DCI-P3. في إعدادات العرض ، يوجد وضع للقراءة ، والاستيقاظ بالنقر المزدوج وإعدادات عرض الألوان. هناك ثلاثة أوضاع: تلقائي (الضبط التلقائي للإضاءة المحيطة) ، التباين المحسن والوضع القياسي. يمكنك ضبط درجة حرارة اللون:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>





أقصى السطوع والتباين تختلف فياعتمادا على الوضع ليس كبيرا. في وضع التباين المحسن ، كان الحد الأقصى للسطوع هو 412.539 cd / m2 ، ويميل سطوع الحقل الأسود إلى 0 ، ويذهب التباين إلى ما لا نهاية ، كما هو الحال مع AMOLED. التدرج اللوني أوسع بكثير من sRGB ، على غرار DCI-P3 الموعودة. الصورة في هذا الوضع تتحول إلى ألوان باردة قليلاً:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






في الوضع القياسي ، أقصى السطوعيصل إلى 413.036 قرص / م 2 ، وتغطية الألوان قريبة من إس آر جي بي. في الوقت نفسه ، يكون الميل إلى درجات البرد أقل ، والمعايرة أكثر دقة. رغم أنه من الممكن للجميع ضبط درجة حرارة اللون يدويًا:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>






مقارنة مع النماذج الأخرى:

اسم الجهاز
سطوع الحقل الأبيض ،
cd / m2
سطوع الحقل الأسود
cd / m2
تباين

شياومي مي 8
413036
0

Samsung Galaxy Note9
340.32
0

LG G7 ThinQ
457281
0.333
1373: 1

Huawei P20 Pro
415876
0

سوني اريكسون XZ2
509328
0469
1086: 1

Samsung Galaxy S9 +
321918
0

ماذا عن الأداء والاستقلال الذاتي؟

يستخدم الهاتف الذكي منصة الرائدكوالكوم أنف العجل 845 مع مسرّع رسومات Adreno 630 و 6 GB LPDDR4X. هذه هي ميزات مألوفة للهواتف الذكية الرائدة الحالية. لدينا بالفعل عدد لا بأس به من الهواتف الذكية على هذا النظام الأساسي ، لذلك لا توجد مفاجآت. يتكيف الهاتف الذكي مع الصدفة والتطبيقات والألعاب. في الوقت الحالي ، يعد هذا هو المعالج الأنسب للألعاب بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. لا يمكنك تحديد سوى فارق بسيط: يتم اقتصاص الصورة من جانب القطع إذا كانت اللعبة تدعم شاشات عريضة فائقة الحجم ومن شاشتين - إن لم تكن كذلك. إنه منطقي تمامًا:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>













كوالكوم أنف العجل 845 يتضمن 4 النوىKryo 385 Gold بسرعة 2.8 جيجاهرتز و 4xKryo 385 Silver بسرعة 1.8 جيجاهرتز ، تعمل شريحة الرسومات Adreno 630 بسرعة تصل إلى 710 ميجاهيرتز ، وهو محرك الأقراص (في هذه الحالة 64 جيجابايت) من معيار UFS 2.1. يكتسب الهاتف الذكي قدرًا هائلاً من النقاط في الاختبارات التركيبية ، ومن المتوقع أن يأخذ مكانًا في قمم المخططات:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>














































Xiaomi Mi 8 لا يدعم تثبيت البطاقةالذاكرة ، كان لدينا نسخة 64 جيجابايت ، والتي وفقا لمعايير اليوم ليست كافية. يبدو لي ، أنه يستحق دفع 1000 غريفنا أكثر والحصول على 128 جيجابايت. يشتمل الهاتف الذكي على شبكة Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac ثنائية النطاق MIMO Wi-Fi و MU-MIMO و Bluetooth 5.0 مع دعم aptX و aptX HD لنقل الصوت عالي الجودة إلى سماعات الرأس اللاسلكية (LDAC لسبب ما لا ، على الرغم من السماح له سوني بالرحيل علانية). يتم دعم أنظمة تحديد المواقع العالمية GPS و Galileo و QZSS و GLONASS و BeiDou. الأقمار الصناعية يمسك بسرعة كبيرة:


</ img>

يعمل الهاتف الذكي في شبكات الجيلين الثالث والرابع. هناك جهاز NFC متكامل يعمل مع Google Pay. سعة البطارية المدمجة - 3400 مللي أمبير في الساعة. Qualcomm Quick Charge 4.0+ الشحن السريع مدعوم. عن طريق الكابل ، يشحن الهاتف الذكي ما يصل إلى 50 ٪ في نصف ساعة ، وشحن كامل - حوالي ساعة ونصف من ذاكرة Quick Charge 3.0 الأصلية. لا يوجد أي كشف عن الحكم الذاتي: هذا هو الرائد النموذجي الذي يعيش ليوم واحد في عبء ثقيل. من بين المكافآت ، هناك أنماط موفرة للطاقة يمكن أن تكون في متناول اليد في لحظة صعبة:


</ img>

ما الأمر مع الواجهة؟


</ img>

في وقت الاستخدام ، كان الهاتف الذكي يعمل على نظام التشغيلAndroid 8.1 Oreo مع MIUI 9.6.7.0 shell (مستقر عالمي) ، يجب أن يكون هناك MIUI 10 مستقرًا في المستقبل القريب (لبعض التعديلات في الصين موجودة بالفعل). كانت قوقعةنا سريعة ومستقرة ، ولم يكن هناك أي خلل أو خلل خطير. ميزات shell مألوفة لدينا بالفعل: فقط أجهزة الكمبيوتر المكتبية المزودة بالتطبيقات ، لا توجد قائمة منفصلة لها. هناك مواضيع مختلفة. يستخدم سطح المكتب أقصى اليسار لعناصر واجهة المستخدم الفردية. يمكنك ضبط عرض التطبيقات يدويًا على وضع ملء الشاشة أو باستخدام حواف مقصوصة إذا كان لا يعمل بشكل صحيح في وضع ملء الشاشة. من الممكن استخدام الإيماءات بدلاً من لوحة التنقل (أثناء إخفاء اللوحة):


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>












الغالق مألوف لدى MIUI ، مع رموز مستديرة (مشابهة لنا في المخزون من Android 9.0 Pie) والطقس الحالي:


</ img>

يتم عرض التطبيقات الموجودة في المدير ببطاقات كبيرة ، ومن الممكن إغلاق كل شيء أو إصلاح التطبيقات الفردية أو التبديل إلى وضع النافذة المزدوجة:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>







لإلغاء قفل الهاتف الذكي ، يمكنك استخدامماسحة البصمات القديمة جيدة أو وجهك. ولكن مع الخيار الأخير هناك شيء واحد صغير. مع البرامج الثابتة في وقت الاختبار ، لم يكن متاحًا لمنطقتنا. من الضروري اختيار هونغ كونغ (بالروسية) ، كما تظهر الوظيفة. إنه يعمل بسرعة. بقدر ما أفهم ، يتم إضافة مناطق جديدة مع التحديثات ، وقريبا ستكون الوظيفة متاحة لمنطقتنا دون مثل هذه التلاعب:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>










ومجموعة من التطبيقات التقليدية ذات العلامات التجارية: مسجل صوت ، آلة حاسبة مع محول لكل شيء ، بوصلة ، ملاحظات ، مساحة ثانية لتكرار التطبيقات ، أدوات التنظيف ، مشغل موسيقى خاص ، Mi Drop وما إلى ذلك:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>





























كيف تسير الامور مع الكاميرا؟

يستخدم الهاتف الذكي الكاميرا الرئيسية للنفسالتكوينات ، كما في Xiaomi Mi MIX 2S: Sony IMX363 الرئيسي 12 MP 1 / 2.55 ″ ، 1.4 ميكرون ، مع فتحة f / 1.8 ، الثبات البصري والتركيز التلقائي للمرحلة و 12 ميجابكسل إضافية ، وحدة Samsung S5K3M3 1 / 3.4 ، 1.0 ميكرون ، مع عدسة تليفوتوغرافي f / 2.4 للتكبير وطمس الخلفية. الواجهة بسيطة وواضحة ، كل شيء مهم يتم عرضه على الشاشة الرئيسية: أوضاع HDR ، أوضاع الفلاش ، تغيير الكاميرا وما إلى ذلك. Ai المذكور أعلاه يكتشف المشهد تلقائيًا ، ويعرض الرمز المقابل ويضبط الكاميرا تلقائيًا. هناك وضع يدوي بالكامل:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>













بشكل عام ، الكاميرا تعمل بشكل جيد. صور مفصلة ، في معظم الحالات ، مع توازن اللون الأبيض الصحيح. في الظلام ، تخسر الكاميرا المنافسين الأغلى ثمناً ، هناك قطعة أثرية من الحبوب والضوضاء. لكن بشكل عام ، الصور معقولة للغاية:


طمس الخلفية:


</ img>

التكبير:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>





فيديو يكتب في 4K و FullHD. في 4K ، الصورة ليست سيئة ، ولكن لا تتكيف مع الاستقرار:

في المخلفات الجافة

تحولت XIAOMI مي 8 مثيرة للاهتمام للغاية ، ولكنالرائد المثير للجدل قليلا. استخدمت Xiaomi تكتيكاتها المعتادة: التكوين الرئيسي ، مواد العلبة عالية الجودة ، المظهر الجميل ، العرض عالي الجودة ، الكاميرات الجيدة للغاية ومجموعة كاملة من الواجهات الحديثة. ولهذا كله ، يسألون عن 15000 غريفنا (لإصدار 64 جيجابايت) ، وهو أقل بكثير من معظم المنافسين ذوي الخصائص المتشابهة. إنه يعمل ، والهاتف الذكي لطيف بالفعل للاستخدام وجيد من حيث نسبة السعر / الجودة. ولكن اتضح بطريقة ما أن Xiaomi ابتكرت منافسة لنفسها: أولاً ، هناك Xiaomi Mi MIX 2S مع ملء مماثل ، وكاميرا مماثلة وبنفس السعر بالضبط. إنه يختلف في التصميم والحجم ونوع العرض (IPS ، وليس AMOLED) ، والافتقار إلى "المونو". ولكن هناك أيضًا Pocophone F1 بسعر 4000 UAH أرخص بنفس Snapdragon 845. يحتوي على علبة بلاستيكية ، بدون NFC ، كاميرا أبسط قليلاً ، بعض مواطن الخلل الثابتة و IPS ، وليس AMOLED. ولكن في الوقت نفسه ، يحتوي على فتحة لبطاقات الذاكرة ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وبطارية أكبر سعة 4000 مللي أمبير في الساعة. على الرغم من أن الخيار جيد دائمًا ، خاصة من وجهة نظر المشتري.

6 أسباب لشراء Xiaomi Mi 8:

  • عرض ممتاز
  • أعلى أداء
  • كاميرا عالية الجودة
  • توفر جميع الواجهات اللاسلكية الحديثة ، بما في ذلك NFC ؛
  • مواد ذات جودة وتجميع.
  • قذيفة ذكية ومريحة.

3 أسباب لعدم شراء Xiaomi Mi 8:

  • لا حماية الرطوبة.
  • لا فتحة microSD.
  • هناك منافسين مثيرين لنفس العلامة التجارية.

شياومي مي 8

Xiaomi Mi 8 هي الشركة الرائدة في شركة 2018. مجهزة بشاشة كبيرة مع إطارات صغيرة وقص في الجزء العلوي. تستخدم AMOLED مصفوفة ، هناك وظيفة دائما على الشاشة. من الداخل - المعالج الرائد Qualcomm Snapdragon 845 و 6 GB من ذاكرة الوصول العشوائي. المدمج في 64 أو 128 ، اعتمادا على التكوين. تتكون الكاميرا الرئيسية من وحدتين: 12 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وثبات بصري 4 محاور بالإضافة إلى 12 ميجابيكسل مع عدسة تليفوتوغرافي f / 2.4 بدون OIS. هناك 2X التكبير ، وطمس الخلفية. قم بتشغيل الهاتف الذكي من البطارية إلى 3400 مللي أمبير في الساعة ، بدعم من الشحن السريع Quick Charge 4+. الجسم مصنوع من المعدن والزجاج. هناك كل الواجهات اللاسلكية الحديثة ، بما في ذلك NFC الكامل ، والذي يعمل مع Google Pay.

Rozetka

مرحبا

نحن نوصي

مواصفات Xiaomi Mi 8

عرض
AMOLED ، 6.21 بوصة ، 2248 × 1080 (18.7: 9) ، 402 نقطة في البوصة ، Gorilla Glass 5 ، العرض دائمًا

إسكان
الأبعاد 154.9 × 74.8 × 7.6 مم ، الوزن: 175 جم

معالج
Qualcomm Snapdragon 64 بت 845 و 10 نانومتر و 4 × 2.8 جيجا هرتز Kryo 385 Gold و 4 × 1.8 GHz Kryo 385 Silver ، مسرع الرسومات Adreno 630 ، 710 MHz

ذاكرة الوصول العشوائي
6 غيغابايت

ذاكرة فلاش
64/128 جيجابايت

كاميرا
12 ميجابيكسل Sony IMX363 1 / 2.55 ″ ، 1.4µm ، f / 1.8 ، OIS ، PDAF + 12 MP Samsung S5K3M3 ، f / 2.4 ، 1 / ​​3.4 ″ ، 1.0µm ، أمام: 5 MP ، f / 2.0 ، 1.4µm

التكنولوجيا اللاسلكية
WiFi 802.11 a / b / g / n / ac 2.4 / 5 جيجاهرتز ، Bluetooth 5.0 LE (aptX ، aptX HD) ، NFC

GPS
GPS ، Glonass ، BDS ، جاليليو

بطارية
3400 مللي أمبير ، غير قابلة للإزالة

نظام التشغيل
Android 8.0 Nougat + MIUI 9.5

بطاقة سيم
2x nanoSIM


بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد:

  • XIAOMI مي MIX 3 مراجعة: المتزلجون عادوا
  • تكريم Play Play: أفضل هاتف ذكي مقابل 10 000 هريفنيا
  • سوني اريكسون XZ2 بريميوم الاستعراض: الرائد مع كاميرا مزدوجة وشاشة 4K HDR
  • مراجعة Samsung Galaxy Note9: أقصى قدر من التكنولوجيا والميزات
  • راجع Huawei Y6 Prime 2018: موظف حكومي به حفنة من الكعك
  • Samsung Galaxy S10 + Review: الذكرى السنوية الرئيسية مع خمس كاميرات

Review Xiaomi Mi 8: maximum power with a pleasant price tag


</ img>
The editors would like to thank the online store allo.ua for kindly providing the smartphone for review

Xiaomi is still

famous for its flagships with top-end&#8220;iron&#8221; for very reasonable money. The current flagship Xiaomi Mi 8 is already sold in several versions, and a Pro version with an under-screen fingerprint scanner is on the way. It is also available in the Explorer Edition, but this version is extremely difficult to find and is only intended for China. &#8220;Standard&#8221; the version we are reviewing does not break tradition: it is still the most powerful filling for an adequate amount of money. The company jumped over the number 7 in the name, Xiaomi Mi 8 became the successor to Mi 6 and was named in honor of Xiaomi's 8th anniversary.

What is it?

Xiaomi Mi 8 is a flagship smartphone with 6.21-inch FullHD+ AMOLED display, 64-bit octa-core Qualcomm Snapdragon 845 processor, 6 GB of RAM, 64 GB of internal memory, 12 megapixel dual main camera, dual SIM support and a fingerprint scanner.

What makes him interesting?


</ img>

Unlike its frameless Mix line,Xiaomi Mi 8 has a large display, also with small frames, but also with a cutout at the top of the screen. This is the first such solution from Xiaomi, general &#8220;fashionable&#8221; the trends have reached her. An AMOLED matrix is ​​used and there is an Always on Display function. They promise 430 nits of brightness and DCI-P3 color space coverage. The configuration inside the smartphone is as expected: the most powerful processor from Qualcomm at the moment and 6 GB of RAM. Built-in can be 64 or 128, depending on the configuration. The main camera consists of two modules: 12 megapixel with f/1.8 aperture and 4-axis optical stabilization, plus 12 megapixel with f/2.4 telephoto lens without OIS. There is 2x zoom, background blur and &#8220;artificial intelligence&#8221; (as Xiaomi proudly calls it), although we know that this is not entirely true. The camera can recognize various shooting scenarios. The smartphone is powered by a 3400 mAh battery, supports Quick Charge 4+ fast charging, but wireless charging is not supported, which is strange considering the glass body and Qi support in the Xiaomi Mi Mix 2S. The body is made of metal and glass, still without protection from dust and water. There are all modern wireless interfaces, including full-fledged NFC, which works with Google Pay (of course, subject to the official global version with the appropriate firmware and a locked bootloader). The smartphone supports the fashionable face unlock function, but there is one small nuance, which we will talk about a little later.

What is included?


</ img>

The smartphone comes in a black cardboard boxwithout an abundance of multi-colored pictures, with the number 8 in front and the red designation &#8220;Global Version&#8221; from the side (in our case). The kit includes a smartphone, a USB Type-C cable, a charger with support for Quick Charge 3.0, an adapter from USB Type-C to a 3.5 mm headphone jack, a simple silicone bumper, a tool for removing the tray and a set of documentation:


</ img>

What does Xiaomi Mi 8 look like?


</ img>

If you were expecting some major innovations indesign, then I dare to upset you. This is a typical modern smartphone with a glass front and back cover and a metal frame. Which is not bad, in fact: it looks and feels good, and that’s the main thing. The only innovation is the “unibrow”, but this only applies to Xiaomi smartphones. On the front there is a screen with rounded corners, thin frames on the sides and a slightly larger chin. In fact, given the notch and the lack of anything under the screen, it could have been made a little smaller. The cutout contains the earpiece, camera, sensors and LED notification indicator. The notch can be hidden programmatically and it looks quite good thanks to the AMOLED screen:


</ img>


</ img>

 


 


 

 

The frame is metallic streamlined, withoutany sharp corners. Mentioned that this is an aluminum alloy 7000 series, there is enough information on this topic in the network. The layout of the elements is also absolutely standard. Above is an optional microphone:


</ img>

Power and volume buttons on the right side:


</ img>

Bottom - external speaker, speaking microphone and Type-C. 3.5mm jack missing:


</ img>

On the left is the SIM card tray:


</ img>

It is possible to install two nanoSIM, memory cards are not supported:


</ img>

The back panel is glass, with oleophobic coating,but it cannot, of course, fully protect it from prints and dirt. Our black version looks very presentable, but the prints are especially clearly visible. There is also white and blue (it would be interesting to see it alive). Fingerprint scanner at the usual place:


</ img>

The dual main camera module is located intop left corner of the case. It protrudes slightly above the back panel. Layout like Apple flagships: vertical orientation, flash between two lenses:


</ img>

Despite the lack of any new solutions, the smartphone looks and feels nice, monolithic.

How good is the screen?


</ img>

The smartphone has an AMOLED screen with a diagonal6.21 inches and a resolution of 2248x1080 (18.7: 9), pixel density - 402 ppi, it occupies about 86.68% of the front panel. They promise a maximum brightness of 430 cd / m2 and a peak of 600 cd / m2 (an extremely subjective indicator that can be achieved on small areas of the screen for a short time). The screen quality, with maximum viewing angles. Always On Display is supported with useful information displayed on the screen off:


</ img>

Declared color gamut DCI-P3. In the display settings there is a reading mode, double-tap awakening and color display settings. There are three modes: auto (automatic adjustment for ambient lighting), enhanced contrast and standard mode. You can adjust the color temperature:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 

 

Maximum brightness and contrast varies according todepending on the mode is not significant. In high contrast mode, the maximum brightness was 412.539 cd/m2, the brightness of the black field tends to 0, and the contrast approaches infinity, as always with AMOLED. The color gamut is much wider than sRGB, similar to the promised DCI-P3. The picture in this mode goes somewhat into cold shades:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 

 

In standard mode the maximumThe brightness was 413.036 cd/m2, and the color gamut was close to sRGB. At the same time, the bias towards cold tones is less, and the calibration is more accurate. Although for everyone it is possible to adjust the color temperature manually:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 

 

Comparison with other models:

Device name
White field brightness,
cd / m2
The brightness of the black field,
cd / m2
Contrast

Xiaomi Mi 8
413.036
0

Samsung Galaxy Note9
340.32
0

LG G7 ThinQ
457.281
0.333
1373:1

Huawei P20 Pro
415.876
0

Sony Xperia XZ2
509.328
0.469
1086:1

Samsung Galaxy S9 +
321.918
0

What about performance and autonomy?

The smartphone uses the flagship platformQualcomm Snapdragon 845 with Adreno 630 GPU and 6GB LPDDR4X. These are the usual characteristics for current flagship smartphones. Our editorial office has already visited quite a few smartphones on this platform, so there are no surprises. The smartphone copes well with the shell, applications and games. At the moment, this is the most suitable processor for gaming among Android smartphones. The only thing that can be noted is a small nuance: the image is cropped from the cutout side if the game supports ultra-widescreens, and from two - if not. Quite logical:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

Qualcomm Snapdragon 845 includes 4 coresKryo 385 Gold at 2.8 GHz and 4xKryo 385 Silver at 1.8 GHz, the Adreno 630 graphics chip operates at a frequency of up to 710 MHz, the drive (in this case 64 GB) of the UFS 2.1 standard. The smartphone is gaining an impressive amount of points in synthetic tests and is expected to take places in the tops of the charts:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

Xiaomi Mi 8 does not support installing cardsmemory, we had a 64 GB option, which by today’s standards is not enough. It seems to me that it’s worth paying 1000 UAH more and getting 128 GB. The smartphone has dual-band Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac 2&#215;2 MIMO Wi-Fi and MU-MIMO, Bluetooth 5.0 with support for aptX and aptX HD for high-quality sound transmission to wireless headphones (LDAC why- then no, although Sony released it into the public domain). Global positioning systems GPS, Galileo, QZSS, GLONASS, BeiDou are supported. It picks up satellites very quickly:


</ img>

The smartphone works in 3rd and 4th generation networks.There is a full-fledged NFC that works with Google Pay. The capacity of the built-in battery is 3400 mAh. Qualcomm Quick Charge 4.0+ fast charging is supported. Via cable, the smartphone charges up to 50% in half an hour, a full charge takes about an hour and a half from the native Quick Charge 3.0 charger. There are no revelations about autonomy: this is a typical flagship that lasts for 24 hours under heavy load. Among the bonuses, there are proprietary energy saving modes that can come in handy in difficult times:


</ img>

What's up with the interface?


</ img>

At the time of use, the smartphone worked on the OSAndroid 8.1 Oreo with MIUI 9.6.7.0 shell (stable global), in the near future there should be a stable MIUI 10 (for some modifications in China already exist). Our shell was fast and stable, there were no serious bugs or glitches. The shell features are already familiar to us: only desktops with applications, there is no separate menu for them. There are various themes. The far left desktop is used for individual widgets. You can manually adjust the display of applications to full screen or with cropped edges if it does not work correctly in full screen mode. It is possible to use gestures instead of the navigation panel (while the panel is hidden):


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

Shutter familiar to MIUI, with round icons (similar to us waiting for the stock Android 9.0 Pie) and the current weather:


</ img>

Applications in the manager are displayed with large cards, it is possible to close everything, fix individual ones or switch to dual-window mode:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 

  

To unlock the smartphone, you can usegood old fingerprint scanner or your face. But with the last option there is one little thing. With the firmware at the time of testing, it was not available for our region. It is necessary to choose Hong Kong (with Russian), as the function appears. It works fast. As far as I understand, new regions are added with updates, and soon the function will be available for our region without such manipulations:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

And a bunch of traditional bunch of branded applications: voice recorder, calculator with a converter of everything, compass, notes, second space for duplicating applications, cleaning utilities, own music player, Mi Drop and so on:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

How are things going with the camera?

The smartphone uses the same main cameraconfigurations as in Xiaomi Mi MIX 2S: main 12 MP Sony IMX363 1/2.55&#8243;, 1.4µm, with f/1.8 aperture, optical stabilization and phase detection autofocus and additional 12 MP, Samsung S5K3M3 1/3.4&# module 8243;, 1.0µm, with f/2.4 telephoto lens for zoom and background blur. The interface is simple and clear, all the most important things are displayed on the main screen: HDR modes, flash modes, changing the camera, and so on. The same aforementioned Ai automatically detects the scene, displays the corresponding icon and automatically adjusts the camera. There is a completely manual mode:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

In general, the camera does well. Detailed images, in most cases, with the correct white balance. In the dark, the camera loses at more expensive competitors, there is a graininess, noise-refusing artifacts. But in general, the photos are very sensible:


 

Blur background:


</ img>

Zoom:


</ img>


</ img>


</ img>


</ img>

 


 


 


 


 

 

Video is recorded in 4K and FullHD. The 4K picture is not bad, but the stabilization is not up to par:

 

In the dry residue

Xiaomi Mi 8 turned out to be very interesting, buta bit of a controversial flagship. Xiaomi applied its usual tactics: flagship configuration, high-quality case materials, pleasant appearance, high-quality display, very good cameras and a full set of modern interfaces. And for all this they ask for 15,000 UAH (for the 64 GB version), which is significantly lower than most competitors with similar characteristics. It worked, the smartphone is really pleasant to use and good value for money. But somehow it turned out that Xiaomi created competition for itself: firstly, there is the Xiaomi Mi MIX 2S with almost identical hardware, a similar camera and exactly the same price tag. It differs in design, size, display type (IPS, not AMOLED), and the absence of a monobrow. But there is also a Pocophone F1 that is 4,000 UAH cheaper with the same Snapdragon 845. It has a plastic body, no NFC, a slightly simpler camera, some firmware glitches and IPS, not AMOLED. But, at the same time, it has a slot for memory cards, a 3.5 mm headphone jack and a larger 4000 mAh battery. Although choice is always good, especially from the buyer's point of view.

6 reasons to buy Xiaomi Mi 8:

  • excellent display;
  • top performance;
  • high-quality camera;
  • availability of all modern wireless interfaces, including NFC;
  • quality materials and assembly;
  • smart and comfortable shell.

3 reasons not to buy Xiaomi Mi 8:

  • no moisture protection;
  • no MicroSD slot;
  • There are interesting competitors of the same brand.

Xiaomi Mi 8

Xiaomi Mi 8 is the flagship of the 2018 company. Equipped with a large display with small frames and a cutout in the upper part. Used AMOLED-matrix, there is a function Always on Display. Inside - the flagship processor Qualcomm Snapdragon 845 and 6 GB of RAM. Built-in can be 64 or 128, depending on the configuration. The main camera consists of two modules: 12 megapixel with f / 1.8 aperture and 4-axis optical stabilization plus 12 MP with f / 2.4 telephoto lens without OIS. There are 2x zoom, blur background. Powered smartphone from the battery to 3400 mAh, supported by quick charging Quick Charge 4+. The body is made of metal and glass. There are all modern wireless interfaces, including full-fledged NFC, which works with Google Pay.

Rozetka

Hello

We recommend

Specifications Xiaomi Mi 8

Display
AMOLED, 6.21 inches, 2248×1080 (18.7:9), 402 ppi, Gorilla Glass 5, Always on Display

Housing
dimensions 154.9&#215;74.8&#215;7.6 mm, weight: 175 g

CPU
64-bit Qualcomm Snapdragon 845, 10 nm, 4&#215;2.8 GHz Kryo 385 Gold and 4&#215;1.8 GHz Kryo 385 Silver, Adreno 630 graphics accelerator, 710 MHz

RAM
6 GB

Flash memory
64/128 GB

Camera
12 MP Sony IMX363 1/2.55&#8243;, 1.4µm, f/1.8, OIS, PDAF + 12 MP  Samsung S5K3M3, f/2.4, 1/3.4&#8243;, 1.0µm, front: 5 MP, f/ 2.0, 1.4µm

Wireless technology
Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac 2.4/5 GHz, Bluetooth 5.0 LE (aptX, aptX HD), NFC

GPS
GPS, Glonass, BDS, Galileo

Battery
3400 mAh, non-removable

operating system
Android 8.0 Nougat + MIUI 9.5

Sim card
2x nanoSIM


For those that want to know more:

  • Xiaomi Mi MIX 3 Review: Sliders Returning
  • Honor Play review: the best smartphone for 10 000 hryvnia
  • Sony Xperia XZ2 Premium review: flagship with dual camera and 4K HDR display
  • Samsung Galaxy Note9 review: maximum technology and features
  • Review Huawei Y6 Prime 2018: a state employee with a handful of buns
  • Samsung Galaxy S10 + Review: Anniversary flagship with five cameras