الهاتف الذكي OUKITEL C15 Pro مع "انخفاض" معروض للبيع بسعر 69.99 دولار

*** كإعلانات ***


</ img>

18 مارس هو يوم خاص لأوكيتيل. تحولت بريندا إلى 4 سنوات بالضبط ، وتكريمًا لذلك

قررت الشركة المصنعة تجديد مجموعة جديدةالهاتف الذكي غير مكلفة مع تصميم عصري. تم تجهيز OUKITEL C15 Pro بشاشة كبيرة مزودة بشاشة مسطحة ، ومعالج MediaTek MT6761 رباعي النواة ونظام التشغيل Android OS 9 Pie. النموذج متاح بالفعل للطلب في المتاجر الرسمية على AliExpress بسعر خاص قدره 69.99 دولارًا.

سيكون OUKITEL C15 Pro اختيارًا ممتازًا لهؤلاءالذي يبحث عن جهاز أنيق مع أداء كاف مقابل القليل من المال. تعد شريحة MeidaTek MT6761 (Helio A22) بتردد ساعة يبلغ 2 جيجاهرتز أكثر إنتاجية بنسبة 20٪ من MT6739 السابقة. بفضل SoC الجديدة وميزات توفير الطاقة لنظام التشغيل Android 9 OS ، زاد وقت تشغيل الجهاز بنسبة 30٪ مقارنة بموظفي الدولة الآخرين. سعة البطارية التي تبلغ 3200 مللي أمبير في الساعة تكفي ليوم واحد من الاستخدام النشط ، في حين نفد بعض المنافسين من الساعة السادسة مساءً. في وضع أكثر تجنيبًا ، يمكنك تحقيق استقلالية أفضل.

الجدة متوفرة بأربعة ألوان: الأسود والأخضر والأرجواني ، وكذلك "الشفق" مع التدرج. تحتل اللوحة الأمامية بأكملها تقريبًا شاشة بحجم 6.088 بوصة بدقة 1280 × 600 بكسل وقطعة قطرة. يستخدم Asahi Glass للحماية. الكاميرا الرئيسية هي 8 + 2 ميجابكسل ، الوحدة الأمامية 4 ميجابيكسل مع دعم لإلغاء قفل معرف الوجه. لم أنس الشركة المصنعة وحول الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

يعمل Presale OUKITEL C15 Pro من 18 إلى 31مارس ، سيكلف الهاتف الذكي 69.99 دولار فقط. بعد نهاية العرض الترويجي ، سيعود السعر إلى 79.99 دولارًا قياسيًا. يمكنك تقديم طلب في أحد متاجر الشركة الثلاثة: متجر OUKITEL Online ، متجر OUKITEL الرسمي أو متجر OUKITEL Authorization Store.

Smartphone OUKITEL C15 Pro with a "drop" is already on sale for $ 69.99

*** as advertisements ***


</ img>

March 18 is a special day for OUKITEL. The brand is exactly 4 years old, and in honor of this

the manufacturer decided to expand its lineupa new inexpensive smartphone with a modern design. OUKITEL C15 Pro is equipped with a large screen with a waterdrop notch, a quad-core MediaTek MT6761 processor and Android 9 Pie OS. The model is already available for order in official stores on AliExpress at a special price of $69.99.

OUKITEL C15 Pro will be an excellent choice for thosewho is looking for a stylish device with sufficient performance for little money. The MeidaTek MT6761 chip (Helio A22) with a clock frequency of 2 GHz is 20% more productive than the previous MT6739. Thanks to the new SoC and Android 9 OS energy saving features, the unit’s operating time has increased by 30% compared to other state employees. The battery capacity of 3200 mAh is enough for a day of active use, while some competitors run out of steam by six o'clock in the evening. In a more sparing mode, you can achieve better autonomy.

The new product is available in four colors:black, green, purple, and also “twilight” with a gradient. Almost the entire front panel is occupied by a 6.088-inch display with a resolution of 1280×600 pixels and a waterdrop notch. Asahi Glass is used for protection. The main camera is 8+2 megapixels, the front module is 4 MP with support for face unlocking Face ID. The manufacturer did not forget about the fingerprint scanner.

Presale OUKITEL C15 Pro runs from 18 to 31March, the smartphone will cost only $ 69.99. After the end of the promotion, the price will return to the standard $ 79.99. You can place an order in one of the company's three stores: OUKITEL Online Store, OUKITEL Official store or OUKITEL Authorizing Store.