أول Diablo متاح الآن في المتصفح.

في مارس ، وصلت الأجزاء الأولى من Diablo إلى متجر GOG ، ويمكن للاعبين الآن الانضمام إلى المعركة مع الشياطين.

وفي المتصفح.

ما هو معروف

Rivsoft استدار إصدار تجريبيDiablo للمتصفحات ، والآن من Tristram يتم فصلك فقط بنقرة واحدة على الرابط. الفرق الرئيسي من الإصدار الأساسي هو أن أول زنزاناتين فقط متاحان للاعبين ، وبالتالي فإن تشغيل "Diablu" من الغلاف إلى الغلاف لن ينجح. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون اللعبة متاحة فقط ثلاث فئات من الأبطال.

في الوقت نفسه ، أضاف المطور القدرة علىقم برمي ملف DIABDAT.MPQ من إصدار جهاز الكمبيوتر من Diablo إلى قسم خاص وقم بتشغيل اللعبة في المستعرض. هذا هو المكان الذي يأتي فيه GOG في متناول يدي ، حيث يتم بيع اللعبة مع إضافة Hellfire! بدون حماية DRM ومع لاعبين متعددين. بالإضافة إلى ذلك ، قام المطورون بإصلاح أخطاء كبيرة في اللعبة

لاحظ أن أولئك الذين يرغبون في اللعب في المتصفحتحولت ديابلو كثيرا ، والموقع لا يمكن التعامل مع التدفق. قد يستغرق الأمر عدة محاولات للدخول في اللعبة (لقد تم إقصائي من المباراة الخامسة) ، لذا يرجى التحلي بالصبر.

The first Diablo is now available in the browser.

In March, the first parts of Diablo reached the GOG store, and now gamers can join the battle with demons.

and in the browser.

What is known

Rivsoft ported shareware versionDiablo for browsers, and now from Tristram you are separated only by one click on the link. The main difference from the basic version is that only the first two dungeons are available to gamers, so running “Diablu” from cover to cover will not work. In addition, the game will be available only three classes of heroes.

At the same time, the developer added the ability toThrow the DIABDAT.MPQ file from the PC version of Diablo into a special section and run the game in the browser. This is where the GOG comes in handy, where the game is sold with the addition of Hellfire! Without DRM protection and with multiplayer. In addition, developers have fixed major in-game errors

Note that those who want to play in the browserDiablo turned a lot, and the site can not cope with the influx. To get into the game it may take several attempts (I was let out of the fifth), so please be patient.