تلقت ثلاثة هواتف ذكية من سامسونج بشكل غير متوقع إصدارًا جديدًا من One UI 4.0

في نهاية شهر أكتوبر ، أعلنت شركة Samsung عن الانتهاء من الاختبار التجريبي لبرنامج One UI 4.0

الهواتف الذكية الرائدة في عائلة Galaxy S21. ولكن بعد أيام قليلة من ذلك ، تلقت جميع الطرز الثلاثة بشكل غير متوقع إصدارًا تجريبيًا آخر من البرنامج الثابت.

ما هو معروف

يتم توزيع برنامج ZUK1 بتنسيقجميع المناطق ولديها قائمة طويلة جدًا من التغييرات. تتعلق الإصلاحات بتشغيل نقطة اتصال Wi-Fi وأداء Galaxy S21 Ultra بدقة Quad HD + وتشغيل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع بعد إعادة تشغيل الهاتف الذكي.

الإصدار التجريبي الرابع من One UI 4.0 يزيل النافذة المنبثقة عند التشغيل الأول للتطبيقات ، ويصلح مشكلة إعادة التشغيل المفاجئ أثناء المكالمات ، وما إلى ذلك. يمكن العثور على جميع عناصر سجل التغيير في لقطة الشاشة.


</ img>

يزيد حجم التحديث قليلاً عن 800 ميجابايت.يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2021. من المتوقع قريبًا تثبيت برنامج ثابت One UI 4.0 على Android 12 لهواتف Samsung Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra.

</ p>
إشعار فيسبوك للاتحاد الأوروبي! تحتاج إلى تسجيل الدخول لعرض ونشر تعليقات الفيسبوك!

Three Samsung smartphones unexpectedly received a new version of One UI 4.0

At the end of October, Samsung announced the completion of beta testing of One UI 4.0 software on

flagship smartphones of the Galaxy S21 family. But a few days after that, all three models unexpectedly received another beta version of the firmware.

What is known

ZUK1 software is distributed inall regions and has a very long list of changes. The fixes concern Wi-Fi hotspot operation, Galaxy S21 Ultra performance at Wide Quad HD + resolution and fingerprint scanner operation after smartphone restart.

The fourth beta version of One UI 4.0 removes the pop-up window when you first start applications, fixes the problem of sudden reboots during calls, etc. You can see all the items in the change log in the screenshot.


</ img>

The update is just over 800 MB in size.The update brings the November 2021 security patch. One UI 4.0 stable firmware on Android 12 for Samsung Galaxy S21, Galaxy S21 + and Galaxy S21 Ultra is expected soon.

</ p>