Samsung Galaxy S10 و S10 + و S10 5G: المراجعة الأكثر تفصيلاً

كشفت سامسونج رسميًا عن Galaxy S10 و S10 + و S10e و S10 5G الجديد. هذا هو خط كامل من الهواتف الجديدة ، والتي

تخطط الشركة المصنعة في عام 2019 لرفعربح جيد. من الواضح أن الكوري يريد السيطرة على سوق الهاتف المحمول مرة أخرى ، ولكن إذا نجح أو لم ينجح ، فيمكننا تقييمه لاحقًا. في أي حال ، لدينا شيء نناقشه ، لذلك ننتقل إلى الأكثر إثارة للاهتمام - استعراض Galaxy S10 الجديد.

Galaxy S10 و S10 +

أصبح خط Galaxy S متنوعًا جدًا ، لكنلا تزال الشركة تركز على S10 و S10 +. هذان هما الهواتف الذكية الرئيسية التي من المتوقع أن تنقل الشركة إلى مستوى جديد. لنبدأ المراجعة معهم!

تصميم

لقد تم سامسونج شحذ لمدة خمس سنوات حتى الآنتصميم الرائد. ويبدو أنها نجحت أخيرًا في الوصول إلى قمة الموضة. رغم أن الكثيرين يمكنهم المجادلة مع ذلك ولكن إذا كنت لا تأخذ المبادئ الذاتية بشكل عام ، فإن العناصر الجديدة تبدو رائعة. تعتمد الشركة المصنعة فقط على المواد المتميزة (الزجاج والألومنيوم) لإنشاء وصفة مثالية لتصميم الصيغة. في خط سامسونج ، هذه الهواتف هي أجمل هذه الهواتف اليوم.

كان على الكوريين اتخاذ تدابير يائسة للتحقيق هذه النسبة المذهلة من مساحة الشاشة للجسم - أكثر من 93 في المئة على S10 +. أجبرت الحرب المستمرة مع الإطارات الجانبية الشركة المصنعة على إعطاء الأفضلية لثقب صغير للكاميرا مباشرة على الشاشة. كما تخلت شركة Samsung عن ماسحات البصمات المعتادة لصالح الموجات فوق الصوتية ، والتي تم تضمينها في الشاشة. على الفور ، نلاحظ أن هذه تقنية مختلفة تمامًا عن تقنية Huawei Mate 20 Pro و OnePlus 6T. من الناحية النظرية ، يجب أن تعمل Samsung مع الماسح الضوئي بشكل أسرع وأكثر أمانًا.

خصائص

Galaxy S10
Galaxy S10 +

اللون
أم لؤلؤة ، أونيكس ، أكوامارين
الصدف ، الجزع ، الزبرجد ، السيراميك الأبيض ، السيراميك الأسود

عرض
6.1 بوصة (شاشة منحنية على كلا الجانبين) Super AMOLED ، QHD +
6.4 بوصة (شاشة منحنية على كلا الجانبين) Super AMOLED ، QHD +

بصمة الماسح الضوئي
بالموجات فوق الصوتية تحت العرض
بالموجات فوق الصوتية تحت العرض

بطارية
3400 مللي أمبير في الساعة
4100 مللي أمبير

معالج
أنف العجل 855 / إكسينوس
أنف العجل 855 / إكسينوس

ذاكرة
6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

128 / 512GB + microSD
6/8/12 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي

128 / 512GB / 1TB + microSD

FaceUnlock
نعم
نعم

كاميرا صورة شخصية
واحد
اثنان

الكاميرا الرئيسية
الثلاثي (المقربة ، زاوية واسعة ، واسعة جدا)
الثلاثي (المقربة ، زاوية واسعة ، واسعة جدا)

في هذا القسم ، يمكننا ملاحظة وجودمكبرات صوت ستيريو ، منفذ USB من النوع C. IP68 حماية المياه المقدمة. هناك زر Bixby خاص. سوف الإصدارات السيراميك من S10 + تعزيز مقاومة الخدش وحماية من الجرجرة.

يعرض ، بالمناسبة ، رؤية ممتازة علىالشارع ودقة اللون عالية. فيما يتعلق بالمعالج ، يجب أن أقول إن شريحة Snapdragon 855 هي اللؤلؤة الرئيسية في السفن الرئيسية. إنه يعمل مع أربعة نوى كورتكس- A55 1.8 جيجاهيرتز فعالة ، وثلاثة نوى أداء كورتيكس- A76 2.4 جيجا هرتز ونواة كورتيكس- A76 عالية النواة 2.84 جيجاهيرتز. يجب أن يوفر المعالج نتيجة قوية وفعالة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دعم لدولبي Atmos للألعاب ، وتحسين لمحرك Unity. وفي الوقت نفسه ، سيتم إصدار النسخة الدولية من الهاتف مع مجموعة شرائح Exynos ، والتي تعتبر تقليدًا بالفعل.

يجب أن توفر سعة البطارية المعلنةأكثر من 24 ساعة عمر البطارية. أيضًا ، يدعم الهاتف الذكي الشحن اللاسلكي العكسي ، أي أنه يمكن للجهاز شحن الأجهزة الأخرى بدعم Qi.

كاميرا

مشغلات الكاميرا ثلاثية غالاكسي S10 و S10 +مصلحة أكبر من العملاء ، بدلا من التصميم. إنها مزيج من كاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل وكاميرا عريضة 12 ميجابكسل وزاوية واسعة 16 ميجابكسل (فتحة F / 2.4 + F1.5 / F2.4 + F2.2 ، على التوالي). لقد لاحظت بالفعل أن الكاميرا الثانية بها فتحة متغير مزدوج ، ولكل منها OIS. يتيح لك ذلك تحقيق صور مثالية في ظروف الإضاءة المنخفضة عن طريق دمج الإطارات. بشكل عام ، يمكنك الحصول على لقطات رائعة بأقصى قدر من التقريب وإستعراضات رائعة بشكل لا يصدق على Galaxy S10 و S10 +.

الكاميرا الأمامية هي 10 ميجابيكسلعدسة. في الإصدار الأقدم ، بالإضافة إلى الكاميرا 10 ميجابيكسل ، يتوفر أيضًا التقاط صور 8 ميجابكسل. توفر كاميرا الصور الشخصية أيضًا دعمًا لتثبيت الصورة البصرية وتسجيل الفيديو بدقة 4K. يسلط الضوء على المنافسين.

بالطبع ، كل شيء يبدو مقنعا للغاية وبشكل مثير للصدمة ، ولكن في الواقع ، فقدت هواتف Galaxy الذكية دائمًا في معارك الصور ، لأن خوارزميات البرامج لم يتم شحذها بما فيه الكفاية. على الرغم من أن هواتف Google و Huawei لا تتمتع في بعض الأحيان بهذه الخصائص المثيرة للإعجاب ، إلا أنها في نفس الوقت تتعامل بشكل أفضل مع التصوير الفوتوغرافي. بعد ذلك ، سنكون قادرين على تقييم جودة الصورة مقارنةً بالمنافسين.

البرمجيات

سيتم شحن Galaxy S10 و S10 + مع Androidفطيرة على متنها وجميلة OneUI قذيفة. هذه واجهة جديدة تم تصميمها مع توقع تفاعل مريح وبديهي مع جميع تطبيقات وقوائم Samsung القياسية. بقي Bixby 2.0 أيضًا جزءًا من النظام.

لاحظ أيضًا أن كلا الهاتفين يدعم تقنية LTEولا يتوافق مع 5G ، حيث أصدرت الشركة المصنعة نسخة منفصلة من Galaxy S10 5G. Wi-Fi 6 ، المعروف أيضًا باسم Wi-Fi 802.11ax ، متاح في كلا الرائدين.

Galaxy S10 5G

Samsung Galaxy S10 5G هو إصدار آخر من البرنامج الرائد الكوري الجديد ، والذي يستهدف المستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في الحصول على أكثر الأجهزة تقدماً من حيث التكنولوجيا.

5G

بالطبع ، الميزة الرئيسية لهذا الإصدارهو دعم 5G. هذا هو واحد من أول الهواتف التي تم تقديمها رسميًا والتي تدعم شبكة الجيل الجديد ، والتي تركز على المستقبل. توفر شبكة 5G نقل أسرع للبيانات وخفض زمن الوصول واتصالات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من معيار LTE الحالي.

المشغلين في جميع أنحاء العالم الآنأعرض ببطء دعمهم للمعايير الجديدة. في الولايات المتحدة ، بدأ جميع مقدمي الخدمات الرئيسيين الأربعة بالفعل اختبار الشبكة في بعض المدن والمناطق. من المعتقد أن التوزيع العالمي لـ 5 G سيكون فقط في عام 2020 ، وبحلول عام 2024 سيكون حوالي 40 بالمائة من السكان قادرين على استخدامه.

آمل أن تفهم أن شراء جهاز Galaxy S10 5G ليس له معنى كبير الآن ، بل هو دليل على حدوث انفراجة.

عرض

بالإضافة إلى دعم 5G ، هناك ميزة رئيسية أخرى.هذا الإصدار من الهاتف الذكي عبارة عن شاشة AMOLED ضخمة. إنه أكبر من Galaxy S10 +. يصل قطرها إلى 11 بوصة. هناك بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، والتي ينبغي أن توفر عمر بطارية جيد. على الرغم من أن شاشة كبيرة وكاميرا يمكن أن تأكل تهمة جيدة.

ستقتصر النسخة 5G على طراز واحد بسعة 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. حسنًا ، سيكون لديك عدسة رابعة أخرى خلفك.

كاميرا ToF

يبدو ، لماذا الهاتف الذكي لديه الكثير من الكاميرات. ومع ذلك ، هذا هو تفسير معقول تماما. الآن يمكنك غالبًا سماع شيء مثل الواقع المعزز. لكن العديد من الشركات المصنعة قد تخلت عن الواقع الافتراضي وتركز الآن على تطوير وحدات AR أكثر تقدما وأسرع وأكثر دقة. واحدة من المشاكل الرئيسية مع AR هي الدقة. حتى الآن ، استخدمت الشركات المصنعة أساليب مختلفة ، مثل قياسات الليزر للمسافات والكاميرات المزدوجة لتصور العمق. تعد كاميرا ToF (وقت الرحلة) هي الجيل التالي لإصلاح جميع المحاولات السابقة.

وأضاف الشركة المصنعة هنا للتأكد من دقتها فيتقدير المسافات وطمس الخلفية في الفيديو و "المسطرة" في الواقع المعزز. على هذا ، ربما ، مع وجود اختلافات في الإصدار 5G عن الآخرين ، يمكنك إنهاء المحادثة.

هل يمكنني استخدام Galaxy S10 5G على شبكة LTE (4G)؟ نعم ، يمكنك ذلك ، لأن الهاتف الذكي يدعم الاتصال بشبكات الجيل السابق. لذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الخروج لهذا الوحش.

تبدأ الأسعار والمبيعات

زادت شركة Samsung من تكلفة أجهزتها الرئيسية ، لكن لا تزال تكلفتها أقل من iPhone نفسه.

Galaxy S10 - 68 990 روبل وما فوق

Galaxy S10 + - 76 990 روبل وما فوق

تم تقديم هاتف Galaxy آخر أيضًا.S10e ، لكننا سنخبرنا عنها بشكل منفصل. تكلفته تبدأ من 56،990 روبل. الآن ، بناءً على الطلب المسبق لأي هاتف من هواتف Galaxy S10 ، يمكنك تلقي سماعات رأس لاسلكية من Galaxy Buds كهدية جديدة.

بدأت الطلبات الأولية في 21 فبراير. من 8 مارس ، ستظهر عناصر جديدة في المتاجر والمتاجر عبر الإنترنت.

لا يزال سعر جهاز Galaxy S10 5G غير معروف. ولكن ، على الأرجح ، سيكون زائد من 100-200 دولار.

Samsung Galaxy S10, S10 +, S10 5G: the most detailed review

Samsung has officially unveiled the new Galaxy S10, S10+, S10e, S10 5G. This is a whole line of new phones on which

the manufacturer plans to raise in 2019good profit. It is obvious that the Korean wants to dominate the mobile market again, but we will be able to assess whether he succeeds or not a little later. In any case, we have something to discuss, so let's move on to the most interesting — review of the new Galaxy S10.

Galaxy S10 and S10 +

The Galaxy S line has become quite diverse, butthe company still focuses on the S10 and S10 +. These are the two main smartphones that are expected to take the company to a new level. Let's start the review with them!

Design

Samsung has been honing itsdesign of their flagships. And it seems she has finally managed to reach the pinnacle of style. Although many may argue with this. But if you do not take subjective principles, in general the new products look brilliant. The manufacturer relies only on premium materials (glass and aluminum) to create the perfect recipe for the design formula. In the Samsung line, these phones are the most beautiful to date.

The Korean had to take desperate measures toachieve such a stunning screen-to-body ratio — over 93 percent on S10+. The constant war with side frames forced the manufacturer to give preference to a small hole for the camera directly in the display. Samsung also abandoned the usual fingerprint scanners in favor of an ultrasonic one, which is built into the display. Let us immediately note that this is a completely different technology than that of the Huawei Mate 20 Pro and OnePlus 6T. Samsung's scanner should theoretically work faster and more securely.

Specifications

Galaxy S10
Galaxy S10+

Colour
Mother of pearl, Onyx, Aquamarine
Mother of pearl, Onyx, Aquamarine, White ceramics, Black ceramics

Display
6.1 inches (Curved screen on both sides) Super AMOLED, QHD+
6.4 inches (Curved screen on both sides) Super AMOLED, QHD+

The fingerprint scanner
Ultrasonic under display
Ultrasonic under display

Battery
3400 mAh
4100 mAh

CPU
Snapdragon 855/Exynos
Snapdragon 855/Exynos

Memory
6/8 GB RAM

128 / 512GB + microSD
6/8/12 GB RAM

128 / 512GB / 1TB + microSD

Faceunlock
Yes
Yes

Selfie camera
one
two

Main camera
Triple (telephoto, wide-angle, ultra-wide-angle)
Triple (telephoto, wide-angle, ultra-wide-angle)

In the same section we can note the presencestereo speakers, USB Type-C port. Water protection according to IP68 standard is provided. There is a dedicated Bixby button. Ceramic versions of the S10+ will have increased scratch resistance and scuff resistance.

The displays, by the way, have excellent visibility onoutdoors and high color accuracy. Regarding the processor, it must be said that the Snapdragon 855 chip is the main pearl of the flagships. It is paired with four efficient 1.8 GHz Cortex-A55 cores, three high-performance 2.4 GHz Cortex-A76 cores, and one high-performance 2.84 GHz Cortex-A76 core. The processor must provide powerful and efficient results. In addition, there is support for Dolby Atmos for games, optimization for the Unity Engine. Meanwhile, the international version of the phone will be released with the Exynos chipset, which is already a tradition.

The declared battery capacity must providemore than 24 hours of battery life. The smartphone also supports reverse wireless charging, meaning the device can charge other Qi-enabled devices.

Camera

The triple camera of the Galaxy S10 and S10+ callsthe greatest interest from clients than design. It is a combination of a 12 MP telephoto camera, a 12 MP wide-angle camera and a 16 MP ultra-wide-angle camera (aperture F / 2.4 + F1.5 / F2.4 + F2.2 respectively). You'll have already noticed that the second camera has dual variable apertures, each with OIS. This allows you to achieve perfect shots in low light conditions by merging frames. Overall, you can get great close-up shots and incredibly beautiful panoramas on the Galaxy S10 and S10+.

Front camera is 10 MPlens. In the older version, in addition to the 10 megapixel camera, 8 megapixel portrait shooting is also available. The selfie camera also provides support for optical image stabilization and 4K video recording. It highlights among competitors.

Of course, it all sounds very convincing andShockingly, in reality, Galaxy smartphones always lost in photo battles because the software algorithms were not sufficiently refined. While phones from Google and Huawei sometimes do not have such impressive characteristics, but at the same time they are better at taking photos. Later we will be able to evaluate the quality of the photo in comparison with competitors.

BY

Galaxy S10 and S10+ will ship with AndroidPie on board and a beautiful OneUI shell. This is a new interface that was designed to be comfortable and intuitive to interact with all standard Samsung apps and menus. Bixby 2.0 also remains part of the system.

Note also that both phones support LTEand do not have compatibility with 5G, as the manufacturer has released a separate version of the Galaxy S10 5G. Wi-Fi 6, also known as Wi-Fi 802.11ax, is available on both flagships.

Galaxy S10 5G

Samsung Galaxy S10 5G — this is another versionnew flagship from the Korean, which is aimed at advanced users who want to have the most advanced device in terms of technology.

5G

Of course, the main feature of this versionis 5G support. This is one of the first officially introduced phones to support the next generation network, which is oriented towards the future. The 5G network offers faster data transfer, lower latency and more energy-efficient connections than the current LTE standard.

Operators around the world nowslowly introduce their own support for the new standard. In the US, all four major providers have already started testing the network in some cities and regions. It is believed that the global distribution of 5G will be only in 2020, and by 2024 about 40 percent of the population will be able to use it.

I hope you understand that there is no particular point in buying the Galaxy S10 5G now, it is rather a demonstration of a breakthrough.

Display

In addition to 5G support, there is another key featurethis version of the smartphone — huge AMOLED display. It's even larger than the Galaxy S10+. Its diagonal reaches 11 inches. There is a 4500 mAh battery here, which should provide good battery life. Although a large display and cameras can eat up a lot of charge.

Version 5G will be limited to one model with 256 GB of internal memory and 8 GB of RAM. Well, you will have another fourth lens behind you.

ToF camera

It would seem, why does a smartphone need so many cameras?However, there is a completely reasonable explanation for this. Nowadays you can often hear the concept of augmented reality. But numerous manufacturers have abandoned VR and are now focused on developing better, faster, and more accurate AR modules. One of the main problems with AR — it's precision. Until now, manufacturers have used various methods, such as laser measurements for distance and dual cameras for depth perception. ToF (Time of Flight) camera — this is the next generation to correct all previous attempts.

The manufacturer added it here for accuracy.estimating distances, background blur in video, and “rulers” in augmented reality. This is probably where we can end the conversation with the differences between the 5G version and others.

Can I use Galaxy S10 5G on LTE (4G) network? Yes, you can, since the smartphone supports connection to legacy networks. Therefore, if you wish, you can fork out for this beast.

Prices and sales start

Samsung has increased the cost of its flagships, but still they still cost less than the same iPhone.

Galaxy S10 — 68,990 rubles and above

Galaxy S10+ — 76,990 rubles and above

Another Galaxy phone was also introduced.S10e, but we will tell about it separately. Its cost starts from 56,990 rubles. Now, on the pre-order of any Galaxy S10 phone, you can receive as a gift new Galaxy Buds wireless headphones.

Preliminary orders started on February 21. From March 8, new items will appear in stores and online stores.

The price of the Galaxy S10 5G is not yet known. But most likely it will be a plus of 100-200 dollars.