أفضل هاتف ذكي إلى 5000 هريفنيا

محتوى المقال:

  • Honor 9 Lite / Huawei P Smart
  • نوكيا 6.1
  • سيغما المحمول X- تريم PQ52
  • Xiaomi Redmi 5 Plus
  • XIAOMI مي A2 لايت
  • Samsung Galaxy J4 +

في حين

غمرت الشركات المصنعة في السوق مع الجديدلا تزال الهواتف الذكية ، القديمة ، أرخص ، وبالتدريج تجمع شركة مثيرة للاهتمام في النطاق السعري يصل إلى 5000 هريفنيا. يشغل "الصينيون" هذا الجزء بشدة ، وسنخبرك بالموديلات التي يجب الانتباه إليها.

الخيار الأفضل: Honor 9 Lite / Huawei P Smart


</ img>

نحن لا نجمع بين Honor 9 Lite و Huawei Pذكية - إنها متشابهة للغاية في التعبئة ، والاختلافات الرئيسية تكمن في التصميم. تم تجهيز كل من الهواتف الذكية بشاشة "عالية" بحجم 5.65 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 ومعالج Kirin 659 رباعي النواة ، وهو ما يكفي لتشغيل أي تطبيقات ، ولكن مع ألعاب المنافسين في Snapdragon ، فمن الأفضل. ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت ، 32 جيجابايت محرك. بطاقة microSD - فقط بدلاً من بطاقة sim الثانية. الكاميرا الرئيسية وهناك وهناك بدقة 13 + 2 ميجابكسل ، يسمح لك النظام المزدوج بالتقاط صور بخلفية غير واضحة. لمحبي الصور الشخصية ، يعد Honor 9 Lite المزود بكاميرا أمامية بدقة 13 + 2 ميجا بكسل مقابل الوحدة النمطية "المعتادة" البالغ 8 ميجابكسل من P Smart أكثر ملاءمة.

بطارية 3000 مللي أمبير كافية لكامليوم العمل. منفذ USB صغير ، والشحن السريع ليس كذلك ، وكذلك دعم Wi-Fi 5 جيجاهرتز. لكن الهواتف الذكية حصلت على NFC. Honor 9 Lite في علبة مع لوحة خلفية زجاجية 4700 هريفنيا. لدى Huawei P Smart ظهر معدني مع إدراجات بلاستيكية من الأعلى والأسفل ، وانخفض السعر مرة أخرى 5000 هريفنيا. إذا كنت قد أحببت هذا النموذج المعين - فاخذه حتى تفكيكه.

انظر أيضا: استعراض هواوي P الذكية

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • جودة الشاشة 18: 9
  • كاميرات جيدة
  • NFC
  • لا تهمة سريع
  • فتحة الهجينة microSD / Nano-SIM
  • الحكم الذاتي يمكن أن يكون أفضل

شرف 9 لايت

أنا رائع

هاتف ذكي جميل مع شاشة "عالية" وأربع كاميرات و NFC. خيار رائع لأولئك الذين لا يهتمون بالألعاب الثقيلة مع الرسومات ثلاثية الأبعاد. وإذا كنت لا تحب العلبة الزجاجية ، فهناك Huawei P Smart.

شراء في مريح

شراء في مرحبا

شراء في TTT

الخيار الافضل

هواوي P الذكية

وانا معدن

زميل ذكي في تصميم هادئ ، وقال انه لن يخجل منه. مع خفض الأسعار ، أصبح الجهاز أكثر جاذبية.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في MOYO

الخيار الافضل

</ p>

بديل: نوكيا 6.1


</ img>

انخفض نوكيا 6.1 بشكل كبير ، والآن يمكن شراؤه 5000 هريفنيا. للحصول على المال يحصل المشتري جيدةلعبة متوسطة مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة بحجم 16: 9 ومعالج Snapdragon 630 قوي ثماني النواة ، والذي يتواءم حتى مع الألعاب الصعبة (رغم أنه في إعدادات رسومات PUBG Mobile ، يجب عليك خفضه حتى لا تهدأ FPS). في هذا الإصدار ، 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع إمكانية التوسع عن طريق بطاقات microSD. فتحة الهجين

نوكيا 6.1 كاميرات متوسط. مستشعر Zeiss الرئيسي مع مستشعر 16 ميجابكسل وبصريات يطلق النار بشكل جيد خلال النهار ، ولكن في المساء والليل تنخفض التفاصيل. الوحدة الأمامية - 8 MP. تدعم بطارية بقوة 3000 مللي أمبير في الساعة الشحن السريع عبر منفذ USB Type-C وتوفر متوسط ​​عمر البطارية لمدة يوم ونصف. مع استخدام أكثر نشاطا للهاتف الذكي يمكن "زرع" في المساء.

يتم إنتاج الجهاز بواسطة برنامج Android One ، من أجليتوفر تحديث لنظام Android 9 Pie بالفعل ، وفي العام المقبل سيكون هناك تحديث لنظام Android Q (بعد الإصدار الرسمي للنظام الجديد). يدعم Nokia 6.1 أيضًا مدفوعات NFC. الجسم كامل المعدن ، ولكن بسبب الزاويه العامة للوجه ، قطعوا في راحة اليد. الحالة عندما يكون الأمر يستحق التواء الجهاز بين يديك قبل الشراء.

انظر أيضا: مراجعة نوكيا 6.1

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • معالج سريع
  • الإصدار الحالي من Android بدون "garbage"
  • NFC
  • USB من نوع C
  • زوايا حادة من البدن
  • ليس تصميم ملء الشاشة
  • تحتل بطاقة الذاكرة فتحة SIM الثانية

نوكيا 6.1

الهاتف الذكي الكلاسيكي على Android One

الجيل الثاني من نوكيا 6 إصلاح بعضعيوب النموذج الأصلي. يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة شرائح أكثر قوة ويدعم تقنية الشحن السريع ، لكنه أقل جودة من أقرب المنافسين.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في MOYO

قادرة على الكثير

</ p>

بديل محمي: Sigma mobile X-treme PQ52


</ img>

إذا كنت خائفة فقط لكسر الهاتف الذكي عندمافي الخريف ، يمكنك الحصول على شراء علبة مضادة للصدمات لجهاز تقليدي. لأنه من حيث الخصائص ، النماذج المتأخرة متخلفة بشكل ملحوظ. حتى أكثر تطوراً في نظام Sigma المحمول X-treme PQ52 ، فهو مبني على مجموعة شرائح MediaTek MT6737T رباعية النوى. حصل أيضًا على شاشة عالية الدقة بحجم 5 بوصة ، مغطاة بزجاج Gorilla 3. يوجد 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية بالإضافة إلى فتحة لبطاقات microSD. الكاميرا الرئيسية هي 13 ميجابكسل ، وحدة أمامية 8 ميجابكسل.

الأداة الرئيسية للبطاقة الرابحة الوحيدة في الواقع -IP68 الغبار وحماية المياه. يمكن لـ Sigma mobile X-treme PQ52 الصمود أمام الغمر على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة. لا تزن 178 جرامًا ، على الرغم من أن البطارية هنا ليست الأكبر - 3000 مللي أمبير في الساعة. في يوم العمل في الوضع العادي ، يكفي ، ولكن ليس أكثر. سوف الهاتف الذكي التكلفة 5000 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • الجسم النحيف
  • حماية IP68
  • معالج الميزانية
  • ليس نموذج "اللعب منذ فترة طويلة"

سيغما المحمول X- تريم PQ52

لا تخاف من الماء والأوساخ

شيء ما بين "الطوب" الثقل والهواتف الذكية العادية. تعد حماية IP68 وحالة معززة من الصدمات جيدة ، لكن الجهاز مصمم فقط لسيناريوهات الاستخدام البسيط: المكالمات والمراسلات ومقاطع الفيديو والألعاب البسيطة.

شراء في Rozetka

شراء في TTT

موظف دولة محمي

</ p>

الشاشة الكبيرة: Xiaomi Redmi 5 Plus


</ img>

في البداية ، لم نخطط لإدراج Xiaomi Redmi 5 Plus في القائمة بسبب إصدار ٣/٣٢ غيغابايت ، الذي يختفي تدريجياً من البيع. ولكن هناك أيضًا تكوين أقدم بسعة 4/64 جيجابايت من الذاكرة لـ 5000 هريفنيا. يمكنك أن تأخذ كل ما تجد. لن تؤثر سرعة غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بشكل كبير ، ولكن زيادة حجم محرك الأقراص لن تكون زائدة عن الحاجة - بسبب الفتحة المختلطة عند استخدام بطاقتي SIM ، لا يمكنك إدخال بطاقة microSD أيضًا.

يلتقي XIAOMI Redmi 5 Plus ممدود6 بوصة وشاشة عالية الدقة الكاملة. في الداخل ، يتم تثبيت شريحة Snapdragon 625 غير قابلة للاستبدال ، وهي ليست آلة ألعاب ، ولكن بالنسبة إلى Asphalt 8 ، فإن إعدادات الرسومات المتوسطة كافية ، ولن تكون هناك مشكلة في التطبيقات على الإطلاق. الكاميرا 12 ميجابيكسل على الجانب الخلفي ليست سوى واحدة ، ولكن بفضل وضع صورة في قذيفة MIUI 10 ، يمكن للمستخدمين التقاط صور مع عدم وضوح البرنامجية في الخلفية. كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. ستستمر بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ليوم واحد في الوضع النشط ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك "الهبوط" بحلول نهاية يوم العمل. هناك منفذ الأشعة تحت الحمراء للتحكم في الأجهزة المنزلية ، لم يتم تسليم NFC. الجسم معدني ، مع إدراجات بلاستيكية صغيرة في الأعلى والأسفل.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • شاشة رائعة
  • ملء متوازن
  • منفذ الأشعة تحت الحمراء
  • فتحة الهجينة microSD / Nano-SIM
  • لا تهمة سريع
  • أود أن NFC

Xiaomi Redmi 5 Plus

جيد في كل شيء تقريبا

واحدة من أفضل الهواتف الذكية الرخيصة مع شاشة قطرية كبيرة. تدريجيا ، سوف يدفع الموديلات الأحدث من Xiaomi ، ولكن حتى الآن لم يحدث هذا ، تحتاج إلى استخدام هذه اللحظة.

شراء في TTT

شراء في مرحبا

يمكنك أن تأخذ

إذا لم يكن لديك أي من هذه الهواتف الذكية ، فقد اخترنا بعض الخيارات الإضافية.

</ p>

XIAOMI مي A2 لايت


</ img>

إذا كنت تشعر بالفعل نوكيا 6.1 ، وأنت لم يعجبك ، يجب عليك إلقاء نظرة على Xiaomi Mi A2 Lite الجذابة. وهو متاح أيضًا على برنامج Android One وخلال عامين سيتلقى تحديثات منتظمة للنظام. الشيء الوحيد الذي يجب أن تتبرع به هو NFC. نعم ، تم إنشاء الهاتف الذكي على أساس Chinese Redmi 6 Pro ، ولكن بالنسبة للنموذج الدولي ، كان من الممكن أن تكون الشركة قد ضاقت وأضافت الدعم للمدفوعات التي لا تلامس. قصة مماثلة مع كبار Xiaomi Mi A2 ، لكننا نستخرج من الموضوع.

تم تجهيز Xiaomi Mi A2 Lite بـ 5.شاشة Full HD + مقاس 84 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 وشق في المقدمة - لم يفلت جهاز "fringe" من Xiaomi. كان قلب الهاتف الذكي هو نفس SoC Snapdragon 625. فقط الإصدار مع 3 جيجابايت من التشغيل و 32 جيجابايت من المضمنة في الميزانية. شكر خاص للدرج الثلاثي لبطاقتي SIM و microSD.

الكاميرا الخلفية المزدوج الرئيسيوحدة 12 ميجابيكسل تظهر نتائج جيدة خلال اليوم. في المساء ، تنخفض جودة الصور ، هنا Xiaomi Mi A2 Lite ليست بعيدة عن منافسيها. تم تصميم مستشعر إضافي بدقة 5 ميجابكسل لإنشاء تأثير خوخية. الكاميرا الأمامية على 5 ميجابيكسل لا تبرز بشكل خاص. لا يتم ضخ الحكم الذاتي: توفر بطارية 4000 مللي أمبير في المتوسط ​​لمدة يومين من عمر البطارية. لا يوجد شحن سريع مرة أخرى. سعر الإصدار - 5000 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • شاشة جيدة (إن لم يكن انقطاع بالحرج)
  • سيارة جيدة
  • فتحة microSD
  • تصميم ثانوي
  • لا تهمة سريع
  • لا nfc

XIAOMI مي A2 لايت

أكثر الكتب مبيعًا المحتملة

الهاتف الذكي رائع في اليد ، ولا تحتاج معه إلى مراقبة مستوى البطارية باستمرار. إذا لم تحاول الشركة نسخ تصميم iPhone وإضافة NFC ، فسيكون ذلك رائعًا على الإطلاق.

شراء في مرحبا

شراء في مريح

شراء في فوكستروت

ميزانية الروبوت واحد

</ p>

ما لديها الكوريين: سامسونج غالاكسي J4 +


</ img>

بالتوازي مع بيع بقايا Galaxy J3 (2017) في المتاجر الأوكرانية ، ظهر نجم كوري صاعد في فئة الميزانية - Samsung Galaxy J4 + مع سعر في 5000 هريفنيا. هذا هو الهاتف الذكي لطيف 6 بوصة.HD + ، ولكن في الداخل لا يختلف كثيرا عن أي نصف السعر "الصيني". ليس هذا هو أحدث Snapdragon 425 رباعي النواة وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت و 16 جيجابايت من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع - هنا ستصبح قذيفة Samsung معدّة. لا يوجد ماسح لبصمات الأصابع أيضًا ؛ بدلاً من ذلك ، يتم استخدام أبسط نظام للتعرف على الوجوه مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لإلغاء قفله. شيء واحد جيد - أضافت الشركة المصنعة رقاقة NFC.

الكاميرا الرئيسية 13 ميجا بكسل Samsung GalaxyJ4 + يطلق النار بشكل جيد في ضوء جيد ، في الظلام من الأفضل ألا تحاول حتى. اللوحة الخلفية ليست نوعًا من الزجاج المتين ، بل هي بلاستيكية تخدش بسهولة. الغطاء فقط لا تؤذي. البطارية 3300 مللي أمبير في الساعة ، بسبب التعبئة البسيطة ستستمر بهدوء لمدة يوم ونصف من العمل دون إعادة الشحن.

في الخلاصة ، لدينا جهاز جميل معروفالعلامة التجارية للمستخدمين المتساهلين الذين لا يرغبون في شراء الهواتف الذكية الصينية. إذا سمحت الموارد المالية ، فمن الأفضل أن تبحث على الفور في اتجاه Samsung Galaxy J6 + الأقدم 5700 هريفنياالتي توفر 3/32 جيجابايت من الذاكرة ، وماسحة ضوئية لبصمات الأصابع في النهاية وكاميرا خلفية مزدوجة.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • تصميم جميل
  • فتحة microSD
  • NFC
  • حديد ضعيف
  • ذاكرة صغيرة
  • البلاستيك وراء

Samsung Galaxy J4 +

حل وسط الكورية

يبدو الهاتف الذكي جيدًا في الحياة ويدعم تقنية NFC ، لكن الذاكرة لا تُنسى. هذا نموذج للمكالمات والمراسلات الفورية ومشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب المتساهلة.

شراء في مريح

شراء في مرحبا

شراء في Rozetka

لعشاق العلامة التجارية

The best smartphone to 5000 hryvnia

The content of the article:

  • Honor 9 Lite / Huawei P Smart
  • Nokia 6.1
  • Sigma mobile X-treme PQ52
  • Xiaomi Redmi 5 Plus
  • Xiaomi Mi A2 Lite
  • Samsung Galaxy J4+

Bye

manufacturers are flooding the market with newsmartphones, the old ones continue to get cheaper, and gradually an interesting company has gathered in the price category up to 5,000 hryvnia. This segment is firmly occupied by the “Chinese”, and we will tell you which models are worth paying attention to.

Best Choice: Honor 9 Lite / Huawei P Smart


</ img>

We do not accidentally combined Honor 9 Lite and Huawei PSmart - they are very similar in filling, and the main differences lie in the design. Both smartphones are equipped with a “high” 5.65-inch screen with an 18: 9 aspect ratio and a proprietary eight-core Kirin 659 processor, which is enough to run any applications, but with games from competitors in Snapdragon, it can be better. RAM 3 GB, 32 GB drive. The microSD card - only instead of the second sim card. The main camera and there and there at 13 + 2 megapixels, dual system allows you to make photos with a blurred background. For lovers of selfies, Honor 9 Lite with a 13 + 2 megapixel dual front-facing camera versus the “regular” 8-megapixel module of the P Smart is more suitable.

A 3000 mAh battery is enough for a fullday of work. Micro-USB port, no fast charging, no support for 5 GHz Wi-Fi. But smartphones received NFC. Honor 9 Lite in a case with a glass back panel costs4700 hryvnia. The Huawei P Smart has a metal back with plastic inserts on top and bottom, and the price has dropped again to5000 hryvnia. If you liked this particular model - take it until you have disassembled it.

See also:Huawei P Smart review

pros
Minuses

  • quality screen 18: 9
  • good cameras
  • NFC
  • no fast charge
  • microSD / Nano-SIM hybrid slot
  • autonomy could be better

Honor 9 Lite

I am brilliant

Beautiful smartphone with a "high" screen, four cameras and NFC. A great option for those who are not keen on heavy games with 3D graphics. And if you do not like the glass case, there is a Huawei P Smart.

Buy at Comfy

Buy at Allo

Buy at TTT

the best choice

 

Huawei P Smart

And I am metal

A smart fellow in a calm design, he will not be ashamed of him. With the price reduction, the device has become even more attractive.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at MOYO

the best choice

</ p>

 

Alternative: Nokia 6.1


</ img>

Nokia 6.1 has dropped noticeably in price and can now be purchased for5000 hryvnia. For the money the buyer gets a gooda middling with a 5.5-inch Full HD-screen 16: 9 and a vigorous eight-core Snapdragon 630 processor, which copes even with demanding games (although in PUBG Mobile graphics settings you will have to lower it so that FPS does not subside). In this version, 3 GB of RAM and 32 GB of internal memory with the possibility of expansion by microSD cards. Hybrid slot

Nokia 6.1 cameras are average. The main Zeiss sensor with a 16-megapixel sensor and optics shoots well during the day, but in the evening and at night the detail drops. Front module - 8 MP. The 3000 mAh battery supports fast charging through the USB Type-C port and provides an average of one and a half days of battery life. With more active use of the smartphone can be "planted" in the evening.

The device is produced under the Android One program, forAn update to Android 9 Pie is already available, and next year there will be an update to Android Q (after the official release of the new system). Nokia 6.1 also supports NFC payments. The body is all-metal, but due to the overall angularity, the edges cut into the palm. This is the case when you should twirl the device in your hands before purchasing.

See also:Nokia 6.1 review

pros
Minuses

  • fast processor
  • the current version of Android without "garbage"
  • NFC
  • USB Type-C
  • sharp corners of the hull
  • not full-screen design
  • the memory card occupies the second SIM slot

Nokia 6.1

Classic smartphone on Android One

The second generation Nokia 6 fixed somedisadvantages of the original model. The smartphone has a more powerful chipset and supports fast charging technology, but it is inferior in quality to the closest competitors.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at MOYO

capable of much

</ p>

 

Protected alternative: Sigma mobile X-treme PQ52


</ img>

If you are just afraid to break the smartphone whenIn the fall, you can get by buying a shockproof case for a conventional device. Because in terms of characteristics, protected models are noticeably lagging behind. Even the more advanced Sigma mobile X-treme PQ52 is built on the weak quad-core MediaTek MT6737T chipset. He also received a 5-inch HD-screen, covered with Gorilla Glass 3. There are 3 GB of RAM and 32 GB of internal memory plus a slot for microSD cards. The main camera is 13 megapixel, an 8 megapixel front-facing module.

The main and, in fact, the only trump card of the gadget isdust and water protection according to IP68 standard. Sigma mobile X-treme PQ52 can withstand immersion to a depth of 1.5 meters for 30 minutes. It doesn't weigh a whopping 178 grams, although the battery here isn't the biggest at 3,000 mAh. It will be enough for a day of work in normal mode, but no more. The smartphone will cost5000 hryvnia.

pros
Minuses

  • slim body
  • IP68 protection
  • budget processor
  • not "long-playing" model

Sigma mobile X-treme PQ52

Not afraid of water and dirt

Something in between weighty "bricks" andordinary smartphones. IP68 protection and a bumper-reinforced case are good, but the hardware is designed only for simple usage scenarios: calls, correspondence, videos and simple games.

Buy at Rozetka

Buy at TTT

protected state employee

</ p>

 

Big screen: Xiaomi Redmi 5 Plus


</ img>

At first, we did not plan to include Xiaomi Redmi 5 Plus in the list due to the 3/32 GB version, which is gradually disappearing from sale. But there is also an older configuration with 4/64 GB of memory for5000 hryvnia. You can take whatever you find. The speed of gigabytes of "RAM" will not greatly affect, but the increased volume of the drive will not be superfluous - because of the hybrid slot when using two SIM-cards, you cannot insert a microSD either.

Xiaomi Redmi 5 Plus meets elongated6-inch full HD display. Inside, a non-replaceable eight-core Snapdragon 625 chip is installed. This is not a gaming machine, but for Asphalt 8, the average graphics settings are enough, and there will be no problems with applications at all. The 12-megapixel camera on the back side is only one, but thanks to the portrait mode in the MIUI 10 shell, users can shoot portraits with programmatic blurring of the background. Front-facing 5 megapixel camera. The 4000 mAh battery will last for a day in active mode, although if you wish, you can “land” it by the end of the working day. There is an infrared port to control home appliances, NFC is not delivered. The body is metallic, with small plastic inserts on top and bottom.

pros
Minuses

  • great screen
  • balanced filling
  • Infrared port
  • microSD / Nano-SIM hybrid slot
  • no fast charge
  • I would like to NFC

Xiaomi Redmi 5 Plus

Good in almost everything

One of the best inexpensive smartphones with a large screen diagonal. Gradually, it will push out the newer models of Xiaomi, but for now this has not happened, you need to use the moment.

Buy at TTT

Buy at Allo

you can take it

 

In case you don’t have any of these smartphones, we’ve picked up a few more options.

 

</ p>

Xiaomi Mi A2 Lite


</ img>

If you have already touched Nokia 6.1, and you don’t like it, you should take a closer look at the more grippy Xiaomi Mi A2 Lite. It is also released under the Android One program and will receive regular system updates for two years. The only thing you have to sacrifice is NFC. Yes, the smartphone was created on the basis of the Chinese Redmi 6 Pro, but for the international model the company could push it harder and add support for contactless payments. A similar story with the older Xiaomi Mi A2, but we digress from the topic.

Xiaomi Mi A2 Lite is equipped with 5.The 84-inch Full HD + display with an aspect ratio of 19: 9 and a notch on top - the “fringe” mod has not spared Xiaomi. The heart of the smartphone was the same SoC Snapdragon 625. Only the version with 3 GB of operational and 32 GB of built-in fit into the budget. Special thanks for the triple tray for two SIM-cards and microSD.

Rear camera dual, mainThe 12-megapixel module shows good results during the day. In the evening, the quality of photos drops; here Xiaomi Mi A2 Lite is not far behind its competitors. An additional 5-megapixel sensor is designed to create a bokeh effect. The 5 MP front camera doesn't really stand out. The autonomy does not disappoint: the 4000 mAh battery provides an average of two days of battery life. There is no fast charging again. Issue price -5000 hryvnia.

pros
Minuses

  • good screen (if not embarrassed cutout)
  • good car
  • microSD slot
  • secondary design
  • no fast charge
  • no nfc

Xiaomi Mi A2 Lite

Potential bestseller

The smartphone is great in the hand, and with it you do not need to constantly monitor the battery level. If the company did not try to copy the design of the iPhone and added NFC, it would be great at all.

Buy at Allo

Buy at Comfy

Buy at Foxtrot

budget Android One

</ p>

 

What have the Koreans: Samsung Galaxy J4 +


</ img>

In parallel with the sale of remnants of the Galaxy J3 (2017), a rising Korean star of the budget segment appeared in Ukrainian stores - Samsung Galaxy J4+ with a price tag of5000 hryvnia. This is a cute 6-inch smartphone.HD +, but inside it is not much different from any "Chinese" half the price. Not the newest quad-core Snapdragon 425, 2 GB of RAM and 16 GB of expandable internal memory - here Samsung’s crafted shell will be cramped. There is no fingerprint scanner either; instead, the simplest face recognition system with a 5 megapixel front-facing camera is used to unlock it. One thing is good - the manufacturer added an NFC chip.

The main 13 megapixel camera Samsung GalaxyJ4 + shoots well in good light, in the dark it is better not to even try. The back panel is not some kind of durable glass, but plastic that is easily scratching. The cover just does not hurt. The battery is 3300 mAh, due to the simple filling it will calmly last for a day and a half of work without recharging.

The bottom line is that we have a beautiful apparatus of the famousbrand for undemanding users who are not ready to buy Chinese smartphones. If finances allow, it is better to immediately look towards the older Samsung Galaxy J6+ for5700 hryvnia, which offers 3/32 GB of memory, a fingerprint scanner on the end and a double rear camera.

pros
Minuses

  • nice design
  • microSD slot
  • NFC
  • weak iron
  • little memory
  • plastic behind

Samsung Galaxy J4+

Korean compromise

The smartphone looks good in life and supports NFC, but the memory is unforgivable little. This is a model for calls, instant messengers, watching videos and undemanding games.

Buy at Comfy

Buy at Allo

Buy at Rozetka

for brand lovers