سبعة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة صغيرة الحجم للعمل والدراسة. التصنيف الروسي

على قناة Device YouTube ، قدموا مجموعة مختارة من سبعة طرازات ultrabook تستحق الشراء في عام 2022. الجميع

الأجهزة خفيفة الوزن وتشغيل هادئ إلى حد ما. تناقش

أدرج مضيف قناة YouTube Device الميزات والإيجابيات والسلبيات الرئيسية لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المدمجة لعام 2022.

  1. Lenovo IdeaPad 1 11ADA05 82GV003TRK. يبلغ قطر هذا الكمبيوتر المحمول 11.6بوصة ، ويزن ما يزيد قليلاً عن كيلوغرام واحد. تم تثبيت معالج AMD Athlon Silver 3050e مع رسومات Vega 3 المدمجة على جهاز ultrabook. حجم ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت ، SSD - 128 جيجا بايت (ويمكن استبداله بآخر إذا رغبت في ذلك). يمكن لهذا الجهاز التعامل بسهولة مع الكتابة أو البحث عن المعلومات على الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو. ويمكنه "العيش" دون إعادة شحن لمدة ست إلى ثماني ساعات.

أحد عشر

  1. HONOR MagicBook X 14NBR-WAI9 53011TVN-001. يمكن أن يطلق عليه نوع من الوسط الذهبي.شاشة IPS لهذا اللاب توب 14 بوصة. في الوقت نفسه ، يوجد Intel Core i3 10110U هنا ، مما يجعل من السهل التعامل مع أي مهمة مكتبية. يحتوي MagicBook X على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من SSD. في الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى معالجة الصور عليها: تسمح خصائص العرض بذلك. تبلغ سعة بطارية اللاب توب 56 وات ، لذا ستستخدمه لمدة تصل إلى 10 ساعات في الوضع المختلط. بالإضافة إلى ذلك ، إلى جانب HONOR MagicBook X ، تحصل على Windows 10 مرخص.

أحد عشر

  1. Apple MacBook Air 13 أواخر 2020 MGN93RU / A. هذا نموذج قوي للغاية على معالج خاص.أبل M1. هذا الكمبيوتر المحمول مزود أيضًا بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت SSD. بفضل الشاشة المتطورة ، يمكنك العمل بسهولة مع أي صور. من المستحيل عدم ذكر بطارية جيدة بقدرة 50 وات * ساعة ، حيث سيعيش الكمبيوتر المحمول حتى 18 ساعة دون إعادة الشحن.

أحد عشر

  1. لينوفو يوجا 7 14ACN6 82N7008MRU. هذا محول يمكن وضعه عليه360 درجة أو يتحول إلى جهاز لوحي ، حيث أنه مزود بشاشة لمس IPS مقاس 14 بوصة. ستتلقى أيضًا معالج AMD Ryzen 5 5600U مع Radeon Rx Vega 7 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت و SSD بسعة 512 جيجابايت عند الشراء. لذلك ، يمكنك تشغيل برامج عمل "ثقيلة" على هذا الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك ، يوجد عدد غير قليل من المنافذ: منفذ USB من النوع A واثنان من منافذ USB من النوع C. تبلغ سعة البطارية 71 وات ، والتي تصل إلى 8.5 ساعة من التشغيل دون إعادة الشحن في وضع تشغيل الفيديو.

أحد عشر

  1. Lenovo IdeaPad 5 Pro 14ACN6 82L7000TRK. مناسب لمن يحتاجون إلى شاشة جيدة.الكمبيوتر المحمول مزود بشاشة IPS مقاس 14 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ، بالإضافة إلى معالج AMD Ryzen 7 5800U مع Vega 8. وهناك 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1024 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. نتيجة لذلك ، تحصل على جهاز بأعلى مستوى من الأداء ، ويمكنك بسهولة العمل مع الرسومات. لا تزال سعة البطارية أقل من بطارية Lenovo Yoga 7: 56.5 واط.

أحد عشر

  1. أيسر بريداتور تريتون 300 SE PT314-51s-56G7 NH. QBJER.00B. سوف يمنحك الكمبيوتر المحمول الفرصة للعملحتى في برامج الجرافيكس المتطلبة. بينما يبدو Acer Predator Triton 300 SE صغيرًا ، إلا أنه يحتوي على الكثير من القوة بفضل معالج Core i5-11300H ، وبطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 3060 بسعة 6 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ، و 512 جيجا بايت SSD. لذلك ، يمكنك إجراء تحرير معقد أو العمل في Photoshop.

أحد عشر

  1. ASUS Zenbook 14X OLED UX5400EG-KN185T 90NB0T83-M001L0. هذا هو أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المدمجة بشكل عام.يتميز بشاشة OLED مقاس 14 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وسطوع 550 شمعة ، ومعالج Core i7-1165G7 ، وبطاقة رسومات GeForce MX450 ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت ، وذاكرة داخلية 512 جيجا بايت (SSD) + 32 جيجا بايت (إنتل أوبتان).

أحد عشر

Seven of the best compact laptops for work and study. Russian rating

The YouTube channel Device presented a selection of seven ultrabook models that are worth purchasing in 2022. All

The devices are lightweight and fairly quiet. Discuss

The host of YouTube channel Device has listed the main features, pros and cons of the best compact laptops for 2022.

  1. Lenovo IdeaPad 1 11ADA05 82GV003TRK. The diagonal of this laptop is only 11.6inches, and it weighs a little more than one kilogram. The ultrabook is equipped with an AMD Athlon Silver 3050e processor with integrated Vega 3 graphics. The amount of RAM is 4 GB, SSD – 128 GB (and it can be replaced with another if desired). This device can easily handle typing, searching the Internet or watching videos. And it can “live” without recharging for six to eight hours.

eleven

  1. HONOR MagicBook X 14NBR-WAI9 53011TVN-001. It can be called a kind of golden mean.The IPS screen of this laptop is 14 inches. At the same time, there is an Intel Core i3 10110U on board, which will allow you to easily cope with any office task. RAM in MagicBook X – 8 GB, SSD – 256 GB. At the same time, if you wish, you can even process photos on it: the display characteristics allow it. The laptop's battery capacity is 56 Wh, thanks to which you will use the laptop for up to 10 hours in mixed mode. In addition, along with HONOR MagicBook X you get licensed Windows 10.

eleven

  1. Apple MacBook Air 13 Late 2020 MGN93RU/A. This is a very powerful model on a proprietary processor.Apple M1. This laptop is also equipped with 8 GB of RAM, 256 GB SSD. Thanks to the top-end display, you can easily work with any images. It is impossible not to mention a good battery of 50 W * h, due to which the laptop will live up to 18 hours without recharging.

eleven

  1. Lenovo Yoga 7 14ACN6 82N7008MRU. This is a transformer that can be laid out on360 degrees or turn into a tablet, as it is equipped with a 14-inch IPS touch screen. You will also receive an AMD Ryzen 5 5600U processor with Radeon Rx Vega 7, 16 GB of RAM and a 512 GB SSD with purchase. Therefore, you can run even “heavy” work programs on this laptop. However, there are quite a few ports on it: one USB Type-A and two USB Type-C. The battery has a capacity of 71 Wh, which is up to 8.5 hours of operation without recharging in video playback mode.

eleven

  1. Lenovo IdeaPad 5 Pro 14ACN6 82L7000TRK. Suitable for those who need a good screen.The laptop is equipped with a 14-inch IPS display with a refresh rate of 90 Hz, as well as an AMD Ryzen 7 5800U processor with Vega 8. There is 16 GB of RAM, and internal – 1024 GB. The result is a device with the highest level of performance, and you can easily work with graphics. The battery capacity is still less than that of the Lenovo Yoga 7: 56.5 Wh.

eleven

  1. Acer Predator Triton 300 SE PT314-51s-56G7 NH. QBJER.00B. The laptop will give you the opportunity to workeven in demanding graphics programs. The Acer Predator Triton 300 SE, while looking small, packs a lot of power thanks to a Core i5-11300H processor, 6GB Nvidia GeForce RTX 3060 graphics card, 16GB RAM, and a 512GB SSD. Therefore, you can do complex editing or work in Photoshop.

eleven

  1. ASUS Zenbook 14X OLED UX5400EG-KN185T 90NB0T83-M001L0. This is one of the best compact laptops in general.It features a 14-inch OLED screen with a refresh rate of 90 Hz and a brightness of 550 nits, a Core i7-1165G7 processor, a GeForce MX450 graphics card, as well as 16 GB of RAM, internal 512 GB (SSD) + 32 GB (Intel Optane).

eleven