Smart Game Booster - أداة لا غنى عنها للاعبين

بين جمهورنا في الموقع ، هناك عدد كبير من عشاق ألعاب الكمبيوتر. وفقط لهم اليوم

سيكون هناك لمحة عامة عن البرنامج الأكثر فائدة -البرامج الذكية لعبة الداعم. من ، إن لم يكن أنت ، يعرف ما يشبه أن تطلقه لعبة كمبيوتر وفي الوقت نفسه يواجه مشاكل مستمرة في عملية اللعبة (يتجمد ، يتخلف ، ارتفاع درجة الحرارة ، وما إلى ذلك). تم إنشاء الأداة المساعدة Game Booster خصيصًا لحل هذه الصعوبات وتزويدك باللعبة الأكثر راحة. سنقوم الآن بتحليل الميزات الرئيسية لهذا البرنامج وسنخبرك بكيفية استخدامه.

لعبة الداعم الذكية

هنا هو محسن يسمىنظام تشغيل Windows ، وهو قادر على تحليل عمليات النظام في الخلفية وإغلاقها أو إيقاف الإجراء إذا لم يكن لها أهمية عالمية في فترة زمنية معينة. بمعنى آخر ، يمكن لـ Smart Game Booster إيقاف عملية الخلفية لفترة أو تعليق خدمات Windows غير الضرورية من أجل زيادة أداء الكمبيوتر أثناء لعب الألعاب والتطبيقات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، مطوري Smart Game Boosterعلم هذه الأداة أيضًا لتحسين ذاكرة الوصول العشوائي والأقراص وعناصر بدء التشغيل. علاوة على ذلك ، يوفر البرنامج القدرة على مراقبة درجة حرارة المعالج ، GPU ، اللوحة الأم وسرعة المروحة في الوقت الحقيقي ، بالإضافة إلى معلومات حول FPS سيتم عرضها في الألعاب.

إذا حاولت الحفاظ على جميع المعلمات الموضحة فييمكنك التحكم في البرنامج ، ومن ثم تحقيق الحد الأقصى من تحسين النظام ، مما يعني أنه سيتم الانتهاء من جميع العمليات ومهام النظام التي كانت عديمة الفائدة في ذلك الوقت ، وسوف يتوفر عدد متزايد من موارد النظام ، وسيتم استخدام المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، لأنه سيتم مسحها.

كيفية استخدام البرنامج؟

الذكية لعبة الداعم هو متاح لتحميل مجاني. بعد التنزيل ، يجب عليك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. يرجى ملاحظة أنه في النافذة الرئيسية للبرنامج ، سترى اللوحة العلوية ، التي تحتوي على أقسام Boost و Metrics وبرامج التشغيل والأدوات المساعدة. لنبدأ بالترتيب ...

في علامة تبويب Boost ، يمكنك تحقيق أقصى قدر من تحسين النظام ، وإكمال المهام الحالية ذات الأهمية الضئيلة ، وذاكرة الوصول العشوائي الواضحة ، والتي يمكن انسدادها

علاوة على ذلك ، في البناء القياسات ، يمكنكرصد في الوقت الحقيقي لدرجة حرارة المعالج. يمكن لـ Smart Game Booster تتبع وعرض درجة حرارة المعدات الخاصة بك ، بما في ذلك درجة حرارة المعالج ، GPU ، اللوحة الأم ، وكذلك سرعة المروحة ، وقيمة FPS عندما تكون في اللعبة. احتفظ دائمًا بقيمة FPS أعلى من 60 في درجة الحرارة العادية.

يتيح لك Smart Game Booster تشغيل الألعاب داخل البرنامج. تحتاج فقط إلى إضافة جميع ألعاب الكمبيوتر إلى Smart Game Booster ، وسوف تبدأ بسرعة وتزيد من أداء لعبتك.

سوف الذكية لعبة الداعم تساعد أيضا في تحسينإعدادات النظام لديك لتحسين التسجيل ، وأداء النظام الفرعي للقرص وتحسين اتصال الإنترنت للحفاظ على استقرار النظام الخاص بك.

وظيفة على نفس القدر من الأهمية هي تحسين القرص. الأداة سوف تسرع جهاز الكمبيوتر الخاص بك العمل مع إلغاء تجزئة القرص سريعة وسهلة. يؤدي إلغاء التجزئة السريع وإلغاء التجزئة العميق إلى حل المشكلات مثل وقت الاستجابة الطويل ، كما يساعد على إطالة عمر القرص وتجعل من الصعب فقدان الملفات المحفوظة. بالنسبة لمحركات أقراص الحالة الصلبة ، فإن عملية إلغاء التجزئة غير مجدية ، بل إنها ضارة!

في قسم برامج التشغيل ، يمكنك التحديث بسهولةالسائق. بعد كل شيء ، يعد برنامج التشغيل القديم أحد الأسباب الرئيسية لأعطال اللعبة والشاشة الزرقاء وتعطل النظام. قام المطورون أيضًا بتدريس البرنامج للبحث تلقائيًا عن برامج التشغيل القديمة وتنزيل أحدث البرامج وتثبيتها لتزويدك بلعبة مرئية وسمعية محسّنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لذلك ، إذا كنت تريد أن تشعر ملموسمكاسب الأداء أثناء ألعاب الكمبيوتر ، وتحسين اللعب إلى أقصى حد ممكن ، لقد حان الوقت لاستخدام Smart Game Booster 4. يمكنك الآن تنزيله مجانًا تمامًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي. أعلن دعم ويندوز 10/8 / 8.1 / 7 / Vista / XP. لديه واجهة سهلة الاستخدام ، مما يعني أنه سهل الاستخدام. حتى المستخدم المبتدئ وغير المتقدم يمكنه التعامل معه ، على الرغم من عدم وجود واجهة روسية هنا.

مشاكل مثل بداية بطيئة ، منخفضةوأخيرا سيتم حل معدل الإطار والكفاءة المنخفضة مع هذه الأداة. وكل هذا مع القليل من اللمسات. يمكنك الاستمتاع باللعبة أكثر من أي وقت مضى! قم بتنزيل ومشاركة الاكتشاف مع اللاعبين الآخرين!

Smart Game Booster - an indispensable tool for gamers

Among our audience of the site there are a huge number of fans of computer games. And just for them today

there will be an overview of the most useful software -Smart Game Booster programs. Who, if not you, knows what it is like to be fired by a computer game and at the same time experience constant problems with the game process (freezes, lags, overheating, etc.). The Game Booster utility was created specifically to solve such difficulties and provide you with the most comfortable game. Right now we will analyze the main features of this program and tell you how to use it.

Smart game booster

Here is the so-called optimizerWindows operating system, which is able to analyze system processes in the background and close them or pause the action if they do not have global significance in a given period of time. In other words, Smart Game Booster can shut down the background process for a while or suspend unnecessary Windows services in order to maximize computer performance while playing games and other applications.

In addition, the developers of Smart Game Boostertaught this tool also to optimize RAM, disks and startup items. Moreover, the program provides the ability in real time to monitor the temperature of the processor, GPU, motherboard and fan speed, plus information about FPS will be displayed in games.

If you try to keep all the parameters described oncontrol with the program, then it is easy to achieve maximum system optimization, which means that all processes and system tasks that were useless at that time will be completed, an increased number of system resources will be available, more RAM will be used, because it will be cleared.

How to use the program?

Smart Game Booster is available forfree download. After downloading, you must install it on your computer and run it. Please note that in the main window of the program you will see the top panel, which contains the sections Boost, Metrics, Drivers, Utilities. Let's start in order ...

In the Boost tab, you can achieve maximum system optimization, complete current tasks of little importance, clear RAM, which can be clogged

Further, in the Metrics masonry, you canreal-time monitoring of processor temperature. Smart Game Booster can monitor and display the temperature of your equipment, including the temperature of the processor, GPU, motherboard, as well as the fan speed, as well as the FPS value when you are in the game. Always keep the FPS value above 60 at normal temperature.

Smart Game Booster allows you to run games within the program. You just need to add all your computer games to the Smart Game Booster, it will start quickly and increase the performance of your game.

Smart Game Booster will also help optimizeyour system settings to improve the registry, disk subsystem performance and improve the Internet connection to maintain the stability of your system.

An equally important function is disk optimization. The utility will speed up your working computer with quick and easy disk defragmentation. Quick defragmentation and deep defragmentation solve problems such as a long response time, and also help to extend the life of the disk and make it difficult to lose saved files. For SSDs, the defragmentation procedure is useless, and even harmful!

In the Drivers section, you can easily updatedrivers. After all, an outdated driver is one of the main causes of glitches in the game, blue screen and system crash. The developers also taught the program to automatically search for outdated drivers, download and install the latest ones to provide you with improved visual and auditory gameplay on your computer.

So, if you want to feel tangibleperformance gain during computer games, optimizing the gameplay as much as possible, it's time to use the Smart Game Booster 4. Right now you can download it absolutely free on your computer from the official website. Declared support for Windows 10/8 / 8.1 / 7 / Vista / XP. It has an intuitive interface, which means it is easy to use. Even a novice and non-advanced user can handle it, although there is no Russian interface here.

Problems like slow start, lowframe rate and low efficiency will finally be solved with this utility. And all this with just a few touches. You can enjoy the game as much as ever! Download and share the find with other gamers!