يستعد Stadia للانتقام: اشترت Google استوديوًا لتطوير ألعاب حصرية

لم يكن إطلاق خدمة الألعاب السحابية Stadia بمثابة تقدم كبير في هذه الصناعة ، بل وقد يخيب الأول

المستخدمين. ومع ذلك ، قررت Google عدم الاستسلام واستحوذت بالفعل على فريق لتطوير الألعاب الحصرية.

ما هو معروف

اشترت الشركة Typhoon Studios ، التي تتكون منقدامى المحاربين في الصناعة. لذلك عمل رئيس الاستوديو ، أليكس هتشينسون ، في فيلم Batman: Arkham Knight and Splinter Cell ، والمؤسس المشارك رائد Schneider ، المصمم الرئيسي لـ Sims 2 والمدير الإبداعي لـ Assassin's Creed III و Far Cry 4. ومع ذلك ، فقد أحببت Google قدرة فريق من 26 شخصًا على صنع ألعاب مثيرة للاهتمام ، والأهم من ذلك بسرعة.

"لقد قاموا بتشكيل فريق AAA والهدفالاستحواذ هو اكتساب ميزة في إنشاء ألعاب تحدد النظام الذي ينتظره الجميع. هذا هو أفضل فريق من قدامى المحاربين في صناعة AAA الذين لديهم بالفعل علاقة عمل ممتازة ويمكنهم شحن شيء بسرعة ولديهم الكثير من الأفكار الرائعة للمنصة "، قال جيد ريموند ، رئيس Stadia Games & Entertainment.


</ img>

انضم Typhoon Studios مؤخراًGoogle ، لذلك لا يزال مشروع Stadia الحصري في مرحلة مبكرة من التطوير والفريق يبحث عن أفكار. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لرايموند ، لن يتم إطلاق لعبة الاستوديو الجديدة قريبًا ويستحق الإصدار الانتظار بعد عام 2020. يعد Typhoon أول استوديو خاص لشركة Google ويفكر الآن في شراء فرق أخرى.

يعمل Typhoon حاليًا في رحلة إلى Savage Planet. نظرًا للاندماج مع Google ، لم تتغير خطط الفريق ، وسيتم إصدار اللعبة في 20 يناير على PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي في Epic Games Store.

المصدر: Gamesindustry.biz

</ p>
  • إطلاق "بيع الشتاء" الكبير على Steam: ألعاب كمبيوتر ممتازة مع خصومات تصل إلى 90٪
  • Steam Award: Valve يشجع اللاعبين على اختيار أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2019
  • السنة الجديدة في عالم الدبابات الغارة: أطلقت شركة Wargaming اختبارًا باستخدام دبابة وهدايا جديدة

Stadia is preparing a retaliation: Google bought a studio to develop exclusive games

The launch of the cloud gaming service Stadia was not a breakthrough in the industry, and even could disappoint the first

users. Nevertheless, Google decided not to give up and has already acquired a team for the development of exclusive games.

What is known

The company bought Typhoon Studios, consisting ofindustry veterans. So the head of the studio, Alex Hutchinson, worked on Batman: Arkham Knight and Splinter Cell, and co-founder Raid Schneider was considered the lead designer of Sims 2 and creative director of Assassin's Creed III and Far Cry 4. Nevertheless, Google liked the ability of a team of 26 people to make interesting games, and most importantly quickly.

“They really put together an AAA team, and the goalthe acquisition is to gain an advantage in creating games that define the system that everyone is waiting for. This is the best team of AAA industry veterans who already have an excellent working relationship and can quickly ship something and have a lot of great ideas for the platform, ”said Jade Raymond, head of Stadia Games & Entertainment.


</ img>

Typhoon Studios just recently joinedGoogle, so the exclusive Stadia project is still at an early stage of development and the team is looking for ideas. In addition, according to Raymond, the new studio game will not be released soon and the release is worth waiting after 2020. Typhoon is Google’s first exclusive studio and is now considering buying other teams.

Typhoon is currently working on Journey to the Savage Planet. Due to the merger with Google, the team’s plans have not changed, and the game will be released on January 20 on the PlayStation 4, Xbox One and PC in the Epic Games Store.

Source: Gamesindustry.biz

</ p>
  • Big “Winter Sale” launched on Steam: excellent PC games with discounts up to 90%
  • Steam Award: Valve encourages gamers to pick the best PC games of 2019
  • New Year in World of Tanks Blitz: Wargaming launched a test with a new tank and gifts