تقييمات سماعات Xiaomi Airdots Pro

أثبتت سماعات الرأس اللاسلكية Xiaomi Airdots Pro أنها نموذج ناجح للغاية. تمكنت الشركة بالكامل تقريبا

تعكس مفهوم أبل Airpods في الجديدالمنتج. لكن أي عرض تقديمي سيبدو مثاليًا حتى يصل الأمر إلى المستخدمين الحقيقيين. في هذه المقالة ، قررنا جمع كل الملاحظات حول Airdots Pro من مستخدمين حقيقيين تمكنوا من اختبار سماعات الرأس وتشكيل رأي. يبحث الكثير من المستخدمين عن المراجعات قبل شراء وجمع معلومات المنتج. وهذا هو النهج الصحيح! لنبدأ!

Airdots برو الاستعراضات

كل مراجعة المستخدم على أي حالشخصي ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالصوت. ومع ذلك ، لفهم صوت جيد ، سماعات الرأس نعطيه أو لا ، ليس من الصعب للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك معلمات مثل قابلية الاستخدام واستقرار الاتصال ، والتي لن تذهب إلى أي مكان.

مراجعة №1

في النهاية حصلت على Airdots Proعلى علي. تجربة استخدام سماعات الرأس اللاسلكية ليست موجودة. بادئ ذي بدء ، كيفية الجلوس: لا يشعرون بالارتياح عند ارتدائهم ، وهذا رائع جدًا! من السلبيات التي لاحظت أنها غير مريحة للغاية ، مررت بجميع وسائد الأذن من المجموعة ، ولم أجد حلاً مثالياً.

بواسطة الصوت أعطوني. إذا كنت تصف الصورة الكاملة للصوت ، فبالنسبة لي - التمزيق مع الترددات العالية ، وليس ما يكفي من الجهير. ربما ، بالطبع ، لم أكن أتعلم بشكل صحيح وضع سماعات الرأس في أذني ، وسوف أواصل التجربة! وحدة التخزين أكثر من كافية ، أستمع إلى 70٪ ، يكفي!

قرأت الاستعراضات على الإنترنت ، وكثير من الناس يكتبون تلك السماعاتكبير جدا حسنًا ، نعم ، إنها أكثر من AirPods ، لكنك لا تنسى السعر الذي اشتريت منه. وهو أقل 3-4 مرات! بالنسبة لي شخصيا ، هذا ليس بالأمر الحاسم ، لم أكن أهتم به على الإطلاق.

شوموداف يعمل في مترو الأنفاق ، على سبيل المثال ، هو ملحوظ بشكل خاص! بالتأكيد سأستخدم هذه الوظيفة ، يبدو الصوت أكثر نظافة أو أي شيء ... من خلال الحكم الذاتي ، كل شيء رائع!

لمسة تحكم على الخمسة الاوائل ، كل شيء يعملاستجابة سريعة وفورية. شخص ما يشكو من ردود عشوائية ، لمدة يومين من الاستخدام لم تكن هناك مثل هذه الحالات ، ربما كنت محظوظاً ، لا أعرف!) بشكل عام ، Airdots Pro رائع ، ولهذا السعر الأفضل!

مراجعة رقم 2

يمكنني استخدام سماعات الرأس لمدة 5 أيام بالفعل ، فهي في الأعلى ،سأخبرك! لا يوجد مقالب اتصال ، حتى أكثر من 10 أمتار من الهاتف ، لا يختفي الصوت! أنا بالتأكيد لست من عشاق الموسيقى ، لكني أحببت الصوت! صوت واضح ، ما يكفي من البص ، حتى يهز! سوف ألاحظ الميكروفون. اعتقدت أنه سيكون من الأسوأ عند التحدث ، لكن لا ، يسمعني المحاور تمامًا كما أفعل! قم بالاتصال السريع بالهاتف ، وافتح غطاء صندوق الهاتف ، وأنشئ الاتصال بالفعل! كايف!

مراجعة رقم 3

بالمقارنة مع Airpods ، Airdots Pro لاتعال هنا صادق فهي أكبر في الحجم ، بما في ذلك القضية. ناقص بالنسبة لي شخصيا هو أنها قناة منها! أنا لا أحب عندما العزلة الكاملة عن العالم الخارجي ، فإنه مزعج في بعض الأحيان! ما زلت لا أحب الميكروفون ، لا بد لي من الضغط والتحدث بصوت أعلى.

مراجعة №4

أستخدم سماعات Apple بفعالية ولديما للمقارنة. أول شيء أريد أن أبدأه هو حالة. Airdots Pro لديه ماتي ، لطيف الملمس! هذا ، بالطبع ، زائد. لا توجد بصمات أو خدوش ، مثل أبل لامع. صحيح أن علبة XIAOMI أثخن بسنتيمتر وأثقل بمقدار 10 غرامات. بيد واحدة القضية مع أي مشاكل. انقر والوصول إلى سماعة مفتوحة!

مؤشر الشحن في Airdots Pro غير مدروس ،فقط ديود واحد دون مستويات. ولكن على سماعات الرأس نفسها هناك إشارة. هناك تقليل الضوضاء ، لكنه يعمل بشكل سيء. لم يكن لدي تأثير Wow ، لكنني لم أكن مستاءً ، مشكوك فيها ، بالنسبة لي الشريحة. من الرائع وجود مستشعر الأشعة تحت الحمراء في سماعات الرأس. انها مريحة! أخرج السماعات من أذنه ، الموسيقى متوقفة.

الحكم الذاتي ، بالمناسبة ، في سماعات الرأس من Xiaomiتحولت إلى أن تكون أقل من Airpods. كانت إحدى شحنات سماعات Airdots كافية لمدة 3 ساعات من الموسيقى ، بينما عملت سماعات Apple لمدة 4 ساعات تقريبًا! إذا أخذنا الحكم الذاتي العام مع القضية ، فإن الفرق هو ما يقرب من 2 مرات لصالح Yabloko!

الصوت ليس سيئًا ، لكن ليس رائعًا. وسأكون ممتنا في 4 مع ناقص طفيف ، ويمكن وصوت أفضل. هناك تأخير في الصوت في الألعاب ، لكنه ضئيل للغاية ، كما هو الحال في AirPods تقريبًا ، لا أدفع أي اهتمام.

مراجعة №5

أستخدم سماعات الرأس لأكثر من أسبوع وأنا مستعدتبادل التعليقات حول عملهم. أحببت الجودة! ماتي البلاستيك هو لطيف جدا لمسة. وهي مصنوعة من كل من القضية وسماعات الرأس نفسها. رائع ، حتى لو حصلت على سماعات رأس واحدة تلو الأخرى ، فإنه يتم توصيلها بالهاتف الذكي دون أي مشاكل! الصوت جيد ، وليس الأفضل بالطبع ، ولكن علينا جميعًا أن نفهم ما يمكن توقعه من سماعات الرأس مقابل 60 دولارًا.

منزعج أنه لا يمكنك تسجيل الصوتالرسائل (نفس Whatsapp أو Viber) من ميكروفون Airdots Pro. سيكون ذلك مناسبًا جدًا! الحكم الذاتي ليس بالأعلى ، لكن لدي ما يكفي للعيون ، خلال الأسبوع قمت بشحن القضية مرتين. أستمع إلى الموسيقى في كثير من الأحيان ، ولكن ليس لفترة طويلة. حسنًا ، آخر ناقص هو Bluetooth 4.2 ، لماذا على الإصدار الخامس؟ يشبه المسوقين مرة أخرى!

انظر أيضا: نظرائهم الحديثة أبل Airpods

ترك التعليق

تم جمع هذه المراجعات عبر الإنترنت إذا كنت تريدللمشاركة وترك ملاحظات حول Airdots Pro ، ثم اكتبها في التعليقات على هذه المقالة ، سنقوم بنشرها! حتى نتمكن من إنشاء صورة أكثر اكتمالا لطراز سماعة الرأس اللاسلكية من Xiaomi!

من أين تشتري؟

في جميع المواقع الصينية الكبيرة ، تتوفر حداثة للطلب ، وشراء Airdots Pro اليوم ليس مشكلة. وهنا لائحة من البائعين التحقق:

ALIEXPRESS (متجر شياو مي السلطة)
شراء سماعات الرأس

ALIEXPRESS (متجر MIJI)
شراء سماعات الرأس

ALIEXPRESS (متجر DTOP)
شراء سماعات الرأس

ALIEXPRESS (مصنع السورس الإلكتروني)
شراء سماعات الرأس

Reviews of Xiaomi Airdots Pro headphones

Xiaomi Airdots Pro wireless headphones have proven to be a very successful model. The company managed almost completely

reflect the concept of Apple Airpods in its newproduct. But any presentation will look perfect until it comes to real users. In this article, we decided to collect all feedback about Airdots Pro from real users who managed to test the headphones and form an opinion. Many users look for reviews before buying and collect product information. And this is the right approach! Let's start!

Airdots Pro Reviews

Every user review anywaysubjective, especially when it comes to sound. However, to understand a good sound, headphones give out or not, not so difficult. In addition, there are parameters such as usability and stability of the compound, which will not go anywhere.

Review №1

Today I finally got Airdots Pro, I orderedon Ali. The experience of using wireless headphones is not there. To begin with, how to sit: they are almost not felt when wearing, and this is very cool! Of the minuses would note not very comfortable fit, went through all the ear cushions from the kit, and could not find a perfect fit.

By the sound they gave me. If you describe the whole picture of the sound, so for me - busting with high frequencies, not enough bass. Maybe, of course, I did not quite correctly learn to place the headphones in my ear, I will still experiment! The volume is more than enough, I listen to 70%, enough!

I read reviews online, many people write that headphonesvery big. Well, yes, they are more than AirPods, but you do not forget about the price for which you bought them. And it is 3-4 times lower! For me personally, it is not critical, I did not pay attention to it at all.

Shumodav works in the subway, for example, this is especially noticeable! I will definitely use this function, the sound with it seemed cleaner or something ... By autonomy, everything is cool!

Touch control on the top five, everything worksfast, instant response. Someone complains about random responses, for 2 days of use there were no such cases, maybe I was lucky, I do not know!) In general, Airdots Pro is cool, for this price the best!

Review number 2

I use headphones for 5 days already, they are top,I'll tell you! No connection dumps, even more than 10 meters from the phone, the sound does not disappear! I'm certainly not a music lover, but I liked the sound! Clear sound, enough bass, even shakes! I will note the microphone. I thought it would be worse when talking, but no, the interlocutor hears me perfectly, as I do! Quickly connect to the phone, opened the case cover and the connection is already established! Kayf!

Review number 3

Compared to Airpods, Airdots Pro doesn'tcome here honest They are larger in size, including case. Minus for me personally is that they are channel ones! I do not like when complete isolation from the outside world, it sometimes annoying! I still do not like the microphone, I have to strain and speak louder.

Review №4

I use Apple headphones actively, and I havewhat to compare. The first thing I want to start is a case. Airdots Pro has a matte, pleasant to the touch! This, of course, a plus. No finger marks or scratches, like Apple's glossy. True, the case from Xiaomi is a whole centimeter thicker and heavier by 10 grams. One-handed case with no problems. Click and headphone access is open!

Indication of charging at Airdots Pro is not thought out,just one diode without levels. But on the headphones themselves there is an indication. There is noise reduction, but it works poorly. I didn’t have the “Wow” effect, but I wasn’t upset, dubious, as for me the chip. It's great that there is an infrared sensor in the headphones. It's comfortable! He took the headphones out of his ear, the music paused.

Autonomy, by the way, at the headphones from Xiaomiturned out to be lower than the Airpods. One charge of Airdots headphones was enough for 3 hours of music, while Apple's headphones worked for about 4 hours! If we take the general autonomy together with the case, then the difference is almost 2 times in favor of Yabloko!

The sound is not bad, but not cool. I would appreciate it at 4 with a slight minus, could and better sound. There is a sound delay in games, but it is minimal, as on AirPods approximately, I don’t pay any attention.

Review №5

I use headphones for more than a week and I’m readyshare feedback about their work. Quality liked! Matte plastic is very pleasant to the touch. It is made from both the case and the headphones themselves. Cool done, that even if you get the headphones one by one, then it hooks up to the smartphone without any problems! The sound is good, not the best of course, but we all need to understand what to expect from the headset for $ 60.

Upset that you can not record voiceMessages (the same Whatsapp or Viber) from the Airdots Pro microphone. That would be very convenient! Autonomy is not top, but I have enough for the eyes, during the week I charged the case twice. I listen to music quite often, but not for long. Well, the last minus is Bluetooth 4.2, why on the fifth version? Looks like marketers again!

See also: Modern counterparts Apple Airpods

Leave feedback

These reviews were collected online if you wantto participate and leave feedback about Airdots Pro, then just write it in the comments to this article, we will publish it! So we can create a more complete picture of the wireless headphone model from Xiaomi!

Where can one buy?

At all the largest Chinese sites, the novelty is available for ordering, and buying Airdots Pro today is not a problem. Here is a list of verified sellers:

Aliexpress (Authority Xiao-Mi Store)
Buy headphones

Aliexpress (MIJI Store)
Buy headphones

Aliexpress (DTOP Store)
Buy headphones

Aliexpress (E-Sourse Factory)
Buy headphones