سيبدأ قريبًا الاختبار الثاني لمطلق النار الجديد من Creative Assembly

Hyenas هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Creative Assembly وتم إصدارها لأول مرة في عام 2018.

في وقت الإصدار ، افترض العديد من المستخدمينأن اللعبة يمكن أن تحتل مكانًا مليئًا بالفعل بمشاريع سنوات مختلفة ، ولكن ، كما اتضح فيما بعد ، لا تزال اللعبة تحتوي على العديد من المفاهيم المثيرة للاهتمام التي تجعلها تبرز عن الآخرين.

غدًا ، 4 ديسمبر ، سيعقد المطوروناختبار ألفا ، لكنهم بحاجة إلى المزيد من الأشخاص ، حتى تتمكن من التسجيل الآن. شاركت Hyenas بالفعل في اختبار واحد ، وقال الاستوديو إنه تم إجراء عدد من التحسينات منذ ذلك الحين ، بما في ذلك تعديلات نهاية المباراة والواجهة المحسنة و HUD والتحديثات لوحدات التحكم.

مع انتهاء عام 2022 ، نأملقال أليكس هونيسيت ، مدير منتج الاستوديو ، "قم بتوسيع الحزمة مع أكبر عطلة نهاية أسبوع لدينا". "لقد استمعنا إلى تعليقاتك وسنأتي بميزات وتحسينات جديدة من شأنها تحسين ألعابك ، بالإضافة إلى بعض المفاجآت الإضافية للمجتمع."

</ p>

The second test of the new shooter from Creative Assembly will begin soon

Hyenas is a first-person shooter developed by Creative Assembly and first released in 2018.

At the time of release, many users assumedthat the game can occupy a niche that is already full of projects of different years, but, as it turned out, the game still has several interesting concepts that make it stand out from the others.

Tomorrow, December 4, the developers will hold a closedalpha test, but they need more people, so you can sign up right now. Hyenas has already taken part in one test, and the studio said that a number of improvements have been made since then, including end-of-match tweaks, improved interface and HUD, and updates to controllers.

“As 2022 ends, we hopeexpand The Pack with our largest Alpha Weekend,” said Studio Product Director Alex Hunnisett. “We've heard your feedback and will come up with new features and improvements that will improve your games, as well as a few additional surprises for the community.”

</ p>