أعلنت شركة Sony عن تاريخ إصدار PlayStation 5 ، حيث أعلنت عن وحدة تحكم جديدة لوحدة التحكم

رئيس شركة سوني إنترتينمنت إنترتينمنت أوروبا جيم ريان يطلع على مدونة PlayStation الرسمية للتحدث عن تاريخ الإصدار.

بلاي ستيشن 5 وجهاز التحكم الجديد.

ما هو معروف

فقط للعرض ، قرر ريان أن نلاحظ ذلكستتم تسمية وحدة التحكم الجديدة من سوني باسم PlayStation 5. ليس الأمر هو أن اللاعبين يشككون ، ولكن قبل أن تذكر الشركة وحدة التحكم باعتبارها الجيل التالي من PlayStation.

وكانت الرسالة المهمة الثانية هي إعلان تاريخ الإطلاق.المبيعات. وفقًا لـ Ryan ، سيظهر PlayStation 5 على أرفف المتاجر في 2020 Holidays. بناءً على تعليقات اللاعبين الأمريكيين ، فإن الشركات تدعى فترة عطلة عيد الميلاد ، حتى نتمكن من شراء وحدة تحكم في يناير 2021.

في النهاية ، تحدث جيم عن وحدة تحكم جديدة لـPlayStation 5. التغيير الرئيسي في جهاز التأشير للجيل القادم سيكون "التغذية المرتدة عن طريق اللمس" ، والتي ستحل محل الاهتزاز القياسي. وفقًا لـ Ryan ، سيتلقى اللاعبون مجموعة أكبر من الاستجابة التي تنقل بشكل أكثر دقة القوام والإجراءات.

سوف تظهر ردود الفعل اللمسية أيضًا في المشغلات.L2 / R2. يمكن للمطورين برمجة مقاومة المشغلات بحيث تشعر بالإحساس اللمسي للسهم المنبعث من القوس أو سيارة الدفع الرباعي تتحرك فوق التضاريس الصخرية.

Sony announced the release date of the PlayStation 5, announcing a new controller for the console

Sony Interactive Entertainment Europe president Jim Ryan peeks into the official PlayStation Blog to talk about the release date.

PlayStation 5 and the new controller.

What is known

Just for show, Ryan decided to note thatSony’s new console will be called the PlayStation 5. It’s not that gamers doubted it, but before the company mentioned the console as the next generation PlayStation.

The second significant message was the announcement of the launch date.sales. According to Ryan, the PlayStation 5 will appear on store shelves at the 2020 Holidays. Judging by the comments of American gamers, companies call the period of the Christmas holidays, so we can buy a console in January 2021.

In the end, Jim talked about a new controller forPlayStation 5. The main change in the next-generation pointing device will be “tactile feedback,” which will replace standard vibration. According to Ryan, players will receive a wider range of response that will more accurately convey textures and actions.

Tactile feedback will also appear in triggers.L2 / R2. Developers can program the resistance of the triggers so that you feel the tactile sensation of an arrow released from the bow or an SUV traveling over rocky terrain.