VideoProc - لم يكن تحويل مقاطع الفيديو وتحريرها وضغطها بهذه السهولة من قبل! (كيفية الحصول على ترخيص مجاني و iPhone XS)

تريد معرفة كيفية تعديل وتحويل مقاطع الفيديو ، ولكن ليس لديك الوقت لفهم البرامج المعقدة ، أو

طاقة الكمبيوتر ليست كافية للعاديالعمل؟ يتيح لك محرر VideoProc ليس فقط تحويل ومعالجة الفيديو ، ولكن أيضًا تسريع جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق مما إذا كان الأمر كذلك بالفعل.

ليس كل محرر فيديو يدعم 4K ،لكن VideoProc Digiarty واحد منهم. وهذا أمر مهم إذا كنت تخطط لمعالجة لقطة فيديو على GoPro أو iPhone. تجدر الإشارة أيضًا إلى العدد الكبير من التنسيقات المدعومة:

  • فيديو: MP4 ، AVI ، FLV ، MKS ، MOV ، MPEG4 ، H.264 ، HEVC ، WMV ، MTS ، M2TS ، TS ، AVCHD ، MOD ، إلخ.
  • سمعي: MP3 ، AC3 ، AAC ، FLAC ، إلخ.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن البرنامج قادر على 47 مرة قم بتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تسريع المعالج والرسومات ، بالإضافة إلى تقنية فريدة تسريع عملية التحويل والترميز ، مما يحسن حجم الملف وجودة الفيديو.

كيفية التثبيت

انتقل إلى موقع الويب الرسمي وسيتم نقلك تلقائيًا إلى صفحة تنزيل إصدار Mac أو Windows ، اعتمادًا على جهازك. انقر فوق تنزيل مجانيلتنزيل البرنامج. بعد التحميل.ملف dmg أو .exe ، قم بتشغيله لتثبيت البرنامج. تم - لقد تلقيت نسخة مجانية من البرنامج! القيد في الإصدار التجريبي هو واحد ، ولكنه مهم: لا يمكنك عرض الفيديو لمدة لا تزيد عن 5 دقائق.

لإزالة القيد ، تحتاج إلى دفع اشتراك. هناك ثلاثة خيارات:

  • الترخيص السنوي لجهاز Mac أو كمبيوتر واحد - 29.95 دولار
  • ترخيص دائم لجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي واحد - 42.95 دولار
  • ترخيص عائلي غير محدود لأجهزة Mac 2 أو الكمبيوتر الشخصي - 57.95 دولار

عند شراء الخيار الأخير كهدية ، تحصل على أداة DearMob للنسخ الاحتياطي ونقل البيانات من iPhone الخاص بالمطور نفسه.

ومع ذلك ، ليس من الضروري الدفع على الفور. نوصي باختبار الإصدار المجاني أولاً لمعرفة ما إذا كان VideoProc مناسبًا لك. بالإضافة إلى ذلك ، لديك فرصة للفوز بترخيص: تكريمًا لإطلاق البرنامج ، يقوم المطورون بتشغيل 2000 مفتاح للحصول على ترخيص دائم كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على فرصة للفوز بكابل iPhone XS أو AirPods أو Lightning. يمكنك المشاركة في السحب هنا.

تحرير الفيديو

محرر الفيديو هنا أساسي جدًا ، لذاحتى المبتدئ يمكنه التعامل معها بسهولة. ومع ذلك ، هذا البرنامج غير مناسب للتحرير المعقد - على الأقل بسبب عدم وجود انتقالات وتأثيرات صوتية.

للبدء ، افتح الفيديو الذي تريد العمل معه.

سترى أدناه أزرار للوصول السريع إلى وظائف التحرير المهمة.

قطع

هنا يمكنك قص القطع الضرورية من الفيديو. للقيام بذلك ، حدد جزء على الخط الزمني واضغط على الزر قطع. كرر مع المقتطف التالي. يرجى ملاحظة: كما ذكرنا من قبل ، لا توجد انتقالات في VideoProc ، لذا فإن القطع تلتصق ببعضها البعض دون آثار النقل!

المحاصيل (المحاصيل)

انقر فوق خانة الاختيار تمكين المحاصيللإجراء تغييرات. في حقل الإعداد المسبق ، حدد نسبة العرض إلى الارتفاع المطلوبة ، ثم حرك الإطار وقم بتكبيره أو تصغيره إلى الحجم والموضع المطلوبين.

في النافذة اليسرى ترى الفيديو الأصلي الذي تعمل عليه ، وفي اليمين - معاينة بعد التغييرات.

العنوان الفرعي

هنا يمكنك تضمين الترجمة بسرعة من ملف واحد إلى فيديو. أضف ملفك الخاص (إضافة ملف الترجمة) أو ابحث عن ترجمة على الإنترنت.

البحث مريح للغاية: فقط انقر فوق البحث في ملف الترجمة ، حدد نوع الفيديو (فيلم أو حلقة من السلسلة) ، أدخل اسمًا وحدد لغة.

تأثيرات

هنا يمكنك إضافة أحد التأثيرات البسيطة.(B / W ، نقوش صورة نصفية ، مرآة ، وما إلى ذلك) ، بالإضافة إلى ضبط الألوان باستخدام إعدادات السطوع والتباين والتشبع وتدرج الألوان والجاما. مرة أخرى ، لا توجد إعدادات معقدة ، مما يلغي العمل الصعب مع تصحيح الألوان ، ولكنه يسمح لك بتحسين الفيديو بسرعة.

استدارة

بنقرة واحدة ، يمكنك قلب الفيديو أفقيًا أو رأسيًا ، وكذلك تدويره 90 درجة.

علامة مائية

أضف علامة مائية إلى الفيديو - في شكل نص أو صورة. يمكنك تخصيص الخط ، بالإضافة إلى لونه وحجمه وتعتيمه.

تحويل الفيديو

قبل التصدير ، يمكنك تحديد تنسيق الملف وبرنامج الترميز ، بالإضافة إلى تعيين جودة الفيديو والصوت المطلوبين وإعدادات أخرى. يجب تحديد التنسيق في الجزء السفلي من النافذة (Target Format).

للحصول على إعدادات أكثر تفصيلاً ، انقر على الترس مع النقش برنامج الترميز بالقرب من الفيديو الخاص بك. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، انقر فوق القيام به لتصدير الملف. إذا كنت بحاجة إلى تحويل عدة مقاطع فيديو في وقت واحد ، فانقر فوق تنطبق على الكللتطبيق هذه الإعدادات على جميع مقاطع الفيديو التي تم تحميلها.

بعد ذلك ، انتظر التصدير. يشير اللون الأخضر إلى المعدات التي تم تسريع تشغيلها بفضل VideoProc (في هذه الحالة فهو معالج فقط).

محول DVD

على الرغم من أن التركيز الرئيسي في VideoProc علىتحويل ومعالجة ملفات الفيديو ، هذه الوظيفة ليست محدودة. على سبيل المثال ، بفضل محول DVD المدمج ، يمكنك نقل صورة أي قرص إلى MP4 القديم الجيد دون فقدان الجودة.

قم بتنزيل الملفات من الإنترنت

بفضل VideoProc ، يمكنك نسيان الطرف الثالثمن موقع يوتيوب ومواقع أخرى. نعم ، يمكن للبرنامج تنزيل الفيديو والصوت! ما عليك سوى تحديد رابط المورد الذي تريد تنزيل الفيديو منه ، والحصول على قائمة بالخيارات المتاحة ذات الجودة المختلفة. يمكنك فقط تنزيل الصوت بشكل منفصل.

تسجيل الشاشة

الميزة الأخيرة التي أود أن أذكرها هيتسجيل الشاشة. يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر أو iPhone أو صورة كاميرا الويب. يمكنك أيضًا الجمع بين وضع الصورة في الشاشة وكاميرا الويب لألعاب التصوير أو مقاطع الفيديو التعليمية.

النتيجة

VideoProc هو برنامج رائع لتحويل ومعالجة الفيديو بسرعة ، ولا سيما النظر في إمكانية الحصول على ترخيص دائم مجانا. ميزات إضافية مثل تسجيل الشاشة وتحويل DVD وتنزيل مقاطع الفيديو والترجمات من الإنترنت هي مكافأة رائعة لأولئك الذين لا يريدون تحميل الكمبيوتر ببرامج غير ضرورية ويسعون جاهدين لتحقيق وظائف متعددة.

إذا لم يكن هدفك أداة متقدمة مثل Final Cut X أو Adobe Premiere ، ولكنه أداة سهلة الاستخدام لقص الفيديو وتحسينه ، فإن VideoProc سوف يجذبك.

VideoProc - Converting, editing and compressing videos has never been so easy! (How to get a free license and iPhone XS)

Want to learn how to edit and convert videos, but you don’t have time to understand complex programs, or

computer power is not enough for normalwork? VideoProc editor allows you to not only convert and process video, but also speed up your Mac or PC. Check if this is actually so.

Not every video editor supports 4K,but Digiarty's VideoProc is one of them. And this is important if you plan to process video shot on GoPro or iPhone. It is also worth noting the large number of supported formats:

  • Video: MP4, AVI, FLV, MKS, MOV, MPEG4, H.264, HEVC, WMV, MTS, M2TS, TS, AVCHD, MOD, etc.
  • Audio: MP3, AC3, AAC, FLAC, etc.

It is interesting to note that the program is capable of 47 times Speed ​​up your computer by accelerating the processor and graphics, as well as a unique technology that speeds up transcoding and processing, optimizing file size and video quality.

How to install

Go to the official website and you will automatically be taken to the Mac or Windows version download page, depending on your device. Press Free downloadto download the program. After loading.dmg or .exe file, run it to install the program. Done - you have received a free version of the program! The restriction in the trial version is one, but significant: you can render video no longer than 5 minutes.

To remove the restriction, you need to pay a subscription. There are three options:

  • The annual license for one Mac or PC - $ 29.95
  • Perpetual license for one Mac or PC - $ 42.95
  • Family Unlimited License for 2-5 Macs or PC - $ 57.95

When you buy the last option as a gift, you get the DearMob utility for backup and data transfer from the iPhone of the same developer.

However, it is not necessary to pay immediately. We recommend that you first test the free version to see if VideoProc is right for you. In addition, you have a chance to win a license: in honor of the launch of the program, developers play 2,000 keys for a perpetual license every day. In addition, you get a chance to win an iPhone XS, AirPods or Lightning cable. You can participate in the draw here.

Video editing

The video editor here is quite basic, soeven a novice can easily deal with it. However, this program is not suitable for complex editing - at least due to the lack of transitions and audio effects.

To get started, open the video you want to work with.

Below you will see buttons for quick access to important editing functions.

Cut

Here you can cut the necessary pieces from the video. To do this, select a segment on the timeline and press the button Cut. Repeat with the following snippet. Please note: as already mentioned, there are no transitions in VideoProc, so the pieces just stick together without transit effects!

Crop (Crop)

Click on the checkbox Enable Cropto make changes. In the Preset field, select the desired aspect ratio, then move and enlarge or reduce the frame to the desired size and position.

In the left window you see the original video that you are working on, and in the right - a preview after the changes.

Subtitle

Here you can quickly embed subtitles from a single file into a video. Add your own file (Add Subtitle File) or find subtitles on the Internet.

The search is very convenient: just click on Search Subtitle File, select the type of video (movie or episode of the series), enter a name and select a language.

Effects

Here you can add one of the simple effects.(B / W, vignette, mirror, etc.), as well as adjust colors using the settings for brightness, contrast, saturation, hue and gamma. Again, no complicated settings, which eliminates the difficult work with color correction, but allows you to quickly improve the video.

Rotate

In one click, you can flip the video horizontally or vertically, and also rotate it 90 degrees.

Watermark

Add a watermark to the video - as text or image. You can customize the font, as well as its color, size and opacity.

Video conversion

Before exporting, you can select the file format and codec, as well as set the desired video and sound quality and other settings. The format must be selected at the bottom of the window (Target Format).

For more detailed settings, click on the gear with the inscription codec near your video. Once ready, click Done to export the file. If you need to convert several videos at once, click Apply to Allto apply these settings to all uploaded videos.

After that, wait for the export. Green indicates equipment whose operation was accelerated thanks to VideoProc (in this case it is only a processor).

DVD converter

Although the main emphasis in VideoProc is onconverting and processing video files, this functionality is not limited. For example, thanks to the built-in DVD converter, you can transfer the image of any disc to the good old MP4 without loss of quality.

Download files from the Internet

Thanks to VideoProc, you can forget about third-partydownloaders from YouTube and other sites. Yes, the program can download video and audio! Just specify the link to the resource from which you want to download the video, and get a list of available options of different quality. You can only download audio separately.

Screen recording

The last feature I would like to mention isscreen recording. You can shoot a computer screen, iPhone or webcam image. You can also combine screen and webcam picture-in-picture mode for shooting game or instructional videos.

Total

VideoProc is a great program forconverting and fast video processing, especially considering the possibility of obtaining a perpetual license for free. Additional features like screen recording, DVD conversion and downloading videos and subtitles from the Internet are a nice bonus for those who do not want to load the computer with unnecessary programs and strive for multifunctionality.

If your goal is not an advanced tool like Final Cut X or Adobe Premiere, but an easy-to-use utility for cutting and improving video, VideoProc will appeal to you.