أفضل هاتف ذكي يصل إلى 15000 هريفنيا

نستمر في دورة المواد المتعلقة باختيار الهواتف الذكية في قطاعات مختلفة من الأسعار ، وفي المقابل ، تكون دورة نفسية

علامة فارقة في 15000 الهريفنيا. هذه هي المنطقة الرئيسية في الصين ، والتي ، من دواعي سرور العملاء ، بدأت في الانخفاض في الأسعار عشية إصدار طرازات 2019 الجديدة. وهذا ما تمكنا من العثور عليه في متجر التجزئة الرسمي.

محتوى المقال:

  • شياومي مي 8
  • هواوي P20
  • Samsung Galaxy A8 + 2018
  • CAT S41
  • ابل ايفون 6s

أفضل خيار: Xiaomi Mi 8


</ img>

اليوبيل الرائد Xiaomi Mi 8 التي تم إنشاؤها في الأفضلتقاليد الشركة - مع الأجهزة الراقية والسعر هو أقل مرتين من مثيله من المنافسين الشهيرة. سوف الكرز على الكعكة تكون كاميرا جيدة ، ونظرا لسعر البداية في 12000 هريفنيا، والعثور على شيء أكثر إثارة للاهتمام للحصول على المال سيكونصعوبة. لا تقم بالسحب مع عملية الشراء ، لأن بضعة أشهر أخرى ، وعلى رفوف المتاجر ، سيظل جهاز Mi 8 Pro الأكثر تكلفة مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة.

حصلت XIAOMI مي 8 على 6 كبيرة.شاشة Full HD + بحجم 21 بوصة (2248 × 1080 بكسل) مع زجاج Gorilla Glass 5 و "حاجب". هذه لوحة AMOLED باللون الأسود الحقيقي ودعم دائم على الشاشة للعرض الزمني وبعض الإخطارات الاحتياطية. مسؤول عن أداء معالج Snapdragon 845 ، 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الهاتف الذكي "يطير" ولديه هامش أداء مناسب للمستقبل. لا توجد فتحة لبطاقات الذاكرة ، وإذا كان 64 غيغابايت في النموذج القياسي لا يكفي ، فيجب أن تتطلع فوراً إلى الإصدار الأقدم بسرعة 6/128 غيغابايت 14000 هريفنيا.

تتكون الكاميرا الخلفية المزدوجة من اثنينوحدات 12 ميجا بكسل. المستشعر الرئيسي المزود بفتحة Sony IMX363 و f / 1.8 مجهز بثبات بصري رباعي المحاور. هناك حاجة إلى الثانية مع مصفوفة سامسونج S5K3M3 وعدسة تليفوتوغرافي f / 2.4 لتقريب مزدوج ووضع عمودي مع طمس الخلفية. اليوم لجودة الصور لا الكارب. مع الإضاءة السيئة ، إطلاق النار على الأعلام الكورية أفضل. يساعد الوضع الليلي ، المُضاف مع التحديثات ، على رسم صورة أفضل في الظروف الصعبة ، لكن النتيجة تكون في بعض الأحيان تقريبًا مثل الوضع التلقائي. إن اللقطات الأخيرة للحركة البطيئة بتردد 960 إطارًا في الثانية أشبه بمراجعة البرنامج للمقاطع التي تحتوي على 240 إطارًا في الثانية. الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل تجعل صورة شخصية رائعة ، ونظام الأشعة تحت الحمراء يسمح لك بإلغاء قفل الهاتف الذكي على وجهك ، حتى في الظلام. ماسحة البصمات المعتادة موجودة في الخلف.

اللوحة الخلفية لـ Xiaomi Mi 8 من الزجاج. خلفه سعة بطارية تبلغ 3400 مللي أمبير في الساعة. الحكم الذاتي "طبيعي" - مع الاستخدام النشط في المساء ، سيُطلب من الهاتف شحنه. هناك شبكة Wi-Fi ثنائية النطاق ، وتقنية Bluetooth 5.0 ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع دعم لترددتي شركة الاتصالات (نظريًا ، ينبغي أن يؤدي ذلك إلى تحسين الدقة) وشريحة NFC للدفعات التي لا تلامس عبر Google Pay. تمت إزالة المقبس الصغير ، لكن المجموعة تتضمن محولًا مع USB Type-C إلى مقبس مقاس 3.5 ملم. لم يتم تسليم الرطوبة والشحن اللاسلكي في الرائد المتاح بعد.

انظر أيضا: XIAOMI مي 8 مراجعة

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • أفضل حشو للحصول على المال
  • شاشة AMOLED عالية الجودة
  • كاميرا جيدة جدا
  • لا فتحة لبطاقة الذاكرة
  • حفظها على حماية الرطوبة

شياومي مي 8

الرائد الصيني المتوازن

يبدو أن الرائد صدر للاحتفال بالذكرى 8 ل Xiaomiيجب أن يكون مشرقًا وغير عادي ، ولكن بدلاً من ذلك أصدرت الشركة هاتفًا ذكيًا جيدًا ذا سعر جذاب. لهذا مي 8 والحب. لتحقيق السعادة الكاملة ، يفتقر الهاتف الذكي إلى الحماية من الرطوبة والشحن اللاسلكي فقط.

شراء في روزيت

شراء في مريح

شراء في مرحبا

128 جيجابايت

شراء في TTT

الخيار الافضل

</ p>

بديل: Huawei P20


</ img>

لم يتلقى الهاتف الذكي الرائد P-series من Huawei بعض القطع المهمة في P20 Pro الأقدم ، لكنه يكلف أقل بكثير. اليوم ، يمكن شراء الإصدار الأصغر من Huawei P20 13000 هريفنياوهذا خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن طراز صغير نسبيًا مزود بكاميرا جيدة.

تم تثبيت 5 ممدود في P20.شاشة IPS 8 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.7: 9 ودقة 2240 × 1080 بكسل. مع AMOLED لم تنجح ، لذلك لا يمكنك حتى محاولة لإخفاء انقطاع من أعلاه برمجيا - سيكون لا يزال ملحوظا. على الرغم من أن "هامش" ليست كبيرة جدا هنا. أسفل الشاشة يوجد ماسح ضوئي للبصمات يعمل بسرعة البرق ويستطيع استبدال أزرار التنقل القياسية للنظام. أصبح قلب الهاتف الذكي معالجًا قويًا من ثمانية النواة Kirin 970. هذا هو الحل الرئيسي ، ولكن من الجيل السابق. في WoT Blitz ، على سبيل المثال ، من الأفضل ضبط إعدادات الرسوم المتوسطة على الفور حتى لا تلاحظ انخفاضات FPS. لكن PUBG Mobile تدعم تقنية تسريع GPU Turbo وتعمل بسلاسة. ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت ، المدمج - 64 جيجابايت دون إمكانية التوسع. يوجد إصدار بسعة 128 جيجابايت ، لكن سعره لا يزال في المنطقة 18000 هريفنيا ولا تسقط.

لم يتلقى الهاتف الذكي 40 ميجا بكسلاستشعار ، أو وحدة منفصلة مع التكبير ثلاثة أضعاف. بدلاً من ذلك ، لدينا نظام كلاسيكي لنظام Huawei مزود بمستشعرات ملونة وأحادية اللون: الوحدة الرئيسية 12 ميجابكسل مع عدسة f / 1.8 وتثبيت بصري ، ومساعدة لـ 20 ميجابكسل. الذكاء الاصطناعي يختار الإعدادات المثلى لكل مشهد. تقوم الكاميرا بعمل جيد حتى في الإضاءة الخافتة ، على الرغم من أنها بعيدة عن عجائب إطلاق النار الليلي "proshki". يمكنك اطلاق النار في RAW. يتم تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، لكن التثبيت يعمل فقط في وضع Full HD. تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل ميزة التعرف على الوجوه لإلغاء قفل الجهاز.

يتوفر Huawei P20 باللون الأسود والأزرق والتدرج اللونيألوان "الشفق". تحت الغطاء الخلفي من الزجاج يخفي بطارية بسعة 3400 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع عبر منفذ USB من نوع C. عمر الجهاز يصل إلى يومين ، على الرغم من الاستخدام النشط فإنه "مزروع" حقًا بنهاية اليوم. أصدرت الشركة بالفعل تحديثًا لـ EMUI 9 استنادًا إلى Android Pie. لا تنس رقاقة NFC لدفع ثمن المشتريات باستخدام الهاتف الذكي.

انظر أيضا: استعراض هواوي P20

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • تصميم مثير للاهتمام
  • جودة صورة رائعة
  • إزالة جاك 3.5 ملم
  • لا فتحة microSD
  • حماية البداية فقط

هواوي P20

الهاتف الذكي الجميل في حزمة المدمجة

Huawei P20 هو نصف سعر P20 Pro ، لكنهذا لا يعني أنه أضعف من أخيه الأكبر. يتم التقاط الكاميرا المزدوجة الرئيسية في الصورة الرئيسية بشكل مثالي ، وجودة التصميم في ارتفاع ، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يبرزوا ، يوجد خيار تدرج غير عادي. الاتجاه المحبط للتخلي عن فتحة لبطاقات الذاكرة ، والنسخة الأولى من 128 غيغابايت كما الحظ لن يكون في عجلة من امرنا للحصول على أرخص.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في مويو

شراء في مرحبا

بديل يستحق

</ p>

الهواتف الذكية ذات العلامة التجارية: Samsung Galaxy A8 / A8 + (2018)


</ img>

هناك فئة من المشترين الذين يختارونحصريا أجهزة من "الشركات المصنعة باهظة الثمن". لدينا أخبار سيئة بالنسبة لهم - يتم تفكيك تقريبًا بقايا الأعلام اليابانية في Sony Xperia XZ2 ، لذلك عليك أن تختار من بين الشركات المصنعة الكورية المتوسطة. من Samsung Galaxy A9 (2018) الجديد مع كاميرا على أربع عدسات ، خرج تاجر صور غير مهم. تتميز الوحدة الرئيسية الخاصة بها بتصوير أسوأ من الكاميرا الوحيدة Galaxy A8 و Galaxy A8 +. بالنظر إلى انخفاض الأسعار ، تبدو مجموعة الثماني الآن أكثر إثارة للاهتمام.

الفرق الرئيسي بين الهواتف الذكية هوحجم الشاشة: لقد حصل Samsung Galaxy A8 القياسي على شاشة Super AMOLED مقاس 5.6 بوصة ، وتم تجهيز ميزة الإضافة بلوحة بحجم 6 بوصات. الدقة هنا وهناك هي نفسها - 2220 × 1080 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.5: 9. هناك وظيفة دائما على الشاشة. في الداخل ، يتم استخدام مجموعة شرائح Exynos 7885 ثنائية النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز ورسومات ARM Mali-G71 MP2. إنه ذكي للغاية ، على الرغم من أنه في الألعاب الصعبة ، من الأفضل عدم تجاوز الإعدادات المتوسطة. ولعل العيب الرئيسي لكلا الطرازين هو 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. سيكون معظم "الصينية" للحصول على المال 64 غيغابايت على الأقل. كنت محظوظًا أيضًا أن فتحة بطاقات microSD منفصلة هنا وتتيح لك استخدام بطاقة SIM الثانية في وقت واحد.


</ img>

العودة إلى قضية الكاميرات ، على ظهرههناك وحدة 16 ميجا بكسل مع البصريات f / 1.7 وضبط تلقائي للصورة المرحلة. مع إضاءة جيدة ، تكون الصور ممتازة ، لكن في المساء والليل يزيل مستوى الضوضاء كل التفاصيل. الفيديو - فقط بدقة Full HD ، تسجيل الفيديو 4K غير مدعوم. يمكن للكاميرا المزدوجة التي تواجه الجبهة مع وحدات 16 و 8 ميجابيكسل طمس الخلفية. يتم توفير التعرف على الوجوه أيضًا لإلغاء قفل الهاتف الذكي عندما يكون من غير المناسب سحب إصبعك إلى الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

كلا الجهازين مغلقان في علبة زجاجيةإطار معدني ، هناك حماية IP68 ضد الغبار والماء ، وهذا أمر نادر الحدوث في هذا الجزء السعر. تختلف سعة البطارية: 3000 مللي أمبير في الساعة A8 المدمجة و 3500 مللي أمبير في الساعة بالنسبة إلى A8 +. عمر البطارية للأجهزة هو نفسه - في المتوسط ​​، هذا يوم واحد ، مع عدم الاستخدام النشط للغاية ، يمكنك الحصول على يوم ونصف لشحن واحد. وشملت هو شاحن سريع. في الجزء السفلي يوجد منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi ثنائية النطاق و Bluetooth 5.0 و GPS ، هناك رقاقة NFC وتقنية محاكاة الشريط المغناطيسي MST. هذا يعني أنه إذا تم إطلاق خدمة Samsung Pay في أوكرانيا ، فسيكون من الممكن الدفع باستخدام هاتف ذكي حتى على الأجهزة الطرفية العادية دون دعم من عدم الاتصال. يعمل Google Pay فقط مع NFC.

يمكن بالفعل شراء Samsung Galaxy A8 11000 هريفنيا، وسوف تكلف Galaxy A8 + أكثر من ألف دولار 12000 هريفنيا.

انظر أيضا:

  • سامسونج غالاكسي A8 + مراجعة
  • استعراض سامسونج غالاكسي A8

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • شاشة AMOLED عالية الجودة
  • حماية ضد الماء والغبار IP68
  • صواني منفصلة ل microSD و SIM الثانية
  • شرائح المدى المتوسط
  • ذاكرة صغيرة
  • لقطة ليلية

سامسونج جالاكسي A8

الطبقة الوسطى مع الطموحات الرائدة

فعلت الموديلات القديمة من سلسلة سامسونجالأكثر مماثلة لالرائدات. حصلت Galaxy A8 على شاشة Super AMOLED مطولة مع وظيفة العرض دائمًا ، وحالة الزجاج والمعدن محمية من الماء والغبار وفقًا لمعيار IP68 القياسي. المشكلة هي أن لكل زائد هناك "لكن". المعالج هنا ليس هو الأقوى ، فالذاكرة الداخلية لا تتجاوز 32 جيجا بايت ، وتتم إزالة الكاميرات بشكل لائق ، ولكن فقط خلال اليوم. في بداية المبيعات ، كان الهاتف الذكي باهظ الثمن بعض الشيء ، لكن الأسعار انخفضت تدريجياً إلى مستوى أكثر ملاءمة.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في MOYO

شراء في TTT

جودة الكورية

Samsung Galaxy A8 +

كل نفس ، فقط في حجم مختلف.

لا يختلف Samsung Galaxy A8 + بشكل أساسي عن إصدار أكثر إحكاما. تمت زيادة سعة البطارية بمقدار 500 مللي أمبير في الساعة ، ولكن بسبب زيادة قطري الشاشة ، فإنه لم يؤثر على وقت التشغيل تقريبًا.

شراء في Rozetka

شراء في مريح

شراء في MOYO

شراء في TTT

للأيدي الكبيرة

</ p>

بديل آمن: CAT S41


</ img>

مرخص من قِبل CaterpillarSmartphone SUV CAT S41 مصمم للظروف القاسية. يتوافق مع المعيار العسكري MIL-STD-810G ويمكن أن يعمل في نطاق درجات الحرارة من -25 درجة مئوية إلى + 55 درجة مئوية. تحافظ العلبة البلاستيكية والمطاطية على انخفاض يبلغ 1.8 متر على الخرسانة. كما تتوفر حماية IP68 ضد الرطوبة والغبار ، وهذا النموذج مقاوم للغمر على عمق مترين لمدة ساعة. المكافأة هي بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. حتى مع الاستخدام المكثف للتهمة سوف تستمر لبضعة أيام.

فيما يتعلق بالخصائص الأخرى ، كل ما يكفي.متواضعة. تم تزويد CAT S41 بشاشة 5 بوصة عالية الدقة ومشرقة ومغطاة بالزجاج Corning Gorilla Glass 5 وتستجيب بشكل مناسب للمس بالأصابع الرطبة. أدناه - ثلاثة أزرار ميكانيكية ، ستكون مريحة للضغط بالقفازات. يعد معالج MediaTek Helio P20 قديمًا بالفعل ، لكن بالنسبة للمهام اليومية ، فإنه يكفي برأس. ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت ، بالإضافة إلى محرك 32 جيجابايت هناك فتحة لبطاقات ذاكرة microSD.

ما هي الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل التيوحدة أمامية 8 ميجابيكسل من النجوم من السماء ليست كافية. لا يمكن CAT S41 حتى مع "الصينيين" غير المكلفين الذين تعلموا بالفعل كيفية إطلاق النار بشكل جيد خلال النهار ومقبولة في المساء. من الأفضل عدم تشغيل وضع HDR في طراز Caterpillar - ما عليك سوى إفساد اللقطات.

جاء الهاتف الذكي مع نظام أندرويد 7.0 نوجا. في وقت لاحق ، تم إصدار تحديث لنظام Android 8.0 Oreo ، والذي تم تصحيحه بما في ذلك مشاكل في التطبيق القياسي للمكالمات. لا يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، لكن الشركة المصنعة لم تنس رقاقة NFC للدفعات التي تلامس عبر Google Pay.

المتاجر الأوكرانية تبيع CAT S41 على 13000 هريفنيا.

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • أقصى قدر من الحماية
  • تظل الشاشة قابلة للقراءة في الشمس
  • الحكم الذاتي الممتاز
  • كاميرات ضعيفة مع تقرير التنمية البشرية عديمة الفائدة
  • لا ماسحة البصمات
  • الميزانية "الحديد" بسعر غير الميزانية

CAT S41

ثبت العلامة التجارية المحمية الهاتف الذكي

CAT S41 مناسب للعمل بشكل جيد وغزواتالطبيعة. الجهاز لا يخاف من الماء والصقيع الشديد. بفضل البطارية القوية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، ستستمر بسهولة لعدة أيام دون إعادة الشحن. ومع ذلك ، على كل هذه "الكعك" ، عليك أن تدفع بميزات بسيطة وكاميرات متواضعة.

شراء في Rozetka

شراء في TTT

neubivaemy

</ p>

إذا كنت تريد iPhone: Apple iPhone 6s


</ img>

أبل المشجعين الذين لا يريدونوضع أحدث الأموال لأحدث iPhone ، يبقى أن ننظر في اتجاه نماذج الأجيال السابقة. في الجزء الذي يصل إلى 15000 هريفنيا ، سيتعين علينا إعادة الوقت حتى عام 2015 ، عندما قدمت الشركة iPhone 6s. سيكلف طراز 32 جيجابايت 13000 هريفنيا، وهذا ليس بعض التجديد ، ولكن جهاز جديد تمامًا.

تم تجهيز iPhone 6s بـ 4.شاشة ريتينا مقاس 7 بوصات مزودة بدعم ثلاثي الأبعاد وإطارات عريضة. تحت الشاشة هو جيد لمسة الماسح الضوئي لبصمات الأصابع القديم. تعد شرائح Apple A9 وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت كافية لتشغيل iOS 12 بسلاسة ، لكن من الصعب تحديد كيفية عمل الهاتف الذكي خلال عام أو عامين. تتميز الكاميرا الرئيسية 12 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 حتى في عام 2019 بجودة صورة جيدة مع إضاءة كافية ، لكن المنافسين للرماية في الليل ذهبوا إلى الأمام. يتم دعم تسجيل الفيديو بدقة 4K ، إلا أنه سيؤثر على المساحة الخالية خلال دقائق. كاميرا صورة شخصية على 5 ميجابكسل.

بطارية 1715 مللي أمبير تبدو متواضعةورقة ، ولكن ليوم الاستخدام الكامل يكفي. يتم إرفاق iPhone 6s في علبة معدنية ، لا يوجد أي حماية للرطوبة. يدعم الدفع NFC عبر أبل الدفع.

انظر أيضا: ابل اي فون 6S استعراض

الأشياء الجيدة
سلبيات

  • هذا هو اي فون
  • لا تبطئ
  • كاميرا جيدة
  • هذا هو اي فون
  • ذاكرة صغيرة
  • دورة حياة نموذج يأتي إلى نهايته

ابل ايفون 6s

كلاسيك iPhone لمحبي أبل

في العام الماضي الملايين من أصحابهافضل "الحركة البطيئة" iPhone استبدال البطارية في برنامج الخصم ، بدلاً من شراء طراز أحدث. أصبحت الهواتف الذكية اليوم عتيقة ببطء شديد. وشراء iPhone 6s في 2019 لا يخجل على الإطلاق. ما عليك سوى أن تقرر بنفسك ما إذا كان لديك طرازات كافية مع ذاكرة داخلية تبلغ 32 جيجابايت. إذا كان لا يزال من الممكن تحميل الصور على وحدة التخزين السحابية ، فلن يعمل هذا الرقم مع التطبيقات والألعاب.

شراء في مرحبا

شراء في MOYO

شراء في TTT

لا يزال هنا

The best smartphone up to 15,000 hryvnia

We continue our series of materials on choosing smartphones in different price segments, and next is psychological

milestone of 15,000 hryvnia.This is already the territory of Chinese flagships, which, to the delight of customers, have begun to fall in price in anticipation of the release of new 2019 models. And this is what we managed to find in official retail.

The content of the article:

  • Xiaomi Mi 8
  • Huawei P20
  • Samsung Galaxy A8 + 2018
  • CAT S41
  • Apple iPhone 6s

 

Best Choice: Xiaomi Mi 8


</ img>

The anniversary flagship Xiaomi Mi 8 was created in the besttraditions of the company - with top-end hardware and a price two times lower than that of famous competitors. A good camera will be the icing on the cake, and with a starting price of12,000 hryvnia, it will be possible to find something more interesting for this moneydifficult. Just don’t delay your purchase, because in a couple more months, only the more expensive Mi 8 Pro with an in-display fingerprint scanner will remain on store shelves.

Xiaomi Mi 8 gets a big 6.21-inch Full HD+ display (2248×1080 pixels) with Gorilla Glass 5 protection and an eyebrow. It is an AMOLED panel with true black color and support for Always on Display to display the time and some notifications in standby mode. The Snapdragon 845 processor and 6 GB of RAM are responsible for performance. The smartphone “flies” and has a decent performance reserve for the future. There is no slot for memory cards, and if 64 GB in the standard model is not enough, you should immediately look towards the older version with 6/128 GB for14,000 hryvnia.

Rear dual camera consists of two12 megapixel modules. The core with a Sony IMX363 sensor and f / 1.8 aperture is equipped with four-axis optical stabilization. The second one with a Samsung S5K3M3 matrix and a f / 2.4 telephoto lens is needed for double approximation and portrait mode with background blur. Day to the quality of the photos do not carp. With poor lighting, Korean flagships shoot better. The night mode, added with updates, helps to draw out a better picture in difficult conditions, but the result is sometimes almost the same as auto mode. The recently released slow-motion shot at a frequency of 960 frames per second is more like a software revision of clips with 240 frames per second. The front 20-megapixel camera makes a cool selfie, and the infrared system allows you to unlock the smartphone on the face, even in the dark. The usual fingerprint scanner is on the back.

The back panel of Xiaomi Mi 8 is glass.Behind it is a battery with a capacity of 3400 mAh. Autonomy is “normal” - with active use, the phone will ask to be charged in the evening. There is dual-band Wi-Fi, Bluetooth 5.0, GPS with support for two carrier frequencies (in theory this should improve accuracy) and an NFC chip for contactless payments via Google Pay. The mini-jack has been removed, but the kit includes an adapter from USB Type-C to a 3.5 mm jack. Moisture protection and wireless charging have not yet been introduced into affordable flagships.

See also:Xiaomi Mi 8 review

pros
Minuses

  • the best stuffing for the money
  • high-quality AMOLED display
  • very good camera
  • no memory card slot
  • saved on moisture protection 

Xiaomi Mi 8

Balanced Chinese flagship

It would seem that the flagship released for the 8th anniversary of XiaomiIt should be bright and unusual, but instead the company released just a good smartphone with an attractive price tag. For this Mi 8 and love. For complete happiness, the smartphone lacks only moisture protection and wireless charging.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at Allo

128 GB

Buy at TTT

the best choice

</ p>

 

Alternative: Huawei P20


</ img>

The “average” smartphone of the flagship Huawei P-series did not receive some important features of the older P20 Pro, but it also costs much less. Today the younger version of Huawei P20 can be bought for13,000 hryvniaAnd this is a great option for those who are looking for a relatively compact model with a good camera.

The P20 has an extended 5.8-inch IPS display with an aspect ratio of 18.7:9 and a resolution of 2240×1080 pixels. It didn’t work out with AMOLED, so you don’t even have to try to programmatically hide the notch on top - it will still be noticeable. Although the “bangs” here are not that big. Below the screen is a fingerprint scanner that works lightning fast and can replace the standard system navigation buttons. The heart of the smartphone is the powerful eight-core Kirin 970 processor. Although this is a flagship solution, it is of the previous generation. In WoT Blitz, for example, it is better to immediately set the graphics settings to medium so as not to observe FPS drops. But PUBG Mobile supports GPU Turbo acceleration technology and runs smoothly. 4 GB of RAM, 64 GB of internal memory, non-expandable. There is a version with a 128 GB drive, but the price for it is still around18,000 hryvniaand doesn't fall.

The smartphone did not get a 40-megapixelsensor, or a separate module with a triple zoom. Instead, we have a classic for Huawei system with color and monochrome sensors: the main 12-megapixel module with an f / 1.8 lens and optical stabilization, auxiliary at 20 megapixels. Artificial intelligence selects the optimal settings for each scene. The camera does a good job even in low light, although it is far from the wonders of the night shooting “proshki”. You can shoot in RAW. 4K video is recorded at 30 frames per second, but stabilization only works in Full HD mode. The front 24-megapixel camera supports face recognition to unlock the device.

Huawei P20 is available in black, blue and gradient"Twilight" colors. Under the back cover of glass hides a battery with a capacity of 3400 mAh with fast charging via the USB Type-C port. The device lives up to two days, although with active use, it is really “planted” by the end of the day. The company has already released an update to EMUI 9 based on Android Pie. Do not forget about the NFC-chip to pay for purchases using a smartphone.

See also:Huawei P20 review

 

pros
Minuses

  • interesting design
  • great photo quality
  • removed the 3.5 mm jack
  • no microSD slot
  • splash protection only

Huawei P20

Beautiful smartphone in a compact package

The Huawei P20 is half the price of the P20 Pro, butthis does not mean that he is twice as bad as his elder brother. The main dual-camera flagship shoots perfectly, the build quality is at a height, and for those who want to stand out there is an unusual gradient option. It upsets the tendency to abandon the slot for memory cards, and the top version of 128 GB unfortunately does not hurry to get cheaper.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

buy at MOYO

Buy at Allo

worthy alternative

</ p>

 

A-brand smartphone: Samsung Galaxy A8 / A8 + (2018)


</ img>

There is a category of buyers who chooseexclusively devices of "expensive manufacturers". We have bad news for them - the remnants of the Japanese flagships of the Sony Xperia XZ2 have almost been dismantled, so you have to choose among the middling Korean manufacturer. From the new Samsung Galaxy A9 (2018) with a camera on four lenses, an unimportant photo merchant came out. Its main module shoots worse than the only camera Galaxy A8 and Galaxy A8 +. Taking into account the reduction in prices, the G8 now look more interesting.

The main difference between smartphones isscreen size: the standard Samsung Galaxy A8 has a 5.6-inch Super AMOLED display, and the “plus” is equipped with a 6-inch panel. The resolution is the same in both cases - 2220×1080 pixels with an aspect ratio of 18.5:9. There is an Always On Display function. Inside, it uses an octa-core Exynos 7885 chipset with a frequency of 2.2 GHz and ARM Mali-G71 MP2 graphics. It is quite fast, although in demanding games it is better not to go above medium settings. Perhaps the main drawback of both models is 32 GB of internal memory. Most “Chinese” will have at least 64 GB for this money. It’s also lucky that the microSD card slot is separate here and allows you to use a second SIM card at the same time.


</ img>

Returning to the issue of cameras, on the backthere is a 16-megapixel module with f / 1.7 optics and phase autofocus. With good lighting, the pictures are excellent, but in the evening and at night the noise level overwrites all the details. Video - only in Full HD, 4K-video recording is not supported. The front-facing dual camera with 16 and 8 megapixel modules can blur the background. Face recognition is also provided to unlock a smartphone when it is inconvenient to drag your finger to the fingerprint scanner.

Both devices are enclosed in a glass case withmetal frame, there is protection against dust and water according to the IP68 standard, which is rare in this price segment. The battery capacities are different: 3000 mAh for the more compact A8 and 3500 mAh for the A8+. The battery life of the devices is approximately the same - on average it is one day, with not very active use you can get a day and a half on one charge. A fast charger is included in the package. At the bottom there is a USB Type-C port and a 3.5 mm headphone jack. In addition to dual-band Wi-Fi, Bluetooth 5.0 and GPS, there is an NFC chip and proprietary MST magnetic tape simulation technology. This means that if the Samsung Pay service does launch in Ukraine, it will be possible to pay using a smartphone even at regular terminals without contactless support. Google Pay only works with NFC.

Samsung Galaxy A8 can already be purchased for11,000 hryvnia, and the Galaxy A8+ will cost a thousand more - in12,000 hryvnia.

See also:

  • Samsung Galaxy A8 + review
  • Samsung Galaxy A8 review

pros
Minuses

  • high-quality AMOLED display
  • protection against water and dust IP68
  • separate trays for microSD and second SIM
  • midrange chipset
  • little memory
  • night shot

Samsung Galaxy A8

Middle class with flagship ambitions

The older Samsung A-series models have mademost similar to the flagships. Galaxy A8 got an elongated Super AMOLED-screen with the function Always on Display, and the body of glass and metal is protected from water and dust according to IP68. The problem is that for each plus there is a “but”. The processor here is not the most powerful, only 32 GB of internal memory, cameras are decently filmed, but only during the day. At the start of sales, the smartphone was a little expensive, but gradually prices fell to a more adequate level.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at MOYO

Buy at TTT

Korean quality

 

Samsung Galaxy A8+

All the same, only in a different size.

Samsung Galaxy A8 + is essentially no different from the more compact version. The capacity of the battery was increased by 500 mAh, but because of the increased screen diagonal it almost did not affect the operating time.

Buy at Rozetka

Buy at Comfy

Buy at MOYO

Buy at TTT

for big hands

</ p>

 

Secure Alternative: CAT S41


</ img>

Licensed by CaterpillarSmartphone SUV CAT S41 is designed for extreme conditions. It conforms to the military standard MIL-STD-810G and can operate in the temperature range from -25 ° C to + 55 ° C. Plastic and rubber housing withstands a 1.8 meter drop on concrete. IP68 protection against moisture and dust is also available, the model is resistant to immersion to a depth of two meters for an hour. The bonus is a powerful battery with a capacity of 5000 mAh. Even with intensive use of charge enough for a couple of days.

As for the rest of the characteristics, everything is sufficientmodestly. CAT S41 is equipped with a bright 5-inch Full HD display, which is covered with Corning Gorilla Glass 5 and responds adequately to touches with wet fingers. At the bottom there are three mechanical buttons, which will be convenient to press with gloves on. The MediaTek Helio P20 processor is already quite outdated, but it is enough for everyday tasks. There is 3 GB of RAM, and in addition to a 32 GB drive there is a slot for microSD memory cards.

What is a 13 megapixel rear camera thatfrontal 8-megapixel module of stars from the sky is not enough. CAT S41 can not even with inexpensive "Chinese" who have already learned how to shoot well during the day and acceptable in the evening. It is better not to turn on the HDR mode in the Caterpillar model - just spoil the shots.

The smartphone came out with Android 7.0 Nougat on board. Later, an update to Android 8.0 Oreo was released, which corrected including problems with the standard application for calls. There is no fingerprint scanner, but the manufacturer has not forgotten about the NFC-chip for contactless payments via Google Pay.

Ukrainian stores are selling CAT S41 at13,000 hryvnia.

pros
Minuses

  • maximum protection
  • the screen remains readable in the sun
  • excellent autonomy
  • weak cameras with useless hdr
  • no fingerprint scanner
  • budget "iron" at a non-budget price

CAT S41

Proven Brand Protected Smartphone

CAT S41 is suitable for well work and forays onnature The device is not afraid of water and severe frosts. Thanks to the powerful 5000 mAh battery, it will easily last several days without recharging. True, for all these "buns" you have to pay with simple features and mediocre cameras.

Buy at Rozetka

Buy at TTT

indestructible

</ p>

 

If you want an iPhone: Apple iPhone 6s


</ img>

For fans of Apple technology who don't wantTo shell out your last money for the newest iPhone, you can only look towards models of previous generations. In the segment up to 15,000 hryvnia, you will have to rewind the clock back to 2015 - that’s when the company introduced the iPhone 6s. The 32 GB model will cost13,000 hryvnia, and this is not some Refurbished, but a completely new device.

iPhone 6s comes with 4.7-inch Retina display with 3D Touch support and wide frames. Below the screen is the good old Touch ID fingerprint scanner. The Apple A9 chipset and 2 GB of RAM are enough for iOS 12 to run smoothly, but it’s hard to say how the smartphone will work in a year or two. The main 12-megapixel camera with f/2.2 aperture, even in 2019, can boast of good image quality in sufficient lighting, but in night photography the competitors have gone far ahead. 4K video recording is supported, but it will eat up all the free space in a matter of minutes. Selfie camera 5 megapixels.

The 1715 mAh battery looks modest onpaper, but it’s enough for a day of full use. iPhone 6s is enclosed in a metal case and is not waterproof. NFC payment via Apple Pay is supported.

See also:Apple iPhone 6s review

pros
Minuses

  • this is an iphone
  • does not slow down
  • good camera
  • this is an iphone
  • little memory
  • model life cycle comes to an end

Apple iPhone 6s

Classic iPhone for Apple fans

Last year millions of ownersThe “slow-motion” iPhones chose to replace the battery at a discount program, rather than buying a newer model. Today smartphones are becoming obsolete very slowly. And it's not a shame to buy an iPhone 6s in 2019. You just need to decide for yourself whether you have enough models with 32 GB of internal memory. If photos can still be uploaded to the cloud storage, then this number will not work with applications and games.

Buy at Allo

Buy at MOYO

Buy at TTT

still here