أفضل هاتف ذكي يصل إلى 10،000 هريفنيا

الطبعة مرنة زز قرر تخفيف معاناة اختيار الهاتف الذكي الجديد ، واليوم سنحاول الإجابة

على السؤال ما هي الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن شراؤها مقابل 10000الهريفنيا أو نحو ذلك. هذه المرة لم تكن هناك علامات رئيسية في المواسم الماضية - لديهم خاصية غير سارة تنفد بسرعة. لكن من بين الطرز الجديدة أيضًا ، هناك شيء يمكن رؤيته. نقطة مهمة - نحن نتحدث عن التجزئة الرسمية.

محتوى المقال:

  • لعب الشرف
  • XIAOMI Pocophone F1
  • Samsung Galaxy A7 (2018)
  • سيغما المحمول X- تريم PQ39
  • MEIZU 16
  • آبل iPhone SE

أفضل خيار: لعب الشرف


</ img>

إذا كنت تأخذ قائمة بما ينبغي أن يكون فيالهاتف الذكي الحديث ، ستكون مربعات اختيار Honor Play أمام جميع العناصر. فقط لا تعتبره حلاً للألعاب. تعد شريحة Kirin 970 المكونة من ثمانية شرائح ، على الرغم من أنها رائدة في الموسم الماضي ، أقل شأناً من أفضل شرائح Snapdragon من حيث الأداء في الألعاب. وتعمل تقنية GPU Turbo المملوكة فقط مع اثنين من المشاريع (محبو PUBG Mobile محظوظون ، يوجد مطلق النار على الإنترنت في القائمة). في بعض الألعاب ذات الحد الأقصى لإعدادات الرسومات ، يمكن ملاحظة سحب FPS ، ويتم التعامل معه عن طريق إيقاف تشغيل الظل وخفض جودة القوام.

تلقى الشرف اللعب جودة 6.شاشة Full HD + بحجم 3 بوصات مزودة بفتحة في الأعلى. نبيع إصدارًا يحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. هناك فتحة مختلطة لبطاقة ذاكرة أو شريحة ثانية. تقوم الكاميرا المزدوجة الرئيسية بدقة 16 + 2 ميجابكسل بتصوير رائع في فترة ما بعد الظهر ، لكن في المساء توجد أصوات ضوضاء وتفاصيل متقطعة. في ظل ظروف الإضاءة السيئة ، يساعد الوضع الليلي ، على الرغم من أنه أكثر ملاءمة للمشاهد الساكنة. يختفي الذكاء الاصطناعي في بعض الأحيان ويخفي الألوان ، ولكن الهاتف الذكي يحتفظ بالصورة الأصلية دون معالجة الذكاء الاصطناعي. تمت كتابة الفيديو بجودة عالية تصل إلى 4 كيلو بايت ، فقط إحباط تثبيت الصورة ضعيف. كاميرا صورة شخصية 16 ميجابكسل.

سعة البطارية 3750 مللي أمبير. إذا لم تشارك في الألعاب ، فيمكنك الحصول على نصف أو يومين من العمل بتهمة واحدة. تم تجهيز النسخة الدولية من الجهاز أيضًا بوحدة NFC للدفع بدون تماس. حقيبة Honor Play معدنية بالكامل ، مع السماعة الرئيسية ومنفذ USB Type-C ومقبس صغير في الأسفل. سعر الإصدار - 9000 هريفنيا.

راجع أيضًا: مراجعة Honor Play

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • أفضل قيمة مقابل المال
  • حالة المعادن
  • NFC
  • microSD / SIM فتحة الهجين
  • شرائح الألعاب غير

لعب الشرف

الهاتف الذكي العالمي

جهاز جيد شامل ، يتميز عن كتلة الموديلات في العلب الزجاجية. خيار رائع لأولئك الذين لا يسعون لتحقيق أقصى أداء في الألعاب.

شراء في مريح

شراء في TTT

شراء في مرحبا

الخيار الافضل

</ p>

بديل: Xiaomi Pocophone F1


</ img>

الأداء الأقصى في الحد الأدنىالسعر - حتى تتمكن من وصف Pocophone F1. أرخص هاتف ذكي في أعلى معالج Snapdragon 845 مصنوع في أفضل تقاليد "القتلة الرائدين". مع التركيز على الأداء وعدم المطالبة بالتصميم الأصلي. كانت الكرز الموجود على الكعكة عبارة عن بطارية قوية تدعم الشحن السريع ، وهي ليست حتى في الأجهزة الأكثر تكلفة في الخط الرئيسي ل Xiaomi.

الجبهة Pocophone F1 يشبه نموذجي2018 هاتف ذكي صيني: شاشة ممدودة بحجم 6.18 بوصة (2246 × 1080 بكسل) ، هامش وإطار سفلي سميك. لتبريد الشريحة ، يتم استخدام تقنية LiquidCool. تختبئ أنابيب الحرارة النحاسية المعتادة وراء الاسم الصاخب ، لكن بفضل ذلك ، أصبح Snapdragon 845 قادرًا حقًا على العمل لفترة أطول بأقصى سرعة. جميع الألعاب تطير فقط ، وهناك الكثير من الأداء للمستقبل. خيار كبير للاعبين المحمول.

الغريب ، حفظ الكثير على الكاميرات فيلم Pocophone F1 لا. نعم ، الوحدة الرئيسية في 12 + 5 ميجابكسل هي أدنى من قدراتها على النظام الرئيسي Xiaomi Mi 8 ، ولكن الفرق سيكون ملحوظًا فقط في الإضاءة الخافتة. خلال النهار ، يصور الهاتف الذكي جيدًا ، وفي وضع تسجيل الفيديو ، يقلل التثبيت الإلكتروني من ارتعاش الصورة. المستشعر الثاني مسؤول فقط عن تشويش الخلفية ، ولا يوجد تقريب بصري أو ميزات أخرى مثيرة للاهتمام. وحيث يفشل البرنامج الاحتكاري ، فإن تطبيق Google Camera المنقول سيساعد في استخدام خوارزميات ما بعد المعالجة "الذكية". يمكن للكاميرا الأمامية التي تبلغ مساحتها 20 ميجابكسل أن تجمع بين أربعة بكسلات في واحدة ، بحيث يمكن أن تكون صور سيلفي ساطعة حتى في المساء. إذا كان من غير المريح الوصول إلى فتح ماسح لبصمات الأصابع ، فقد أضاف المطورون ميزة التعرف على الوجوه. إنه يعمل حتى في الظلام بفضل إضاءة الأشعة تحت الحمراء.

Pocophone F1 يعيش بثقة لرؤية المساء. يمكن تمديد شحن بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة إلى نصف يوم ، اعتمادًا على كثافة الاستخدام. بالمناسبة ، تم تحديث الهاتف الذكي بالفعل إلى MIUI 10 بناءً على Android 9 Pie. وحدة نمطية متوفرة Bluetooth 5.0 وواي فاي مزدوج النطاق ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. فقط عن NFC نسيت. أو لا تريد إنشاء منافسة إضافية Xiaomi Mi 8؟ لحماية العلبة البلاستيكية الموجودة في العبوة ، توجد علبة سيليكون ، لكنها خيار لأول مرة. سعر الإصدار - 10000 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • أسرع معالج لهذا السعر
  • الحكم الذاتي الجيد
  • جودة التصوير أفضل مما تتوقع
  • تصميم في اسلوب الصين الميزانية
  • تحتل بطاقة الذاكرة فتحة بطاقة SIM الثانية
  • لا nfc

XIAOMI Pocophone F1

الأداء الرئيسي

أرخص هاتف ذكي على أعلى المعالجSnapdragon 845. لهذا ، يمكن أن يغفر له لتصميم ممل وأوجه القصور الأخرى. إذا لم يكن لديك متسع من الوقت للتواصل مع طريقة الدفع غير الملامسة باستخدام Google Pay ، فلن يمثل نقص NFC مشكلة كبيرة.

شراء في Rozetka

شراء في الحمضيات

شراء في مرحبا

بديل يستحق

</ p>

هاتف ذكي للعلامة التجارية: Samsung Galaxy A7 2018


</ img>

في الآونة الأخيرة ، الهواتف الذكية سامسونج متوسطة المدىيشبه الإصدارات قلصت من الرائد. لقد تغير المفهوم الآن - وعدت الشركة بتقديم تقنيات جديدة لتجاوز الخطوط القديمة. المنتج الأول للاستراتيجية الجديدة كان Samsung Galaxy A7 2018 بكاميرا ثلاثية على ظهره. هذه هي الميزة الرئيسية للنموذج ، رغم أن كل شيء في الواقع لم يكن واضحًا. يتكون النظام من ثلاث وحدات: الرئيسية 24 ميجابيكسل مع بصريات f / 1.7 ، و 8 ميغا بكسل "shirik" مع فتحة f / 2.4 وزاوية عرض 120 درجة ، بالإضافة إلى مستشعر 5 ميجابكسل لجمع المعلومات حول عمق الإطار. إنه يلعب دور داعم ويستخدم فقط لإنشاء تأثير خوخه.

مع إضاءة جيدة ، وجودة الصور علىمستوى لائق ، ولكن في المساء والليل التفاصيل ليست سعيدة على الإطلاق. تعمل الأتمتة على رفع قيم ISO باستمرار ، ولهذا تتحول الصور إلى "عصيدة". من الممكن ضبط الكاميرا قليلاً في الوضع اليدوي ، ووضع حساسية أقل واللعب مع التعرض. وحدة زاوية واسعة مناسبة فقط لاطلاق النار خلال النهار ، فإنه يحتاج إلى الكثير من الضوء. تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل ميزة التعرف على الوجوه لفتح الهاتف الذكي. ويمكنك ببساطة استخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على الجانب الأيمن من العلبة.

شاشة Samsung Galaxy A7 2018 بحجم 6 بوصاتلوحة Super AMOLED مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.5: 9 ودقة Full HD +. تتيح لك ميزة Always on Display عرض رموز الوقت والإشعار في وضع الاستعداد. مريحة للغاية ، على الرغم من أنه يؤثر على الحكم الذاتي. تم تصميم الجهاز على مجموعة شرائح Exynos 7885 الثمانية للشركة بتردد 2.2 جيجاهرتز ومسرع فيديو ARM Mali-G71 MP2. ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت. هناك أداء كاف لأية مهام - لا تبطئ التطبيقات ، ويتم تشغيل أكثر الألعاب تطلبًا فقط على إعدادات الرسومات المتوسطة. 64 جيجابايت محرك ، فتحة بطاقة ذاكرة microSD منفصلة.

وراء اللوحة الخلفية الزجاجية مخفية3300 مللي أمبير بطارية يعيش النموذج بسهولة في المساء. مع عدم الاستخدام الفعال للغاية ، يمكنك الحصول على عمل لمدة نصف يوم. يفتقر إلى الشحن السريع فقط ، وقد حان الوقت للتخلي عن منفذ Micro USB. يدعم شبكة Wi-Fi 5 جيجاهرتز و Bluetooth 5.0 و GPS و NFC. هذا صحيح ، الجميع سيفعلون ذلك. سامسونج غالاكسي A7 2018 يستحق 9500 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • عرض AMOLED مع AoD
  • كاميرا واسعة الزاوية
  • اثنين من بطاقات sim + بطاقة الذاكرة
  • NFC
  • اطلاق النار في الإضاءة الخافتة
  • "الصينية" تقدم أقوى "الحديد"

Samsung Galaxy A7 2018

الطبقة الوسطى الكورية الجديدة

إذا كنت تبحث عن جهاز Samsung ومستعد للإنفاقليس أكثر من 10000 هريفنيا ، فإن Galaxy A7 2018 لديه نسبة السعر إلى الأداء الأكثر إثارة في السلسلة A الحالية. الكاميرا الثلاثية لم تلبي جميع التوقعات ، لكن الوحدة ذات الزاوية الواسعة شيء مفيد حقًا.

شراء في مريح

شراء في MOYO

شراء في الحمضيات

شراء في مرحبا

لعشاق العلامة التجارية

</ p>

بديل محمي: Sigma mobile X-treme PQ39


</ img>

للمشترين من "الطرق الوعرة" في المقام الأوليجدر حماية القضية ، وستكون إضافة كبيرة إذا لم يتم تفريغ البطارية إلى الصفر بحلول المساء. كل من هذه المعايير تتوافق مع Sigma mobile X-treme PQ39 لـ 8000 هريفنيا. فيما يتعلق بالخصائص ، كل شيء متواضع للغاية ، مثلومعظم الأجهزة الأخرى من هذه الفئة. في الداخل ، يوجد معالج MediaTek MT6753 سعة 1.3 جيجا هرتز وثمانية نواة و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع إمكانية التوسع (تحتل بطاقة microSD فتحة بطاقة SIM الثانية). شاشة 5.5 بوصة من نوع IPS بدقة 1920 × 1080 بكسل مغطاة بزجاج Gorilla 4.

الشيء الرئيسي في سيغما المحمول X- تريم PQ39 - الحماية منIP68 الغبار والماء. يمكن لحالة المطاط والبلاستيك أن تصمد أمام الغوص لمدة 30 دقيقة حتى عمق متر ونصف. الهاتف الذكي لديه مقاومة عالية للسقوط ، ما عليك سوى حماية اللوحة الأمامية. الزجاج ليس صدمات. على الجسم صنع زر لإطلاق سريع للكاميرا. الوحدة الرئيسية هي 13 ميجابيكسل ، مع فلاش / مصباح يدوي على أربعة المصابيح. Frontalka 5 ميجابيكسل.

البطارية مسؤولة عن التشغيل المستقل.قدرة تصل إلى 9000 مللي أمبير. في الوضع العادي ، سيستمر الهاتف الذكي من 3 إلى 4 أيام ، لكن كل هذا يتوقف على سيناريو الاستخدام. سيغما المحمول X- treme PQ39 يمكن أيضا شحن الأجهزة الأخرى. بأبعاد 169 × 86 × 16 ملم ، يزن النموذج ما يصل إلى 307 جرامًا. على ظهره هو ماسحة البصمات. شكر خاص لمنفذ USB Type-C المريح. يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، لكن مع تقنية NFC بطريقة ما لم تنمو معًا. سيتعين علينا الاستغناء عن الدفع بدون تلامس.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • حماية IP68
  • الحكم الذاتي الكريم
  • حجم كبير ووزن
  • microSD / SIM فتحة الهجين
  • لا nfc

سيغما المحمول X- تريم PQ39

محمية powerbank الهاتف الذكي

الهاتف الذكي محمي بموجب IP68 وهو مجهز بهبطارية قوية تبلغ 9000 مللي أمبير في الساعة يمكنك نسيانها لفترة طويلة. هذا هو "الطوب" نموذجي مع تصميم وحشي للعمل في الظروف القاسية.

شراء في Rozetka

شراء في TTT

شراء في الدورادو

منذ فترة طويلة اللعب

</ p>

كان أكثر تكلفة ، والآن فقط الحق: MEIZU 16


</ img>

اليوم مقابل 12000 هريفنيا اليوم يمكنك شراءالرائد الصيني الكامل Xiaomi Mi 8 أو Honor 10 ، ولكن هذا يمثل بالفعل زيادة كبيرة في الميزانية بنسبة 20 ٪. من الأفضل إلقاء نظرة فاحصة على Meizu 16 ، والتي كلفت في الآونة الأخيرة 10500 هريفنا ، والآن انخفض سعرها 9000 هريفنيا. أيضا آلة لائقة جدا.

لتبدأ هو فهم الأسماء. أمامنا إصدار مبسط من الرائد Meizu 16 ، الذي تم إصداره في الصين باسم Meizu 16X. في سوقنا ، تمت إعادة تسميته إلى Meizu 16 - ربما لأن الهاتف الذكي لا يقل تقريبًا عن الطراز القديم. الاختلافات الرئيسية ليست سوى اثنين. بدلاً من الغطاء الخلفي الزجاجي ، توجد علبة معدنية أكثر عملية (مطلية باللون الأبيض تحت السيراميك) ، وتم استبدال Snapdragon 745 بمعالج Snapdragon 710 الذي لا يزال قويًا. ولم تحفظ الشركة على الشاشة. كما هو الحال في "السادس عشر" ، تم تثبيت مصفوفة Super AMOLED مطولة مقاس 6 بوصات بدون قواطع هنا ، بدقة 2160 × 1080 بكسل والرقاقة الرئيسية - الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المدمج. أنها مريحة ودقيقة ، لكنها أقل سرعة من أجهزة الاستشعار التقليدية. في هذا المبلغ سوف يكلف خيار مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 64 جيجابايت. للأسف ، لا يوجد فتحة لبطاقة الذاكرة.

الهاتف الذكي كاميرا مزدوجة الخلفية يطلق النار علىالمستوى الرئيسي. الوحدة الرئيسية 20 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 والثبات البصري تظهر نتائج جيدة ليلا ونهارا. الثاني في 12 ميجابيكسل يوفر التكبير الهجين ثلاثة أضعاف (البصرية فقط 1.5x). هناك وضع عمودي مع تأثير خوخه. توفر الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل صور شخصية جيدة ، كما يتم الإعلان عن ميزة التعرف على الوجه.

سعة البطارية 3100 مللي أمبير يدعمشحن سريع عبر USB Type-C. بالحكم الذاتي بدون سجلات - Meizu 16 يكفي ليوم كامل من العمل. يحتوي الهاتف الذكي على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ، لكن لم يكن هناك DAC منفصل. يستخدم نظام التشغيل Android 8.1 Oreo مع الإصدار الخاص من Flyme 7. كما قد تفكر ، لا يقوم Meizu بتحديثه بشكل متكرر. في وجود محول Wi-Fi مزدوج النطاق ، Bluetooth 5.0 و GPS. لسبب ما ، لم تذكر الشركة المصنعة NFC ، وهذا أمر مؤسف.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • التصميم الرئيسي
  • عرض ممتاز مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع
  • أفضل كاميرا مقابل المال
  • لا nfc
  • لا يمكن إدخال بطاقة الذاكرة

MEIZU 16

الصحيح الرئيسي المبسط

Meizu 16 حقا لم يكن أسوأ بكثيرنماذج أعلى من الشركة المصنعة. شاشة عالية الجودة ومعالج سريع وكاميرا رائعة - ماذا تحتاج أيضًا؟ NFC فقط ، ولكن دعونا نأمل أن يكون هذا هو آخر "مفاجأة" MEIZU في السطر الرئيسي.

شراء الأبيض في الحمضيات

أسود

أزرق

أرجواني

يستحق المال

</ p>

وإذا كنت تريد iPhone؟

لمدة عام لم يتغير الوضع على الإطلاق ،الهاتف الذكي الجديد الوحيد من Apple والذي يصل إلى 10،000 هريفنيا هو جهاز iPhone SE المدمج. في بعض المتاجر ، انخفض سعر النموذج الأساسي مع 32 جيجابايت من الذاكرة بالفعل أدناه 8000 هريفنيا.

آبل iPhone SE

هاتف ذكي صغير مريح

تم تجهيز iPhone SE بشاشة Retina مقاس 4 بوصة ومعالج أبل A9. تلتقط الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع بصريات f / 2.2 صورًا عالية الجودة ليلًا ونهارًا ، والتصوير الليلي فقط ليس جيدًا. لا تعد كاميرا FaceTime بدقة 1.2 ميجابكسل الخيار الأفضل لصور شخصية. توفر بطارية 1642 مللي أمبير في الساعة يومًا مضمونًا للعمل بشحن واحد.

شراء في مرحبا

شراء في TTT

The best smartphone up to 10,000 hryvnia

Resilient Edition gg decided to ease the agony of choosing a new smartphone, and today we will try to answer

to the question what interesting things can be bought for 10,000hryvnia or so. This time there were no flagships of past seasons - they have an unpleasant tendency to end quickly. But among the fresh models, too, there is something to see. An important point - we are talking about official retail.

The content of the article:

  • Honor play
  • Xiaomi Pocophone F1
  • Samsung Galaxy A7 (2018)
  • Sigma mobile X-treme PQ39
  • Meizu 16
  • Apple iPhone SE

Best Choice: Honor Play


</ img>

If you take a list of what should be inmodern smartphone, the Honor Play checkbox will be in front of all points. Just do not consider it as a gaming solution. The eight-core Kirin 970 chipset, although it is the flagship of last season, is traditionally inferior to the top Snapdragon chips in terms of gaming performance. And the proprietary GPU Turbo technology works only with a couple of projects (PUBG Mobile fans are lucky, an online shooter is on the list). In some games at the maximum graphics settings, FPS drawdowns can be observed, it is treated by turning off shadows and lowering the quality of textures.

Honor Play received a quality 6.3-inch Full HD + display with cut-out on top. We sell a version with 4 GB of RAM and 64 GB of internal memory. There is a hybrid slot for a memory card or a second SIM. The main dual camera at 16 + 2 megapixels makes great shots in the afternoon, but in the evening there are noises and falling detail. Under conditions of poor lighting, night mode helps, although it is more suitable for static scenes. Artificial intelligence sometimes goes too far and glut colors, however, the smartphone retains the original photo without AI processing. Video is written in quality up to 4K, only poor image stabilization is frustrating. Selfie camera 16 megapixel.

Battery capacity is 3750 mAh. If you do not get involved in games, you can get a half or two days of work on one charge. The international version of the device is also equipped with an NFC module for contactless payment. The Honor Play is all-metal, with the main speaker, USB Type-C port and mini-jack on the bottom. Issue price - 9000 hryvnia.

See also: review Honor Play

pros
Minuses

  • best value for money
  • metal case
  • NFC
  • microSD / SIM hybrid slot
  • non gaming chipset

Honor play

Universal smartphone

Comprehensively good device, distinguished from the mass of models in glass cases. A great option for those who do not pursue maximum performance in games.

Buy at Comfy

Buy at TTT

Buy in Allo

the best choice

</ p>

Alternative: Xiaomi Pocophone F1


</ img>

Maximum performance at minimumPrice - so you can describe the Pocophone F1. The cheapest smartphone on the top Snapdragon 845 processor is made in the best traditions of the "flagship killers". With a focus on performance and no claim to the original design. The cherry on the cake was a powerful battery with support for fast charging, which is not even in the more expensive devices of the main line of Xiaomi.

Front Pocophone F1 looks like a typical2018 Chinese smartphone: an elongated 6.18-inch screen (2246 × 1080 pixels), a fringe, and a thicker lower frame. To cool the chip, LiquidCool technology is used. The usual copper heatpipe hides behind the loud name, but thanks to it, the Snapdragon 845 is really able to work longer at full speed. All games just fly, and there is plenty of performance for the future. A great option for mobile gamers.

Oddly enough, save heavily on cameras inPocophone F1 did not. Yes, the main module at 12 + 5 megapixels is inferior in its capabilities to the flagship system Xiaomi Mi 8, but the difference will be noticeable only in poor light. During the day, the smartphone shoots well, and in the video recording mode, electronic stabilization reduces picture jitter. The second sensor is responsible only for blurring the background, there is no optical approximation or other interesting features. And where the proprietary software fails, the ported Google Camera application will help with “smart” post-processing algorithms. The front camera of 20 megapixels can combine four pixels into one, so that selfies are bright even in the evening. If it is inconvenient to reach for a fingerprint scanner to unlock, the developers have added a face recognition feature. It works even in the dark thanks to infrared illumination.

Pocophone F1 confidently live to see the evening. The charge of the 4000 mAh battery can be stretched to a half-day, depending on the intensity of use. By the way, the smartphone has already been updated to MIUI 10 based on Android 9 Pie. Available module Bluetooth 5.0, dual-band Wi-Fi and 3.5-mm headphone jack. Only about NFC forgot. Or did not want to create an extra competition Xiaomi Mi 8? To protect the plastic case in the package there is a silicone case, but it is rather an option for the first time. Issue price - 10 000 hryvnia.

pros
Minuses

  • the fastest processor for this price
  • good autonomy
  • the shooting quality is better than you might expect
  • design in the style of budget china
  • The memory card occupies the second SIM card slot
  • no nfc

Xiaomi Pocophone F1

Flagship performance

The cheapest smartphone on top processorSnapdragon 845. For this, you can forgive him for a boring design and other shortcomings. If you have not had time to get hooked on contactless payment using Google Pay, the lack of NFC will not be a big problem.

Buy at Rozetka

Buy in Citrus

Buy in Allo

worthy alternative

</ p>

A-brand smartphone: Samsung Galaxy A7 2018


</ img>

More recently, mid-level Samsung smartphoneslooked like trimmed versions of the flagships. Now the concept has changed - the company promised to introduce new technologies to bypass the older lines. The first product of the new strategy was the Samsung Galaxy A7 2018 with a triple camera on the back. This is the main feature of the model, although in reality everything was not so clear. The system consists of three modules: the main 24-megapixel with f / 1.7 optics, 8 megapixel “shirik” with f / 2.4 aperture and a viewing angle of 120 degrees, as well as a 5-megapixel sensor to collect information about the depth of the frame. It plays a supporting role and is used only to create a bokeh effect.

With good lighting, the quality of images ondecent level, but in the evening and at night the details are not at all happy. Automation is constantly turning up the ISO values, because of what the photos turn into a "mess". It is possible to adjust the camera a little in manual mode, setting a lower sensitivity and playing with the exposure. The wide-angle module is only suitable for daytime shooting, it needs a lot of light. The front 24-megapixel camera supports face recognition to unlock the smartphone. And you can simply use the fingerprint scanner on the right side of the case.

The display of the Samsung Galaxy A7 2018 is 6 inchSuper AMOLED panel with an aspect ratio of 18.5: 9 and a resolution of Full HD +. The Always on Display feature allows you to display time and notification icons in standby mode. Very convenient, although it affects the autonomy. The device is built on the company's eight-core Exynos 7885 chipset with a frequency of 2.2 GHz and the ARM Mali-G71 MP2 video accelerator. RAM 4 GB. There is enough performance for any tasks - applications do not slow down, and only the most demanding games run on medium graphics settings. 64 GB drive, microSD memory card slot separate.

Behind the glass back panel is hidden3300 mAh battery The model easily lives until evening charging. With not very active use, you can get one and a half days of work. It lacks only fast charging, and it's time to give up the Micro USB port. Supports Wi-Fi 5 GHz, Bluetooth 5.0, GPS and NFC. That's right, everyone would do that. Samsung Galaxy A7 2018 worth 9500 hryvnia.

pros
Minuses

  • AMOLED display with AoD
  • wide-angle camera
  • two sim cards + memory card
  • NFC
  • shooting in low light
  • "Chinese" offer more powerful "iron"

Samsung Galaxy A7 2018

New Korean middle class

If you are looking for a Samsung device and are ready to spendno more than 10,000 hryvnia, the Galaxy A7 2018 has the most interesting price-performance ratio in the current A-series. The triple camera didn’t meet all expectations, but the wide-angle module is a really useful thing.

Buy at Comfy

Buy at MOYO

Buy in Citrus

Buy in Allo

for lovers of the brand

</ p>

Protected alternative: Sigma mobile X-treme PQ39


</ img>

For buyers of "SUVs" in the first placeIt is worth protecting the case, and it will be a big plus if the battery does not begin to discharge to zero by evening. Both of these criteria correspond to the Sigma mobile X-treme PQ39 for 8000 hryvnia. As regards the characteristics, everything is very modest,and most other devices of this class. Inside, there is an old eight-core MediaTek MT6753 1.3 GHz processor, 3 gigabytes of RAM and 32 gigabytes of internal memory with the possibility of expansion (microSD card occupies the second SIM card slot). A 5.5-inch IPS-display with a resolution of 1920 × 1080 pixels is covered with Gorilla Glass 4.

The main thing in Sigma mobile X-treme PQ39 - protection fromIP68 dust and water. The case of rubber and plastic can withstand a 30-minute dive to a depth of one and a half meters. The smartphone has a high resistance to falls, you only need to protect the front panel. Glass is not shockproof. On the body made a button for quick launch of the camera. The main module is 13 megapixel, with a flash / flashlight for four LEDs. Frontalka 5-megapixel.

Battery is responsible for autonomous operation.capacity of as much as 9000 mAh. In normal mode, the smartphone will last 3-4 days, but it all depends on the usage scenario. Sigma mobile X-treme PQ39 also can charge other devices. With dimensions of 169x86x16 mm, the model weighs as much as 307 grams. On the back is a fingerprint scanner. Special thanks for the convenient USB Type-C port. There is also a 3.5-mm headphone jack, but with NFC somehow did not grow together. We'll have to do without contactless payment.

pros
Minuses

  • IP68 protection
  • decent autonomy
  • large size and weight
  • microSD / SIM hybrid slot
  • no nfc

Sigma mobile X-treme PQ39

Protected smartphone-powerbank

The smartphone is protected by IP68 and is equipped witha powerful 9000 mAh battery with which you can forget about the socket for a long time. This is a typical "brick" with a brutal design to work in extreme conditions.

Buy at Rozetka

Buy at TTT

Buy in Eldorado

long-playing

</ p>

It was more expensive, now just right: Meizu 16


</ img>

Today for 12,000 hryvnia today you can buyThe full Chinese flagship Xiaomi Mi 8 or Honor 10, but this is already a significant excess of the budget by 20%. Better take a closer look at Meizu 16, which recently cost 10,500 hryvnas, and now has fallen in price to 9000 hryvnia. Also a very decent machine.

To get started is to understand the names. Before us is a simplified version of the flagship Meizu 16th, which was released in China as the Meizu 16X. In our market, it was renamed Meizu 16 - perhaps because the smartphone is almost in no way inferior to the older model. The main differences are only two. Instead of a glass back there is a more practical all-metal case (coated in ceramic in white), and the top Snapdragon processor 845 was replaced with a still powerful Snapdragon 710. The company did not save on the display. As in the "sixteenth", there is an elongated 6-inch Super AMOLED matrix without cutouts, with a resolution of 2160 × 1080 pixels and the main chip - the built-in fingerprint scanner. It is convenient and accurate, but it is inferior in speed to traditional sensors. In this amount will cost option with 6 GB of RAM and storage capacity of 64 GB. Alas, there is no memory card slot.

Rear dual camera smartphone shoots onflagship level. The main 20-megapixel module with an aperture of f / 1.8 and optical stabilization shows good results both during the day and at night. The second at 12 megapixels provides a threefold hybrid zoom (optical only 1.5x). There is a portrait mode with bokeh effect. The front 20-megapixel camera makes good selfies, and the facial recognition feature is also announced.

Battery capacity of 3100 mAh supportsfast charge via USB Type-C. By autonomy without records - Meizu 16 is enough for a full day of work. The smartphone has a 3.5mm headphone jack, but there was no separate DAC. The operating system uses Android 8.1 Oreo with Flyme 7 proprietary shell. As you may have guessed, Meizu doesn’t frequently update it. In the presence of a dual-band adapter Wi-Fi, Bluetooth 5.0 and GPS. For some reason, the manufacturer did not remember about NFC, and this is regrettable.

pros
Minuses

  • flagship design
  • excellent display with fingerprint scanner
  • best camera for the money
  • no nfc
  • cannot insert memory card

Meizu 16

Correct simplified flagship

Meizu 16 really was not much worsetop models of the manufacturer. High-quality screen, fast processor, great camera - what else do you need? Only NFC, but let's hope that this is the last such "surprise" Meizu in the flagship line.

Buy White in Citrus

the black

blue

purple

worth the money

</ p>

And if you want an iPhone?

For a year, the situation has not changed at all,The only new Apple smartphone up to 10,000 hryvnia is the compact iPhone SE. In some stores, the price of the base model with 32 GB of memory has already dropped below 8000 hryvnia.

Apple iPhone SE

Convenient small smartphone

iPhone SE is equipped with a 4-inch Retina display andApple A9 processor. The main 12 MP camera with f / 2.2 optics takes high-quality pictures day and night, and only night photography is not so good. A 1.2 MP FaceTime camera is not the best option for selfies. The 1642 mAh battery provides a guaranteed day of work on a single charge.

Buy in Allo

Buy at TTT